عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 09-01-2007, 09:27 PM
 
رد: قصتي الأولى (الزمن طبعه كذا) قصه طويله من اجزاء

الجزاء السابع ,,,
الفصل الأول,,



سالي :توك تفطنين تقولين لي ,,اذامنتي ناسيه تراه أبوي مثل ماهو أبوك ..
أم ناصر بعد اهتمام :طيب انتي وش اللي مزعلك ,,وش كنتي بتسوين لودريتي أمس أو قبله ..
سالي :لوكنت داريه قبل ,,فكرت لي بعذر اتعذر فيه لاسألني ليش مارحت له يوم طلبني ...
أم ناصر:اقول سالي اذا كنت فاضيه انا عندي شغل كثر شعر راسي فنقلعي عني ..
طلعت أم ناصر ,,وجلست سالي بالصاله وهي ميته قهر مسكت الرموت وقعدت تقلب بالقنوات ..


دخل ناصر البيت وكانت الساعه الخمس عصر ,,وشاف سالي على حالتها ذيك ..
ناصر :السلام عليكم ..
سالي :وعليكم ..
ناصر وهو يجلس بجنبها :هذا وجه بتقابلين أبوك فيه...
سالي :وش فيه وجهي مو عاجبك ..؟؟
ناصر :لاااا..
سالي بعصبيه :احسن وانشاءالله عمره ماعجبك ...
ناصر :ول وش فيك صايره كبريت ,,وبعدين عن طولت اللسان ,,وانا اقووول منين جايبه جُنى طولت اللسان ...
سالي بسخريه :لا أحسن تعال طقني ...
ناصر :سالي ,,لتخليني اقوم احوسك اللحين ...
سالي :نصور مالك دخل فيني لاتنسى أني خالتك ...
ناصر وهو يضحك :لا مانسيت وذا شي يتنسى ,,فيه أحد ينسى خالته اللي اصغر منه ب 8 سنوات ...
سالي :اقول ناصر ماتدري اذا كان سعيدان بيجي معه ....
ناصربضحكه :حسبي الله على بليسك اللحين خالي سعد اللي عياله طولك صار سعيدان ...
سالي :اذا سألتك جاوب على قد السؤال ..
ناصر بسخريه :حاضر خالتي وآسف على الخطأ ,,ايه بيجي ..
سالي :أنا مارحت لأبوي عشان ماشوف شيفته يجي مع أبوي ليش ...
ناصر:اصلاً هو ذراع جدي اليمين وين ماراح معه ...
سالي :اصلاً مالاعب براسي ابوي غيره ,, بحسره:لوكان سعود موجود ماصار كل هذا ..؟؟
ناصر:سالي ترا خالي سعد أخوك مثل ماخالي سعود أخوك ..
سالي:لا ماحزرت أنا ماعندي الا أخو واحد وأخت وحده بس ...
ناصر:طيب ماقلنا شي انا ماعرف شي عن خوالي وخالتي الثانين بس خالي سعد طيب معك ..
سالي :أقول ناصر خلني ساكته أحسن,, ولا أقول خل أعلمك عشان ماتكون نايم على اذونك ,,تدري أن سعد كان ماعارض أبوي وماكان يبغاه يسدد ديوان أبوك الله يرحمه ...
ناصر بصدمه :مستحيل خالي سعد يسوي كذا ....
سالي:ويسوي أكثر من كذا ...
ناصر:كيف.. خالي سعد ماني مصدق ؟؟..
سالي:الا صدق ,,,وازيدك من الشعر بيت كان يقول لأبوي يكتبك على اوراق عشان اذا رجعت حقوقكم من عند عمك ترجع لهم الفلوس بس أبوي ماعبره وسوى الي املاه عليه ضميره ...

أم ناصر اللي كانت تسمع الكلام من بدايته :سالي بس ..
سالي :لاتطالعيني كذا أنا ماقلت الا الصدق وبعدين إلى متى بيبقى على عماه خليه يعرف خواله زين ...
أم ناصر :المواضيع اللي تكلمين فيها انتهت بوقتها ماله داعي نفتحها ونرجع نعيد ونزيد فيها ...
ناصر:خلاص سالي مايحتاج أفهم أكثر الكلام اللي بتقولينه لي وصل ..

