سلوى : سويرة شفيج مختبصة جذي
سارة بارتباك : لاولاشي ههه الا شلون حمود ان شاء الله احسن
سلوى : لا الحمدالله صار احسسن
لمياء بهمس : شسوى لج ؟
سارة : ولا شي
لمياء بشك : اممم اشك انزين يالله طسي
سارة بقلبها هذا شلون يسوي جذي .. اف منه
أم عايشة : سارة عوش لمياء ورنود يالله قومي نجيب العشا
سارة تقوم : يالله ..
وقامو يوزعون .. \ اتصلت عايشة لتركي : ألوو تركيوو تعال عشان تودي للرجال العشا
تركي : تركيو يبط عيونج انزين يالله طسي
سارة كانت مرتبة بحضور تركي وخجلانة وايد وهو ماكان شايل عينه منهاا
عايشة : حركاات مني مناك مانبيها هني في بيتكم
تركي يضربها على راسها مزح : جب انتي
..
عايشة : افف شتبي انت
ناصر :أ سمعي عايشة اخر طلب
عايشة : خير ؟
ناصر : قوليلي احبك
عايشة : حبك برص تبعد عني افف منك
ناصر يسحبها من ايدها : عووش الله يخليج مو زين تسوين فيني جذي
عايشة : ناصر انت شتبي ؟؟ والله حالة اتبعد عني لايشوفك اخوي تركي
ناصر يتباعد : اححبج عووش
عايشة في قلبها حبك برص وراحت فووق وهي معصبة منه ..
.
.
في بيت سارة وتركي
سارة كانت خجلانة شوي واول مارجعت بدلت ثياابها ومسحت شوي من المكيااج وقعدت تطالع تلفزيون ..
تركي : شفيج ؟
سارة : مافيني شي
تركي قرب منهاا : مافيج شي اكيد ؟
سارة تبتعد : لامافيني شي
تركي يقرب اكثر : اكيد مافيج شي
سارة بحيا : تركي مافيني شي
تركي في قلبه امووت فيج بس حسي شوي : يالله قومي ناامي
سارة : مابي انام
تركي : مو على كيفج
سارة بخجل :مابي اناام
تركي : يه قومي احسن لج لاتصطرين
سارة بقلبها افففففف والله حالة وياك مرة تصيرر اوكيه ومرة تنقلب
سارة : انزين
تركي يسحبها من أيدهاا ويرميها على السرير ويقرب منهاااا
سارة تعدل قعدتها : تركي لو سمحت
تركي : هههههههه شنوو ؟
سارة: ابعد عني ولاتلمسني
تركي : كيفي حلالي
سارة : شرايك تنام هني وانا انام بالصالة
تركي : اي ذلفي احسن من قالج ابيج ويا هالوية
سارة ترمي عليه مخدة : احسن من ويهك ويه السبال
تركي يلتفت لهااا وملامحها تبين عليها الخوف : انا سبال ؟؟ انا سبال
سارة بارتباك : لا
تركي : عيل من
سارة: اناا ؟
تركي : اي الحمدالله الاعتراف بالحق فضيلة يالله ذلفي مابيج
سارة : عاد انا الي ميتة عليك افف
وراحت الصالة انسدحت على الكنبة ونزلت دموع من عينها تقول في قلبها انا اوريك ياتركي مرة تصير لي اوكيه مرة تنقلب حقير مجبورة فيك يالسبال الله ياخذك
انا مادري ليش حظي مصخم .. الله يرحمج يايمه لو انتي عايشة مارضيتي يصير فيني جذي .. وحشتني جوجووو الله ياخذك ياتركي حتى من اختي حارمني وبعد تفكير طويل غطت عينها ونامت ..
.
.
عايشة : ناصر الزفت انا اوريك تلمس ايدي بعد ! وتجرأت يآولد الفرنسية وسرعان ماغطت عينها ونـامت ..
.
.
محمد : هلا تركي
تركي : هلا بك شخبار ؟
محمد : تمام وانت ؟
تركي : الحمدالله عايشين
محمد : لحين مانمت الساعة 2ونص
تركي : مافيني نومم والله
محمد : متزاعل معاهاا
تركي : لا ابد خلها على صوب هذي اناا بقتلها وبفتك والله مجننتني مرة احبها اموت فيهاا مرة مادري شلون تقهرني
محمد : يالله ارقد خوك وروح صالحها يمكن تموت ههههههه
تركي : عساك الموت انت لاتدعي عليهااا يالله ذلف
محمد : باي
..
تركي بهدوء : سارة
سارة : ....
تركي : سااروو
سارة وصوتها كل نوم : نعم ؟
تركي : قومي نامي على السرير
سارة : مابي انت ماتبيني انا بعد مابيك
تركي : بلا دلاعة قومي
سارة :انت بنفسك قلت مابيج
تركي : امزح
سارة : لا
تركي : انزين اسف
سارة : ماتكفي
تركي يسحبها من ايدها ويضمهااا : اسسسسسسسسف
سارة ارتبكت من الي سواه : .....
تركي : الحين راضية عني
سارة بتغلي : لا .بنام هني
تركي يناظر في عيونهاا ويطبع بوسة على خدهاا : الحين رضيتي ؟
سارة بخجل : ......
تركي : خلاص الحين رضيتي يالله امشي \ مسك ايدهاا ورماها على السرير
سارة كانت تعبانة فغلبها النوم بسرعة ..
تركي : افف ساروو حزتها تنامين لي
.
.
ام عايشة : حلوو
ابو عايشة : وهو قريب من بعد
عايشة : شنوو ؟
ام عايشة : اليوم بنروح شاليه
عايشة : صججج ؟
ام عايشة : ايه احنا واختج لولوة واخوج تركي مع مرته بس ..
عايشة : ااوكي بخبرهم
.
.
سارة قامت من نومها الساعة 6:25 قامت سوت الفطور حق تركي عشان مايتحلطم ويلوع جبدها من الصبح
سارة : تركي
تركي : ........
سارة تهز كتفه : تركي
تركي قعد ناظر في عيوونها وسحبها وصارت في حضنه : صباح الخيرر
سارة بخجل : صباح النور
تركي يناظر فيها ويتغلى : اقول سويتي الفطوور ولا تبيني افطر راسج ؟
سارة تكشر وتقوم : انت انسان مادري شلون صاير تدري ان انا اكرهك واااااااااايد
تركي : أناا ؟ تكرهيني حصل خير ياسووسة
سارة تسحبه من ايده : انا سوسة ؟ ماعليه الله يسامحك ولاعاد تكلمني بعد خلالاص
تركي : احسن احسن احسن احسن
وفي الشاليه .............. |