عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 11-22-2012, 01:02 AM
 
البارت الـــثامن ...
--------------
مدخل..
تعبت . . آگآبر وآنإ فِ ،
دآخِلي ، شبہ / إنههيآر ..!!

-------------

الجد وهو في احد اكبر شركاته يتجول في انحائها
ويتفقد ماتركه منذ 3 سنين
الجد:محمد
محمد:سم يبه
الجد:وين نواف
محمد:نواف كل عاده ماداوم اليوم
الجد:ليه
محمد:هو يداوم يوم ويغيب شهر
الجد:اتصل لي عليه بسررعه
محمد:سم يبه
الجد:وين رائد
محمد:اتصل علي ويقول انه بلشركه الي بلشرقيه
الجد:اييه بسررعه الحين ابي اشوف نواف هنا بسرعه طيب وين هشام
محمد:هشام مايشتغل بشركه
الجد:طيب وتصل على هشام خلي يجي مع نواف
محمد:سم يبه ان شالله
الجد:انا بلمكتب خليهم يجوا لي بسرعه
محمد وهو يدور رقم نواف :ان شالله امر
نواف الي كان داخل بسابع نومه
سمع الجوال اخذه ومن دون ميشوف الأسم :الوووو
العم محمد:هلا نواف وينك انت
نواف عدل جلسته:عمي
العم محمد:ايه عمك انت وين الحين
نواف:والله ياعم انت الي صحيتني
العم محمد:بسرعه تعال الشركه
نواف:ليه
العم محمد:جدك يبيك
نواف الي قام بسرعه:يوووووه جدي نسيت انه رجع
العم محمد:يلا بسرعه تعاال وخل هشام يجي معك
نواف:ياعيني وحتى هشام بخلي يشتغل
العم محمد:بسرعه تعال بلا قرق فاضي
نواف:يلا مسافه الطريق وانا عندك
العم محمد:لا تتأخر يلا بتصل على هشام وتعالوا مع بعض
نواف وهو يتثاوب :أن شالله
وسكر
نواف:اوووووووه ياليل (وراح ياخذ شور ) ليوم طويل مكلل بشغل
العم محمد أتصل على هشام
عمي محمد>>يتصل بك
هشام الي كان رايق على الأخر :ياهلا والله بعمي
العم محمد:اهلين فيك
هشام:شلونك
العم محمد:الحمدلله بخير
هشام:دوووم يارب اقول ياعمي انت ماتتصل الا لما تكون تبي شي
العم:اييه اللبس وتعال الشركه
هشام:اي شركه
العم محمد:الشركه الرئيسيه بسرعه
هشام :ليه
العم::جدك يبيك ويبي نواف بسرعه يلا تعالوا
هشااام:ياليل لاتقول لقى لي شغل بشركتكم
العم محمد:اييه شاطر ياعموا بسرعه يلا بلا قرق فاضي انت الثاني ورانا شغل
وسكر
ام فيصل:وش فيكـ يمه
هشام:يمه شكلوا جدي رجع رح يمشينا كلنا على الطريق المستقيم
ام فيصل:هههههه ليه
هشام:شكله يدور لي على شغل عنده
ام فيصل:ايه والله يسلم ايدين جدك
هشام:خلني اروح قبل يخليني انا الي ازين الشاي ولقهوه هناك
ام فيصل:الحق عمرك جدك يزينها مو بعيده عليه
هشام:يلا سلام اجل
طلع هشام للسياره
ورن جواله
نواف>>>يتصل بك

هشام:والله وكبرنا يانواف وصرنا بنروح للشركه
وننتضم من دون لعب يمين وشمال
نواف :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قول لنفسك
هشام:انت وين الحين
نواف :بسياره
هشام:يلا نتقابل عند باب الشركه
نواف:طيب يلا لا تتأخر على جدك يلا سلام
---------------------------------
المديره:ماهوا كلام هاذا يا رهف ونتي ياريناد كل يوم والثاني ينزلوكم عندي
رهف:ضلم صدقيني
المديره:وشو الي ضلم
رهف:صدقيني مأكذب
المديره:ونتي يا ريناد ماتبي تقولي شي
ريناد:لا لأن كلامي نفس كلام بنت عمي ماله داعي اتكلم
المدير:وش رايكم وش تبون عقاب ذي المره
رهف:استاذه ليه عقاب
المديره:انتوا بمدرسه متوسط حكوميه يعني فيها انضمه وقوانين
