عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-02-2012, 04:44 PM
 
Talking رواية { أمشي فـِـيْ طريق مسدود }

السلام عليكم
شخباركم؟
كل ما اشوف خمس ردود او اكثر بنزل الجزء اللي بعده


المقدمة :
الشخصيات هم : ريم عمرها 13سنة و تتكمل الرواية لما يصير عمرها 14 هي بطلة القصة أكبر وحدة في أخوانها عندها أخو اسمه قاسم عمره 10 سنوات و عندها خوات ثنتين وحدة فـِ♡ـيْ صف ثالث فاطمة و وحدة فـِ♡ـيْ صف ثاني سرور / الأم : مريم و الأبو : جاسم
ننتقل لبيت الجد ريم عندها عم اسمه فاضل و هدا العم المفضل عندها م̷ـــِْט بين كل عمومها عمره : 19 وعندها عموم غير مهدي : 26- حسن : 20 - قاسم : 28 - أحمد : 12 سنة
و عندها عمات بس ما بيدخلون فـِ♡ـيْ القصة
و بنتعرف على شخصيات غير فـِ♡ـيْ القصة
كانوا عايشين فـِ♡ـيْ بيت صغير م̷ـــِْט يوم كانت ريم صغيرة لما صارت 12 و انتقلوا بيت ثاني و هناك بدأت القصص و المغامرات

نبدي الحلقة الأولى :

تبدي الرواية على بداية الثورة الكريمة يعني الشهر الثاني م̷ـــِْט الثورة
ريم تنزل م̷ـــِْט غرفتها للصالة
ريم : أبويا نبي نروح عذاري كل حكرة فـِ♡ـيْ هالبيت نبي نروح اي مكان
جاسم ( الأبو ) : انتون كل عندكم ملل و حكرة و أصلا عذاري مقاطعة
ريم : لاوى مقاطعة
جاسم ( الأبو ) : قالوا اي مكان نص الأرباح لخلفوه مقاطعة
ريم : على ناس و ناس اكو انت تشتري م̷ـــِْט ليمارج <<< فـِ♡ـيْ قلبها. انزين نبي نروح اي مكان مو شرط عذاري
جاسم ( الأبو ) : عن الملاجج و يلا روحي نظفي حجرتش و اصطفي محلش
ريم : ويش اسوي كل حين اخواني يعاندوني يدشون الحجرة يبطلون الثلاجة و يلعوزون المكان
جاسم ( الأبو ) : فـِ♡ـيْ أختراع اسمه مفتاح
ريم : و إدا قفلت الباب تقولون ليش قافلة الباب و هادي القصة
جاسم ( الأبو ) : بلا مرادد و يلا روحي
ريم فـِ♡ـيْ قلبها : راحت روحك إن شاء الله

...راحت ريم الحجرة و بطلت الآيباد مالها
كانت قاعدة ع الفيس دشت تشوف البوستات و تضحك جت الأم

مريم (الأم ) : لاوى تضحكين استجنيتين
ريم : قاعدة أقرا نكت تبيني أصيح
مريم ( الأم ) : بلا طوالة لسان مو خوفتي الا شي ثاني
ريم : يا علييي كل كأني مسوية جريمة وش هالبيت
مريم ( الأم ) : نخاف عليش بعد ويش نسوي
ريم : ها أكو بهد الآيباد و راحت الصالة

..... شغلت التلفزيون تطالع فلم و جا الأخو

قاسم : ويش تطالعين
ريم : انت ويش يخصك ما باقي الا انت تتفلسف
قاسم : كل معصبة و بس انا سألت عشان ادا عجبني بطالع وياش
ريم : أحد عزمك ما أبيك تطالع ويايي
قاسم : ليش ليكون فـِ♡ـيْ مني مناك
ريم : يلا اقلب وجهك ماعندي خرابيط
قاسم : عجل
ريم : أووهوو كل ما اروح مكان يقعدون يحنون و يعورون راسي تدري بروح انام
قاسم : نامي عساش ما تقعدين
ريم : وع نامت عليك طوفة و راحت تنام

.... فـِ♡ـيْ حجرة فاطمة و سرور

فاطمة : سرور أعطيني القلم بحل الواجب
سرور و هي تلعب في الآيبود : عندش ايد و عندش رجول ما اشتغل عندش
فاطمة : أنعل ابو الخيابة القلم صوبش !!
سرور : انطمي و اخذي القلم اني مشغولة
فاطمة : ويع تسوي روحها فتاة أعمال

.... قامت فاطمة تحل الواجب و سرور خوب ما تهتم قاعدة ع الآيبود

سرور : فاطمة فاطمة تعالي شوفي اللعبة تجنن
فاطمة : توش مجببتني و مسكتتني و لاعنة شكلي لكن ما بجي خلش تولين
سرور : جزاة الخير سواد الوج خلاص لا تجين
فاطمة : مشكل ميتة على وجهش

....فـِ♡ـيْ غرفة الطعام يجي جاسم
جاسم ( الأبو ) : احححححح ويلي ريحة محموص دجاج
مريم ( الأم ) : أي قاعدة اسوي محموص
جاسم ( الأبو ) : تسلم إيدش يالغالية
مريم ( الأم ) : بلا مجاملات و قول لفاطمة و سرور يبرزون السفرة
جاسم ( الأبو ) : سرور فاطمة هييي تعالوا و هو يصارخ
سرور : فاطمو مو كأن أبويي ينادينا
فاطمة : هريرش
جاسم ( الأبو ) : سرور فاطمة يلاااا و علة
فاطمة : اي اي صدق اكو اسمع روحي شوفي
سرور : اي سبال قال ليش اشتغل عندش
فاطمة : ويع اني بروح ،، هاا ابويا ويش تبي
جاسم ( الأبو ) : و علة توكم سامعين تعالوا برزوا الغدا
فاطمة : كل احنا اووف
جاسم ( الابو ) : ويش تقولين ؟؟
فاطمة : لا و لا شي ابويا
جاسم ( الابو ) : يلا يلا بسرعة
فاطمة : انزين ،، سرورو يلا قومي ننزل
سرور : ويش ننزل
فاطمة : ابويي يقول ننزل نبرز السفرة
سرور : كل احنا
فاطمة : اقول سكتي لا يجي يشلخنا
سرور : نايبة يسمعنا اداين ارنب ھَھٍھَھٍھَھٍ
فاطمة : قومي قومي ھَھٍھھٍھَھٍٱإي

تحت نزلوا سرور و فاطمة يبرزون السفرة
و يجي قاسم

قاسم : اي اي اشتغلوا عدل ههههههه
سرور و فاطمة : اي انت اطنز وش عليك
قاسم : عجل بسألش بطنز
جاسم ( الأبو ) : روح قعد ريم اكي نايمة فوق
قاسم : ادري انها نايمة
جاسم ( الابو ) : عجل يلا روح قعدها
قاسم و هو يتأفأف : انزين انزين
جاسم ( الابو ) : يلا روح و بلا اوف و أوف
سرور و فاطمة : ههههه تستاهل توك تطنز علينا
جاسم ( الابو ) : انتون سكتوا و برزوا
قاسم : هههه ويييو
جاسم ( الابو ): اسكت و روح
سرور و فاطمة : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّ <<<بصوت خفيف

... وفي غرفة ريم
قاسم : ريم ريم ريمو
ريم : هااا وش تبي ما في شي اسمه تطق الباب
قاسم : ولي تتفلسف بعد قومي تغدي
ريم : مابي غدا بنام
قاسم : انزين ،، ابويا ( وهو يصارخ ) ريم تقول ما تبي غدا
جاسم ( الابو ) : قول ليها تقوم لا اجي و اسبحها
ريم : ( سمعت و قامت فزت ) انزين انزين
قاسم : ھٌـٍّہْھٌـٍّہْھٌـٍّہْ جبانة
ريم : ايي لو انت جان م̷ـــِْט زمان طفرت انزل و بجي و راك
قاسم : الحين نازل

... و هم قاعدين ياكلون
مريم ( الام ) : الحين كملوا الغدا و تسبحوا بنروح بيت ابويي
فاطمة و سرور : يس بنفتك م̷ـــِْט البيت
جاسم ( الابو ) : سكتوا و تغدوا لا تغصون
فاطمة : إن شاء الله

كملوا الغدا و كل واحد راح غرفته يتسبح مافي الا المسكينة سرور لان آخر العنقود تسبح فـِ♡ـيْ حمام الي صوب حجرتهم
عقب تروح الام تسألهم ادا كملوا او لا

فـِ♡ـيْ حجرة قاسم بعدهوا يلعب بليستيشن
مريم ( الام ) : قاسمو للحين ما تسبحت
قاسم : اماااه بقيمها لحظة لحظة
مريم ( الام ) : تتقرب م̷ـــِْט البلك بتبند البليستيشن
قاسم : خلاص خلاص اكو رايح الحمام
مريم ( الام ) : هههه اي عبالي بعد

فـِ♡ـيْ حجرة ريم

مريم ( الام ) : ها ماما كملتين
ريم : اي بس قاعدة اعدل الكلبسة
مريم : حاطة ليش بطيخة فوق راسش
ريم : امااه هادي الموضة
مريم : عدال يا عارضة الازياء يلا بسرعة

فـِ♡ـيْ حجرة سرور و فاطمة

مريم ( الام ) : هاا كملتون
سرور و فاطمة : اي الحين بننزل
مريم ( الام ) : بارك الله فيكم يلا

فـِ♡ـيْ الصالة الكل نزل حتى ريم بس يحارسون حظرة قاسم

مريم ( الام ) : سرور روحي شوفي قاسم
سرور : ويع هادا كل يتأخر
مريم ( الام ) : احترمي اخوش اكبر منش
سرور : انزين ماما

... فوق فـِ♡ـيْ حجرة قاسم

سرور : ويش ما كملت
قاسم : انتين لاوى ما تطقين الباب
سرور : احين كملت او لا
قاسم : اتكلمي عدل
سرور : اسفة ما طقيت الباب كملت ؟؟
قاسم : ايي خلاص بس بعدل شعري م̷ـــِْט ورى
سرور : خلاص
قاسم : اي يلا
سرور : وه ما بغى
قاسم : وش قلتين
سرور : ما قلت شي قاعدة احسب جم يوم باقي ع العطلة
قاسم : اها يعني

نزلوا كلهم و فـِ♡ـيْ الطريق للسيارة
ريم تمشي و تصادف ولد جيرانهم
( ولد جيرانهم عمره 20 رفيق عمومها بس ما تدري فـِ♡ـيْ البداية و اسمه محمد )
ولد جيرانهم يبتسم ليها
ريم تلاحظ وجوده و تبتسم و تمشي

انتضرونا فـِ♡ـيْ الحلقة الثانية