عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 06-29-2012, 10:55 PM
 
أخي الكريم
بالنسبة لهذا الحديث الذي أوردته فها هي درجته

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=149833

ومن قال على الموجودين بأحداث محمد محمود أنهم بلطجية أعتقد أنه أحد الشيوخ السلفيين ..
ومسألة الحلال والحرام لا أحد يعطي لنفسه الحق في أن يحرم ويحلل على مزاجه الشخصي وهواه وانتماؤه السياسي , فهناك لجنة فتوى بالأزهر الشريف وهو المرجعية الدينية الصحيحة لنا وليس أي شخص آخر
ولقد انتخب شفيق ما يقارب الـ 12 مليون ونصف , فهل كل هؤلاء خارجين عن الملة والاسلام !!! هل كل هؤلاء أتباع النظام الفاسد والفلول كما يقول المختلين نفسياً وعقلياً !! فمن يقول هذا هم سبب الكوارث التي تحل بنا ,والاسلام منهم براء , ممن يطلقون لحاهم ويطوعون القرآن والأحاديث وفق هواهم المريض ..
فنحن لسنا في معركة بين الاسلام والكفر ولن نجعلهم يأخذونا إلى منطقهم المريض , فمصر اسلامية بالإخوان و بمرسي وبدونهم , فالإسلام ليس الإخوان ولا السلفيين وليس هم حاملي لواء الشريعة الإسلامية يدخلون هذا الجنة ويدخلون هذا النار بكلامهم , فمرسي نجح بحوالي 800 ألف صوت فقط , أي أن هناك الملايين التي لم تنتخبه وتعارضه ولكن نحترم الديمقراطية التي أتت به لسدة الحكم ونصفق له إن أجاد ونعارضه إن أخطأ, وليس مثل غيرنا من المعتوهين .. ويجب أن نفرق بين حديثنا في السياسة وبين حديثنا في الدين , لأن حديث السياسة يحتمل الشد والجذب والرفض والقبول , ولكن حديث الدين ليس له سوى السمع والطاعة فقط وممن يفقهون فيه .

__________________
رد مع اقتباس