عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-12-2012, 07:43 PM
 



الاسم :كوروساكو ميلودي ..
العمر:17 سبعة عشر عاما –اخر سنة في المرحلة الثانوية ..
نبذة : مرحة ..لطيفة ..شديدة الجمال ..ذكية ..سريعة الغضب ..لم تكن تؤمن بالحب لكن عند التقائها بحبيبها – الذي سنعرفه في الاحداث القادمة –تغيرت وجهة نظرها بالكامل ..وبعد انفصالها منه تغيرت جزئيا اصبحت مغرورة متعجرفه كي تبعد الاخرين عنها رغم ان صفاتها القديمة مدفونة في داخلها لكن لا تظهرها للعيان ..
تحب ان تستشير اخويها انجل ونايجل بأي شيئ تفعله لأنها تخاف من الخطأ ..


الاسم :يوشيدا كارلوس ..
العمر :21عاما
نبذة : شاب لطيف..جميع الصفات الرائعه فيه ((لطيف _مرح _يحب المزاح –طيب )).. نصف فتيات الجامعه يحاولن الاقتراب منه لكنه لا يعيرهن اي اهتمام .. اذا احب احد سيخلص له وسيدفع عمره كله له..يدرس الطب في الجامعة ..لكن هذه شخصيته الحقيقية لكنه امام الاخرين شخص اخر فاقد للأنواع الحياة يحب الجلوس لوحده ..صديق نايجل وانجل منذ الطفولة ..

اللي على اليمين انجل واللي على اليسار نايجل
الاسم : كوروساكو انجل ..
العمر :21عاما
نبذة :حنون على اخته الصغرى ويحبها ومشاكس في ان واحد ويحب عمل المقالب للجميع ..ويحب المزاح مع الجميع..شخصية غنائية مشهورة جدا ومحبوب من قبل الجميع.. يغار على كاريلين وبشدة ويغضب عند اقتراب احد منه وبالاخص من الجنس الاخر ((الشباب))
..

الاسم : كوروساكو نايجل ..
العمر :21عاما
نبذة :يحب اخته الصغرى لكنه قاسي في التعامل معها وجدي ويوجهها الى الصواب دائما ..وهو عكس توأمه تماما يأخذ مل شيئ بجدية عكس اخوه انجل الذي يأخذ الامور بأريحية وهدوء ..ذكي مثقف ..يقضي نعظم يومه في القراءة رغم شهرته .شخصية غنائية مشهورة جدا ومحبوب من قبل الجميع..


الاسم :مايكلنارد أماندا ..
العمر : 20 عاما
نبذة : تحب التظاهر بالغرور والتعجرف ..تكره المدللات والدلوعات ..تفتح قلبها لأي شخص ان اطمأنت معه بالجلسة الاولى ..لا مبالية بأي شيئ ..من النوع المزعج والمشاكس ..

الاسم : ميساكي كاريلين ..
العمر: 20 عاما
نبذة :فتاة قمة في الجمال لطيفة لكنها سريعة في الغضب عندما يمزح احد معها ..تكره المقالب لكن انجل دائم المضايقه له وهي تنازع نفسها كي تخفي مشاعرها تجاهه..هادئة تحب سماع الموسيقى وبالاخص اغاني انجل ونايجل ..لديها حساسيه من جميع انواع القطط


__________________
:glb::glb: