عرض مشاركة واحدة
  #231  
قديم 03-22-2013, 11:39 AM
 
^^البارت^^

بعد العشاء الكل راح بيته ماعدا منصوردخل هو واخوان لمى لصاله
لمى:هلا والله وغلا
حاسم:هلابك
نادر:وحشتيني
لمى : وانت اكثر
حازم:اشتقت لك
لمى:ياقلبي عليك
حاتم:لك وحشه يالدباء
لمى:الدباء زوجتك انت الي واحشني
نادر:ايه هو الوحيد الي اشتقتي له
لمى:لأنه اكبر مني بسنه واغلب وقتي معاه
حاتم:صح يااختي الصغيره
بندر:والله البيت من دونك ماله داعي
لمى:ياقلبي عليكم والله فقدتكم كثير
حسام:ابوي وامي حزنو عليك
لمى:وانا بعد
منصورجلس بجنب لمى:تبين تقعدين عندهم اليوم؟
لمى:وانت؟ تقعد لوحدك!
منصور:عادي اجرب يوم بدونك
لمى:ماادري محتاره
ام حسام:البنت تسمع كلام زوجها
منصور:شهرين غابت عنكم ومافيه مشكله لو قعدة عندكم كم يوم
حسام:صعب هي تقعد عندنا وانت تقعد لوحدك
منصور:لا عادي انا بروح عن الشباب اسلم عليهم من زمان ماشفتهم ولمى تقعد معاكم
لمى:مادري والله
منصور:خلاص اقعدي هنا كم يوم وبعدين امرك
لمى:اوكيه
منصور:يالله انا استأذن
حاتم:خلك معانا
منصور:البيت بعيد وبكره عندي دوام وإنشاء الله مره ثانيه
ام حسام:الله معاك
منصور:يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
قامت لمى معاه عشان تودعه:لاتسرع
منصور:خايفه علي
لمى:اكيد
منصور:تسلمين ياقلبي
لمى:منصوري مشكور لأنك تركتني انام هنا اليوم
منصور:هذا واجبي والله يعيني اتحمل غيابك
لمى:مرح اطول بس انتبه لنفسك وبيننا اتصال
منصور:اوكيه ياقلبي انا بروح انام عند الشباب لين ترجعين
لمى:تسلم لي الله لايحرمني منك
منصور:يارب يالله تامرين على شي
لمى:سلامتك
منصور:يالله مع السلامه
لمى:الله وياك
منصور وهو متجه للباب التفت للمى ورمى لها بوسها في الهواء واشر لها باي
ولمى ابتسمة على حركته وردة له نفس الشي بوسه ولا أحلى ودخلت للبيت
بندر:باين عليه طيب وتهمه راحتك
لمى:مره مشاء الله عليه مريحني واهم شي عنده سعادتي
بندر:الله يخليكم لبعض
نادر:خبرينا عن سفرتك
لمى:تجنن بس كذا مره كنت بضيع ................ وبدة تحكي لهم


منصور راح لشقه واول مادخل استغربوا الشباب زيارته
خالد:هلا والله بالعريس عسى ماشر
عبدالرحمن:هاه مطرود
منصور:لا وين
معتز:اش جابك؟
منصور:طرده يعني
عمر:لا بس واحد توه متزوج ويرجع لأصحابه غريبه
منصور:لا غريبه ولا شي وديتها لأهلها
عبدالرحمن:ليش تمشكلة معاها؟
منصور:لا فال الله والا فالك خليتها تنام عند اهلها كم يوم
عمر:قول كذا من اول
منصور:المهم انا بقعد عندكم
معتز:حياك الشقه شقتك
منصور:الله يحييك , هاه خبروني اش حالكم بعدي
خالد:طلال تزوج وعمر تملك وبس
منصور:مبروك وانا اقول اش في الولد نحفان اثاري الحب عامل عمايله
عمر:ياخي لاتحرجني والله استحي
منصور:الله يوفقك , متى وكيف وين
خالد:وإلى وعلى وفي ومن
منصور: ههههههههههههه الله يقطع ابليسك
خالد:انا ادري عنك تسمع حروف الجر
منصور:انا اسئله انت اش دخلك؟
عمر:هي انت وياه لا تسوونها حرب انا بروح انام
منصور:ايه تهرب منا بس صايدينك
خالد:بروح انام اقطع يدي إذا نمت
عمر:والله بنام
معتز:قول بكلمها وفكنا
منصور:اوووووووووه ذكرتني يالله انا بروح انام
عبدالرحمن:ههههههههههههههه حالتك صعبه انت وياه الله لايبلانا مابلاكم
خالد:هذا الدعوه لك انت وحدك انا ابي اشوف مستقبلي
منصور:معليش دقايق وجايكم
وطلع من الشقه وراح لسيارته عشان يكلم لمى

