عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 08-04-2012, 08:27 AM
 
البارت العاشر
10



في الطيــــــــــــــــــــــــــــــارة

نواف: ايه صح توني اذكر،،ليش مارديتي علي يوم دقيت عليك؟؟
روبي بطنازه :عشان شفت اسمك مسجل قلت مالي خلقه بعدين ارد،،وشلون ارد وحظرتك مو معطيني رقمك؟؟
نواف الي انقهر:بالله،، دمك خفيف والله
روبي: غصب عنك
نواف:ياليتنا مو في طياره ولاكان علمتك منهو والي غصب عليه
روبي:ليه وش بتسوي بتطقني؟؟؟
نواف:اسكتي اسكتي بس لا اسمع صوتك
روبي: اذا سكت فهوو بمزاجي مو عشان حضرتك امرت وعموماا خسارة وقتي الي اضيعه في هذري وياك
نواف:بتسكتين ولا شلوون؟؟؟
روبي ماردت وسندت راسها على الكرسي ودخلت في نوومه عمييييييقه
صحت على صوته الي فيه بحه ربانيه صوته الي يعذب من يسمعه :روبي روبي قومي وصلنا
روبي الي فتحت عينها ولقته فوق راسه بعدت بسرعه:طيب خلاص قمت






في المطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــار


نواف: جري شنطتك بنفسك ترى انا ما اشتغل عندك احمدي ربك اني جبتها من عند العفش
وكأن الموقف يتكرر من جديد روبي وهي تسحب شنطتها: حتى ذوق مافي
نواف: مو قلت لك قبل هلمره وفي نفس المكان بعد اني مخلي الذوق لك يا ام الذوق




طلعوو براا المطار واخذوو لهم تكسي ووصلهم لشقة نواف الي كانت متوسطه ماهي كبيره ولا صغيره والحلو الي فيها ان فيها غرفتين وهذاا الي خلا روبي تمووت من الفرح ،،مطبخ صغير على قدهم وحمام واحد بين الغرفتين وصاله صغيروونه....




روبي:أي وحده غرفتي؟؟؟
نواف:وهو يأشر على الغرفه الي على اليمين قبال غرفته:هذي
روبي بوناسه :شكراا
نواف: العفوووو




طبعاا ماصارت احداث تذكر في هذاا اليوم عشان نواف من اخذ دش سريع وراح في سابع نومه وروبي نفس الشي....





اليوم الثاني



صحت روبي ولبست لها جنز شورت لنص الفخذ وتي شرت فسفووري وخلت شعرها مثل ماهوو صايره مررررررره كيوت وطلعت تجهز لهم فطور...


نواف الي كان لابس جنز ازرق وتي شرت اسود ماسك على جسمه طالع شي : روبي
روبي وهي تطع من المطبخ: هلا
نواف الي يطالعها بتفحص وبعدين تكلم:ابغى فطوور
روبي وهي تتخصر:وقالولك ان شاءالله اني عبده عندك؟؟؟
نواف يناظرها بنظرته المميزه وهو يرفع حاجبه":ليه مو زوجتي؟؟؟ وهذي وحده من واجباتك
روبي: سبحان الله يوم جت على بطنك صرت زوجتك ومن اول وهي تقلد صوته انا ما احبك وانتي ترى بلنسبه لي ولاشي انتي أمممممممممممممم مجرد اخوان بنعيش في بيت واحد
نواف :يعني؟؟؟
روبي:يعني يا اخوي يا نواف انا مسويه ساندوتشات بيض وبروح اجيبه لك بس ترى عشان انا طيبه مو عشان سواد عيونك الي كنه التي شرت الي لابسه و عشان حق الاخوه الي بينا
نواف: بتذلينا كثير؟؟؟
روبي:والله على حسب لين تعدلت تعدلنا اجلس ثواني واجيبها
نواف الي جلس وكنه بداا يفكر بس روبي قاطعته: بتطلع صح؟؟
نواف: ايه بروح الجامعه بشوف وش الاخبار واسأل عن الاختبارات وكذاا لأنها قربت
روبي: اهاا،،المهم ترى سويت لك ساندويتشين بيض عشان تاكله وانت تمشي اسرع لك عشان ما تتأخر ومدته له واخذه وهذاا الكفي سويته لك وحطيته بهذاا الكوب ومدته له
نواف وهو ياخذ منها الكفي وابتسم لها ابتسامه حلوه: شكرااا
روبي ردت له الابتسامه: العفووو
نواف:انااا طالـ.....................
بس قاطع كلامه الجرس وراح يفتح وتفاجئ فيها: هاااااااااااي حبيبي وتضمه،،سبرايز صح ؟؟؟
نواف وهو يبعدها : مايا حبيبتي كم مره اقولك لاتضمني بعدييين لا تزوجنا ويغمز لها*_^
مايا بدلع: وش اسوي اذا حبيبي وحشني اسبووعين يا ظالم
نواف الي نسى نفسه وهو مع مايا:وش تبين اسوي حكم القوي
مايا الي انتبهت لروبي وحبت تقهرها شوي ومسكت يد نواف وبيدها الثانيه اشرت على روبي: حبيبي هذي بنت عمك الي قلت لي عنها
نواف وكنه تذكر وجود روبي الي كانت في قمة التناحه:ايه هذي هي
مايا بنفس الدلع: ماعرفتنا؟؟؟؟
نواف وهو يأشر على روبي وبعدها مايا:روبي وبمكانت أختي ،،مايا صديقتي بلجامعه
مايا الي تطالع روبي بأعجاب برغم انها ما كانت حاطه مكياج ولا شي بس صايره مررررره حلوه:اهلين
روبي: هلا بك،، عن اذنكم >>>دخلت الغرفه مقهووره مررره
نواف طلع هوو ومايا اما روبي فجلست بلغرفه لين سمعت صوت الباب ودقت على العنود وهي ميييييته صياح:العنود تعاالي عندي بسررعه
العنود: بس انا ما اعرف وين شقتكم فيه؟؟؟
روبي:انا مالي خلق اطلع
العنود: طيب تكلمي في التلفون
روبي وهي تبكي:العنود حقيييييير تخيلي يقول عني اخته
العنود: طيب واذا احقريه
روبي: وش احقره احسه يتعمد يرفع ضغطي وش تبيني اسوي معه؟؟
العنود: روبي لا تجلسين تبكين والله مايستاهل





وجلست تهدي فيها ليييييييين هدت ولله الحمد وسكرت من العنود وراحت ان شغلت في تنظيف الشقه وترتيب اغراضها في الدولاب وحتى رتبت اغراض نواف في دولابه...





في اليــــــــــــــل



روبي الي داخت من كثر ما رتبت وبكت فحطت راسها على الكنبه الي بلصاله ودخلت في سباات عمييييق لدرجة ان نواف رجع بعد ما طلع مع مايا وهي ماحست فيه...




شافها راميه نفسها على الكنبه وشكلها باين انها تعبانه بس شكلها مررره بريئ وحلوو مع الشورت الي لابسته والتي شرت الفسفووري،،قرب لها نواف بهدووء وهي نايمه وشالها بهدوووء وتعلقت فيه روبي ببرائه مثل الاطفال وحطت راسهاعلى صدره وكان باين انها تحلم لدرجه انها ماحست ان نواف هوو الي شايلها،،وداها غرفتها وحطها على سريرها ولحفها ومايدري ليه مامنع نفسه يطبع قبله على جبينها وخدها وطفى النوور وطلع وسكر الباب....





في اليوم الثاني


صحت روبي من النووم بأرتياح استغربت وجودها على السرير بس قالت يمكن هي قامت ونامت بنفسها يعني ماجاء في بالها ولا واحد في الميه ان نواف الي جابها،،غسلت وجهها ولبست فستان قصير طبعااا ناعم لونه بنك وخلت شعرها بحريته مثل العاده وطلعت ولقت نواف في الصاله:صباح الخير
نواف: هلا صباح النور
روبي:أفطرت؟؟؟
نواف: لا بس شربت كفي
روبي:ليش مو زين من الصبح كفي بدون شي؟؟
نواف: والله انا مو شاطر بلمطبخ
روبي ضحكت ضحكه حلوة: ههههههههه،،طيب عاادي كان صحيتني
نواف بادلها نفس الضحكه:هههههه،،شكلك تعبتي من امس ،،الا شكراا على التنظيف
روبي ابتسمت:العفووو,,وش دعوه؟؟
نواف بادلها ابتسامه تذووب الصخر:وبعد شكراا لأنك رتبتي ملابسي كنك تعرفين اني ما عندي سالفه في شغل البيت
روبي:ههههههههههههه،،قلتلك وش دعووه العفوو،،يله عن اذنك بروح اسوي لك شي خفيف بسرعه
نواف:اذنك معك
راحت روبي وجهزت فطوور سرييييييييييع وجابته للصاله وحطته على الطاوله:يله الفطور جاهز
قام نواف وجلس على الطاوله وبداا ياكل :امممممممممه شاطره أختي بسم الله عليك في كل شي
روبي الي تضايقت بس حاولت ما تبين:ثانكس
نواف:انا اليوم ما عندي جامعه معطينا اجازه نذاكر فيها
روبي:طيب حلووو ليه ما تذاكر؟؟؟
نواف:لا ودي اول اطلع واغير جوو ومن بكره ابداا مذاكره
روبي: طيب حلووو
نواف: تجين معي؟؟؟
روبي بأستغراب:وين؟؟؟
نواف: نطلع سواا نتمشى
روبي الي مو مصدقه تحسه يستهبل: صدق؟؟
نواف: وقد قلت كلمه مو صدق؟؟
روبي:لا
نواف: اجل يله روحي اجهزي نطلع
روبي: اووك