طلع ناصر ,,جت أم ناصر بتكلم بس سالي طلعت من الصاله وهي تقول :مو وقته خلي الخطبه لبكره الجمعه ..

أم ناصر :حسبي الله على أبليسها من بنت مدري وش ذكرها بهالمواضيع ,,وبتنهيده طالعه من قلبها:آآآآه ياسالي متى بتعقلين وتخلين هالعناد اللي فيك ...











































دخلت سالي على وهج اللي كانت تذاكر ,,تجهت للدولاب طوالي ,,
سالي :وهج تعالي اختاري لي لبس يثور شياطين سعيدان ..
وهج بغباء :سعيدان من ..؟؟
سالي بملل:سعيدان خالك ...
وهج :اووووووف ,,وبعدين معك وش ناويه عليه ..
سالي :ولا شي بس ودي ارفع ضغطه شوي ,,تعرفين هذا تخصصي رفع الضغط ...
وهج :يافضواتك ياشيخه فيه أحد عنده امتحان احصاء يوم السبت ويفكر بشي سخيف مثل هذا ...
سالي :الشيء السخيف هذا يسليني اكثر من ملزمة الاحصاء ,,بعدين انتي ماتحسين بالسعاده الي اشعر فيها وأنا اشوف اللي قدامي شوي وينفجر من الغيض بسببي ..
وهج:طيب روحي طلعي مواهبك بعيد عني ...
سالي :ترا بنتدمين بعدين أنك ماساعدتيني ...
وهج وعيونها بالكتاب:محد بيندم بالآخير غيرك ...
سالي بهباله :كني سامعه الجمله من قبل بس مدري وين ...
وهج بسخريه وهي تحرك حواجبها فوق:سامعتها قبل يومين ,,وهي تقلد سالي :من ولد فطوم بس بشكل ثاني ..


تغير وجه سالي يوم تذكرت الموقف وجلست تحوس بدولابها وهي مو مركزه وبعصبيه,,وفجاءه صرخت سالي ومسكت يدها اللي صك عليه باب الدولاب حست الدنيا دور فيها بعدين فقدت الوعي وماعلى لسانها إلى كلمه وحده :جبان ماي قدر يسوي شي ..
































































صحت على صياح وهج بسياره وهم رايحين المستشفى ,,,صرخت سالي بألم يوم حاولت تحرك يدها,,وهج من بين دموعها :سالي صحيتي..
سالي:آآآآآي ..توجعني ..
ناصر:اصبري شوي نوصل للمستشفى...
سالي بصراخ :كيف شوي ونوصل وانت تمشي على بيض حرام عليكم حسوني فيني بموووت من الالم ...
زاد ناصر سرعته حتى يفتك من صراخ سالي وقطع كذا اشاره...























بعد ربع ساعه كانوا بالمستشفى,,,
سالي بألم وبصراخ :حرام عليك ياحقير اترك يدي ,,,الله ياخذ روحك فكها,,يمممممممممممممه ...
دكتور مصري كبير بالسن :يابنتي اسكتي خليني اشوف عملي ...
سالي :اتركك عشان تكسر ايدي ,,اتركها خلاص مابغى تعالج عندك ,,يامصررري اتركها ..
الدكتور بالضحكه :طيب ياسعوديه دقايق بس اصبري انتي ماتبغي الالم يروح ..
سالي :مابي,, مابي شي ,,بس خل ايدي ,,وصرخت بالم يوم ضغط عليها الدكتور بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يامجرم ,,وسحبت يدها منه ..
ناصر بعصبيه :سالي بس خلي عنك حركات البزران وخلي الدكتور يشوف شغله ...
سالي :مابي غصب ..هي ايدي ولا ايدك..
عطاها ناصر نظره والتف على الدكتور: شوف شغلك بسرعه ...































