عرض مشاركة واحدة
  #36  
قديم 03-06-2013, 05:01 PM
 
احم احم .. جيتكم أنور الموضوع ^^ :cooler:>>>> قصدو .. اجا يعفس و يظلم الموضوع بكبرو :haa::kesha:
المهم :cooler:>>> ما خلصنا من مهمك ؟؟:haa: كل شي مهم؟؟:coolcool:
المهم المهم :madry::>>> يلا ابدي:laaaa:

أولا :
الرومانسية من وجهة نظري شي حلو:madry: .. و مثل ما قالت الاخت .. ترى ما شرط نقرا الرومانسية من قصص الجماعه .. يعني مثلا مثلا التلفزيون ((هاد صديقي الحبيب أيام الطفوله:baaad) .. صراحة التي في ((دلع تلفزيون:baaad::baaad) ما يقصر أبدا معك
..
يعني احنا ممكن نشوف ع التي في برامج علمية و ممكن لو نبي ننحرف نفتح ع القناة الثالثة و نطالع اللي أكو و اللي ماكو :kesha::ha3:
ثانيا :
الشيء اللي يهمني انا شخصيا بالقصة هو صورها ... الصور اولا و آخرا و بعدين أشوف السلامة اللغوية و النحوية و الاملاء و كذا :cooler:>>>> احم احم شوفو من يفكر بالسلامة اللغوية:haa: خخخخخخخخخ:coolcool:
المهم
ثالثا :
انا بصراحه من شفت الموضوع طويل فكرت أطنش :madry:.. بس قريته لأنو العنوان خلاني أقرا المقدمه و المقدمه جذبتني للنهاية ^^" ..
يعني لو أي أحد يبي يحط موضوع .. رجاءا خلوه قصير شوي:madry: .. لا تقلدوني :haa::laaaa:>< ترى الجرايد ما تثير الاهتمام ^^":looove: >>>> شوفو من يحكي بس == :haa:.. اقول .. اكرمنا بسكوتك شادو خان :haa::kesha:
رابعا :
تسلمي ع الطرح الحلو:wardah: و اتمنى اني أكون كذا وفيت باللي عندي حتى لو كتبت جريدة:looove::madry: ^^" المهم سامحونا :madry:
أها..
بالنسبة للي كتبتي أسماءهم و كذا ... المهم الصور == .:noo::n3m::heee:. أنا أحب اقرا مانجا أو أطالع فيديو من الآخر خخخخخخخخ و ما احب المترجم .. انا احب المدبلج ^^ :hehehe::hehehe:
طبعا هذا كله رأيي انا الشخصي و أتمنى بس اني ما اكون أسأت لأحد و شكرا ^^
:glb::glb::glb:

و اللي نفسه ينحرف ترى مثل ما قالت صديقتنا أي واحد شاطر بالانحراف من الكبير للصغير :cooler:.. و المهم هو تربية الأهل لأن المتربي عدل هذاك اللي بينظمن:cooler: .. و كمان ..
ما احد بيظل يراقب أحد للأبد ..:/:
لهيك الانسان لازم يكون عنده وعي ذاتي و هو يقوم يراقب نفسه .:rose::rose:. مثلا لو شاف شي غلط .. يمشي الفيديو أو يقلب الصفحه او يغير القناة أو أصلا ما يتابع من النهاية ^^" :madry:.. المهم كلمن عقله براسه و يعرف خلاصه و سلامتكم ^^:rose::rose::baaad::baaad::baaad:
و أخيرا خلصت من جد..

__________________


رد مع اقتباس