عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 07-21-2012, 05:12 PM
 
مرآ سسوري تـاخرت عليكم بس الظروف
احم الممهم هذآ البـآرت ..


البارت الخامس " انا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة أستهبال " الجزء الثاني





يوم الاثنين الصباح الساعه 6 ونص

في بيت أم تركي

ام تركي دخلت غرفة تولين

جلست جنبها على السرير

قالت ام تركي بحنيه : تولين حبيبتي يلا قومي تأخرتي

تولين وهي تقلب على الجهه الثانيه : هممممممممم

ام تركي وهي تمسح على شعرها بحنيه : يمه يلا قومي لا تتأخرين على المدرسه

تولين بتعب وبحه بصوتها : اممم مابي أروح اليوم

ام تركي حطت يدها على جبهت تولين قالت بأستغراب : حرارتك مرتفعه تعباانه

تولين وهي مغمضه عيونها قال بأرهاق : يمه مافيني أروح اليوم تكفى

ام تركي بحنيه وخوف : حرارتك مرتفعه أكلم ابوك عشان يوديك المستشفى

تولين ما عارضت لانها من جد تحس بتعب

طلعت أم تركي من غرفة تولين

ونزلت تحت

كان ابو تركي و تركي يفطرون

وتاره نايمه

ام تركي وهي تجلس على الكرسي قالت بتوتر : تولين مصخنه شوي بوديها المستشفى

ابو تركي بخوف : طيب خلاص انا أوصلكم الحين " التفتت على تركي اللي جالس يطالعهم " انت روح الشركه الحين وانا أوديهم المستشفى وأجيك بكلم ناصر " السكرتير" و أقوله يأجل الاجتماع

تركي هز راسه بـ طيب

ام تركي وهي تقوم : خلاص انا بروح أجهز عشان نوديها المستشفى

ابو تركي : لا تتأخرين

ام تركي هزت راسها وطلعت

ابو تركي تنهد : كنت حااس ان فيها شي لها كم يوم مو على بعضها

تركي يهديه : مافيها الا العافيه انشاءالله " ابتسم " تلاقيه دلع بنات ما ودها تروح المدرسه وجالسه تدلع عليكم

ابتسم ابو تركي بحنيه لتركي


××:::××:::××:::××:::××:::××:::××:::××:::××:::××::: ××:::××:::××:::××:::××:::××:::

في بيت الجده

سفانه والجده و فيصل وسلافه يفطرون

سلافه بحماس : وناااسه اليوم بنروح البر

فيصل ابتسم : قولي انشاءالله

سلافه وهي متحمسه : انشاءالله

الجده : يلا خلصي فطورك لا تتأخرين " طالعت سفانه الساكته لان فيها النوم بس صاحيه كيذا عبط " وانتي روحي أخمدي وبلا إزعاج

ضحكت سفانه : اي إزعااج انا أسوي إزعاج

الجده ابتسمت: ايه " قالت بنبرة صوت غريبه " و وينها تاره ماصارت تجي

ضحك فيصل : جدتي أشتقتي لتاره

الجده بأستنكار : ويييي أنا ماصدقت أفتك من إزعاج هالبنت لها كم يوم ما زارتني " قال بحنيه وبنبرة خوف " بس لاتكون مريضه

فصيل وسلافه إنفجروا ضحك

سفانه وهي تغمز للجده : علينا ياجدتي أقطع يدي إذا ماكنتي مشتاقه لها بس هي موب مريضه مشغووله مع

الجامعه "ضحكت" بس لاتخافين اليوم بتزورك تسلم عليك قبل مانروح البر

ابتسمت الجده وماعلقت على كلام سفانه



خلصوا فطور وطلع فيصل وسلافه من البيت

سفانه رجعت تنام لان اليوم عندها محاضره وتبغا تكون مركزه شوي

؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛

بيت ابو محمد

فهد طلع من البيت بدري عنده شغل

الريم جالسه مع بدر في الصاله

بدر صارخ : ببببببببببببببببببببس هرجك صاير كثير اليوم

الريم ابتسمت : بنروح البر

بدر وهو منسدح على الكنبه سحب المخده اللي جنبه ودفن وجهه بالمخده وقال بصوت مقهور : فهمت وربي فهمت وجع انتوا البنات لاتحمستوا يجيكم شي غريب بس تهرجون

