عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 09-05-2012, 04:31 PM
 


Part 14






.......................................



خالد من دون تردد:يبا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله

ابوخالد بفرح وبتمني لهاللحظه:بالمباارك ياوليدي هذي الساعه المباركه تمنيت هاللحظه تتحقق وتطلب مني هالطلب

شموخ مصدومه:ســــــاره!!

ميرهان:ونااسه ساره بتصير مرت اخوي؟؟

الجده هيفا تصيح:ااااه ياوليدي الف مبروووك والله هالبنت تستاهل وانت بعد تستاهل كل خير....الله يرحمها امك كانت تتمنى تشوفك معرس

شمووخ قامت وتركت السفره والكل كان مصدوم.


انا اقولكم ليه قامت

شموخ عندها صديقه اسمها فاطمه
من عائلة معروفه تحب اخوها خالد من زمان من يوم هم صغار بس خالد مايحبها وكم مره حاول يفهمها انها مثل اخته بس هي كانت مصره على حبها.....صح فاطمه حلوه ولكن وش فايده الحلا اذا كان مافي اخلاق....طبعا شموخ تبيها لاخوها لانها وعدتها اذا تزوجت خالد راح تسفرها معها لبرآآآ ودايم اذا سافرت تجيب لها ماركات واشيا حلوه ...فاذا خالد تزوج غيرها راح تنقطع عنها وتروح مصلحتها<<اقولكم الدنيا مصالح ....هي الحين رازتها علموني اذا فاطمه راحت هي من يرزها؟؟

انتشر خبر الخطوبه بعد مرور ثلاث ايام بالعائله بعد ماوافقت ساره على خالد يوم خطبها ماشافها وحز بخاطره الا يسوون له يوم للشوفه ....وسوو جمعه لجل يشوفها خالد......


.....................................





البلا لاقال أحبك سلهمت عينه حنين
البلا سلهام عينه هذا هو ساس البلا

من يلوم العين من هو لاغبرت عن كل زين
من يشوف أوصاف خلي يدري وش معنى الحلا

................................


منال:اووخص ....وربي مومصدقه ساره بتتزوج!!

ساره:لاوالله وانا شفيني عشان مااتزوج

سيلين:اختي احلى عرووس بالكون قمرررررر

ميرهان:حركات سوسو والله بتعرسين

سيلين:هيييه اانتي وياها عنبو اختي شفيها عروس كامله والكامل وجه الله


ساره تغير الموضوع:الا شموخ ليه ماجات ياميرهان؟؟

ميرهان بقلبها وش تبيني اقول ماتبك تآخذين اخوي:امم شمووخ تعباانه شوي ...بس هي موصيتني اسلم عليك<<ايه هين

ساره:الله يسلمها

منال:اهااا

سيلين:الا متى بيجون الرجال؟؟

ميرهان :الحين بعد شوي

ساره بخوف:يعني لازم يشوفني

منال بمزح :ايه يتأكد اذا ناقصك ايد ولارجل

البنات:ههههههه

ميرهان:ايه لازم يشوفك اصلا انتي الوحيده اللي غيرتي فكرة خالد بالزواج اول ماكان يطيق طاريه

سيلين:اووخص والله اختي موهينه...ماغير تسرقين بعقول الرجال وحنا لنا الله هع هع هع<<تضحك

الا شوي ام فارس تدخل:شلونكم يابنوتات؟؟.....شلونك ميرهان؟؟

ميرهان:بخير خالتي مبروك على ساره

ام فارس:الله يبارك فيك.....شخبارك منوله

منال:أزقح

ام فارس:وشووو

منال:بخير وصحه وسلامه

ام فارس:دوم ياربي.....حبيبتي ساره الرجال تحت بيشوفك

ساره ترتعش:هااه لايما ماابي

الينات:هههههههههههه

ام فارس:يللا بلاش هالدلع

ساره"طيب شوي موالحين

سيلين وخاطرها مكسور:خلاص يما انا انزلها شوي

ام فارس بقلة حيله:طيب

سيلين:امممم سويره حطيتي كحل وقلووس؟؟

ساره:لا ماابي

منال:وانتي كل شي ماتبين اقول حطي لايموت الرجال خرعه

ميرهان تدز منال:وجع منول اتركي البنت بحالها

ساره بنفذ صبر:طيب حطي وفكينا

حطت لها قلوس وكحل وفتحت شعرها اللي طول شوي عن اول وصار على وجهها....طالع شكلها مره كيوت لبست تنوره جينز وتيشيرت وردي

مسكتها سيلين من ذراعها:يللا
سوسا امشي بلاحركات مبزره

ساره:هذاني بقووم

ونزلتها سيلين







..................................



اما عند الرجال الكل كان بالمجلس الكبير الا خالد وابوه وابوفارس اللي وداهم للمجلس اللي جمبه عشان هناك يشوف ساره<<يقالها نظره شرعيه وهو حفظ ملامحها



خالد:عمي وش فيها تأخرت؟؟



ابوخالد:اركد ياوليدي شوي بتجي الثقل زين





اما عند البنات



سيلين:سوير امسكي الصينيه من هنا زين خبري فيك ترجفين تقول حاطينك بخلاطه



ساره:اقول سيلين اعطي خالد العصير اول ولا عمي



سيلين بققت عيوونها:يااربي وشهالمخ اللي عليك ياربي شهالبلا انا شسويت اليوم عشان ابلش هالبلشه.....لا يااحمااره اكيد عمي اول تبينه يقول انك مشفح ماشفتي رجال....وبكذب:ايه تر بيخلونك مع خالد ربع ساعه



هنا ساره خافت:كذااااااابه



سيلين:اوو وقت كذابه ونصاابه امسكي<<عطتها الصينيه



بعدها جات ام فارس خذتها بتوديها للمجلس وهي كانت خايفه كسرت خاطر امها ....صراحه موقف لاتحسد عليه كل بنت تنخطب لانها تدري ان واحد لاوابوه بعد ينتظرونها داخل واول ماتدخل بيقزونها<<يااحراااااااااام



طبعا سيلين اول ماراحت ساره ركضت للبنات طبعا هي كانت ناويه تشوف موقف يوم تدخل ساره



ميرهان:سيلين الحين يمدينا نروح؟؟



سيلين:لااصبري توها دخلت



منال:حرااام عليكم.....الا جهزتي الكراسي اللي بنطلع عليها<<توهاا حرااام



سيلين:ايه كل شي جاهز بس الخوف من البزران يعلمون علينا ولاشمووخ<<حنا حست بالغلط الي قالته



سيلين:آسفه ميرهان وربي ماقصدت



ميرهان:لاعادي كلن يدري انها فتانه



منال:ايه صووح



سيلين:حتى ولو هي بنت عمي مايصير اقول عنها كذ1.......يللا مشينا



طبعا الدلخه سيلين حطت الكراسي عند مجلس الرجال الكبير



عند المحبين



دخلت ساره وهو معلّق عيونه عليها

قدمت العصير لعمها ولابوها بعدين خالد مابقى الاعصير الفراوله خالد بهمس:يووه شدراك اني احب الفراوله<<لاياشيخ اصلا هوآخر واحد.....بعدها راحت جلست جمب ابوها

ابوفارس:بنتي روحي اجلسي جمبه



وقامت جلست جمبه بس بفارق 5 امتار<<أبالغ هع





نروح عند البنات يركضون منال:وين حاطه الكراسي؟؟



سيلين تدفها :وخري يادبه .....حطيتها هناااك



منال:اآآح يااكلبه عورتيني ....هين اوريك مردوده ياازفته



ميرهان:هناك يادلوخ



سيلين :يللا



طلعوا عالكراسي...



ميرهان:سيلين ياغبيه هذا المجلس الرجال



منال:الله يقرفك ياتبنه <<ودفتهاا



سيلين طاحت بالارض وطاحت فوقها الكراسي وطلع صوت عالي

....ميرهان ومنال هربوا قالو خلها تتورط هي لان البيت بيتها خخخخ وماينشاف الاغبرتهم.









..................................



اما عند الرجال الكل كان بالمجلس الكبير الا خالد وابوه وابوفارس اللي وداهم للمجلس اللي جمبه عشان هناك يشوف ساره<<يقالها نظره شرعيه وهو حفظ ملامحها



خالد:عمي وش فيها تأخرت؟؟



ابوخالد:اركد ياوليدي شوي بتجي الثقل زين





اما عند البنات



سيلين:سوير امسكي الصينيه من هنا زين خبري فيك ترجفين تقول حاطينك بخلاطه



ساره:اقول سيلين اعطي خالد العصير اول ولا عمي



سيلين بققت عيوونها:يااربي وشهالمخ اللي عليك ياربي شهالبلا انا شسويت اليوم عشان ابلش هالبلشه.....لا يااحمااره اكيد عمي اول تبينه يقول انك مشفح ماشفتي رجال....وبكذب:ايه تر بيخلونك مع خالد ربع ساعه



هنا ساره خافت:كذااااااابه



سيلين:اوو وقت كذابه ونصاابه امسكي<<عطتها الصينيه



بعدها جات ام فارس خذتها بتوديها للمجلس وهي كانت خايفه كسرت خاطر امها ....صراحه موقف لاتحسد عليه كل بنت تنخطب لانها تدري ان واحد لاوابوه بعد ينتظرونها داخل واول ماتدخل بيقزونها<<يااحراااااااااام



طبعا سيلين اول ماراحت ساره ركضت للبنات طبعا هي كانت ناويه تشوف موقف يوم تدخل ساره



ميرهان:سيلين الحين يمدينا نروح؟؟



سيلين:لااصبري توها دخلت



منال:حرااام عليكم.....الا جهزتي الكراسي اللي بنطلع عليها<<توهاا حرااام



سيلين:ايه كل شي جاهز بس الخوف من البزران يعلمون علينا ولاشمووخ<<حنا حست بالغلط الي قالته



سيلين:آسفه ميرهان وربي ماقصدت



ميرهان:لاعادي كلن يدري انها فتانه



منال:ايه صووح



سيلين:حتى ولو هي بنت عمي مايصير اقول عنها كذ1.......يللا مشينا



طبعا الدلخه سيلين حطت الكراسي عند مجلس الرجال الكبير



عند المحبين



دخلت ساره وهو معلّق عيونه عليها

قدمت العصير لعمها ولابوها بعدين خالد مابقى الاعصير الفراوله خالد بهمس:يووه شدراك اني احب الفراوله<<لاياشيخ اصلا هوآخر واحد.....بعدها راحت جلست جمب ابوها

ابوفارس:بنتي روحي اجلسي جمبه



وقامت جلست جمبه بس بفارق 5 امتار<<أبالغ هع





نروح عند البنات يركضون منال:وين حاطه الكراسي؟؟



سيلين تدفها :وخري يادبه .....حطيتها هناااك



منال:اآآح يااكلبه عورتيني ....هين اوريك مردوده ياازفته



ميرهان:هناك يادلوخ



سيلين :يللا



طلعوا عالكراسي...



ميرهان:سيلين ياغبيه هذا المجلس الرجال



منال:الله يقرفك ياتبنه <<ودفتهاا



سيلين طاحت بالارض وطاحت فوقها الكراسي وطلع صوت عالي

....ميرهان ومنال هربوا قالو خلها تتورط هي لان البيت بيتها خخخخ وماينشاف الاغبرتهم.





...




.........................................









عند الرجال سوالف وطق حنك



اما الشباب



فاارس:سمعتوا الصووت اللي تو





فيصل:ايه تلقى هالبزران يلعبون بالالعاب الناريه<<ياربي هالولد مايسمع وش جاب صوت الكراسي للالعاب الناريه



الا شوي يدق جواله:تن تن تنتنتتنتن<<نغمه حصريه لاتفوتكم



فيصل:اسمحولي شوي بطلع عن اذنكم



............................













.........................





طلع فتح الباب وسكره مشى شوي لقى وحده طايحه بالارض عطاها ظهره ......سيلين تحسبه سعيد لانه احيانا يسوي حاله محترم ....سيلين :سعيد لاتقول لااحد انك شفتني هنااا بلييييز



فيصل:...................



سيلين تتألم :آآآآه الله يآخذها اختك منوول دزتني هي السبب.....سعيدووووه الحين انت وخشتك مسوي نفسك حياوي قول شي علّق....شوف بتسكت كذا رووح ياخي ولاعاجبتك الشمااته



فيصل بقلبه :ايه هذي سيلين الا هي وانا اقول ياربي طوالة اللسان هذي موغريبه علي .......لف عليها وباءبتسامه تفلق الصخر:انا موسعيد ...انا فيصل ياحلوه



سيلين صدت عليه:فيصـــل!!





فيصل:ايه نعم فيصل....بسرعه قومي لااحد يشووفك من العيال



سيلين بعناد:ماابي اقوم ...بكيفي البيت بيتي



فيصل:لاوالله واذا شوفوك ذيك الساعه وش يصير فيني<<مهلا يافتى لقد اطلقت سراح مشاعرك



سيلين:لاوالله احلف ....وانت شدخلك وبصفتك مين تقولي ادخلي؟؟





فيصل قال دامها خاربه خاربه خليني اعميها:بصفتي زوجك بالمستقبل





سيلين ماتت حيا ياربي هذا وش يخبص يبي يجلطني:ههاهاهاااا....شكلك تحلم انا بروح واخليك تحلم بكيفك وهي جايه بتروح الا مسكها فيصل من ايدها



فيصل:على وين توك تقول تقولين موقايمه.....اسمعي يابنت<<هنا سيلين كانت صاده



فيصل:لاحوول كم مره اقولك لاكلمتك تطالعيني؟؟ .....المهم ترى الكلام اللي تو قلته جدتي كلمتني فيه قالتلي مالك الا بنت عمك سيلين وحلفت علي



فيصل:سيلين انا اكلمك طالعيني



سيلين بقلبها هذا مايفهم يبيني اطالعه مقدر اطالعه عيوني بتفضحني وعيونه تذبحني:ماابي اطالعك



...............................












تذبحني نظراتك







...........................





فيصل:طيب مصيري اشبع منك



سيلين طالعته:احترم نفسك


فيصل:ههههه خليتك تطالعيني هههههه








تعَال نطير ..
انا و انتَ ، لعالم غير ..
و نسكنْ بالسما لحظاتْ ،،
و نشعلْ بالمَدى ومْضاتْ ..

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

تعال نطير ..
نشاغِب بين هالنجْمات ..
تعال نثُور في العالمْ ،
و نِعْلنْها سنةْ تغيير ..

و أبقى في الفضا ويّاك
أساهِرْ نجمِك و أرعاك
و أسكنْ في فَضا روحِكْ ..
و أداوي بـ فرْحِي جروحِكْ ..
عشان اتْظلْ اِنت بخير

كذا بجْنُون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

***
تعال نطير ..
و تسقيني من احْساسِك
و تنسى رَبْعك و نَاسِك
و لا تذكُرْ أبدْ أسمَاء
سوى اسمِي أنا بالـ شِّعْر
لأني أعْشقك وآغير

و أموت بـ غيرتي أحيان ..
و تتعمّد تشعْـــللْها !!
و تقلبْ داخلي الميزان ..
و أنفاسي تموّلْها !!

و أزعل منك و أعتبْ
و يشكي إحساسي الـ أعذْب ..

و يروح الزَّعْــلْ ع الفاضي
إلى من جيتني تراضي
و أضمّكْ حيل في صدري ،
لأن البدر ياعُمري
يسرق من ضِياك كثيرْ !

برغم أنك صدق [ أكبرْ ]
و لكن في عيوني تظل
طفل / مدلل ٍ و صغير : )

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير

أنا مو بس آهمّك
أنا بـ محبّتك / أمّك ..
اغطيك بـ دفا شُوقي .
و أشمّ الورد في دمّك
أداريك بـ لطافة حبّ ..
و أخلّي هـ البُعد يَــقـْــرُبّ ..

صحيح أن البُــعد قتّال ..
و يهدم في السنين آمال ..
و صحيح انك تحبّ تغيب ..
مثل بدْر السِما أيامْ ..
و لكنك بـ قلبي حبيب ..
وأنا فـ محبتك مـ انلامْ ..

لأنك غير هالدنيا ..
لأنك كل هالدنيا ..
تحب تشاغب و تحلم ..
تحب تكون غير الـ غيرْ

كذا بجنون ..
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..







شوي الا ينفتح باب مجلس الرجال وصوت واحد من العيال ......فيصل بدون تردد شالها وركض فيها وتخبوا في المخرن اللي خلف الحديقه حقتهم

طلع تركي<<اكيد تذكرونه.......وهو يتكلم بالجوال<<طبعا تركي حاليا انتقل لشركة ابوخالد وصار يتقرب منهم بس عشان يوصل لسيلين عن طريق عمها......
طبعا الكل استغرب لان ابوه محسن عنده شركه شكبرها ليه مااشتغل فيها؟؟......بس تعذر لهم بحجة انه يحب الشرقيه وبيعيش فيها....وبيستقل ويكون نفسه بعيد عن ابوه

بالمخزن سيلين ميته حيا وفيصل شايلها :نزّلني

فيصل:اشششش اسكتي مومنزلك

سيلين بصوت عالي:فييييي<<حط ايده على فمها

فيصل:اسكتي فضحتينا


كان تركي مقرب من الحديقه سمع صرخه:اوكي مشاري فمان الله

مشاري:تعال الا انت عند الحبيبه؟؟

تركي:ايه ببيتها ياخي ودي بس المح طيفها ...اليوم مسوين جمعه وخالد بيشوف خطيبته لانه ماشافها ...الود ودي آخذها مع اختها بس توها صغيره .....ياويلي من الحب مايعرف صغير من كبير


في المخزن كان كل الطرفين سامعين هالمكالمه

فيصل عصّب جاه بيطلع يتهاوش معاه حس بغيره الا ناااار الغيره تحرقه

سيلين سحبته وماسكته:فيصل بلاجنون


فيصل للحين معصب:اتركيني طالع طالع

سيلين:يافيصل تكفى ماابي مشاكل وراس اللي تغليه


فيصل هدّى:وراسك ماراح اطلع بس عشانك

سيلين:سخييييف


اما تركي :يللا مع السلامه<<سكر تركي وتوجه للمخزن:هذا اللي طلع منه الصوت

<<وبعدين راح للمخزن وتوجه له.... وهنا المشكله الكبرى............

...............................................






.....................................




نروح لعند العرايس

خالد:شلونك ساره؟؟


ساره بصوت واطي تقول دبيب نمل:بخير

خالد:دووم يارب......اممم سألتيني شخباري صح؟؟؟.....بخير الحمد لله

ابوخالد:هههههه.....متى سألتك يالوح

ابوفارس :الله يسعدكم ياعيال


ساره:انا أستأذن

خالد:لا على وين بدري<<ضاع الحيا



ابوخالد:اثقل ياولد خل البنت بحالها ......روحي يما الله معك

اما خالد كان طول الوقت مبوّز ماطول معها

ابوفارس:يؤيؤ خلوود ياوليدي ....احمد ربك خليناك تشوفها...يوم ماخطبت ماشفتها وكسرت خاطرنا قلنا يللا تشوفها اليوم ....بس موتطول على كيفك هوو

ابو خالد:إإإإإإإيييه يافايز عيال اليوم يبون كل شي على مزاجهم ...تذكر زمان ماكنا نشوف العروس الا بليلة العرس


خالد مصدووم:الله ليلة العرس اجل خلني ساكت بس















نروح عند تركي



دز تركي باب المخزن:في احد هنا؟!



فيصل كان مسكر فم سيلين



سيلين :فيصل اتركني



فيصل:اصصص اسكتي



<<كانو منخشين ورى الباب



تركي:يوووه شكلها قطوووه خلني امشي بس شغلت نفسي عالفاضي

وبعدها وخر عن المكان واختفى



سيلين:ههههههههههههه قطوه ههههههههههههه



فيصل:ايه اضحكي موانتي السبّه....تخيلي لو شافك؟؟



سيلين تبي ترفع ضغطه:عادي



فيصل:عادي هاا عادي بعينك



سيلين تكمل رواية رفع الضغط:رااح تركي



فيصل:بعد تعرفين اسمه....ايه راح ارتحتي



سيلين:قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



فيصل طّر عيونه:نعم نعم!!!



لايكون انتي.............



سيلين:لايكون انا ايش؟؟



فيصل:امم ...سيلين بسألك سؤال جاوبيني بصراحه



سيلين:قوول



فيصل:انتي ...انتي تحبين؟؟





سيلين ببراءه:ايه احب كل الناس......إلا انت مااحبك ماادري ليه



فيصل:موكذا قصدي ...الللي اقصده في واحد بحياتك تحبينه وتعشقينه اغلب وقتك تفكرين فيه؟؟



سيلين:وليه تسأل؟؟



فيصل:لابس لاني أحب وحده بس هي ماتحبني تقدرين تقولين حب من طرف واحد .....هذي البنت هي اول بنت قدرت تشغلني ....بس اجلس لحالي افكر فيها اتخيلها.....يمكن ماكنت اتوقع بيوم أحبها...بس هذا اللي صار...صح عذبتني كثير ....بس هذا هو الحب لازم الواحد يتعذّب فيه .....تصدقين حتى احلامي لازم تكون فيها....واذا شفتها استانس ....صح كل ماشفتها لازم اتهاوش معها بس حتى فهواشي معها احبها واشتاق للهواش معاها....يمكن انا اقدر اتزوجها واهلي بيوقفون معي بس اخاف هي ماتحبني ....ولاتبيني..تدرين حتى لوكبرت ومااخذتها راح اعيش متعذّب ولاني مااخذ غيرها...يمكن فحبي لها عناد شوي بس صدقيني حبيتها ولااحد بينسيني اياها الا الموت



سيلين هنا حست بالغيره ماتدري ليش ..ياحظها الظاهر يحبها من جد وصادق في كلامه ...بس لحظه فيصل مغازلجي تلقينها وحده من البنات قاصه عليه



سيلين:ايه بس انت مغازلجي يمكن تكون وحده من اللي تعرفهم وقاصه عليك



فيصل يتكلم معها باءنفتاح:صح انا مغازلجي على قولتك ....بس عرفت ان كل البنات صفر ولاشي جمبها....كل هذوليك اللي عرفتهم نسيتهم وتأكدت انهم نزوه بحياتي وتسلايه كنت اتسلى فيها ...وصحيت وعرفت وش معنى لما شخص يحب ويغلي



سيلين:حتى مي في وسميه وهنوف



فيصل:كلهم اقولك كلهم......



فيصل بقق عيونه:انتي شدراك فيهم؟؟



سيلين:هاا...آآ العصفوره الزرقا علمتني



فيصل مسكها وقعد يتأمل وجهها:انتي ......الا انتي....انتي اللي بالمدرسه صح



سيلين بعد هي تأملته وتفقدت ملامحه لاول مره:ايه انا اللي بالمدرسه خلااص,,,,, لحظه لحظه انت اللي بالمجمع؟



فيصل مستغرب :مجمع؟؟أي مجمع؟؟



وخرت ايده وبعدتها...بس هو وقف قدامها



فيصل:سيلين ...بقولك شي البنت اللي أحبهاا هيـــ



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7

7

77



7

7

7

77



7

7

7

77

7

7

7

7

7

7

7

7

7



77

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

77



7

77

7



77



77

7

7

7

7





انـــــــــــــــــــــــتـــــــي



سيلين انصدمت:.........................





فيصل:سيلين انا .....انا احــــــــــبــــــك





سيلين وطت راسها ووخرته من قدامها





بس فيصل بحركه جريئه وقفها وقرّب منها وحوّطها من خصرها :بتتركيني؟!....ارفقي على قلبي المسكين....بنت طالعيني شوي ...بس شوي تكفين ....تراك جننتيني



سيلين:................<<ماتت حيا من كلامه ..ومن نبرت صوته اللي عذبتها....

وركضت داخل البيت .....







وهو كان يراقبها حتى اختفت عن ناظره









رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه



اما منال بالغرفه



منال:يووه الحين تلقين سيلين الحين زعلانه علي



كانت سيلين ورى الباب سمعتها



سيلين:ةوانا اقدر ازعل على منولتي



منال:يااااحوووبي يانونا وربي ماقصدت أأذيك بس كنت بطيحك على خفيف<<لاياشيخه



سيلين:لاه ماشاء الله عليك ونعم النوايا



ميرهان :اقوول نونا



سيلين موفاضيه لااحد تفكر باللي غدى مجنونها:هممم وشوو



ميرهان توشوش منال:نقوولها وش قالت جدتي هيفا؟؟



منال:لالالا اسكتي



سيلين:هييه انتي وياها اخلصو قولو وش عندكم؟؟


ميرهان:.........................



خلــــــــــــــص البارت