عرض مشاركة واحدة
  #144  
قديم 10-04-2012, 06:16 PM
 
?! NERMEEN. .My Self

إعذرونى فسأثرثر كثيراً . . فأنا لم أعد أعرف أى الشخصيات أنا . . . منفصلة الشخصية حالياً كما هو واضح مثل الشمس فى حياتى !
أتعمق بنفسى كثيراً لدرجة أننى أغرق بنفسى و من يمد لى يد النجدة صوت عابر لأى من ينادينى أو صوت عالى يخترق صدى الصمت بالأعماق . . لا تظنوا بأننى مجنونة أو تافهة لأننى أحب دائماً أن أتكلم بكلماتٍ عذبة . . و لكننى أعنى ما أقوله حرفياً . . حــرفيـــاً . . . لا أستطيع أن أتحكـم بنفسى كثيراً فتاة تتقمص دور فتية مراهقون . . . أتكلم أحياناً بألفاظهـم المازحة بل و أتعامل كفتى فى أحيان مشتتة . . . أستغرق فى أحلام اليقظة كثيـراً فى فلسفة لا أعلم إذا كانت ستؤدى بى إلى الجنون مثل المفكرون الأوائل أم أنها ستظل بدائية كفكر بشراً مبدع هائم فى أبعاد الوجود . . . كلماتى نادراً جداً جداً تعتمد على العلم الدقيق و المنطق بجميع زواياه و قسوة وصراحة جارحة و أحياناً غير مفهومة و كثيراً جداً مثل سائر طرق الأخرين فى التعبير كالمراهقين المعاصرين مثلاً أو المراهقون العاديون اللطفاء مثل سائر البشر . .

أقول أننى باردة فى أحيان و أحيان أتأثر كثيراً لأسباب عادية تشدنى العلوم بقيود من حديد بينمـا حبى للقراءة يعطينى عقلاً أكبر من سنى . . أجل أتكلم أحياناً بطريقة سياسية و علمية و دينية . . أريد أن أقرء عن الخوارج و عن المسيح و اليهود . . بل و أريد أيضاً أن أقرء عن أخر ما توصل لهم البشر من الفلك . . . ربمـا مصيرى الجنون كبقية المفكرين الذين يبحثون عن أشياء لا أسباب لهـا فى الكون لم يقدر لهم أن يعرفوهـا هم أو غيرهـم . .

أظن أننى عاجزة . . عاجزة عن الحب . . عاجزة عن الصداقة . . . ربمـا لفشلى كثيراً فى صداقات كانت من البداية فاشلة . . . . لذا إزدوجت الشخصية من بين المرح و البرود و بينهمـا أنا الحقيقية خاملة مفقودة لمدة مجهولة !

الحمد لله ، جميلة الروح و الوجه . . . إذاً تكلمت بكلماتاً عنيتهـا حرفياً أحياناً ما أتكلم بها و لكن ليس كثيراً . . فالأتكلم معكـم الأن كمراهقة عادية بينكـم ربمـا لم تفهموا ما قصدته !

أنا نرمين 13 سنة قريباً سأتقدم عمراً . . أممم مصرية مقيمة على أرض مصر الغاليـة . . . مرحة و لطيفة مجنونة غريبة الأطوار يتأثرون و أتأثر بهـم . . أصدقائى أهلى . . . حياتى على ما يرام الأيام الحافلة محل إعتزازى . . . باردة و عصبية أتخذ قرارتى بحزم أثناء غضبى سهل أن أؤذى مشاعرى بنفسى . . . حساسة على وجه التقريب . . كاتبة رااائعة أخذ عقولكـم و قلوبكم بين نفحات كلماتى و رواياتى . . هههههه أحب الكتابة للحق رسامة لا يستهان بهـا مغنية متدربة و ناقدة مبتدئة . . . أممممم أحب أن أتصرف كالأولاد ولدى أخ توأم أيضاً ههه ولكن للأسف أنا أنثى بكل معنى الكلمة و صوتى ليس بخشن أو حتى أستطيع جعله كالصبية عنيدة و أعشق الشجار الحاد مع توأمى . . . تجدون بى شخصية مميزة لا توجد مثلهـا كثيراً . . . مممم تقريباً هذا ما وجدته لأفصح عنه فكل ما دسسته هرب بسرعة من بالى و الصراحة أننى إنحرفت فى وصفى عن نفسى للشخصية المتفرعة أى الشخصية المنفصلة و ليست شخصيتى الأصلية فمن يريد معرفتى فاليتعامل معى و يصادقنى . . هههه إعذرونى ثرثرت كثيراً . . أجل أجل أخبرتكـم من البداية . . ^^

..:wardah:

__________________

Feeding
Imagination
# n e r m e e n

رد مع اقتباس