راحت روبي بسرعه ولبست جنز ازرق وبلوزه بيضاا طويله وتحجبت وطلعت لنواف الي لقته ينتظرها بجنز اسود وتي شرت نيلي ماسك على جسمه الرياضي الخيال اول ماشافها وقف: مشينا
روبي:يله





في الشارع وهم يمشوون


روبي: تعاال شوي بعرفك على شخص مرره احبه
نواف:مين؟؟؟
روبي:تعاال وبتشووف
مشوو لين قربوو لناحية مركب صغير وصرخت روبي تنادي:عم فادي
العم فادي الي طلع من المركب حقه:يا اهلاا وسهلاا بروبي ببنت العم عبدالعزيز
روبي الي ابتسمت:اهلااا يا عم
العم فادي:شوو تفضلي ؟؟
روبي: لا مستعجلين يا عم بس حبيت امر اسلم عليك واعرفك على نواف وكأنها ترددت ما تردي وش تقول تخاف تقول زوجي ويفشلها يقول تكذب نا اخوها
بس نواف حس بترددها فكمل هوو وهو يمد يده:زوجها،،انا نواف زوجها
العم فادي:يا اهلا وسهلاا بنواف ،،انا بحب مرتك مشان هيك رح حبك متلى واكتر
نواف وهو يبتسم:اللله يسلمك
روبي: اوك ياعم انا بمر عليك مره ثانيه بس حبيت اسلم
العم فادي:اهلا وسهلا شرفتووو،،مو تنسي تمري
روبي: ان شاءالله
العم فادي:بلسلامه
روبي: الله يسلمك
نواف وهم ويمشون: من وين تعرفينه؟؟؟
روبي:من ابووي ،،كان شتغل عند ابووي
نواف: اهاا
روبي: مرره يجنن انا لين تضايقت احس احب اجي اجلس عنده في مركبه عند البحروهوو سوالفه توس ع صدري
نواف: باين عليه طيب
روبي: مررررره واكثر من ما تتتصور
نواف:لبناني صح
روبي:ايه
بعد فتره سكووت صغيره روبي:تدري هذاا الشارع بذاات يذكرني في بابا؟؟
نواف: ليش؟؟؟
روبي: بابا يقوول انه مره يحبه ويحب يمشي فيه عشانه مرره هاادي ورايق مرره ويحب يسوي رياضه فيه
نواف: فعلااا هذاا الشارع مررره رايق وينفع للرياضه
روبي: يعني انت تحبه؟؟؟
نواف:لا بس مايا تمووت فيه
روبي الي تنكدت من سمعت اسمها: اهااا،،عشان كذاا جبتنا هنا
نواف:لا عشان مايا تنتظرناا هنا
روبي:ايش؟؟؟؟
نواف وهو يأشر عليها: شوفيها
روبي الي شافت مايا بجنزها السكني الفاتح وتي شرت رمادي ماسك على جسمها ومخلي شكلها خطير ولابسه نظاره شمسيه سوداا وشعرها مخليته مفتووح حركت يدها تأششر لنا: حبيبي روبي هنااا تعالووو
نواف: هاااي
مايا الي تقرب لنواف وتبوسه على خده: هاااي حبيبي
نواف:هلا وغلا
مايا: هااي روبي
روبي:هاااي
نواف: نجلس
مايا: يله
طبعاا مايا انسانه مملوحه ما عليها بس تحط مكياج كثير يقهرك ماكنها بلصباح بس مملوحه متوسطة الطول حوول روبي تقريبااا شعرها اشقر وعيونها زرقاا طبعاا هي من اصل بريطاني لأن ابوها بريطاني بس طبعااا تلاحظون لغتها العربيه او اقدر اقول السعووديه عشان امها من اصل سعوودي طبعاا...



