عرض مشاركة واحدة
  #488  
قديم 02-14-2013, 08:38 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينبوع الغلا
[cc=قَبْلَ مَلاَيّيِنِ السّنِينْ..-،-]

[/cc]
..
..
..
..
احم احم..ادري اني مرررره تاخرت..بس يعني مشيها..خخخخ
لا عادي اهم شئ رديتي..
المهم..روااايتك شي..خقق مثلك..
يسلمووو يا عسل
بس فيها حزن..>>احلفي واصدق..>>والله العضييم..:|
اااا..شيسمونه هذاك..
بغيت اسألك..روز اكبر من جولي ولا اصغر منها..؟!
اكبر منها
في ملاحضه على صورة شيما..(مو المفروض تكون صورتها شريره مش طيبه وبريئه..)صح..،
انتِ انتظري وراح تعرفي السبب..
المهم..البارتااات كلها شييي..بس في بعض الملاحضات..عشان تطلع روايتك خوراااافيه..>>حلوه الكلمه مو..xD
عجبتني الكلمة ذي..
بالنسبه للروايه.فانا تلخبطت شوي..انتي الراويه..ولا الشخصيات..
اذا كانت الشخصيات..افضل تكونين انتي..هذا يعطيك مجال انك توصفي اكثر..
شوي انا وشوي الشخصيات..
المهم..سردك..في مشكله..انتي متسرعه كثيير..حاولي تبطي الاحداث..وانتقلي من فقره لفقره بهدوء..
باحاول وما تزبط معيوكمان هاذي اول رواية لي فـ اكيد راح يكون فيه اخطاء كثيرة ومع انتقاداتكم ان شاء الله اعدلها واتحسن..
وبعطيك طريقه تخلي سردك مش سرييع..
اوك..
كثري وصف..لاني اشوف وصفك قلييل جداً..
ان شاء الله راح احاول اتمنى تزبط..
اوصفي المشاعر اكثر..
فمثلاً..(قالت بعد ان ابتسمت متسائله:كم كان ثمنه..؟!)
او(تبدأ ديمي يالبكاء..ثم تبتعد عن اختها وتتجه نحو غرفتها...وتستلقي على سريرها بحزن...وسرعان ما تغفو هي الاخرى..)
يصير كذا..
(اخفظت رأسها بحزن..لتنساب دموعها بألم..تتلوها شهقاتٍ..لتبتعد عن اختها بسرعه..وتتجه لغرفتها..وترمي نفسها على سريرها بحزن..لتتابع بكاءها..حتى اخذها النوم..)
شفتي..كيف كثفت الوصف هنا..افضل موو..xD..
ايه افضل..
كمان وصف ملابس الشخصيات..مثل هنا..
(خرجت من غرفة التبديل..وهي ترتدي ذالك الفستان..كان بلونً وردي قصير..لمنتصف ساقها تقريباً..وقد كان عاري الكتفين..وبه بعض الورد السوداء المتناثره عليه..وقد اخذت تلك الفيونكه السوداء مكانها اسفل صدري..
قالت روز باندهاش:انتي كالملاك..)
هذا مثال ثاني لوصف الملابس..=))
ووصف الاماكن كمان..
^
(وصلا الى منزل السيد اولريك..لقد كان كبيرا جداً..دخلا الى الحديقه متوجهين الى المنزلين..كان يطغى عليها اللون الاخضر..ويتوسط تلك الحديقه طريق من الاسفلت يوصل الى الباب..وكان على جانبيه اصوص زهور طويله..قد تنوعت..بين الجوري الاحمر والابيض..والياسمين..وصلا الى الباب وقد كان خشبي ونقشت عليه نقوش نباتيه..)
ووبس..
اتمنى استفدتي من وصفي الرووووعه..>>انقعلي يالمغروره..-/-
اكيد وراح احاول اطبق يا استاذة لا عن جد روعة..
........
كمان لاحضت شي ثاني..انتي تخلي بعض الافعال في الروايه مضارعه..باضافتك للـ(التاء)والـ(الياء)
مثل..(تدفع)..(يفتح)وغيرها..
شوفي هنا كيف تصير..
( تدفع جولي روز إلى خارج الغرفة وتغلق الباب..ثم تبدل ملابسها بسرعة لترتدي تي شورت نصف كم باللون الأسود وبنطال باللون الرمادي وتسرح شعرها قليلا..ثم تخرج من من غرفتها..)
^
(دفعت جولي روز الى الغرفه..ثم اغلقت الباب..لتبدل ملابسها على عجل..
فارتدت بنطالاً قصيرا لنصف الفخذ بلونٍ رمادي..وقميص اسود بنصفِ كم..سرحت شعرها بسرعه..ثم جرت خارج الغرفه..الخ)
ووبس..هذا اللي عندي..
اتمنى افدتك..ومازعجتك بكلامي اللي مادري وش يبي..
وكمان فهمتي شي..>~<" لاني احس مو مفهوم..
وارسليلي البارت الجاي اوتسي..="))
يله بروح..احسني طولت هههههههههههه..
في حفظ الرحمن..^^




اكيد افدتيني يا قلبي وشكرا ع الملاحظات لاني ما كنت بعرف
وماكان في اي احد بينبهني لا ازعاج ولا شئ..اكيد فهمت مشكورة
اكيد راح يوصل لك..
وان شاء الله اقدر ازيد الوصف اكثر وينجح معي..
يسلمووووو والله يعطيك الف عافية..
منورة حبيبتي
رد مع اقتباس