عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 03-31-2006, 08:50 PM
 
مشاركة: ©§][§©¤][ رابطة مشجعي نادي برشلونة ][¤©§][§©

انيستا يرغب بأكثر من التعادل امام مدريد



بالرغم من فشلهم في تحقيق فرصة الفوز، اندريس انيستا كان سعيدا بأداء الفريق في لشبونة, ويأمل ان يستطيعوا الذهاب الى مباراة ريال مدريد بنفس الثقة بالنفس والجرأة.
اندريس اينستا رجل الفريق الحقيقي، متحدثا بعد يوم من مباراة الفريق في ملعب النور امام فريق بنفيكا في دوري ابطال اوروبا قال: "بمواجهة ريال مدريد علينا اللعب بنفس الثقة. لن نكون قلقين اذا لم نصنع فرصا للتسجيل، ولكن ضد بمفيكا فعلينا ذلك. انا سعيد بالطريقة التي سارت بها اموري الشخصية مع الفريق وبالصورة التي قدمها الفريق، لاننا كنا المسيطرين على زمام الامور في المباراة، وانه من المخجل اننا لم نسجل اي هدف".

و كان من المدهش ان نادي برشلونة فشل في تسجيل اي هدف رغم الفرص التي سنحت امام المرمى، و لكن انيستا قال: "كانت لدينا الكثير من الفرص، وقد استفدنا من البعض منها بصورة اعتيادية. كنا واثقين بان الكرة ستدخل المرمى في اخر الامر، لكن ذلك لم يحدث. هذه هي كرة القدم، الان علينا التسجيل في الكامب نو".

برشلونة حصل على اللقب لكن احصائيا لازال الصراع مستمرا على لقب الدوري الاسباني، لكن انيستا يفضل التفكير بخصوص مباراة يوم السبت امام ريال مدريد على مباراة النادي اما بنفيكا في دوري ابطال اوروبا. "ريال مدريد له الاسبقية الان". واكمل: "هناك مخاطرة كبيرة وفي حال فزنا فانها ستكون خطوة كبيرة الى الامام. المباراة ستكون تحت اجواء محيطة مختلفة عن الاجواء المعتادة لكن الكلاسيكو مميز دائما ولا يهم كيف سيكون اداء الفريقين فيها".

واضاف انيستا: "جميعنا نرغب باللعب في مباراة كبيرة كهذه"، ولا يشعر بان لعب ثلاث مباريات كبيرة ومهمة (بنفيكا وريال مدريد) خلال فترة لا تتجاوز الاسبوع هو امر فوق الاعتيادي. "نريد لعب هذه المباريات ومحاولة الفوز بها".
__________________





لا اله الا الــــــــلـــــــه