عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 01-03-2013, 01:55 AM
 
Wink

البارت السابع عشر 17

والله إن الشوق كله يعتذر
""ياأحلى حنون""
لاقدر يوصف غرامك ولاقدر ياصل غلاك!!
آمرني برمش عينك والله إنه لي يمون!!
كل مافيني يبيك وكل مامنك هلاك!!
إبتكرتك حب غيرالحب مدري وش يكون؟!
الله أكبر لاذكرتك صارت الدنيا سمااااك!!
لاسمعت إسمك ينادى صابني كل الجنون!!
عارف"مالك مثيل إلا الأسامي في نداك!!
إن غفت عيني تجيني حلم ياأجمل حنون!!
وان صحيت اشوف طيفك يبتسم لي من غلاك!!
*
*
*
في احد فنادق جده الفاخرره
الدور الرابع
الاثنين /2:43 صباحاً
اعتدل في جلسته وهو يحط السماعه بأذونه الثانيه :كيف تبيني ارجع وانا حتى يومين ماصار لي .......ههههه خلاص وعد اول ماأرجع
ازورك كم جوري عندي انا ........طيب حبيبتي مع السلامه
قفل السماعه وسلطان يجفف شعره ووجه
فيصل :نعيماً
سلطان ببتسامه :ينعم عليك ....هذي جوري المتصله ؟!
فيصل :يب وتقول اني طولت في جده
سلطان جلس بجانبه وهو يهتف :فصول كنه هالبنت متعلقه فيك واااااااايد
فيصل يوافقه :ايووووووه وايد
سلطان :هذا لانك عاطيها وجه بزيااده
فيصل دخل المطبخ المفتوح ع الصاله وهو يرد :شتبيني اسوي وين الوااحد يلاقي له احد يحبه في هذا الزمن
ابتسم سلطان بسخريه
شغل فيصل الغلايه وغير الموضوع :المهم يبي لنا موظف بدل نادر باسرع وقت تعرف ان الشغل كان كله عليه الله يذكره بالخير
سلطان :ومن وين راح نشوف لنا موظف باسبوع مايمدي تـــ.........
انقطع صوته وهو يسمع صوت جوال يدق على الطاوله اللي قدامه
سأله فيصل :منووو اللي داق لاتقول جوري
سلطانن نظر الى الاسم وقال باستغراب : خيتوو الاموره
فيصل اسرع الى الهاتف وهو يرد عليه : هذي نوروه
سلطان بتعجب : مو انت مسميها اختي الهبله
فيصل : ههههههه اهي غيرته وعصبت علي يوم عررفت اني مسميها كذا
ورفع جواله يرد عليه : هلا بالاموره
نوره : فيصلوو كان لارديت باح صووت الجووال وهو يرن
فيصل ناظر سلطان اللي بصرره عليه : اي قلبي امرري
نوره ناظرت الجوال باستغراب ورجعت حطته على اذنها : لالا ماصدق فيصل اخويا الي يكلمني لاتقولي رحت جده وشفت البنات وغيروك
فيصل ررفع حواجبه باستهبال : ششفتي كيف.. خلصيني شنو تبين
نوره : ايه كذا فيصل اخوي الي اعررفه المهم وقالت بطريقه مسرحيه : عششاني متملله بروحي امانه ماترجع الا ومعاك هديه لي واررجع بكرا
خلااص طوولت والبيت لايطاق وامانه بحر قزوين جيبه لي
فيصل : هههههه يافااشله جغراافيا وش جااب بحر قزوين هنا
نوره : اخووي حبيبي لاتستهبل بسسس قلت لك لاتنسسى تجييب نهر النيل اووكي يلا سسسلاام
فيصل بابتسامه : مع السلاامهـ
سلطان ناظره : هههههه ششفيك مبتسم
فيصل : ليه ماتدري ان الي يكلم نوره غصبا عليه يبتسسم
سلطان : يَ حضضك اجل عندك اخت كذا
فيصل : العنوود على حسسب ضني موب اقل منها
*
*
*
في فلة الوليد
3:00 صباحآ
قام من الفرااش بضيق وهو ينظر لها عاطته ظهرها
(يعني معقوله نامت ششفيها اليوم كله ساكته وترد باجوبه مختصره وماكلمتني ..لييه ماقالت لي انها مريضه وليه ساكته عن نفسسها للحين ..
لكن كيف ماحسيت بالاعراض
شهق لما شافها تقوم من الفراش بسرعه ويدها على فمها رايحه للحمام (تسترجع )
لحقها بسسرعه وعيونه تائهه وعقله مشوش وشوي بدت تتضح له الصوره وبدى عقله بالاستعياب
صصرخ باسمها : نـــــــــــــور
اللتفت له وهي تمسح فمها
ونطق بخوف : شفيك شنو تحسسين فيه
نور ناظرته باستغرااب بعدين ردت عليه : مدرري بسس احس اني مو قادره انام
ماكان يبي يسسمع هذي الاجابه
فسالها بخووف اكبر: تحسسين بلوعه وبطنك يالمك
هزت راسها بالايجاب وهي تحس بالخوف من نظراته
صصصرخ بالم بقهر الدنيا : ليش ليش سويتي فيني شذيه مو انا معطيك حبوب منع الحمل انا قلت لك ماابي عياال الحين
لييش تسسون فيني كذا ..تجيبون عياال وبعدين تروحون عن هالدنيا
كان يهزز رجوله بعصبيه وتوتر وبالم عمميق انحفر في صدرها
انصدمت من منظره الي صدمها لكنها نطقت بصعوبه : كان لالازم انفذ وصيه اسيل باني اجيب لك ولد يشيل اسمك كان لازم
انفذ وصيتها باني ارتبط فيك لااخر يوم بعممري .. تووقعتك تفررح بحملي هذا مو تضاايق
جلس على السرير وعيونه بدت تدمع بقهر حقيقي : نور انتي ذبحتيني ذبحتيني شنو ذنب هالطفل ينولد بدون ام مايكفي براءه اللي انحرمت من امها وهيه طفله
نور نزلت راسها وهي تحاول تخفي دموعها : وليد الموضوعين مو بيدي لامرضي ولاحملي هذا امر الله وانا راضيه فيه
مسك كتوفها بقهر وهزها بقوه يصحيها من الكلاام الي قاعد تقوله : نور مرتك مايهمني ززين بسس لاتبلشيني بطفل منك ف لاحسسن انك تنزلينه
وصرخ بعصبيه : والحين اطلعي برا مابي اشوفك
ابتعد عنها وهو يعطيها ظهره لتخرج هي من الغرفه
مكسورة الخاطر وبقلبها ججرح عميق لايمكن ان يلتأم
بس سمع صوت الباب تقفل اوول شئ مسك زجاجه العطر ليرميها بكل ققوته وصاح بغضب وهو يرمي الاغرااض بعنف وبقهر كبير
_____
حطت يدها على اذونها ماتبي تسسمع اكثر ماتبي تشوفه بهاذي الحاله حتى لو قال انه مايهمه بس المصيبه تتكرر له مرتين صعبه عليه يتحمل
حطت يدها على بطنها وضربته بقههر وهيه تهمس بغصه : مع الاسف ابوك مايبيك مو لانه مايحبك لالانه مايبيك تعيش بهذي الدنيا
بدون ام تنهدت باآلم وهي تعض على شفتيها
*
*
*
في فلة ابو يوسف
في جناح ابو يوسف
4:5 صبآحآ
ابو يوسف : وكيف ولدك معاها
ام يوسف : والله البنت ماتنعااف وانت كيف جابت رااسه ولا ولدك هذا العنيد اللي مدري على منو طاالع؟! غير رايه
عن زواجه منها على ورق بسس.. ياربي حبيبي تبلغني واشوف عيالهم
ابو يوسف : اساامه من يومي غير عن عيالي كلهم واكيد فيه سبب خلاااه يغير رايه ويوافقه عليها ولاهو محد يجبره على ششئ
ام يوسف : وتتوقع شنو هالسبب ؟؟!
ابو يوسف :وش دراك يمكن حبها من اول ماشافها مثلنا دخلت قلوبنا من اول يووم
ابو يوسف قام عششان يتوضأ ويصلي :الله يوفقهم يارب ويرزقهم بالذريه الصالحه
*
*
*
في القبر الموحش لفلة ابو عهود
الاثنين
4:37 صباحا
ناتها بهمس : سسديم نايمه ؟؟!
سديم لفت لها بارهااق : لامو نايمه بسس جسمي كله يعورني
نزلت عهود راسها بالم : سسديم مابتطلعين من هنا الا على المقبره او العناايه ابوي واعرفه
ضحك باستهزاء وهو يقرب صوبهم ليلحظا ابتسامته القبيحه وشعره المشعث والشيب يملاءه : شكله مصصعب عرف يربيكم عددل
نظرو اليه الاثنتين بحقد الدنيا وسديم رردت عليه : انت ماتستحق انك تكون اب في يوم من الايام ولاكذا تسسسوي في بنتك تقطها عند ولد عمها
الحقير الي يبي يضيع ششرفها
ضحك للمره الثانيه : تصصدقين ملامحك تحلوو لما تعصبين
ومسسك وجها بوقااحه
نفضت يده عنهآ بسسرعه وهي ترجع راسها للوراء بخوف ورعب من نظراته الخبيثه وهي تنطق بعصبيه : لاتلمسنـــــــي
عهود وغصصب عنها نززلت دموعها وبدت تبكي : حررام عليك انا اكرررهك عممري ماشفت يوم حلو معك
نظظر اليها باستحقاار وصفعها بقووه وهو يكتم غيضه : شكلك نسيتي الي تكلمينه منننووو ..شكلك نسيتي الضرب وتعودتي على الراحه كم يوم وتبيني اربيك من جديد
سسديم على شفتها وصاحت فيه : خلاااص اتركها في حالها دامك مو مرااعيها وتبي تاأأذيها وتذبحها
مسكها من فكها بقوه وصررخ في وجهها: لاتخااافون لاحقنين على الذبح كلها ايام معدوده ويصير راسك قبل رااسها بيدي
وضحك بخبث وهو يتركهم يسسبونه بغيض
*
*
*
في جناح اسامه
7:30 صباحا
الاثنين
جلست عللى السرير وهي ضامه رجولها لها وشعرها الكستناائي الحرير ينسساب على كتوفها وضهرها بنعوومه
بعدت خصله من شعرها عن وجهها وهيه تفكر في الموضوع الي ششغل تفكيرها طوول الليل
: ليشش اعتقد اني مجنونه يعني هذا التحليل النهائي الي تووصل له هذا انا بنظره بنت مجنونه
باعت ششرفها لواحد حقيير مثلها
مسسكت راسها بأألم وهي تنفض اخر الفكره الي طررت عليها
(انسسي ياوهم انسسي ليه مو قادره تنسين الي صاار وتعيشين حياتك طبيعيه دام الي عايشه معه يعرف بالسالفه .. صاحت باستنكار : لالا مايعرف
اهو ظالمني ومعذبني بكلاامه وتجريحه لي وكيف انسسى وفييه من يذكرني .. اممم بسس انتي ياوهم قادره تنسينه فكره انك مجنونه جاتك على طبق من ذهب
ولازم تكملين معه هالمهزله وتلعبين الدوور عددل ولازم ابدا باول خطوه )
وقامت من السرير بسسرعه وهي تعدل بجامتها العباره عن بنطلون كاروهنات اسود وابيض ولبوزه كت اسود ويلف عنقها لفاف ابيض وصاير شكلها
برئ مع شعرها المفكوك بعفويه
طلعت بسسرعه وهي تحاول تلعب الدور تمام
___
بعد مالبس ملابسه ومشط شعره ورش من عطره الفاخر جاله اتصاال
نآآآظـــر بالاسسسسم
