عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-12-2007, 05:49 PM
 
رد: أعلانات تخلع رداء الحياء في فضائياتنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassiya مشاهدة المشاركة
لنا الله...والله اختي استحيي ان احرج امام اهلي واطفالي لدا محوت اغلب القنوات الفضائحية من شاشة التلفاز,واكتفيت بقنوات الاطفال,لكنني اتفاجا المرة تلو الاخرى باعلانات تجارية موجهة للاطفال برداء الخلاعة..والعياد بالله..

استغرب ان يكون الغرب اتخد مواقف جريئة ضد قنوات تبث اعلانات في وقت بث برامج الاطفال.خشية خدش حياء وبراءة اطفالهم,ونحن؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله,لنا الله وعسى الفرج يكون قريبا لاننا صراحة كثرة الاستفزازات ووقاحة اعلامنا بلغت مداها ويجب توحيد الجهود ولو على صعيد الاسرة لاستنكار ما يحدث,ادا نزع الحياء ..فعلى الامة السلام,ولست ادري هل بقي شيئ منه ؟؟..
كما ان المصيبة الكبرى اختي هو انه اطفالنا ,فلدات اكبادنا يستقون من هده الاعلانات ما يضرهم في تربيتهم ,اد بحكم براءتهم وتصديقهم لكل ما يقال وما يشاهد ,يعتقدون في مصداقية بعض الاعلانات,ومما لا شك فيه أن انكشاف الأطفال للفضائيات المختلفة وتشكيلة الإعلانات المدمرة يساهم في تعلم الطفل سلوكيات شاذة والتأثير المباشر على تربيتهم,فهناك إعلان يدعم العنف، وإعلان آخر يقنع الطفل أن الحياة دون المواد المعلن عنها مستحيلة.
فينمو عندنا طفل يستعمل أسلوب العنف في تعامله مع الآخرين من خلال تقليد الدعايات، وهنالك أطفال يعتمدون أسلوب الإلحاح والعناد، لينال المادة المعروضة..فاين نحن من هدا كله..من المسؤول؟؟اين الاعلام العربي الاسلامي الهادف؟؟للاسف اصبح بدوره يبحث عن ترويج السلع باعلانات كادبة,فنشاهد منتوجا يشفي السرطان والعقم و..و...والله مهزلة ومن الهم ما يضحك,...

جزاك الله خيرا,وبارك الله فيك...مواضيعك دائما متجددة وراقية ما شاء الله ,اعتدر عن الاطالة لكن الامر فعلا خطير...هدانا الله وعافانا وسائر المسلمين
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مرحبا أختي الاسيا حللت اهلا .. ونزلت سهلا
اعرف والله خوفك .. وخوفي .. وخوف كل أم حريصة على اطفالها
ولكن هذا ما يصبو له الاعلام المنفتح .. ولالعلام الغربي حتى نصبح سوق رائجة لاعلانانتهم المخزية والتي يرمون من وراءها زعزعة الشباب ولهثم وراء هذه الاعلانات المخجلة ،، وكل هذا من أجل حفنة من الدولارات التي لا تدوم .
اين اعلامنا
اين راقبتنا
اين مراعتنا لله والمجتمع
نعم لقد اصبح في خبر كان
ولا حول ولا قوة الا بالله

~~~~~~~~~~~~~

مشكورة حبيبتي على مرورك العطر
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي .. فاليوم أنا معك وغداً في الترابِ
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري .. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى .. فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
الجلساء ثلاثة:
· جليس تستفيد منه فلازمه.
· جليس تفيده فأكرمه.
· وجليس لا تستفيد منه فأبتعد عنه.

رد مع اقتباس