نواف : حبيبتي وش نشرب لأني مره عطشان من المشي الي مشيته
مايا: اطلب لك على ذووقي؟؟
نواف:اوك
مايا: وانتي روبي؟؟؟
روبي الي مو طايقه الجلسه ابد:أي شي
مايا:ماعندك ذوق تختارين ،،الحمدلله والشكر
روبي الي خلاص عصبت من اول متحملتها:مخليه لك الذوق يا ام الذووق وهي تطالع في نواف وهي تبتسم بسخريه
مايا بعصبيه :غصباا عليك
روبي:مرييييضه هذاا الكلمه الي توفيك في هذاا الموقف
مايا بدلع:نوااف حبيبي شوف هذي قليله الادب تقول عني مريضه
روبي: ايه مريضه وش عندك؟؟
نواف زمر بعصبيه خوفت روبي:روووووووووووبي
روبي الي سوت ما اهتمت:"خير تبيها تغلط علي واسكت
نواف: اقولك اسكتي
روبي: ما ني بساكته ولا تدري انا بخلي لكم المكان واشبع في ام الذووق حقتك






مشت روبي لحالها في الشوارع ما تدري وش تسوي ولا وين تروح تحس نفسها ضايعه متضايقه مالها ولي ولا اهل يسألون عنها وفي نفس الوقت ماتقدر تروح للعنود الي اكيييد انها تذاكر لأن عندها اختبارات ولاتقدر تروح لخوالها لانهم مو بنفس الولايه الي هي فيها هم في مانشستر ،،كانت تحس بحزن وهي ما انتبهت الا تضرب في شخص وكان شكلها بنت من صوتها:آآآآآآآآآه سووري
:لا عااادي
روبي:لمار!!!
لمار:يييييييييه رووبي شوو خيتوو وينك أختفيتي؟؟
روبي : تعرفين ظروف وصارت اشياء كثير
لمار:ولوو خيتوو تعي نروح نعد لنا في شي محل وتحكي لي ازا فاضيه
روبي الي حست ان لمار نزلت لها ممن السمااا: اووك نروح نجلس
طبعاا لمار معهم بلجامعه بس مو كل الناس تحبها يعني انسانه في قمة الصياعه مررره ما تنحب بس كانت دايم تظهر لروبي الوجه الثاني عشان هي ودها تسحب روبي والعنود وراها بس ماتدري كيف فما صدقت انها تشوفها ولحالها وااااااو شي حلووو
روبي: وبس تزوجت وجينا هنا نكمل دراستنا بس مثل ماقلت لك زوجي يحب صديقته هنا وانا مالي احد
لمار بخبث: ولوو وانا وين رحت ،،انا معك
روبي الي ابتسمت اخيراا لقت احد معها:شكرااا
لمار: لا شوو نحنا خواات
روبي: تسلمين
لمار: شوور رايك نروح نمشي شواي نغير لك جوك هيداا الكئيب وبوريك الشئه تبعي مشان تزوريني هنيك
روبي: اوك





روبي راحت مع لمار وغيروو جوو وانبسطت روبي مررررررررره ونست نفسها مع لمار الي كات الى الان تبين لها وجهها الثاني.......



في شقتهم


نواف:يعني عاجبتك حركات الحلوه،،وهذاا وانا راحمك واقول حرام مسكينه خل آخذها معي تغير جوو تقومين تفشليني
روبي: نعم وشووو؟؟ تفشليني اذا مرره متفشل مني ليش تاخذني معك ؟؟ ،،رحمتك ليييييه شايفنتي على باب الله اقول لله يامحسنين ترى انا مو محتاجه تمشياتك السخيفه
نواف:مسكينه
روبي: والله انت الي مسكين مع ذي العقرب الي معك
نواف بعصبيه: رووبي احترمي نفسك ولا تغلطين عليها
روبي:انا ماغلطت وبعدين عقربك هي الي بدت بلغلط وانا سووري ما اقدر اسكت حن حقي
نواف:ليه وش قالت لك؟؟ بس عشان قالت ما عندك ذووق ،،ايه صح انتي ما عندك ذووق اصلاا لو عندك ذووق كان احترمتي نفسك،،واعتذري مني وبكره منها
روبي:تخسى انت ويا عقربك اعتذر منكم وانا محترمه نفسي قبل ما اشووف وجهك ووجه عقربك>>ودخلت غرفتها وسفهته
نواف بعصبيه ضرب الطاوله بيدينه الثنتين:غبييييييييييييييه
روبي وهي بغرفتها وهي تضرب الباب: حمااااااااااااار يقهرررر





انتهى البارت العاشر
توقعاتكم....