ورفع يرد عليه : الووو
: اهلين دكتور اسامه ممكن اخذ من وقتك ششوي
اسامه تنهد : شنوو
: ممكن اذا وصلت المستشفى تجي الكافتيريا عندي موضوع ضروري ابي اكلمك فيه
اسامه بملل: دكتوره هديل اضن ان مافي اي موضوع بيني وبينك ف بليييز خلي بينا حدود لاتتعديها
د/هديل : دكتور اسامه الموضوع يتعلق بششخص مريض يقررب لي فبلييزلاترفض
اسامه : خلاااص اذا وصصلت راح اجي .. وقفل السماعه
تاففففف وطلع من الغرفه لينصدم بالمنظر الي قدامه
كتم ضحكه كانت بتنفجر
وهو يششوفها تنقز من صوفا لصوفا وتعدهم
:1.2.3.4.5.6.7.8.9.10 هيييييييي
صصرخ فيها : وش تسووين
وقفت بسسرعه فجاءه وكانها تفاجأت من وجوده
(كان ششكلها مثل الاطفاال لما ينصادون بأحد الموواقف
نززلت من الصوفا ببراءه ورجعت جلسست بهدووء
ورفعت رجولها الى حضنها ترجعهم وتقدمهم
نادته بطفووليه : اسسامه ..اسامه هذا لييه متين والي بعده ضعيف
عيونه ششوي وتطلع من الي يصير قداامه واخيرا اقر بانها مجنونه حتى النخااع والمفرووض تتعالج
عند دكتور نفسسي بسس لا كفاايه اني توورطت في زواجي منها وششكلي بلاقي منها مصايب
آآآه يرااسي
عضضت شفتها تكتم ضحكتها من شكله ورفعة حاجبه وبااين عليه متنرفز
تنحنح وهو يقوول : انا برووح الدووام لاتنطريني على الغذا وانتي انزلي تغذذي معهم
هزت راسها وهي تساله : متى بترجع حبيبي
اساامه ناظر فيها باستغرااب وهو يررد عليها : بعد صلاة المغرب
وطللع عنها
_____________


جلست على الصوفاا ورفعت ششعرها عن وجهها وهي تهتق بقههر : يعني لالالازم لالازم اخربها بالنهاايه
وش الي خلااني اساله ولا اقوول له حبيبي صصج انا غبييه اوووف
تسندت وهي تفكر: بسس معقوله بيشوفني تغييرت مرره وحدده عن قبل هذا لايصدق يعني لازم اقلل الجرعه ششوي عششان لايشك
بسسس مو بشينه فكرت اني تغير كل ششوي
عضضت اصبعها : وش الي بيخليه يششك وهو وااثق باني مجنونه ويبي حلوول بعد عششان يتصرف معااي خخخخ
ضحكة باستخفاف : يعني معقووله دكتوور ومدري ايشش وبالنهاايه يقر اني مجنونه صصج انه متخخخلف
*
*
*
*
في فلة الولييد
شافته يطلع من الغرفه شكله مرهق مرهق بدررجه اولى
نطقت بهمس : تبي فطوور جهززته لك
صررخ فيها باعصصاب مفلووته : مااابي منك ششئ غيير اني ماشوف وجهكك فاهمه
مررر من جنبها وجته دووخه قوويه كاان بيطيح على اثرها لكنه تووازن
قبل تجيه نور بسرعه واهي تمد يدها لهـ
نطق وهو يبعدها عنهـ : بعدي عني كفاآإآإآإآإآيه اللي جآني منك
رفع راسه لها لتصدم بعينيه الحمراوين ووجهه يشتعل غضب
وليد بعصبيه : نور اذا تبين تتمين هني تنزلين هالطفل انا مااابيهـ
نور نزلت دموعها بقهر واهي ترد عليهـ : لاتخاف انا باموت قريب وهالطفل راح يجي على هالدنيا لو شنو صار لاني مستحيل اتنازل عنه فهمت !
