عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-19-2012, 06:21 PM
 
(( يوزي يانوره..لا اعلم امج....))

ردت عليه نوره اللي كانت تزعجه من عرفت رقمه و غيره اكثر من 4 مرات بس كانت تحصله لزقه هالبنت و حبها ينوني املعوزته واهوو مو حاب يسوي مشاكل ببيت عمه وساكت عنها بس اموقفها عند حدها و مو معطيها ويه :

بدر انغث ومارد عليهاااا شوي ولا مسج ثاني!!!!!

(( احب الليل يذكرني بك حبيبي....))
البنت نفسها؟؟؟!!! شنو احب الليل شفيها هاذي......قعد ينفض بذكرياته...مني و مناك...هالاغنيه تربطه فيها ذكرى بس مدفونه ..تحتاج تفكير....كانت مثل اللغز بالنسبه له...سهى يفكر.....
ومسج ثاني منها....

((( منت رايق..فيك شي ومتضايق..منت في طبعك ولا هاذا مزاجه ....)))

فكر يابدر...فكر..منو ممكن تكون هالبنت وانا اللي مالي علاقه بالبنات خير شررررررر...فكرررر لاتصير غبي.بس الحين....................................

وغفى بدر....

فتح عيونه...
بدر: أوووف الساعه 12 طافتني صلاة اليمعه ....وانا شفيني شنو هالنووووم....قلب بالموبايل ولقى مسج..

(( صباح الحب....)))
طنشها هالمره و قام خذا شاور حاااااااااااااااااااار
بالوقت نفسه اللي كانت فيـــه مها...تاخذ شاوووور

ملامحها ولا احلى....المعنى الحقيقي للجمال.... الويه مدور مثل القمر و احلى شي عيونها وااااسعه عسليه و لوزيه و رموشها كثاف و طوال الخشم صغيررررر و الشفاااايف وردييه ...الجسم ...مالا داعي نوصف الجسم....تقول حق نانسي و أليسا هذا الجسم الطبيعي من غيرررر نفخ ولا فش...طولها متوسط ...لاهي متينه ولا هي ضعيفه بس متروووسه ...والشعر واصل لي نص ظهرها بني غاامج......ينزل الماي على ملامحها اللي كلها براءه..وطفوله...وعلى خدودها المورده من حرارة الماي...امغمضه عيووونها و تااااااااااااااخذ نفس طوووويل تحت الدش......يرتفع فيه صدرهااا ....وينزل الماااي على ملامحهااااا و رقبتهاااا و يغطي باجي جسمهااا....كانت لابسه قلاده على حرف الB ماكانت تنزعها كلش.........................تبعد الماي عن ملامحها.............
...............وتفتح عــــــيـــــونها...
الله ياعيووونها....لما فتحتها فجأه ...كانت فعلا" تبهرررر...مع انها كانت حمره من بقايا الشامبو اللي دخل بعيونها.........قطرات الماي كانت على خشمها و تقطر من شفايفهاا.......ابتسمت ابتسامه.....كانت تفكر بموضوع شاغلهااا.............طلعت من الشاور بوكس...سحبت الفوطه و لفت فيها جسمهااا...وفوطه ثانيه لشعرهاا...طلعت و قعدت على الفراااااش...حطت ريل على ريل .....وفلتت الفوطه...
وبان جسمها....
رفعت ريلها و حطتها على السرير ... .........نشفت شعرهااا....واهي امغمضه عيونها...وانسدحت على السريررررر بالعرض...وخلت شعرها يحوووش الارض...
رفعت الموبايل....وكتبت ......
((( تـعـرفـنـي مـن اكـون؟...أنـا صـرخة ســكـــون...)))
و ضحكت واهي تعض شفايفهااا...وارســــــــــــال...


اي صح صح صح..ماغلطتوا..ارسال..لــبـــدر...
اللي كان توه طالع من الحمام عزكم الله..ولقى رسالة جديده:1
فتحها...و ابتسم...شهالمينوووونه اللي الله بلاني فيهاا...
حذف تليفونه على السرير و قعد ينشف اذونه حيل بالمنشفه........

نطرت مها رد من بدر بس للأسف سيفوووووون وماكو اي تعبيرررر ...
وقعدت تكلم روحها ..جذي يا بدر..جذي!!..انا اعلمك.....
حذفت تليفونها بعيييييد و قااامت من الفراش...نشفت شعرهااا ع السريع بالاستشوار كااان ناعم مايحتاج بس مبلل ويبيله هوا شوي.....رفعته كله بBUFF, وحطت صبغ اضااافررر احمر لون الدم وعلى بيااضها كان حده رهيب..سحبت سكني جينزززز ضيج لبسته و قعدت تدور على بدي...عجبها بدي ازززززرق....يعني مو سماوي ولا كحلي...ازرق عبيط...كان لبسها حيل فنكي ....لبست كعب عالي...رشت على رقبتهاا عطر 212 سكسي و لبست تراجي....وحط فل ميك اب ..مع ان ملامحها البرئيه ماكانت بحاجه لكل هالتلطيييخ...بس فعلا" كانت النتيجه شي عجيب...اللمسه الأخيره لكل فتاة.....مسكررررررررة ماكس فاكتور لووول.............




فــتـــحـــت عــيـــونها...وابتسمت للنتيجة النهائيه..
في طرف آخر...في احدى منازل الروضه.....انتهى بدر من لبسه اللي كان عباره عن دشداشه وقاعد ينسف الغتره وبعد مارش عطر...آخر لمسه لأي شااااب...لبس اللساعه...لبرادو...ذوقه كان حيل عالي....


مهااا اللي كانت ساكنه في المنصوريه( احدى مناطق الكويت))..نزلت من الدري بكعبها العااااالي


مها: صبآآآآآح الخيررر شبااااااااااااب ( مع ميوووعه )
الام:اي صباح اي خيسه..كل هذا نووووم
مها: يقولونلج سر جمال المره الخمده ماسمعتي فيها يمه..وانا وحده بحافظ على جمالي...شلونك يالنسيب
النسيب ( اسمه عبدالرحمن زوج اختها طبعا" كانت العايله كلها متجمعه ..يوم اليمعه طبعا"..اكيد بتكون كل العوايل متجمعه......): هلااا بمهاوي اللي عمرها ماراح تكبرررر..

منال ( اخت مها الكبيره و زوجة عبدالرحمن): اتركها عنك زين عمرها ماراح تتسنع طالع شلابسه بس

الام: مهوو شهاللبس هاذا .صعدي يلا بدلييييييه

منال: يمه بنتج متى بتتحجب لي متى هالدلع يمه باجر الله بيسألج عنهااا شبتقوولينله

مها: انتي انجعمي ومالج شغل...محد له شغل بلبسي دام راس ابوي الغالي يشم الهوا....عدل يابوووجراح

بو جراح( ابو مها): عدل يبه...شفيكم عليها ترا توها ياااهل مها

مها: سمعتوا ..سمعتوا الحجوه اللي بتسد حلجكم غصبن عنكم..فديته و فديت حجوته ( حجوه = كلمه)
ام جراح:اي مو الخراب من وييين ..كله من ابوج
جراح:وانتي ماصارلج شهر من قصيتي الليسن ...وانتي يوميا" هايته..مالج اهل انتي
مها:يباااا شوووفه
بو جراح:: قعدي تغدي انززززين لاحقه على الهياته

مها:يبه ماسمعت اللي يقولك البنت من تطيح بيدها السياره تلف شوارع الكويت لف ليييييين تشتكي منها ...وبعدها تزهق و تقعد ببيتهم...؟؟ هاذي انا..خلني ألف مردي بزهق و بنثبررر بينكم
بو جراح: وين رايحه انزين قايله و يمعه ماكو شي فاتح هالحزه

مها: امبله شي واحد فاتح هالحززززه

جراح: المصحه يبه..مالها وقت معين تسكر فيه
مها:اسكت يالسخيف لا تملق على راسي
بو جراح:وين مهاا
مها: بيت شوااااق رفيجتي...يلا يبه بيبااااااااااااااااااااااااااااي
ام جراح:الله يكملج بعقلج و يرزقج بولد الحلال اللي ياخذج و يفكنا منج...



طلعت مها بعد ما ألقت نظره ببتسامة استهزاء...لأمها...كانت وقحه نوعا" ما...لبست نظارتها اللي غطت نص ويهها...وغطت جمال عيونها....وطلعت..وركبت...اللكزس الصغيرررره..
ورفعت على صوتها المسجل....وداااست..


مستهتره متمرده ...عايشه حياتها بطريقه غريبه....ومالها احد يوقفها عند حدهاا.....
هاذي اهي مها..
لكن شنو علاقتها ببدر..وشتبي من بدر.....تابعوا القصه........