دخلت سالي البيت أول وحده ,,ناظرت لأم ناصر وعيالها اللي جالسين ينتظرونهم بالصاله تحت ,,سالي :اكرهه اكرهه ..
أم ناصر وهي تناظر بيدهاالمجبسه:من هو هذا وش على يدك ..
سالي بقهر :ومن غيره ولدك الكريه نصور ,, بعدين شفتو تقول يدي سمعتي وهج تقول يدي مو يده ...
جنى :والله مو ذنبه انك خبله فيه أحد يصك على يده الباب ..
أم ناصر :جنى وش هالكلام,,ماتشوفينها تعبانه ..
سالي :لاخليها تعبر عن مشاعرها,,هاه هديل سامي عادل أحد عنده كلمه يبي يقولها عادي ترا هذي فرصتكم أي واحد عنده حساب يبي يصفيه معي هذي فرصته ,,صدق قالوها الاولين لاطاح الجمل كثرت سكاكينه ..
عادل :ول عليك حتى وانتي تعبانه لسانك شغال ,,أمنيتي بهالحياه يطلع لي لسان مثل لسانك
أم ناصر:بس ياعيال اسكتو عن خالتكم اللي فيها كافيها ...

وقامت سالي اللي كانت دايخه ومو حاسه بعمرها طلعت تنام..
سامي بصوت واطي لعادل :اقول عدوول مالحضت شي غريب بخالتي سالي ..
عادل :لا وش يانبيه زمانك ..
سامي :خالتي رغم كل اللي صارلها مابكت ولانزلت دمعه ..
عادل ومسوي فيها فاهم :اسمع ياخي سامي بحكم خبرتي الطويله,, فأن السحالي من فئة خالتي ترفض اظهار مشاعرها امام الآخرين لأن هذا فيه جرح لكبريائها وتنقيص من كرامتها من وجهة نظرها ..
سامي باستخفاف لعادل :اقول مو كنك مصدق عمرك أنت وفصحائك المكسره ..
جُنى:هي أنت وياه كفايه حش تراني موجوده ماطلعت ..
سامي :والله ولافكرنا نحش فيك ..
جنى بغرور :أكيد ماتقدرون تخافون مني ..
عادل:أنت ليه تكلمت نفختها علينا ,,اصلاً ماتطرين على بال عشان نحش فيك ..
اذن العشاء ,,,
أم ناصر:اذن العشاء وابوي ماجاء ,,عادل اتصل فاخوك شوف ليه تأخروا ..
عادل وهي يقوم: مايحتاج اتصل صوت سياره اكيد جو ..
سامي اللي يطالع مع الدريشه :ايه جو ..
طلع العيال ومعهم أم ناصر للمجلس ..


هديل:بروح معهم ..
جُنى :روحي محد بقايلك لا ..
هديل:انا ماقولك عشان تقولين لي روحي اقولك عشان تجين معي ..
جُنى :اذا سالي اللي هي بنته ماراحت تبين أنا اروح بعدين ماهو من حبي لجدي عشان اروح استقبله ..
وهج :جُنى وش قاعده تقولين ,,انتي خبله تقولين لهديل البزر هالكلام ..
هديل وهي تحط يدها على خصرها :لاتقولين بزر أنا كبيره وافهم ,,وأكبر دليل ماعلمت أمي بالي صار يوم رحنا الفيصليه وش قالت خالتي سالي لياسر بالسياره...
وهج اللي جرت هديل وجلستها جنبها:هديلوه انتبهي يزل لسانك وتقولين لأحد هالكلام ...
هديل :ليه وش شايفتني بزر,,يالناس افهموا أنا كبيره واعرف اشياء كثيره بس اطنش بكيفي وناظرت جنى بمكر وقالت :صح جنى ..