اذا تبون تلعبون وتهجون وتخربون الحصص روحوا مدرسه خصوصيه
ريناد:اممممم فكره حلوه ولكل ينصحنا بنفس النصيحه بس حنا نبي ذي المدرسه
رهف:ايه صدق صح كلامك
المديره رفعت حاجب:يلا عقاب لكم اليوم رح تنعدوا غياب
رهف:ايه ووين نجلس ذي المره
المديره:بلساحه وياويلكن اسمع صوت احد فيكم
ريناد:بس مايصير تحطينا غياب وحنا حاضرين اول 3 حصص
المدير :مابي نقاش يلا اشوف مثل ماقلت
ريناد ورهف طلعوا للساحه
رهف:والله ذي المديره هبله هاذا عقابها دايم
ريناد:هه وش تبين فيها المهم انا جوعااانه حدي
رهف:تونا طالعين فسحه وين تودين كل هل اكل
ريناد:حرام عليك مأكلت كنت احل قضيه بين البنات تو
رهف:شوفي شوفي جت
معلمه الدين:انتوا كمان انتوا عمركم مارح تعقلوا
رهف:وش نزين خلص تعودنا
المعلمه:وش مزينات ذي المره
ريناد:مازينا شي بس كنا نغني ونرقص
المعلمه:كل هاذا ومازينتوا شي
رهف:استاذه قولي لي شي زيناهـ خطاء
المعلمه:الله يهديكم قولوا وش الي مو غلط يلا الله يهديكم بس وراحت
رهف:تقل سفهتني
ريناد:وش تبين فيها
رهف:ايه ونتي الصادقه
ريناد:ايه وش رايك اليوم تيجون عندي
رهف:ليه
ريناد:جايبه لكم فلم انما ايه
رهف:اممم وش نوع الفلم
ريناد:رعععب اكشن
رهف:ايه وناسه خلص ان شالله انا عندكم
ريناد:خلص جيبي اغراضك كلها عشان تنامي عندنا
رهف:طيب ان شالله بس مأبي اجي المدرسه بكرا
ريناد:تصدقين ولا انا خلص تعالي من دون اغراضك
رهف:ايه خلص ان شالله
ريناد:قولي للبنات كمان
رهف:ان شالله
------------------------------
ياسر:يلا يابنات بوديكم الجامعه
اسيل:لا نبي نتمشى بعد
ياسر:وين تروحون وديتكم كل مكان
اسيل:ايه اي مكان ثاني
ياسر:لا خلص مابقى شي لمحاضراتكم
مرام:ايه صح خلص بنروح للجامعه
روان:ايه يأسيل ولا تنسي ان علينا اختبار ماندري وش هو
رنا:خلص نروح الجامعه ازين شي لانا اخر السنه لازم نحسن مستوانا شوي
ياسر((اروح الجامعه عشان خاطرك انتي بس))
اسيل:خلص بس جيب لنا عصير قبل
ياسر:تامرين تبين شي ثاني بعد
اسيل:لا شكرا
-------------------------------
نواف:وينك صار لي ساعه انتضر على الباب
هشام: انت تعرف زحمه الرياض يلا بس تاخرنا خلنا نروح
نواف:انت وش رح تشتغل
هشام:والله مدري تخيل اصب شاهي وقهوه ع قوله امي
نواف:ههههه ليه لا ممكن
هشام:أمش بس وانت ساكت
وصلوا عند جدهم الي كان له ساعه ينتضرهم
الجد: أدخلوا
هشام:هلا والله بجدي صباح الخير
الجد:صباح النور تعالوا يلا
هشام:سم يبه جايبنا من الصبح
نواف:ايه والله من عزه احلى نومه
الجد بجديه :اسمع انت ويـاهـ من اليوم ورايح القاكم قبلي بشركه
نواف:هاهاها وش تقول ماني سامع
الجد:نووااف اتكلم جد
نواف:جدي انا عمري مادومت اسبوع على بعضه
الجد:عشان كذى رح اخليك داوم اسبوع كامل
هشام:وأنا يا جدي لا اشتغل ولا شي
الجد:وش تزين بس جالس كذى بلبيت
هشام:امم تقدر تقول ايه
الجد:من اليوم انتوا الثنين بلمكتبين ذول ((وأشر على الغرفتين ))
هشام:جدي خلص من بكرا نبدأ
الجد:لا من ذى الحظه
نواف:ليه ورانا اشغال بلبيت حنا
الجد:ليه انتوا الي تطبخون وتغسلون
هشام:لا ياجدي بس ورانا مسلسلات وافلام
الجد:مأبي اسمع ولا كلمه يلا كل واحد على مكتبه
----------------
ياسر:مدري وش صار فيها
اسيل:لالا ياربي يمكن تبي بنزين
ياسر:انتضري اشوف وش فيها
مرام:لا ابدمو وقتها
روان:يالله اووف
رنا:يالله وش الي خرب فيها
ياسر:اسيل انزلوا هنا بذى المطعم لين اشوف احد يعدل السياره
اسيل:بس بسرعه مابقى شي للجامعه
ياسر :انتي انزلوا بس
نزلوا ماعدا روان الي ماقبل يفتح الباب عندها
اسيل:ياسر تعال افتح الباب مو قابل يفتح
ياسر راح وهو ياحول يفتح الباب: مو قابل
ياسر:انتوا ادخلوا
اسيل:لا ندخل كلنا
ياسر ورنا مسكوا الباب بنفس الوقت وجت ايدها بأيدوا
ياسر حس بشعور غريب
هي رجعت ورى وصارت ايديها ترتجف
ياسر ابتسم وبذاك الوقت فتح الباب
اسيل:اوف الحمدلله يالله بنات ندخل ياسر لا تطول
ياسر وهو يناضر عيون رنا :لا مارح اطول ان شالله
دخلوا البنات جوا المطعم
رنا الي تغيرت 180درجه بعد الموقف
اسيل:ياااربي رح تروح المحاضره
روان:عادي ناخذهم من نوره
مرام:ايه والله جبتيها
اسيل:نوره قالت لي انها مارح تحضر اليوم
مرام :ايه عادي ناخذهم من اي احد
روان:رنااااا
رنا:اممم
روان :وش فيك
اسيل:ايه والله ليه ساكته
رنا:ولا شي بس يمكن راسي يوجعني شوي
مرام:سلامات ماتشوفي شر
رنا ابتسمت لهم
--------------------------
في مكان اخر حيث كان الجو مليء بلندم
حمود:والله يانايف يهون علي اموت ولا اتركك
نايف:انت وش رايك الي زينته صح ولا لا ياحمودمو كل شي سهل اني اسامح عليه
حمود:اوعدك تكون ذيك اخر مره
نايف:صعبه يا حمود اني انسى كل شي كذى
حمود:لا يانايف وربي ندمان على كل شي
نايف:اسامحك بس على شرط
حمود:ايه اسوي الي تبي
نايف:لا عمرك تروح ذيك الأماكن ولا تمشي مع الي فيها
حمود سكت :......
نايف:ذى شرطي
حمود:خلص اوعدك ولا حتى امشي من عند ذاك المكان
-----------------------
نواف:هشام من جدك تعال المكتب عندي
هشام:اخاف اطلع الاقي جدي بوجهي
نواف:لا تعال ماعليك
هشام:طيب انتضر الحين جايك
نواف:بسرعه
هشام طلع وراح عند نواف
هشام:ماشالله وش ذى المكتب
نواف:احم طبعا مو لي أكيد رح يكون كذى حلوا
هشام:امشي بس بلا هياط
نواف:ولا ذى القرارات التعفيسيه الي جت من اول اسابيع
هشام:مو هاذ مكتبك اول
نواف:لا شغلي اول كان أسهل بس اجلس وقرا الأوراق وأوديهم لعمي وأقول وش المحتوى الي فيهم
هشام:هههه عشان لا تلعب وداوم صدق
نواف: اقول بس قول لنفسك
دخل عليهم عمهم محمد
العم:ماشالله وفاتحين هنا جلسه ما ناقصكم الا القهوه
هشام:والله صدقت
العم محمد:يالله هشام على مكتبك الحين جايك افهمك وش رح تزين
هشام:من بديتها جد وجتهاد ان شالله عمي مابغيت شي ثاني
العم محمد:ايه هنا مأبي جمعات ومصخره ومدري وشوا هنا شغل فاهمين وخصوصا انت يانواف
نواف:ان شالله
العم محمد:يالله على مكتبك ياهشام والحين رح ارسل لك السكرتير سلطان يفهمك
هشام:ماله داعي لا ترسل احد هاذا هو تواف يفهمني
العم محمد:هشام
هشام:خلاص على مكتبي ومن دون صوت بعد
---------------------------
على الساعه 10:00
ياسر اتصل على اسيل:يلا بسرعه
اسيل:وشو صلحت السياره
ياسر:ايه
اسيل:هاذا حنا طالعين
ياسر:بسرعه
اسيل:بنات يلا على السياره
مرام:وأخيرا
