عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-25-2012, 04:01 PM
 
البارت الاول :
فتحت تلك الفتاة الجميلة عيناها ببطء .. نظرت للساعة لم تتاخر كثيرا لذا نهضت بكسل واستحمت وعندما خرجت رأت اختها الصغرى يوي امام خزانتها ..
ماكو بستغراب : يوي !! ... ماذا تفعلين امام خزانتي ؟؟
يوي بمرح : لقد مللت من ملابسي .. اريد ان اخذ من ثيابك فانتي نحيلة ^_^
ماكو : لآباس .. لكن هلا خرجتي ؟؟ اريد ان ابدل ملابسي ثم عودي لاخذ ما تريدين
خرجت يوي بسرعة فاردت ماكو زيها المدرسي وسرحت شعرها الناعم وخرجت بنشاط ..
ماكو : صباح الخير امي و ابي
الام : عزيزتي ماكو .. هيا اجلسي وتناولي فطورك ^^
ماكو ببتسامة : لآشكرا .. علي الذهاب فانا مستعجلة اريد التحدث الى ميدوري
الاب : حسنا لاباس .. لكن لا تتاخري بالعودة
خرجت ماكو بحيرة وهي تتسائل لما طلبت منها ميدوري ان تأتي مبكرا قالت انه شيء هام وجميل جدا سيعجب ماكو اسرعت ماكو واستقلت الحافلة فرأت ريو
ماكو بمرح : ريو !! مرحبا
ريو ببتسامة : ماكو ! لما أتيتي مبكرا ؟؟
ماكو : طلبت ميدوري ان أراها اليوم وباكرا .. يبدو ان هنالك شيء مهم
ريو : ربمــآ ^^
وصلت الحافلة الى المدرسة بسرعة خرجت ماكو وهي تجري باحثة عن ميدوري وهي متشوقة جدا .. فقد بدا الموضوع لها هاماً جدا .. واصلت ماكو البحث لكنها لم تجدها ..لا في الكافتريا ولافي الفصل ولافي الساحة الخلفية اين ستكون اذن ؟
ماكو بارهاق : بحثت في كل مكان .. اين هي ؟
فجاءة خطرت لماكو فكرة .. ربما تكون في النادي فهو ناديهما المفضل لما لم تفكر بهذا من قبل !! جرت ماكو حتى وصلت للنادي فوجدت ميدوري تتنظر بملل ..
ماكو وهي تلهث : واخيـرآ ... وجـ..ــدتك
ميدوري بملل : لقد تأخرتي كثيرا ً .. لم يبقى على بداية الحصة الاولى سوى عدة دقائق
ماكو بغصب خفيف : لكنك لم تخبريني اين انتي .. بحثت عنك في كل مكان
امسكت ميدوري يد ماكو بسعادة واجلستها على الكرسي وقالت : لن تصدقي .. لن تصدقي ^_^
ماكو بدهشة : ماذا هناك اخبريني ؟؟
ميدوري بسعادة : انه النــآدي يا ماكو .. ستتغير حياتنا .. النــــآدي
ماكو بستغراب : ستقتلنني نفذ صبري اخبريني ماذا هناك ... تكلمي حماسي يغلب لساني بسرعـة اخبريني
ميدوري : انه النادي .. فزنا فزنا بالمسابقة يا ماكو وربحنا رحلة الى اسبانيا .. لآاصدق ^_^
قفزت ماكو من الفرح فهذا الخبر المفرح بث الامال لها في التقدم الى الامام وماذا ؟؟ رحلة الى اسبانيا اجمل الاماكن السياحية ؟
ماكو باعجاب : لطالما احببت الرقص الاسباني ^_^
ميدوري : اذن ستتعلمينه هناك ^-^
ماكو : لكن ماللذي سنفعله بـ اسبانيا غير السياحة ؟
ميدوري بتشويق : سنتعلم منهم .. وسيطور نادينا اكثر فاكثر .. لاتصدقين اليس كذلك ؟؟
ماكو : لآ ..لااصدق متى ساخبر عائلتي ^__^ بالتاكيد ستوافق كــ...
قاطع صوت ماكو الجرس معلنا بداية الحصة الاولى ذهب الجميع الى الفصل .. وعندما بدأ الشرح كانت ماكو مشغولة بالتفكير باسبانيا وسحرها !! لطالما قرأت عنها بالكتب والانترنت .. سمعت كثيرا عن رقصة السلسا ولطالما حلمت ان تتعلمها ..