بالمجلس كان الترحيب قايم على اصوله ..
ابوسعد (جد ناصر) :وين سالي يأم ناصر ماجت تسلم علي ..
أم ناصر بحزن :سالي توها جايه من المستشفى ودخلت غرفتها تنام دايخه ..
أبو سعود بخوف:ليه وش فيها ..
ناصر:مافيها شي طال عمرك بس باب الدولاب سكر على يدها وديتها المستشفى وجبروها لها..
أبوسعد بعتب :الظاهر ياهيلا منتي مهتمه بأختك زين ..
سعد بدفاع:ليه هي بزر اداريها الاهي المطفوقه ,, تلقاه انكسر اصبعها وهي عاد دلوعه الا تلقاها متعبه أختها ومثقله عليهم ...
أم ناصر:لاهي متعبتني ولا شي ,,سالي بغلاة عيالي عندي ..
أبوسعد :لاتكلم عن أختك كذا والله لو هي وحده من بناتك ماقلت عنها هالكلام ..
سعد :والله مافاضحنا وموطي روسنا بين الناس الا هلأخت ...


سالي اللي كانت واقفه على الباب تسمع كلام اخوها عنها:دامني فاضحتك بين الناس وش تحتري تبر مني وخلص عمرك اصلاً عمري ماعديتك اخوي ولايشرفني اتكون أخوي ..

أبوسعد بانفعال :سالي ,,هذا طريقه اللي تستقبلين فيها أبوك ..
سالي وهي واقفه بشموخ :أنا آسفه يبه بس انا ماعاد اتحمل كلام ولدك ...
سعد :قص لسان يقص لسانك ياقليلة لأدب أنتي شكله يبليك تربيه من جديد ...
سالي :والله اللي رباني هو اللي رباك فأذا انا قليلة أدب ........فكملها زي ماتبي ,,ولبيب بالأشاره يفهم ...
أبو سعد بصدمه :سالي ..

بس سالي طلعت من المجلس قبل ماتسمع تعليقهم على الكلام اللي قالته ..



































































سعود :وش فيك سرحان ..اللي ماخذ عقلك يابو الشباب..
ياسر:والله ماخذ عقلي غير المشروع الجديد والصلاحيات اللي عطاني ابوي ,,وبفرحه :تدري اني بالمشروع هذا ملكت رقاب كثير من التجار اللي يلعبون بالسوق وصاروا تحت رحمتي ,,تعرف وش معنى انا احتكرنا حقوق هالمشروع بالسوق السعوديه ..
سعود بملل :مافهمت ولا ابي افهم ,,ياخي من ركبت معك السياره وانت اتعيد وتزيد بهالموضوع...
ياسر:موضروري تفهم المهم انا فاهم ..
سعود :اووووف تكفى غير الموضوع ترا مللتني,,وعلى فكره ترا بكره برجع جده ..
ياسر اللي وقف السياره على جنب الشارع:لاياشيخ بكل سهوله جاي تقولي
برجع جده بكره ..
سعود بسخريه:ليه الشيخ ياسر عنده اعتراض ..
ياسر:يالله عاد سعود لاتكلم معي بهالطريقه ,,بعدين وش عندك بجده يوم انك مستخف عليها ...
سعود:وش اسوي ياخوك بالقلب الهوى غربي والقلب عاشق جده ..
ياسر:بعد هوى امريكا صار الهوى جده ..
سعود:وش فيها جده عروس البحر ...
ياسر:مافيها شي بس خلك معي يومين بعد ,,جده بمكانها ماراح تزحزح شبر ...
سعود بتريقه :لا اخاف اجي القاها داخله البحر تسبح ..
ضحك ياسر وتحرك بسيارته بسرعه وهو يردد مع راشد الفارس :
كلها ايامي وليالي واحضن كفوفك ياغالي ..
انتا ياعمري وروحي لحضه ماتفارق خيالي..
لاتشك بالي يحبك اسأل عيونك وقلبك..
ياما غيرك فيني حاول بس قلبك مايبالي..
اليالي تغيب عني حبك لوحدك سكني ..
انا ماعندي بدالك وانت ماعندك بدالي ..
كلها ايام وليالي ,,كلها ايام وليالي ,,




















































عادل :تصدق ماتصورت خالتي سالي بهالقوه ,,والله طلعت بنت عن مية رجال ,,الصراحه كنت اتمنى عندي كاميرا بذاك الوقت عشان اصور وجه خالي سعد ..
سامي :تكفىلاتذكرني ترا بضحك قدام الرياجيل ,,اقول قوم صب القهوه شوف ناصر كيف يخزك...
عادل:اوووف طفشت هالشيبان مايرون قهوه مدري ناصر من وين مجمعهم ,,قم أنت صبها انكسرت يدي ...
سامي بسخريه: زملاء الشغل,,لاماقدر يدي اليسار فيها شد مقدر امسك فيها الدله ..
عادل:وانت ماعندك الاهالعذر ,,بقوم قبل مايقوم ناصر ويدوس في بطني ..







































































أبونايف :شلون يعني مانتي موافقه ,,ولد عمك مافيه عيب عشان ترفضينه ..
فاتن بدموع التماسيح :يبه أرجوك مابي اتزوج اللحين ابي اكمل الدراستي ..
أبونايف :واللحين من قال إن الزواج بيمنعك من دراستك كملي دراستك وانتي متزوجه ..
فاتن وهي تزيد جرعة الدموع :يبه ارجوك افهمني مابي اتزوج ,,اذا تزوجت اللحين بتتأثر دراستي وأنا مابي شي يخرب على دراستي...
ابو نايف:خلاص تملكون اللحين وذا خلصتي دراستك نسوي الزواج ...
فاتن بانفعال:لا مابي اللحين ملكه مابي اتزوج ,,الله ياخذ مابيه ..
ابونايف :قصري صوتك لاترفعينه بوجودي ,,انا عارف إن هذا مو كلامك كلام الحيه أمك بس بعدها تسوي اللي براسها بتزوجك لولد أخوهابس دام راسي يشم الهواء مالك الا ولد عمك ..
طلع ابونايف من المجلس وترك وراه فاتن بعد ماحطم حلمها بزواج من ياسر ..
جلست فاتن على الارض وهي تبكي بهستريا..
دخلت شيخه اللي كانت تسمع كل اللي صار نزلت لبنتها اللي جالسه على الأرض ورفعتها..
فاتن وهي تبكي:يمه ابوي بيغصبني اتزوج ولد أخوه ,,يمه انا مابي اتزوج غير ياسر ,,موبكيفه ابوي يتحكم بمصيري هذي حياتي مو بحياته ....














































































رفع ياسر راسه عن الاوراق اللي كان يوقع عليها وتمدد بكسل ضرب ياسر راسه وهويناظر لساعة يده اللي كانت 1ونصف ...
ياسر :هاه معتز بقى عندي مواعيد ..
معتز: ايه طال عمرك عندك غداء عمل الساعه 3مع الشيخ صالح ال.....
ياسر:صالح ال.....,,معتز تأكد عندك الموعد معه ولامع مندوب من شركتهم ..
معتز:لا الموعد معه هو بنفسه ..
ياسر:طيب روح أنت ,,طلع معتز وجلس ياسر يكلم نفسه:والله صدفه غريبه ,,,اليوم متفق اتغداء مع سعود وبدال ماتغداء معه بتغداء مع ابوه,,والله فكره لو أخذه معي وخليه يقابل ابوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه,,مقدر اتصور شكله بهالموقف...




















































طلع ياسر من الشركه على البيت غير ملابسه واتجه للفندق اللي نازل فيه الشيخ صالح
واللي فيه موعده معه وهو يحس بنشوه وحبور مالها مثيل ...
كان ابو سعد جالس في بهو الفندق مع مدير اعماله وسعد ولده يتناقشون بقضايا الشغل ..
جاهم ياسر اللي عرفه مدير اعمال ابوسعد بحكم تعامل مع ابو ياسر ...
بعد السلام واخذ الاخبار وبعد ماجلسوا ..
سيف :اهلين استاذ ياسر نورتنا ..
ياسر:النور نورك ونور الحاضرين..
ابوسعد :وش رايكم ندخل بالموضوع مباشره ..
ياسر:زي ماتحب..
















































سالي :آآآآآي ماقدر ادخلها وهج ساعديني ...
وهج بقهر :الله يفضحك فشلتينا مالقيتي تلبسين الا هالعباه ...
عبير وهي تضحك:ياي منظرك تحفه ولاشكل يدك المنفوخه تحت كم العباه لحاله سالفه ..
وهج :كملت شوفوا من جاء ,,كتمت عبير ضحكتها يوم شافت من تقصد وهج ..

ابرار:سلامات سالي ماتشوفين شر ,,
سالي بملل:الشر مايجيك ..
ابرار:كيفك وهج ..؟؟
وهج بطريقه عمرها ماكلمت احد فيها :زفت من يوم شفت وجهك ...
ناظرت فيها ابرار بنظرات لها مغزى وخلتهم وراحت ...
وهج :مالت فكه من شيفتها..
سالي باستهبال:حرام عليك ليش تعاملين البنت كذا ...
وهج بعصبيه :مسويه روحك ماتدرين ..
عبير:حرام عليك البنت قصدها شريف تبي تصادقك ..
وهج بانفعال:وانا مابي هالصداقه ,, واذا انتي تبين صداقتهاروحي لها ...
وجهت عبيركلامها لسالي اللي كانت تناظر الموقف وهي تهز رجلها وعلى وجها ابتسامة رضا:وش فيها ذي هبت بوجهي انا وش قلت ...
سالي بدور الحكيمه :هدوا ماصار شي لتخلون الشيطان يدخل بينكم...






















































ياسر بداخله وهو يقلب عيونه بوجه ابوسعد وولده:والله وجتك لحد عندك ياياسر....
ياسر:والله كان ودي اخدمكم بس تعرف هذي عقود واتفقيات وأنا مقدر الغي العقود اللي وقعتها مع شركات ثانيه ...
سعد :من قال الغها ,,كل شركه تاخذ حصتها وشغلنا غير شغلهم ..
ياسر بمكر:بس الكميات اللي انتو طالبينها كبيره ومانقدر نغطيها الا اذا كنتو لحالكم وهذا بحكم المستحيل...
ابوسعد :آخر كلام ..
ياسر:آسف كان ودي اتعامل معكم بس العقود اللي وقعتها مقيدتني...
سعد:بندفع ضعف اللي يدفعونه,,وحنا بعد موقعين عقود مع تجار الصغار وهذي فيها سمعه وخراب بيوت ...
أبو سعد :وحتى الوالد مايقدر يساعدنا..
ياسر:الوالد معطيني كل الصالحيات وشايل يده من المشروع هذا يعني ماراح ينفعكم ..
سعد:ولا النسب الي بينا يشفع لنا ..
ياسر بخبث:الا يشفع ليه مايشفع ..
ناظر ابوسعد بولده باستغراب من كلام ياسر المتناقض تو يقول مستحيل ويم جابو طاري
النسب اللي بينهم غير كلامه ...
سيف وهو يوقف :انا استئذن ..
ابوسعد :تفضل..
سعد بعد ماراح سيف :وش قصدك مو فاهمين شي ..؟؟
ياسر:يشرفني اخدمكم بصفتنا نسايب ومكانة ناصر ولد عمي عندي كبيره فمايهون علي
ارد خواله ...
ابوسعد :كذا بكل سهوله ,,موكانك اللي تو رافض مع انا وعدناك نضاعف لك الثمن ...
ياسر بداخله :لاتخاف باخذ اللي مايقدر بثمن ...
ياسربأبتسامه :بشرط واحد اتوقع ماراح يضايقك بالعكس بيسعدك ...
سعد بأستغراب:وش هالشرط ...
ياسر:نقوي النسب اللي بينا ...
ناظروا بعض وهم مو فاهمين وش يقصد :كيف يعني ...
ياسر وهو يناظر ببو سعد:يعني يشرفني القرب منك وزواج من بنتك ...
أبو سعد اللي تفاجيء من طلبه الغريب :بنتي ,,يعني بتزوج من وحده من بناتي ولا....
ياسر يقاطعه :انااللي عرف وحده وهي اللي ابيها..






















































































































































































نهاية
الفصل الاول
من الجزاء السابع ,,,
stev
__________________
حاكم العشاق
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل
يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أحبك حُبين حب الهوى وحباً لأنك أهل لذاكا
حاكم العشاق