الريم ضحكت وهي تناقز كأنها بزر : بنروح البر... بنروح البر... بنروح البر

بدر قام وسحبها من ذراعها ودفها على الكنبه طالع فيها بعصبيه مصطنعه : وربي إذا ماسكتي الحين لا أذبحك ساااااااااامعه

الريم خافت هزت راسها بـ ايه

ضحك بدر وهو يبعد عنها : بنات مايجون الا بالعين الحمرا

فزت الريم وقالت بصراخ : نعععععععععععععععم

بدر ارتاع من صرختها

الريم وهي تشمر أكمام البلوزه قالت بطريقه عربجيه وهي تحط يدها عند إذنها كأنها ماسمعت : عيد وش قلت ماسمعت زين " قالت بحونشيه وهي تتخصر بطريقه مضحكه " إذا فيك خير عيد اللي قلته

بدر ابتسم على حركاتها : ما أقول الا الله يعين زوجك أبد ماعندك وقت مستعده بأي دقيقه تقومين تتكافخين

الريم وهي تجلس على الكنبه قالت بعدم اهتمام وجرائه : هو يحمد ربه اني باخذه " ابتسمت وهي تكمل بجرائه مرجوجه " ويصلي ركعتين شكر ان بنت منصور وافقت عليه يحصله بس من زينه هو اساساً

بدر انفجر ضحك

الريم ابتسمت وهي تكمل بهبل : ليش تضحك أضن ماقلت شي يضحك قلت الحقيقه

بدر وهو يضحك : الله يقطع شرك وانتي وش عرفك انه شين

الريم ضحكت : أحساس

واستمر الهبال والصرقعه عندهم
------------------------------------------------------------------

بيت ام سليمان

في الصاله

سليمان بعصبيه : بندرررررررررررررررررري ترا صدق مافيني طاقه للهواش معك الحين

البندري ببرود وهي حاطه رجل على رجل : قلت لك والله ما اروح المدرسه الحين شوي كمان ربع ساعه

سليمان بقهر : و حضرتك مين عشان تداومين عكس الناس كل يوم متأخره

البندري انقهرت من طريقة كلامه قالت بسخريه : ابله مرام تكفى مالي خلق محاظراتك

بندر ضحك

سليمان وصلت معاه أخذ نفس عميق لانه يدري انها جالسه تعانده قال بأبتسامه مصطنعه وهي يصر على اسنانه : حبيبتي بندري الشاطره ممكن تلبسين عبايتك وتطلعين قدامي على السياره

البندري بعصبيه : طـــــــــــــــــل بزر انا تكملني بهالطريقه

سليمان عصب جا بيتكلم

بندر ضرب البندري على كتفها وهو يضحك : آما أخلاقك على الصباح ميه ميه أقول ترا تأخرت على المدرسه ممكن تتكرمين وتطلعين لانك مأخرتنا كلنا

البندري زفرت بقهر و أعطت سليمان نظرات حاده وهي مبوزه وقامت تلبس عبايتها

بندر ابتسم : ياخي انت ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم

سليمان طير عيونه : انت من صدقك تتكلم هذي من الجنس الناعم هذي مدري أصلا مافي كلمه توصفها

بندر ابتسم وهو يفكر : اممممممم حونشيه .. عربجيه .. مشكلجيه ... مزاجيه ...

سليمان قاطعه وهو يقول بدون نفس : خلاص فهمت و ممكن تتكرم وتطلع تركب السياره لمن توصل الملكه البندري

ابتسم بندر وطلع مع سليمان للسياره جلسوا ينتظرون بعد عشر دقايق دخلت البندري

البندري بأستفزاز : هههههههههههاي كلمة مين اللي مشت الحين قايلتك والله ما أطلع من البيت الا بعد ربع ساعه ومرت الربع ساعه هههههههه

سليمان كتم غيضه منها هي الوحيده اللي ممكن في هالعالم تستفزه

وهو شخص صعب إستفزازه لانه من النوع اللي يطنش

بس هي الوحيده اللي لمن تتكلم تستفزه

برودها .. مزاجيتها ... عنادها ... كلمتها اللي تمشيها على الكل ... ردودها ... عندها جواب لاي شي ... فيها جانب غامض .. طريقتها وهي تتكلم بثقه وبرود تستفزه

بندر ابتسم وهو يقول: شكلك ناويه تتصفقين اليوم صح

ضحكت البندري و ماردت عشقها في هالكون إستفزاز سليمان



------------------------------------------------------------


بيت ام نواف

غزل وهي منبطحه على الكنبه اللي بالصاله : بس الله يغثكم

نواف وهو يسحب النوري من إذنها : وين جوالي يامال المرض ياشيخه

النوري : آآآآآي ابعد عني يالثور اي جوال مدري انت وش قاعد تخربط

نواف وهو يبعد عنها : اعترفي وين جوالي

غزل صرخت : لـــــــعنة وش فيك انت ماتفهم قالتلك ماتدري تراك مسببلنا إزعاج اليوم

النوري ضحكت : أقول نواف ترا تأخرنا على المدرسه

نواف طالعها بحده : والله عارف انك انتي اللي ماخذته بس آآخ لو أتأكد وربي لا أذبحك

النوري بعدم أهتمام : زين تأخرنا ممكن تتفضل عشان نروح المدرسه

طلعوا نواف والنوري

غزل نقزت : أخيراَ مابغوا " راحت المطبخ وجلست تحوس في النهايه قالت ان مافيها حيل تسوي شي"

طلعت غرفتها و أخذت شيبس ليز حآآر

وبيبسي و أخذت سي دي فيلم 2012 < يآآآآآآآآآآلبيه ذا الفيلم ودي أشوفه < برآآآ

جلست بالصاله تحت وطفت الانوار وشغلت السيدي

جلست على الكنبه بحماس وهي تفتح الشيبس

رن جوالها معلن وصول مسج

ميزت النغمه اللي حاطته للأرقام الغريبه

فتحت الرساله

ما في احلى من صباحك ..
و الشمس تنور حياتك ..
و اكون اول رسائلك ..
و اقول يسعد صباحك..



"" غزولتي حياتي انتي ردي علي ""



تنهدت غزل لمن شافت الرقم الغريب عرفت مين اللي مرسلها حست بغيض كبير

قررت ترسله رساله

رن جوالها مره ثانيه من نفس الرقم

فتحت الرساله وهي تزفر بغيض

البعد

عذب القلب وصار الهم عنوانه

والعين

ياغالي على شوفتك ولهانه

تنفسها صار حاد والدموع تجمعت بعيونها

ارسلت له رساله

وحطت جوالها على الصاامت وجلست تتابع الفيلم



-----------------



كان راجع للبيت

ابتسم بفرحه لمن شاف جواله يرن بنغمه مخصصه لها هي

فتحه بلهفه بس تلاشت الابتسامه وهو يقرا الكلا اللي كاتبته

" بليز يعني لاعاد ترسلي وتحاول تكلمني

لان اللي بيننا خلاص انتهى

انت غلطت بحقي بس بغلطتك نبهتني على شي كنت غافله عنه

من زماان وناسيته

ان اللي جالسه أسويه

أكبر غلط في حياتي

صدقني إذا قلت لك اني نسيتك وماعادك تهمني

واتمنى انك تنسى

ان في وحده تعرفها اسمها غزل انساااني مثل مانسيتك "

ابتسم بسخريه : انساااك " زفر بضيقه وفتح جواله دق عليها بس كالعاده ماترد عليه قرر يرسلها مسج " رسلها وقفل جواله

شغل الراديو وضحك بسخريه على الاغنيه اللي جالس يسمعها

كانت اغنيه نسيت أنساك




نسيت انساك

نسيت انساك
حواليه كل الناس وبالي معاك
نسيت انساك
وكأني لسه عايش عشان فكراك
حبيبي مهما رحت بعيد
معاك ديما
وبعمل ناسي ومابنساش فـ يوم ابدا




غنا بصوت رومنسي : نسيت انساك
نسيت انساك
غيابك طــــال
ولا عارف اعيش حياتي
مع العايشين
غيابــــــــك طال
وبتعدي كل ليله عليه سنين

حبيبي مهما رحت بعيد
معاك ديما
وبعمل ناسي ومابنساش فـ يوم ابدا

ابتسم وهو يقول من كل قلبه : نسيت انساك
نسيت انساك



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::

