عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-11-2006, 04:35 PM
 
مافي احسن من الطب البديل

'تستخدم الأعشاب في العلاج منذ آلاف السنين وبها تعالج معظم الأمراض التي تصيب الإنسان سواء كان سبب المرض الجن أو سبب آخر .
فالذي يجب أن نتأكد منه جيداً أن الله سبحانه وتعالى خلق الدواء وخلق لكل داء دواء ، والأعشاب نباتات طبيعية خلقها الله سبحانه وتعالى لتكون سبباً من أسباب الشفاء ، ولقد كان سيدنا سليمان عليه السلام يسخر الجان لتكون سبباً في الشفاء من الأمراض ، وكانت الجن تعرف أن الأعشاب تستخدم في العلاج وطريقة العلاج بالأعشاب .



ولقد تطور علم الأعشاب تطوراً كبيراً وأثبتت التجارب والأبحاث أن الأعشاب الطبيعية تقي الإنسان من معظم الأمراض ، وأن العلاج بها ينفع ولا يضر ، بعكس الأدوية المصنعة فإنها تحتوي على مواد كيماوية إن أفادت عضو في الجسم أخذت بأخر .

كما أثبتت التجارب والأبحاث بما لا يدع مجالاً للشك أن هناك أعشاب ونباتات تؤثر على الجن وتؤذيه إذا رفض الخروج من المريض ولا تتركه إلا بعد خروجه وشفاء العليل .

ومن هذه الأعشاب :
1- الحلتيت : وهو عبارة عن صمغ شجرة الانجران ولهذا النبات رائحة كريهة لا تطاق وطعمه مر وهذه الرائحة الكريهة هي التي تؤثر على الجن داخل الجسم وخارجه وتصيبه بالاختناق .
2- حبة البركة : من هذه الحبة يستخرج زيت حبة البركة ويعالج به حالات المس والسحر الذي يدخل جسم الإنسان عن طريق الأكل والشرب .
3- زيت الزيتون : يستخرج هذا الزيت من الزيتون وهو يفيد في علاج المس والسحر ويدهن به الجسم كله بالإضافة إلى آيات الرقية .
4- الزعفران : لشرب الزعفران تأثير كبير في إيذاء الجن وطرده من جسم الإنسان إذا شربه المريض .
5- الذاب : من الأعشاب التي تؤثر على الجن وتقضي عليه داخل جسم المريض .
6- البابونج : يعتبر هذا العشب من الأعشاب المهمة في طرد الجن من الجسم المتلبس به وذلك في حالات المس والصرع الشيطاني ويؤدي استعماله إلى إجبار الجن على الخروج .
7- البردقوش : هذا العشب يفيد في إزالة التوتر والقلق وعدم النوم .
8- التمر : للتمر فائدة عظيمة في الوقاية والعلاج من السحر، لقوله صلى الله عليه وسلم : " من تصبح بسبع تمرات أو عجوة لم يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر " .
9- المسك : يستخدم المسك في دهان كل الجسم المصاب بالسحر والمس.
10- السدر : وهذه الشجرة طيبة وقد ورد ذكرها في القرآن الكريم.


ابي رأي الجميع وبالذات أخونا الصيدلي


منقول من http://dr-alhashemi.net/ashab2.htm
__________________
"اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا ، ولايغفر الذنوب الا انت
.فاغفر لي مغفرة من عندك ،وارحمني انك انت الغفور الرحيم "