ومــــــــــــر اليوم الدراســـي بدون اي احداث ملفتـــة :
ميدوري بفرح : اخيــــرآ انتى اليوم الدراسي .. كم اتشوق للرحلة
ماكو ببتسامة : وانا ايضا اتشوق الى الذهاب هناك ^_^ ..
ميدوري : اذن الى اللقاء .. علي الذهاب للتسوق تعلمين رحلة الى اسبانيا تحتاج الى ملابس جميلة ^_^
ماكو : حسنا الى اللقاء ^_^
لم تنتبه مـآكو لخروج الجميع .. فكان كل تفكيرها باسبانيا وكيف ستكون ؟؟ حتى انتبهت للوقت
ماكو بدهشة : يالهي !! .. كيف لم انتبه للوقت
دخل شخص وقال : مرحبا ماكو ؟
ماكو : ريو !! .. الم تذهب بعد
ريو ببتسامة : كنت انتظرك ..لأخبرك شيئا لطالما اردت اخبارك به ؟
ماكو بحيرة : وما هو يا ريو .. اخبرني
ريو : انــآ .... أحـ... احــبـ..ـك
ربط لسان ماكو من الدهشة الكبيرة .. ماذا ريو يحبها منذ متى لكن كيف الالاف الاسئلة تدور في راس ماكو اما ريو فكان ينظر اليها ويريد ان يعرف ردة فعلها ..
ماكو بدهشة : أنـــآ ...
قاطعها ريو : لآ تخبريني جوابك الان ^_^ اخبريني عندما تعودين من اسبانيا
ماكو : كيف علمت بهذا ؟
ريو بمرح :ميدوري اخبرت الجميع ... اذن لا تنسي ماقلته لك اتمنى ان تعودي بسرعة وداعا ماكو
ماكو : وداعا
خرجت ماكو وهي متفاجاءة كان يومها مليء بالمفاجات اسبانيا .. والان اعتراف ريو .. لكنها قررت انها لن تفكر بقرارها الان فحان الوقت لتخبر عائلتها وتستعد .. ستفكر فيما بعد وبالتاكيد لن تجرح مشاعره
طرقت ماكو الباب :
كارين بغضب : اين انتي .. لقد تأخرتي كثيرا ,, امي غاضبة منك
ماكو ببتسامة : لآباس .. اذهبي ونادي ابي واختي يوي بسرعة هنالك امر اريد ان اخبركم به
كارين بتفكيرها : { يبدو انا الامر جدي للغاية .. لكن ما سر هذه الابتسامة السعيدة حسنا سنرى ماذا ستقول }
وعندما اجتمعت العائلة باكملها جلست ماكو بسعادة .. فحتار الجميع ماللذي ستقوله :
ماكو بسعادة : لن تصدقوا ابدا ^_^
يومي وهي تاكل الحلوى : ماذا هناك يا ماكو ؟
ماكو : ساسافر الى ................ اسبـــــــــآنيا ^_________^
الجميــــــــع بدهشة : اسبانيـــــآ !!
كارين باعجاب : مناظر اسبانيا جميلة جدا ..لطالما سمعت عنها
يومي بسعادة : سمعت انها متطورة بشكل مدهش ^-^ كم انتي محظوظة
الام : مبارك يا ابنتي .. لكن هل انت متأكدة ان بامكانك الذهاب هناك
ماكو بدهشة : مااذا تقصدين يا امي ؟
الام : تعرفين .. لآاظن انك ستكونين بامان وحدك ؟! اليس كذلك
الاب : والدتك تقصد .. انك فتاة صغيرة على الذهاب الى هناك .. ربما تضيعين او ..
ماكو : لكني كبرت يا امي .. ثم ميدوري سترافقني ارجوكم اسمحوا لي بالذهاب
الاب : حسنا ان كان الامر هكذا .. لآباس استعدي لحزم حقائبك يا ابنتي
طارت ماكو من السعادة واسرعت لحزم حقائبها وهي تتخيل شكل اسبانيا اللتي يقال عنهها الكثر والكثير فجاءة دخلت كارين ..
كارين : ارى انك سعيدة ؟؟
ماكو : كيف ولا .. وانا ساذهب لاسبانيا
كارين : لكن تلك الابتسامة .. ليست من الرحلة اليس كذلك ؟؟ اقصد امر اخر
ماكو وقد عرفت مقصد كارين : هاه!! ....لآ لاشيء
كارين بثقة : أأنتي متاكدة ؟
ماكو ببتسامة : اجــــــل متاكدة ... لا شيء
كارين بغضب ومرح : اذن لا تنسي ان تحضري لي هدية ^_^ من هناك ... والا قتلتك *__*
ابتسمت ماكو بسعادة فهاهي تحقق حلمها .. ستبدأ اول خطواتها من اسبانيا وعندما تعود بالتاكيد لن تجرح مشاعر ريو ابدا
ولكـــــن

انهتى البارت ^_^
مافي اسئلة .. البارت القادم رح يكون مع صديقتي نسيم الخيال ^_^
__________________