صرخ بعصبيه اكبر : وانا ماابي اعيال ماابي اعيااااااااااال يذكروني فيك ماابي طفل ملامحه تذكرني فيك لاني اكرهك وماابي اي شي يربطني فيكـ
عطته ظهرها واهي تقول بااصرار : وانا مااقدر انزل روح بريئه انولدت فيني والسبب كرهك لي
لفها ناحيته بقورهـ ليفلتها بقوه اكبر على الصوفا لاكنها مسكته قبل تطيح عشان كذا طاحت وطاح عليها
لفت يدها على عنقه لتندمج انفاسهما في قبله عميقه لكبرياء مجروح لكرامه ممزقه " نعم تحبه وتعشقه وهيه من تبادل دائما ولاكنه لايحس بيها ابدا
استيقظت من حلمهاا اللي استمر لدقائق قليله ودمعه ساخنه تنزف الامها تنساب على خدها الناعم بحريه لتبعده عنها بقوه وتهرب من هذا المكان
مسحت شفتها بعنف وهي تلوم حبها الذي ذلها وداس بكرامتها الارض
نظر الى المكان بعيون حائره ومثقله بالهموم ومن داخله يبكي آلم ( ليه تبين تعلقيني فيك وتروحين كفايه اسيل راحت تبين تصيرين مثلها آإآإآهـ )

*
*
*
في كافتيريا المستشفى
8:7 صبآحآً
: عندي شغل فياليت تقولين اللي عندك بسرعه
هديل بابتسامهـ : توقعتك تكشت فيني مثل العادهـ وبعدين تقول نسيت
اسامه بنظره صارمه : دكتوره هديل اخلصي بسرعه لانه جلوسنا مع بعض غلط
مسكت يديه بخبث وعلى شفتيهاا ابتسامه براقه : الموضوع كله اني اشتقت لك .. وناظرته بجرآه : ولعيونك اللي تذوبني
شال يده بقسوه لكن هذا كان بعد التقاط الصور اللي صورتها صديقة هديل ساره اللي حبكو خطتهم مع بعض
قال بعصبيه : صبرت عليك واجد كم مره قلت لك لاتتجاوزين حدودك معاي
هديل ببرآه : صدقني بدون قصد حبي لك قاعد يقيدني انا آإآإسفه بجد آإآسفه موب قصدي لاتتضايق
صوره ثانيه لهديل معه بابتسامه لامعه بروجها الوردي الفاقع واظافرها المطليه وحجابها الوردي المزهر
قال بنرفزه : هديل جد انتي تضايقيني بتصرفاتك
وقام عنها لتمسكه يدها مره اخره وتقف مقابله وعيونها تحتضن عينيه
لتلتقط الصوره الثالثهـ
هديل : اسامه دامك تزوجت خلاص انا راضيه بس لاتحرمني منك ارجوك
ضغط على كفيه وهو يتركها في المكان تبتسم بخبث
ضربتها ساره من الخلف : هديل
لفت لها لتقول بابتسامه : بشري شنو صار معك
ساره باابتسامة خبث : كل شي عال العال لاتحاتين واللحين لازم تنفدين الخطوه الثانيه
هديل بضحكه : وربي لاخليه بسس يترجاني اخذه وااخلي المهبوله اللي اخذته تندم قد شعر راسها
ساره : المهم حقي محفوظ لا تنسين
هديل : وربي لو انجحت الخطه لااعطيك اضعاف المبلغ اللي اتفقنا عليه واللحين قومي معاي المكتب نتفاهم ع الخطوه الثانيهـ
*
*
*
*
في البحرين في فلة يوسف بن محمد
8:36 صباحآآ
سديم : الحمدلله انه ابوك رحم بحالنا وفك خيوطنا وخلاناا نصلي صلوات اللي فاتتنا
ضغطت ع رجولها بالغلط وصاحت باالم : آإآإآي جسمي كله يعورني
عهود بآلم مماثل : لاتفرحين ياسديم ابوي واعرفه بيخلينا نهدا ساعتين ثلاث وبعدين يرجع يمارس علينا عذابه لاكن باالم اقوووواا
انفتح الباب فجآإآهـ لتدخل امرآه جسدها مغطى بالسواد بالكامل
صرخت عهود بقوه وهيه تهتف : يـــمــــ ـ ــــه
اقتربت منها بسرعه لتضمها بشوق كبير وبلهفه اكبر والاخره تقبل يدها ورآسها وخديها وتهتف بحنان : عهود بنتي قلبي يتقطع عليك كل يوم ليه تروحين بدون تقولين لي