نزل بدر...
ولقى امه مع اخته ساره ..اللي تكلمنها عنها في بداية القصه..زوجه لمشاري ..وعندها منه جوري 5 سنوات و همس سنتين مع العلم ان اسم همس اسم مركب يعني اسمها اهوا ( همس الورود)...

بو بدر: هلا والله بأم الجوري

ساره: هلا بو ناصرر وينك يابوناصر تيي تشوف الوالده شتقوووول
ام بدر: وانا صاجه عند ربي..بدر وصار ريال ..شناقصه حق الزواج
ساره: ههههههه عدل يمه عدل جنه البخت وكل السنع فيه بس مادري ليش مو قادره اتخيل..بدوري حبيبي اللي كان يحبي يمي متزوج ..انا بعدي احسه صغير
ام بدر: وتبينا نمشي على احساسج متى ما احساسج قالج بدر كبررر وخري عني اهووو..ها بدر حبيبي شقلت
بدر: وانا شقول بعد كلمتج يمه...بس تدرين فيني باقيلي سنتين و اتخرج علامج ماتنطرين كلهم سنيتن غمض فتح و تلقيني متخرج و مشتغل ع الاقل اصرف عليها من جيبي
ام بدر: جيب ابوك اهو جيبك وتبيني انطر سنتين بعد..مايندرى جود الله ياخذ روحي بهالسنتين وما اشوف عيالك
بدر:شهالحجي يمه لج طولة العمر انشالله....(( واهوا يشرب القهوه اللي يابتها له الخدامه))...بس الاهم يمه..من اهي العروسه اللي تستاهل بو ناصررر ( ويشق الحلج ثقه و غرور)
ساره: علامه براد بيت ماييوقع لي..انجب بس انجب خلنا نشوف وحده تقبل بواحد دنيته كلها كره و تشوت
ام بدر:اي يمه لي زووجناك اترك عنك الكررره
بدر: اللي تبيني يمه ترضى بالكره شريجة لها ( شريكه = ضره)
ساره: مااااينفع معاااك مدمن كرررره
بدر: تجري مجرى الدم بعروووقي ولا وين تعليقج يا ام بدر
ام بدر:انا وين لي تعليق لي يبتوا طاري الكره...ماعليه يمه خلني اقولك من اهي العرووسه..العروس يابدر ..مناير بنت عمك مبارك
بدر:ههههههههههههه مناير عااد يمه
ام بدر: وشفيها يمه...شملحها و شزينها
بدر: ههههههههه يمه مناير اكبر مني بأربع سنين شفيج يايمه الله يهداج
ام بدر: اربع سنين ماقلنا عشر وشفرق يعني اربع سنين..ماهي عيوز ولا فيها عيب..كامله والكامل الله ... ليييتج شايفتها امس ياسويره ..اهيي كشخه اهيي سنع اهييي مبخره شزينها ..بس بدر وينه و وين الذوق
بدر: اي عدل متى ماتبون يصير عندي ذوق اصيرر ابو الذوق ومتى ماتبوني اصيررر اثول سويتوني اثول..يمه مناير مثل اختي سويره شوفيلي غيرها وما اقول لأ
ام بدر: صج شصار على اوراق البنيه
بدر: انا قايل لهم باجر ومن اصبح افلح..نسيت ان اليوم يمعه يام بدر..لا بس انشالله الاحد من الصبح انا بالوزاره و بشيل و بشدخ ليييين انقلها..بس اني اتزوجها ...انسي يمه انسي ...ساره وين جوري؟
ساره: وين بتكون يعني اهيا و همس عند دانه فوق...ام السعف والليف زين ماتعلمهم على العياره و قلة الأدب
بدر:قلعتج احد قالج قطي بناتج بيد سحيله ..يلا يمه لا أتأخر عندي جم شويغله اخلصهم و راد ..
ام بدر: الحين عاد؟؟ اي شغله اللي بهالوقت ؟؟..شوي و ننجب الغدا خلك انثبر ززززين
بدر: لا يمه مواعد صاحبي..يلا عن اذنكم
ام بدر: وييييييييه

ويطلع بدر و يركب سيارته و يجيك على النسفه بالمرايا ( المنظره ).. ويغني ...

يلبس حزام الامان و يسوووق...

....



مها ( حاطه التليفون على اذونها و اهي تسوق): شواااق و ويعه وينج ماتردين
شوق:قاعده أتمكيج شفييييييييج انتي صرعتينا قايلتلج تو الناس
مها: اي تو الناس ان ماطلعتي بمشي يلا
شووق:يلا نازلتج نازلتج..

وتنزل شوووق رفيجة مها من عمر ..اثنينهم ينخاف منهم..ام الخطط و الدوابير....ماصارلهم شهر من تخرجوا من الثنويه ...ومها قصت الليسن قبل شوق بما انها اكبر منها بشهرين...وهياتتهم مو طبيعيه...وذاك المكياج و اللبس اللي يلفت.....بالنسبه لشوق كانت سمرررررررره شعرها كيرلي لي اول جتفها وملامحها هنديه ...تنزل شوق و تركب مع مهااا اللي انزرعت بالحر واهي تنطرها..

شوق: قوه قوه
مها: اي قووووه عمى بعينج سكري الباب خل نلحق...يقولج إلحق ما تلححححق..
شوق: وانتي شدراج انه طالع هالحزه؟؟
مها: يعني شدراني بالله بروح وبشوف اذا ماراح يطلع ..ننطره لين يطلع ..
شوق:وبنقعد ننطره بالسياره جنه خبووول
مها: اييي عليج نور بننطره ليش ماننطره...
شوق:شصار امس
مها:اسكييب على صامخي ..
شوق:اها يبيله يعني شوي بعد
مها:اي يبه يبيييييييله وايد مو شوي بدر اعرفه اكثر من روحي ولا نسيتي شنو كان بالنسبه لي
شوق:منو ينسى مهوووووي
مها:عيل انطمي واهي تتعلج)
شوق:البنات بيروحون الاكوابارك الثلاثا
مها:ياعمي استريحووو انتو متى تكبرون على هالسوالف
شوق:اشفيها اللي كبررررررت عطينا نظره بس
مها ترفع النظاره و ترمش بسرعه
شوق:عساهم البط انشالله عيون هالكبرر..امصيبه ضفدعه مو آآدميه..
مها: قل اعوذ برب الفلق ......سكتي لا انزلج الحين
إنزل ترا بعدنا تحت..وقول لأمي كاهي يمي...))) 1 وحده ظهرا... شوق: تسويها بنت ام جراح
مها: ايي عيوني ليش ما اسويها...شواق شرايج بأخوي جراح
شوق: ملييييييييييييق ..مادري شلون عايشه معااه
مها( واهي تتعلج ): اسليييمه تصكج ...شزينه اخوي...شرايج اخطبج حقه



شوق: ويي ماعوووزج حبيبتي انا آآخذ هالجيكر
مها: ليش عمري وانتي شنو طمووحج لايكون تحلمين مثلنا؟؟؟
شوق: اي ليش شعندج زود ياعمري
مها: عندي عيووووووون تذبح ياشوق..(وتعيد حركتها ..ترفع النظاره و ترمش بسرعه)
شوق: قلنالج عساهم البط..


و وصلت الروضه وشاافت سياره داااااااايسه بتطلع من الفريج....
شوق:شفيج شفيج ..شفيج رديتي؟؟
مها: فوق تحت فوق تحت..كاهو الحبيب بيطلع..صيده صيده صيده
شوق:ههههههههه دوسي دوسي دوووووووووووووووسي..



ويووصل بدر الافنيوز ( اكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط...) وكان وقتها الساعه 4 العصررر..يعني المحلات فتحت...واهمااا داخلين عند المسافط
شوق: وي جبح شعنده ياي الافنيوز
مها: علمي علمج ياشوواق بس شفيج نصبر و نشوووووف
كانت مها تلحقه من بعيييييييييد لي بعيد لدرجه انه ماكان حاس فيها...كانت متهوره بالسواقه بس كانت شاطره وهالشي كان نتيجة تطفلها وتعلمها السواقه قبل لا تكمل ال17 حتى...فااا محد يقدر يصيدها بالسواقه..
سفطت بعيد عنه و نززل بدر ...
شوق: ورآآآآه..