لمى بعد مااستأذنت امها طلعت مع اخوانها واجتمعوا في غرفتها سوالف وضحك
كانت تحكي عن منصور وكيف كان يعاملها وقطع عليها اغنية صدفه والمتصل " حبي "
" طبعا متفقين تكون هذا نغمتهم بسبب الحركه الي سووها في البر "
لمى: يالله شباب برى
نادر:انتي وحده اطلعي
لمى:اوكيه دقايق وراجعه
طلعت من الغرفه وراحت لغرفة اخوانها عشان مايسمعونها كلامها ويحرجونها
لمى:هلا حبي
منصور:هلا قلبي , نمتي
لمى:لا وانا اقدر انام قبل مااسمع صوتك
منصور:توقعتك نمتي وازعجتك
لمى:لا جالسه مع اخواني , وانت
منصور:مع الشباب بس طلعة شوي عشان اسمع صوتك
لمى:اشتقت لي
منصور:هذا سؤال
لمى:ههههههههههههــأي والله مشتاقه لك موووت
منصور:خلاص بجي الحين
لمى:لا توني قاعده مع اهلي
منصور:يعني تكذبين علي
لمى:والله مااكذب عليك مشتاقه لك حييييييييييييل
منصور:طيب كم بتقعدين ؟
لمى:بكره بروح
منصور:طفشتي منهم
لمى:لا,اهلي مااقدر اطفش منهم وماقدر اترك لوحدك ,لأني وعدتك اكون قريبه منك دوووووووم
منصور:تصدقين احمدالله مليون مره إن دانه طلعت اختي اتوقع لو تزوجتها مرح تكون مثلك ابد
لمى:للحين تفكر فيها
منصور:والله ماافكر فيها بس احياناً الاحظ إنك غير عنها بكثير
لمى تكدر خاطرها:لاتقارن وانا بقعد عند اهلي وإذا نسيتها تعال خذني
منصور:حبيبتي لا تفهميني غلط ولا تستعجلين بحكمك علي
لمى:طيب فسر لي الكلام الي قلته؟
منصور:انا قلت لك عن كل شي ,انا كنت خاطبها لفتره طويله وماحسيت بالأحساس الي احسه ناحيتك
دانه كانت حب مراهقه فقط لا غير, والله يوم شفتك وعرفتك عرفت معنى الحب " لمو" انتي الي حركتي مشاعري
انا حياتي كانت ظلام وانتي لونتيها وغيرتيها,لمى والله احبك وماافكر بغيرك
لمى:شوف انا مقدره كل شي لأني اعرفك زين بس والله لوتذكر اسمها قدامي اوتقارن بيني وبينها والله تندم
وتعرف لمى إذا بغت شي يصير
منصور:خلاص اسف ياقلبي واعترف بغلطتي والي تبينه يصير بس تكفين لاتتركيني والله ماقدر اعيش بدونك
والله يصبرني كم يوم على فراقك
"لمى غارة من دانه وحاولت انها تسحر منصور بكلامها الحلو وتعاملهاعشان تنسيه دانه"
لمى:............" صمت"
منصور:لمو حبي , وينك؟
لمى:معك واسمعك منصورانت دنيتي ومابي احد يشاركني فيك ,ابيك لي انا ’ابيك لوحدي ,مابي احد ياخذك مني
انت حبــي تعرف اش معنى حبي انا ماعمري حبيت إلا انت تقدر تقول "انت حبي الأول والأخير"
منصور: انا اسعد انسان بهالدنيا , الله يخليك لي ولا يحرمني منك
لمى:آمين وبكره تعال خذني مابي اكون بعيده عنك ابي اكون بقربك في كل لحظه
منصور:خلاص بكره اجيك ويالله مااطول عليك تأمرين على شي
لمى:سلامة قلبك
منصور:انتي قلبي
لمى:هههههههههه تسلم لي
منصور:بااااااااااي حبي
لمى:بااااااااااااي حبيبي

وبعدها الكل نام

^^برب^^
__________________
Ask.fm ►> http://ask.fm/MirOoomrmr

لسه عملاه جديد