عهود ببكي : يــم ـــهـ آإآنآ آإآآإآإسفه لاكن ماكان عندي خيار غير هذا لوقلت لك راح تعلمين ابوي
نزلت ام عهود راسها بحزن وقلبها يتمزق اشلاء
( شخصية ام عهود طيبه وحبوبه .. لكنها تخاف من زوجها خوف موب طبيعي .. وهذا اللي مضيع بناتها ومخلي ابوهم يتحكم بحياتهم .. لانه الام لما مايكون لها دور عيالها بعدين يحسون انها ضعيفه ومايقدرون يستندون عليها في اي وقت .. ولكن الذي لاتعلمه عهود بآن والدتها اخيرا اظهرت قوتها المكبوته وصارعت زوجها فقط من اجل ابنتها الغاليه عهود .. اخيرا بعد هذه السنين تتحدا يوسف من دون خوف )
عهود ضمتها بااحتياج : يمه لاتخليني معاه بروحي بعدين والله يذبحني
ام عهود ضمتها بثقه : وربي في سمآه ماراح اخليه يمس شعره وحده منك وانا عايشه
ماذا اعبر أو آوصف لكم عن حال سديم
نعم سديم التي بقيت وحيده في هذا العالم من غير اب ولا اخ ولا اخت ولا ام تضمها الى صدرها بهذا الحنان مسحت دموعها اليتيمه لتتجدد ثانيه وهي تذكر ذلك الصدر الحنون الذي فقدته تذكر حنيته وقلبه الكبير
نادتها عهود بهمس : سـديم
رفعت الاخرى رآسها ليبان وجهها الاحمر بعيونها الدامعه عهود اقتربت منها واحتضنتها ونطقت بحنان : يمه هذي البنت اللي ساعدتني هذي البنت اللي وقفت معي في محنتي هذي اللي شاركتني احزاني كل ليله
وشوفي النهايه انها تنقط معي في بنفس السجن انا مو مهم خليه يرميني هينا طول عمري لكن سديم مالها ذنب
ولازم تطلع من هينا بااي طريقه
سديم : لآآآ عهود حنا صرنا خوات واللي يصير لك بيصير لي واذا انا طلعت من هذا المكان لازم تكونين انتي معااااي
دخل ابو عهود ومعااااه مصعب
نطق يوسف بستهزاء :هااا ياساميه شفتي بنتك قبل تنذبح على ايدي
ونظر الى مصعب بمكر :اقول مصعب وش رايك نرمي جثثهم للشلاب اللي برااا
مصعب ببتسامه شنيعه :اللي تشوفه ياعمي
ساميه ام عهود :انت ماعندك قلب تحس فيه جايب ولد عمها يكشف عليها وعلى صاحبتهاا وهم بدون غطا صج انك واللي معك ماتستحووون ووقحـــــين
جا بيضربها كف لكنها مسكت يده بتحدي قبل يوصلها وقالت بقووه :ايدك هذي لاتنمد علي بعد اليوم وخلي بنتي في حالها
صرخ فيها بعصبيه :سااااااااميه لاتتحديني لانك عارفه وش ممكن اسوي فيك
عهود ببكي حاد :يمه الله يخليك طلعي من هني الله يخلييييييييييك
ناظرته بعصبيه :انا صبرت عليك كثير يايوسف وجا اليوم اللي برد فيه حقي وحق بناااتي ..طول عمري وانا اقولك حاااضر وان شاء الله بس لما يوصل الموضوع لذبح بنتي
هذا اللي ماراح اسكت عنه ابداً
جا بيرد على كلامها ويرجع موقفه القوي اللي هزته ساااااميه بظهور وجهها الجديد
لكن .......
صرخ احد الحراس الموجودين عند البوابه بخوووف وهو يلهث :عمييي ألحق الشرطه جااااات

*
*
*
نهاية البارت السابع عشر
توقعاتكم :
1/نور هل بتنزل الجنين بسبب اصرار الوليد ؟؟؟؟
2/شنوو سبب وجود الشرطه في فلة يوسف محمد ؟؟؟؟
واي توقعات تطري عليكم لاتنسون تضيفونها

تحييييياتي وسامحوني ع التقصير :a7eh:
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .