عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 12-31-2012, 07:10 AM
 
[/البارت الاول

في ذاك البيت الكبير تبدا احداث قصتنا الخياليه ...... فليل ال:00 كانو الرباعي قاعدين في ذيك الغرفه كانو في حاله.....

COLOR]


؟؟ اففف ريحة خرفااان
؟؟؟؟ بنص عين وش قلتي ال حماره
؟؟؟ قامت عليها ونطت فوق ريرها انت هي وش قلتي يا دووبه
؟؟؟؟ غلاوي احترمي نفسك
غلا لا تخليني اعصب رنا
رنا لا لا تكفييين
غلا - بصراخ تطنزين
رما التوبه و النوبه جدتي غلا
غلا - يا بعد شبدي انتي- بصراخ جددده غلا وش شايفتني طاقه عمري70 ا0
رنا هههههههه لا كنت امزح
العنود وهي ماسكه ايبدها وتشوف صور انمي نوروتو وتقلب مركزه
تجي عندها رنيم وتضربها بمزح على راسها

رنيم ارحمي عيونك حرام عليك
انجنت عنود وقامت تضرب فيها كنها مخبوله

اما غلا و رنا كانو قاعدي على لاب توب غلا ويحملون افلام رعب

غلا شرايك نحمل هاذا الفلم
رنا لاااااااا والله ما تحملينه يا الحماره مايكل مرره وحدا
غلا اييه
رنا شغلي الجزا الاول
غلا شرايك نشغله براا في ااحوش
رنا ايييه

وطلعو برا وقعدو في الدرج حق مجلس

غلا خافت نـ... نـ... نشغله
رنا يله بلا بزاره شغليه

...... شغلوه........




[COLOR="gray"عند العيال

( كانو قاعدي بصاله )

رامي قاعد جمب نواف و نواف شوي ويقوم ويكفخه اما فارس قاعد يقلب بين القنوات ويضحك على ركان الي شوي ويصيح .......
اما فيصل كان ما يدري وين الله حاطه ......... ( مفهي) براهيم فاتح الايفون و على توتر يتغزل ببنات خلص الله

رامي نواف
نواف عمااااااا وش تبب
رامي بسم الله لا قوم كفخني ازين
نواف معذور وش تبي
رامي احداك تروح لبره بل حووشـ
نواف احلف_ بصراخ لا تعال معاي ويسحبه
ركان وين رايحين
خالد عارف وين
فيصل هه
فارس محد كلمك يا مفهي
فيصل هه ... والله اجل اذلفي
فارس اذلف انت

]




ويوم طلعو برا للحوش

..... سمعو صوت صراخ ونور ابيض

رامي جناااااااااااااااااااانر
غلا و رنا: ماااايكل يمااااااااااااااااا
نواف مايكل رامي يروح وينحاش

يقرب منهم

يلقا رنا وغلا متمسكين بلعض ولاب توب مرمي على الارض( لا تخافون ما صار فيه شي) ومشغل على فلم مايكل

نواف هي انتم وش مسوين
غلا تسمع صوت وتترك رنا وتناضر بعيون نواف ونواف يناضرها

نواف بسخريه كنتم تناضرون مايكل
غلا ا.. ا... ايه
رنا يمه الله يقطع بليسك غلاوي
نواف وذا الثور حسبكم جنان
غلا مين؟؟؟
نواف ومين غيره روميوه
غلا هههههههه
نواف يبتسم ويناضرها
غلا خير وش تناضر فيني شي يشدك
نواف من زين خشتك عاد
غلا ازين منك
نواف يلف لها يبي ينرفزها بويه
غلا انا مب بويه يا نوف
نولف كم مره قلت لك لا تناديني نوف يا بوي
غلا ونا كم مرره قلت لك لا تناديني بـ بويه
نواف المهم انا بروح
غلا وحد غصبك تقعد
نواف .... غمز لها وراح
غلا ما استوعبت بس ما طلعت علامات الصدمه بل تعدت








عند ذيك الغرفه الرصاصيه ( غرفة رنا و غلا)

كانو ذوليك الثنتين قاعدين

العنود افااااااه زهقة
رنيم طب شسويلك
العنود ضحكيني سوي زي المجنون
رنيم تطب عليها اش ايش وش قلتي ما سمعت
العنود لا لا ولا شي سلامتك
رنيم- بطرف عين- حسبت
العنود( يمه من ذي الرنيموه اكلتني بكشوري(



[COLOR="gray"عند الي بصاله

فارس وين رحت
نواف شارد الذهن ( غلا فديتك هه)
فارس ياهوه اكلم جدار ولا ادمي
نواف بعصبيه لا حيوان يا الحقير
فيصل نطقه هع
براهيم اسكت لا يجي ويخلينا حرفان هاذي السنخ
فيصل خرفان ليه
ركان ايه بوديكم المصلحه وصلخكم
فيصلوبراهيم ؛ اسفين سيد ركان
نواف ابروح انام
رامي تو الناس
دخلتـ غلا بعربجين

غلا فاااري
فارس ها يا الدلعع
غلا حبيبي اخوي بعد عمري
براهيم& فيصل& رامي& ركان:؟؟؟؟؟؟؟؟ شسالفه
فارس وش تبين
غلا ابي جلكسي
فارس كل ذا عشان جلكسي تامربن امر يا اختي يا حبيبت قلبي .... خذي
غلا شكرا حبيبي اخوي وتحبه على خده

تدخل رزان غلااااااااااااااوي وييييينك
رامي عما عما نعمي صوتك
غلا ونت وش دخك تنعم صوتها ولا لااااااا
رامي كان بيقوم ويقتلها علا نبرتها الاستفزازيه
فارس رامي| بنص عين| وخر عنها
رامي خاف وبلع ريقه
نواف فديت الدلعع كلله
غلا تناضره وتسفهه

نواف( لا تخافين بتكونين لي وبس ولي يفكر فيك جعله يتوجع ويموت)
غلا رزان يله
رزان يلله يا صديقتي و اختي بل عربح

][/COLOR]



[COLOR="graالواجبـ

رايكم بل بارت ؟؟؟؟؟؟

ماذا سيحدث لـ غلا و نواف توقعاتكم؟؟؟

في اي ملاحضه؟؟؟؟

y"][/COLOR]
__________________