في المستشفى

ابو تركي وام تركي وتولين

نادوا على اسمها دخلوا عند الدكتور وكشف عليها

بوعد ماخلص طلع عندها إنفلونزا حاده

يعني إلتهاب في الحلق وألأذن

أعطاها أدويه تآخذها لمدت إسبوع

وطلعوا وركبوا السياره

ابو تركي بحنيه : ماتشوفين شر يابنتي

تولين بصوت مبحوح : الشر مايجيك

ام تركي بحنيه أمويه بحته : ها سمعتي الدكتور وش قال أدويتك تداومين عليها هالاسبوع و لا ترا مافي روحه للبر

ابو تركي : ومين قال انها رايحه

تولين بسرعه : لا الله يخليك ابغا أروح

ابو تركي بأبتسامه حنونه : لا ماينفع لانك تعبانه إذا تحسنتي وديتك بنفسي البر

تولين بوزت : daaady بليز والله راح آخذ أدويتي و أسوي اللي تقولي عليه بس ابغا أروح

ام تركي طالعت ابو تركي يعني خليها براحتها

ابو تركي تنهد : طيب بس لو سمعت أنك ما أخذتي أدويتك في وقتها بسحبك مع شعرك على البيت

ضحكت تولين : طيب كح كح أوعدك بآخذها

رن جوال تولين

تولين تنهدت وهي ترد : ألـ

قاطعها صراخ تاره وهي تقول بعصبيه وصراخ : تولينوووه ممكن أعرف وش صاير معك لاتقلقين راسي لي ساعه أدق على جوالك تعطيني مشغول يالكلبه وش عندكم طالعين وتاركيني لوحدي في البيت ماتدرون اني أنثى حساسه يعني أخاف أجلس في البيت لوحدي

ضحكت تولين "على أنثى حساسه" : احنا في المستشفى

شهقت تاره : لييييييييييش مين مات

تولين بخوف : فال الله ولا فالك محد مات

تاره : أجل وش عندكم في المستشفى

جلست تولين تكلم تاره وتقولها انها تعبانه وابوها وامها أخذوها على المستشفى وشوي ويوصلون البيت

.................................................. .................................................. ...................



في المدرسه بعد الحصه الرابعه

وقت الفسحه

بالساحه

البندري كانت جالسه على الارض وسانده ظهرها على الجدار وممده رجولها

وصديقاتها حولها

كانت سرحانه وتفكر بالكلام اللي قالته لها

وحد من البنات اللي تعرفهم بأول ثانوي ماتدري

تصدق كلامها ان البنت اللي مطلعه إشاعه على تولين هي ...

قطع سرحانه لمن شافت سلافه واقفه مع لورا قدامها

سلافه وهي تجلس جنب البندري : بنو وش فيها تولين غايبه

البندري : مدري عنها يمكن تعبانه

لورا : قلت لك أكيد تعبانه بس ماصدقتيني

سلافه بخوف : بس هي لها يومين ما داومت وإذا دقيت على البيت قالوا نايمه وجوالها ماتردعليه

البندري : يمكن تعبانه خلاص لاتكبرين السالفه واليوم انشاءالله لمن نطلع البر بنشوفها ونسألها

سلافه تنهدت بضيقه وقالت بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل على اللي مطلعه ذيك الاشاعه

لورا بأستغراب : أي إشاعه

سلافه ضربت جبهتها بخفه : يووه ماقلت لك على اللي صار

لورا وهي تقوم مع سلافه : وش صار

راحوا و جلسوا على الكراسي اللي بالساحه

سلافه جلست تقول كل السالفه لـ لورا

لورا بصدمه : ومين اللي مطلعه هالكلام

سلافه بحقد : مدري جعل ربي مايوفقها

لورا سرحت وهي تفكر بالكلام اللي قالته سلافه

بعد دقايق وقفت

لورا : سوري ثواني وراجعه

سلافه : اوكي

راحت لورا

وسلافه راحت جلست مع صديقاتها

وهي مشغول بالها على تولين

وسبب غيابها

":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":": ":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":":": ":": ":":":":"

في الجامعه

في الكفتيريا عند

" سفانه .. غزل ... الهنوف ... الريم "