دخلوا اللافينيوز...مشى بدر ليي ستار بكس و قعد ...المكان ماكان زحمه حييل...وصل خالد وسلم على بدر..
اللي كان داق الزقاره...
خالد: ها بوناصر ليلحين ماتنام مرتاح
بدر:لااتتطنز لي يبنا طاري هالموضوع
خالد: تهقى نطلع براءه لي بلغنا
بدر: كل اللي سوينها دفاع عن النفس.و جودنا بمسرح الجريمه كان صدفه مو اكثر
خالد: وشنو يقنع القاضي لي نشدناه
بدر: يقنعه كلامي..هاذا اللي عندي و الباجي على الله
خالد: تذكر شي من اللي صار
بدر: شلون ما اذكر..ومنو يقدر ينسى..
خالد:الموضوع صارله اكثر من 3 سنين
بدر: ولااا عشر سنين تقدر تنسيني
خالد:شبغينا من الشاليه حزتها..شلي خلانا نتواجد هناك و بهالوقت بالذات
بدر: القدر وانا اخوك..القدر...
خالد: تذكر ملامحها
بدر: مافي احلى من ملامحها
خالد: جم تعطيها
بدر: مو اكثر من 16 سنه
خالد: تهقى كويتيه
بدر: لهجتها كانت مضطربه
خالد: مزيج من المصري و الكويتي
بدر: بالضبط ياخالد
خالد: تهقى من بنته
بدر: علمي علمك
خالد: الله يسامحك ياعبدالعزيز
بدر: ساس البلا كله
خالد: بس ابوك صاحب الشاليه
بدر: وهاذا اللي امخوفني
خالد: تذكر الحكم؟
بدر: جريمة قتل مازال التحقيق فيها..وجلسه ولا جلسه..ولا يابت اي نتيجه...ومحد كلاها غير حارس الشاليه المسكين
خالد: ولي سألونا عن سبب وجودنا هناك وبهالوقت بالذات
بدر: شاليه ابوي وبكيفي ادخله و بأي وقت
خالد:تهقى وينه عبدالعزيز الحين
بدر: التشييك...اشتغل و عاش هنااك
خالد: الحقير..ما ادري شلون يقدر ينام الليل وايده تلطخت بدم الضحيه
بدر: للأسف لما يقسى الأنسان يصير اوحش من الحيوان نفسه
خالد: شلون رافجناه
بدر: لا تقول رافجناه..مايشرفني...اهوا اللي تطفل علينا..لمصلحه..كان يبي شاليه ابوي...مركز يمارس فيه هوايته القذره
خالد:تذكر شلون ابتعدنا بهدوء...
بدر: اذكر دم فهد
خالد:ودم البنت
بدر: مايخليني انام الليل
ويقطع كلامهم صوووووت مسج.....لبدر اكيد..

(( مـايـخـلـيـنـي انـام اللـيـل))
كانت ماره يمه وسمعت هالكلمه بس و دزتها له عشان تسوي اكشن اكثر

بدر استغرب من المسج....توه قال هالكلمه..شلون سمعتني
تلفت يمين يساااااااااااااار...

مها : شواقه بسرعه خلننطلع
شوق: امشي ندخل h&m
مها: هاذا وقت تشري الله يهداج
شوق: عن الملاقه مهووووي ماخلصتي منه
مها: لأ...بخليه يستخف
شوق: زين عيل امشي خنضيعه ..اكيد بيقوم يدور
مها: عدل كلامج

قاموا اثنينهم و دخلوا بين الناس ....
خالد: شفيك بدر...شنو هالمسج اللي وصل لك
بدر: ولا شي ولا شي
خالد: افا تغبي علي( تخش علي)
بدر: لا يبه ...سالفه ماتسوى ..اتركها عنك زين
خالد: سالفه ماتسوى وفززتك من مكانك
بدر: ياخالد ياحبيبي قلتلك لو تسوى جان قلتها لك...المهم شكنا نقول
خالد:قلنا بنبلغ
بدر: ولي سألونا وينكم من قبل
خالد: خايفين
بدر: اقتنعت ياخالد
خالد: امس طول الليل افكر بكلامك..وتقدر تقول..اني مقتنع
بدر( بإبتسامه كبيره):قلتلك احنا قدها انشالله وماعلينا شي كل اللي صار دفاع عن النفس...
انت شفته شلون فهد هاجمني ..ويوم دافعت عن نفسي...مات بين ايدي
خالد: خلاص يابدر...متى ماحسيت انك مستعد تبلغ ..كلمني..والحين امش خلنا نشوف الحلوه اللي امواعدها
ويدز خالد مسج حق حبيبته اللي امواعدها...
خالد: قوم قوم بدر..وصلت الافنيوز
بدر: استح على ويهك تبيني ايي معاك..بالله احد شافني..بيقولون خروف عدل؟؟
خالد:يمعود ..وين اللي يقول حجي الناس ماراح يفيد و مادري شنو..امش خل نلقى نظره يمكن تطلع بنت ناس و اتزوجها
بدر: بنت ناس ترضى تواعدها...ياخي خاف ربك
خالد: يمعود خلنا نستانس يلا قوم معااي
وقاموا اثنينهم و بدر كااان منغث من رفيجه بس مابيده شي الصبي ادمن بنات..
وصل خالد لي البنت اللي كان امواعدها...وقف يطالعها من بعيد و يكلمها بالتليفون
البنت: واي شحلاتك شحلاتك شحلااااااتك
خالد:انتي اللي شزينج ياعمري على الاحمر
بدر: خالد بس خلنا نمشي..
يوصل مسج حق بدر..
( جذي نوعك؟؟..)
رد عليها بدر..
( انتي شتبيين فيني ذلفي ولا اشوف منج مسج ترا بحركه وحده اطلع كل بياناتج )
ردت عليه مها::
( طلعها ياحبيبي طلعها.. بيطلع لك ان اسمي كومار سيداوي اون بيا....لووول )

[[ كانت تقصد ان الرقم امسجل بإسم عامل نظافه هندي...]]
انغث بدر ومارد عليهاا....
بدر:يلا ياخالد..خلنا نمشي
خالد: نمشي وين نروح..ماتقولي بالله عليك وين بتوديني
بدر: مادري بس بذمتك هاذي اشكال تكلمها
خالد: خخخخخخ شنسوي هاذا الموجود
ويرفع خالد التليفون و يكلم الحب ...البنت الي مواعدها طبعا"...
خالد: إنتصار يابعد عمري انتي انا بمشي
إنتصار: وين رايح حبيبي تو الناس
خالد: ماعليه وقت ثاني ياقلبي..رفيجي بغى مني سلف بروح اسحب له ياعمري
بدر: ايا الخسيس
خالد ( يضحك):اي عمري اي شقلتي
إنتصار: على طاري رفيجك شملحه رفيجتي ميته تبيه
خالد: اقول بدر تعال يبه بغيتك
بدر: خيرر
خالد: شايف اللي يمها
بدر: شفيها
خالد: تبيك
بدر: استح على ويهك زين....شايف هالخلقه المعفنه خلها لك زين....انا ماشي
خالد:وين رايح بوناصر
بدر: اتركني زين خلك معاهم بروح انااا
خالد: زين عيل اشوفك بالدوانيه
بدر: فمان الله..

مشى بدر...ومالاحظ مها اللي كانت تطالعه من بعيييييييد...
شوق: دقي دقي كاهو بروحه
مها: لاالا ادز مسج احسن
شوق: شبتقولين له هالمره ..ذابحتج الافلام ..امأثره على مخج
مها تبتسم واهيا تكتب المسج...

(( حار حار حار...))
يطالع المسج ويرد عليه بعلامة استفهام
(؟)
ترد عليه::
( قربت قربت...)

رد عليها:
( مايهمني اعرفج)

ردت عليه:
( احلف احلف...)

رد عليها:
(مايهمني من تكون..ولايهمني وش بغيت..انا لي هزني السكون..صرخ بي ولاحكيت)

ردت عليه:
( لايهمك ياحبيبي..بكره يبكيك شوقي..بكره تكون من نصيبي..بكره تعشق سحري و ذوقي)

شوق: صج قووويه من وينلج هالمسج
مها: تأليييييييييييييييييف
شوق: للالا كتبيله هاذا

(( إلتفت طالع يسار..ارجع بخطوتك تلقاني..لا ترتبك مهما صار..ادري بتموت بعناني))

رد عليها:::
(ماهموني قبلك كثير..ابعدي عني وانسيني..ماا انكسر مهما يصير...محد قدر يملي عيني)

شواق: طاااااااااااااااع هاذااا ..عفيه خليه يشوووفج عفيييييييييييه عفيه مهوو خنبعط عينه تكفين

مها: لا ياشوق صبري شوي لانتهور ..اهوا اصلا" قال جذي عشان اخليه يشوفني...صبري انا اعلمه...

دزت له:::
( شايف جنوني...اسبابه انته...)

رد عليها::
(وشايفه الزقاره اللي بييدي بطفيها بويهج الحين)

مها: ايا الحقيرررررررررر شفتيه شقاال
شوق: معاه حق شهالمسج البايخ اللي دازته
مها: انا اوريك يابدير