عرض مشاركة واحدة
  #261  
قديم 08-03-2007, 07:59 AM
 
رد: رابطة مشجعي ريال مدريد Real Madrid

هيغواين:نحن نتحسن كل يوم

المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين قال انه يشعر بالأسف لاضاعته 3 اهداف محققة في مبارة الفريق مع فريق هانوفر وقال ان سبب ضياع هذه الفرص هي استعجاله الكبير .المهاجم الشاب تكلم عن اهداف فريقه للمرحلة المقبلة في هذا اللقاء مع موقع ريال مدريد الرسمي واليكم تفاصيل اللقاء .


ماهو شعورك حول اسلوب الفريق الجديد ؟
اشعر بالارتياح بشأنه . قبل ايام كانت عندي فرص محققة لتسجيل هدف ولكنني اضعتها بسبب استعجالي الكبير .ولايزال هناك الشيئ الكثير امامي لاتعلمه وانا يجب ان استمر في التدريب بجد لأكون جاهزا قبل المبارة المهمة امام اشبيلية في كأس السوبر .
اسلوب الفريق تغير .
يريد المدرب من هذا الفريق ان يهاجم دائما .وهذا هو الاسلوب المطلوب من ريال مدريد .ونحن يجب ان نفعل مافي وسعنا للربح دائما اذا استطعنا السيطرة على الكرة حتى نهاية المباراة سيكون لعبنا حسنا جدا وسوف نسجل اهدافا كثيرة .

تبدو واثقا وهادئا ؟
نعم نحن يجب ان لانستعجل ونحن يجب ان نعمل بالشكل الذي يريده منا المدرب .نحن بالطبع غير راضين عن الخسارة امام هانوفر ولكن هذه المباراة هي تجريبية فقط قبل بداية الموسم ونحن لم نبدأ العمل الا منذ بضعة ايام والناس يجب ان يكونوا هادئين ونحن مستمرين بالتدريبات ومستوانا يتحسن كل يوم .
كان هجوم الفريق نشيطا .
نعم عملنا بشكل كبير لأختراق خطوط مدافعينهم انا لم اسجل ولكننا اوجدنا الفرص وذلك هو الشيئ الاكثر صعوبة . انا واثق بانني سوف اسجل الاهداف قريبا .يتبقى لنا بضعة ايام لنكون جاهزين لمبارة كاس السوبر مع فريق اشبيلية . نحن فريق عظيم ونملك العديد من الاعبين المبدعين والسريعيين . والشيئ المهم هو ان يصل الفريق الى مرحلة الجاهزية القصوى .ونحن يجب ان نستغل الاعبين القادرين على مساعدة الفريق مثل راؤول وغوتي .اذا نجحت هذه الاشياء سنكون اقوى المنافسين لكل الالقاب في هذا الموسم
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني