عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-31-2013, 10:48 PM
 
حديقة الفواكة

تقع حديقة الفواكة علي ساحل باتو فرنجي الشهير و بها يوجد انواع متعددة من الفواكة و دخول الحديقة يشمل كذلك طبق من الفواكة المتنوعة يمكن اختيارة حسب الرغبة و تقع الحديقة علي ارتفاع 800 قدم عن سطح البحر لذلك يكون الجو فيه بارد نوعا ما و تفتح الحديقة من الساعة التاسعة حتي السادسة مساءا مزيد من صور حديقة الفواكة بينانج
~~~~~~~~~~
حديقة الفراشات


يوجد في هذة الحديقة عدد هائل من الفراشات و هي اكبر من حديقة الفراشات الموجودة في كوالالمبور و تقع علي مساحة 8 هكتار و يوجد فيها اكثر من الفراشات و الضفادع و العقارب و غيرها و تفتح من الساعة التاسعة حتي الخامسة في الايام الاعتيادية و في نهاية الاسبوع حتي السادسة و يمكن رؤية فراشات بالوان متعددة ورائعة و باحجام كبيرة ، مزيد من صور حديقة الفراشات بينانج .
~~~~~~~~~
هضبة بينانج ( هضبة بينق - هضبة بينانق )





هضبة مرتفعة جدا .. جوها بارد نسبيا ... يمكن الصعود لها عن طريق القطار الجبلى ... وكانت حكرا فى الماضى على الطبقة الغنية لبريطانيين .. وتستطيع أن ترى معظم معالم الجزيرة من على هذه الهضبة الرحلة من الأسفل إلى الأعلى تستغرق نصف ساعة تقريباً هضبة بينانغ يمكنك الهروب من الحراره المداريه وتقع علي ارتفاع 830 متر (2750 قدم) وإنها ابرد بكثير مما هو عليه الحال في المدينة و يوجد في الهضبة سكة حديد ياخذك الى الاعلى يغادر القطار المحطة بداية من الساعة السادسة و النصف و ينتهي التاسعة و النصف ويتحرك كل نصف ساعة قطار. القطار لن ياخذك مباشرة الى أعلى ، عليك ان تغير القطارات في منتصف الطريق. وفي هذه الاثناء عليك اجتياز العديد من المحطة الصغيرة ، حيث ان الاهالي النزول. وهناك ايضا بعض الفنادق الصغيرة على هذا الامتداد. و قد شيد هذا القطار في عام 1923 . في أعلى التل ، ستجد كشك الشاي ، والمطاعم ، وأكشاك التذكاريه ، ومسجد معبد هندوسي ، والقديم الفندق. القمة عروض راءعه رؤية شاملة جورجتاون ، في البر الرئيسى وجسر بينانغ. أفضل وقت لزيارة بينانغ هيل هو الصباح الباكر ، حوالى تسعة صباحا قبل و صول الزوار و قبل الزحمة ، مزيد من صور هضبة بينانج "القطار الجبلي"

اليوم السادسبعد الافطار مقابلة مندوب الشركة في الفندق والتوجة الى محطة الفيري للاقلاع الى جزيرة لنكاوي على متن السفينة الذي تستغرق 3 ساعات سفر مزيد منصور الفيري السريع .


الاستقبال من قبل مندوب الشركة في لنكاوي



والتوجة الى فندق فور بونت باي شيراتون لنكاوي لمزيد من المعلومات و صور فندق فور بونت باي شيراتون .




قضاء بقية اليوم في ساحل الفندق وخوض التجارب الفريدة بركوب البرشوت والالعاب المختلفة على الشاطيء .


اليوم السابع

بعد الافطار مقابلة مندوب الشركة في الفندق اخذ جولة سياحية تتضمن

1- التلفريك : تلفريك لنكاوي


يمكن اخذ التلفريك من القرية الشرقية وهي جميلة التنظيم والمناظر، ويعتمد ذلك على حالة الجو، حيث تكثر الأمطار . وفي القمة تلفريك آخر يوصلك للقمة الثانية وهناك جسر معلق في أعلى القمة وتوجد هناك كافتيريا تشاهد منها أجمل المناظر الطبيعية و يبعد الكيبل كار عن مركز المدينة كواة حوالي 20 -30 دقيقة بالسيارة ، مزيد منصور تلفريك لنكاوي .
~~~~~~~~~


2- عالم ما تحت البحار