روان:اهم شي رحت علينا المحاضره يعني على البيت على طول
اسيل:خلينا نوصل بلأول وبعدين قولوا الي تبون
طلعوا البنات
مرام:اليوم انزلوا عندي
اسيل:اقرب بيت ننزل فيه لاني ابي انام
رنا:يعني عندي
اسيل:امم اييه عندك
ياسر شافهم واشر لهم هم راحوا عنده
ياسر:يلا اركبوا
اسيل:اووووف وأخيرا
ياسر:والله حضك نحس اول مره تخرب كذى
اسيل:انا الي حضي نحس
ياسر((ااه ياريتها تخرب مره ثانيه )) :ايه
اسيل:طيب ودينا بيت عمي عبدالله بننزل هناك كلنا
ياسر:ليه
اسيل:الحين راقعنا ساعه ونص بلمطعم وتسأل ليه
ياسر:ههههه طيب
-----------------------------------
بعد مرور 3 شهور على الأحداث
ام خالد:تراك طولت يايمه وانت تقول لي قريب
نايف:بس يجي وقته يمه
ام خالد:دراسه والحمد لله خلصت
ووضيفه وهاذ عندك ماشالله بكل مكان شركه
ومو ناقصك شي تصلي وتصوم ابي أفهم العقده الي فيك من وشو
نايف:خلص يمه
ام خالد:يا نايف ترى اروح اخطب لك انا
نايف:لا يمه وش تخطبي لي
ام خالد: ابي اشوف اولادك قبل اموت
نايف:بعد عمر طويل ان شالله
ام خالد:طيب قلي متى يجي الوقت الي انت تبي
نايف:خلص يمه روحي اخطبي لي
ام خالد:وأخيرا ايه يمه مين حاط براسك
نايف وهو يبتسم(((وجا الوقت الحين ))):يمه ابي ..........
--------------------------
شهد بغرفه العمليات تنجب مولودها الثالث
دانه :بابا بدي اروح عند ماما الحين
خالد:بتروحون عند جدتكم الحين وبعدين تروحون عند ماما
يوسف:ياااي وناسه ابي يجي ولد اودي البقاله معي
خالد:يلا اوديكم عند جدكم يلا
وطلعوا للسياره
ام خالد:هلا والله ياوليدي وين زوجتك ليه ماجبتها معك
خالد:يمه شهد تولد وانا جبت الأولاد هنا
ام خالد بفرحه :صدق يالله تزيد من الأخبار الحلوه اليوم
خالد:امين شكلك يمه الفرحه سايعتك وش ذي الأخبار الحلوه
ام خالد:ابشرك يمه نايف وافق انه يتزوج
خالد ابتسم:وأخيرا
ام خالد:ايه والله الحمدلله روح عند زوجتك لاتخليها لوحدها
خالد:ايه يمه يالله وراح (باس راس امه ) دعواتك لشهد يالغاليه
ام خالد:الله يقومها بسلامه
دانه:ابي ماما
ام خالد:هو انتي حرمه ذلحين عيب
دانه:لا ابي ماما
ام خالد:ليه وش تبين فيها
دانه :بس ابي ماما انا خايفه
ام خالد:خايفه ونتي معي
دانه راحت بحضن ام خالد:لا
ام خالد:طيب يلا نامي
------------------------------
خالد راح للمتشفى
رح للريسبشن
خالد:السلام عليكم
السيستر :وعليكم السلام
خالد:المريضه شهد اليوسف وينها الحين
السيستر :بغرفه 160
خالد:شكرا
وراح يدور على الغرفه
دخل لقاها نايمه واثار التعب رسمت ملامح على وجهها
ولمح طفله صغيره راح عندها
شهد فتحت عيونها بتعب وبصوت مقطع:خ ا ل د
خالد:عيونه وقلبه وروحه سمي
شهد: وش جبت
خالد:بنت مثل القمر تشبهك
شهد ابتسمت :وين يوسف ودانه
خالد:وديتهم عند امي
شهد:الحمدلله ريحتني كنت شايله همهم
خالد:انتي بس قومي بسلامه
شهد:وش رح تسميها
خالد:امم انتي وش تبين
شهد:ابي اسميها غرام
خالد ابتسم:خلص من اليوم اسمها غرام
وكلم البنت :انتي غراام ياناس صغيره كثير
شهد ابتسمت
-----------------------
مع تحياتي
نص القمر ......

توقعاتكم ..
موقف رنا من ياسر رح تحبه ولا لا ....؟
مين الي رح يخطبها نايف ....؟