سفانه جالسه تكلم تاره بالجوال

الهنوف : بعد قلبي تولين تعبانه

الريم : ايه شكلها ماراح تجي البر



غزل : لا إنشاءالله بتجي

سفانه وهي تبعد الجوال عن إذنها : غزيلوه تاره تقول لها ساعه تدق على جوالك ليش ماتردين

غزل : يووه حاطته على الصامت " قالت بدلاخه وخوف عبيط " يمه لاتكون امي داقه علي وانا مارديت والله إن تذبحني

طلعت جوالها

شافت 10 مكالمات و 3 رسايل

شافت مكالمتين من رقم غريب <~~ تنهدت لمن ميزت الرقم

و 5 مكالمات من تاره

و 3 مكالمات من صديقتها

فتحت الرسايل

اول وحده من تاره

" يالحقيره ردي علي "

ثاني رساله برضوا من تاره

" يامال الضاروب ياشيخه ردددددددددي "

غزل ضحكت : سفانوه قولي لتاره الضاروب اللي يضربك

سفانه وهي تكلم تاره : غزيل تقولك الضاروب اللي يضربك

غزل وهي ابتسمت لمن سمعت صراخ تاره وهي تكلم سفانه بالجوال

فتحت آخر رساله كانت من نفس الرقم الغريب

تبيني أنساك والله مـا أنسـاك أصلاً مو بكيفي غصب عنـي

وين ماتروح والله راح ألقـاك ولا تفكـر انك راح تتعبنـي

أنا فاضي بس شغلي بدنيـاك ما راح أتركك الين تعشقنـي

والله العظيم وراك يعنـي وراك حتى بالحلم بتقول لا تلحقنـي

مابنساك عسى الموت ينسـاك حطيتـك براسي و لاتسألنـي

حلفت أجيبك وأذوق هـواك وأنا اذا قلت محـدٍ يعارضنـي

أنا أعرف عـلاجـك و دواك وأعرف كيف أخليك تدلعنـي

لا تفكر بعيش لحظـة بليـاك أنت لي وأنا لك ولا تناقشنـي

لا تحلم أنساك والله ما أنسـاك حتى لو تقتلني وتجـي تقبرنـي

.. اللي يحب انسان ويهـواه ..

.. مستحيل انه فيوم ينسـاه ..

... والله ما أنساك ...


غزل زفرت بضيقه ~ هذا شكله مو ناوي يعدي السالفه على خير ياربي وش أسوي مافي غير إني أعلم تاره و سفانه عشان يشوفولي حل معه ~

الهنوف : ريموه وش عندك اليوم جيتي متأخره مو بالعاده

الريم : كله من سي بدر أفندي جلست أتهاوش معه ونسيت أن اليوم عندي محاظره

ضحكت الهنوف : وانتوا كل يوم على هذا الحال هواش

الريم بضحكه : اكيد ولا ما أكون انا الريم وهو بدر


ابتسمت الهنوف على كلامها

سفانه وهي ترجع الجوال بشنطتها : تاروه تقول 10 دقايق وبتوصل

الريم : غزيل غزيلوووووووه

غزل بسرحان : هاه

الريم : هوا انشاءالله

غزل بدون نفس : خير

الريم : وش فيك لك ساعه سرحانه

غزل تضيع الموضوع : ولا شي آآخ بس متى نروح صراحه قرفت من الجامعه ودي آخذ إجازه الى مالا نهايه

سفانه وهي تطبطب على كتف غزل قالت بحسره مصطنعه : خلاص راح الكثير وبقي القليل

ضحكت الريم : وانتي الصادقه ماصدقت على الله خلصنا من المدرسه

الهنوف : اي والله ما أقول الا الله يعين البندري وتولين ولورا وسلافه على المدرسه

غزل تكمل : والنور ونواف وبندر وراما

سفانه : ايه والله الله يعينهم لسا باقيلهم كثير

الريم : بنات جات تاره

سفانه إلتفتت شافت تاره جايه وتأشرلهم بحمااس

لابسه تنوره جينز غامقه وبلوزه هاي نك لونها أورنج

ورافعه شعرها بأهمال وخصل نازله وحاطه ميك اب نااعم وهادي

كان شكلها مرره كيوت

تاره : هاااايو

البنات : هاايات

تاره جلست على الكرسي بعد ماسلمت على البنات وقالت بحماس : بنات اليوم بنروح البر

الريم ضحكت : يقالك الحين جايبه شي جديد

تاره بنفس الحماس : لايعني بس أذكركم

الهنوف : كيف تولين

تاره : الحمدلله عندها إنفلونزا حاده مدري ايش المهم غايبه اليوم وصكتها نومه بنت اللذين

الريم : يعني موب طالعه معنا البر

تاره : الا بتطلع

الهنوف بحمااس : بنات نسيت أوريكم صورت ولد رنيم << بنت خالتها تصير أختها بالرضاعه

تاره : والله طيب بسرعه ورينا

الهنوف طلعت جوالها وفتحت على الصوره و ورتها البنات

الريم : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه ذا فاتح عيونه كيذا

ضحكت الهنوف : مدري هو كيذا يفرصع عيونه دايم

سفانه : وش سمته

الهنوف : محمد

تاره بحماس : عاشت الاسااااامي والله يازين اسمه ياناس

غزل ضحكت : ايه عشان محمد ابوك تحمستي كيذا

الهنوف وهي تطالع بالصوره : شوفوا انتوا لو تخيلتوا ان خشمه صغير وعيونه موب مفرصعها زي كيذا والله يطلع حلو

الريم ضحكت: يمكن

الهنوف بضحكه : ماكانت راح ترسلي الصوره تقول ابوه خايف عليه من عيون الناس

تاره ضحكت وبسخريه : خايف عليه من عيون الناس ولاخايف على الناس من عيونوا اللي تفرصع

البنات إنفجروا ضحك على كلامها

:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/ :::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/

في مدرسه الاولاد الثانويه الاهليه

الحصه السادسه

فراغ ماعندهم شي لان أستاذهم غايب

بندر فاقع ضحك : انت من جدك

نواف : يعني أمزح معك

بندر وهو يضحك : قول قصم ماتعرف تسوق

نواف تنهد وبقهر : وربي وطبعا انا موب مثلك عندي أحد يعلمني انت عندك سليمان و ابوك

وانا ابوي مسافر وما اعرف وش اسوي

بندر : خلاص اليوم لمن نروح البر انا أعلمك " ضحك " طيب عندي فكره دامك ماتعرف قول لغزل تعلمك

نواف : وانت وش عرفك ان غزل تعرف تسوق

بندر ابتسم : كل بنات العائله يعرفون حتى تولينوه الخوافه تعرف وانت يالرخمه ماتعرف

نواف : كل تبن انا موب رخمه وخلاص بكلم اليوم تركي أقوله يعلمني لانه صراحه هو الوحيد اللي من الشباب عنده إسلوب ومايحب يتريق على الناس موب مثلك فضيحه محد يعلمك على شي بعد اليوم

بندر وهو يضرب نواف على كتفه : أفا يالنوفي انا فضيحه مقبوله منك بس والله كنت أمزح معك

نواف ابتسم ومارد

:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/:::/

بعد انتهاء دوامات المدرسه والجامعه

على العصر الساعه 5 ونص

كل العائلات تتجهز لطلعت البر

الكل طالع

ماعدا الجده لانها ماتقدر تروح وام فيصل اللي بتجلس معها

و من الرجال " ابو سليمان لان عنده شغل بالشركه ويمكن يلحقهم بعدين

و ابو نواف لانه مسافر

تتابعون في البارت السادس من رواية " مخ عربجي"
(انـا لـآ ضـآقت بي الدنيا تجيني ¬»حاله استهـبال (•̪● ) الجزء الثالث

قال بحب وهو يسحبها من ذراعها : وحشتيييييييني

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

قالت بضحكه : يقولون اننا بالأجازه بنساافر الهند على طلب الست سفانه

*:::*:::*:::**:::*:::*:::**:::*:::*:::*

كانت سرحانه تفكر بكلامه اللي قاله اليوم حست بأحتقار كبير له شلون يتجرء بعد اللي سواه يقولها هالكلام

مع تحياتي : غرامها ساحر



__________________







يآنآس إڷـﮯ [تمَنِيتـﮧ] آخيږاً {صآر مَحبۇبِـﮯ..!!