الموضوع: رشح مشرفك ..
عرض مشاركة واحدة
  #61  
قديم 06-29-2012, 12:41 AM
 
بآختصآر آخوآني وآخوآتي : )

السلام عليكم ورحمة الله كل الاعضاء ..

القسم ظل لوقت طويل بدون مشرف وفي حال يرثى لها .. ورواد القسم ومتابعيه اكثر ناس على دراية بذلك .. متأكد من ان الكثير حاول كثيرا ليرجع القسم لنشاطه لكن لم يجد جديد .. حاولت انا وبفضل الله وكما تعودت والحمد لله اني ما ارغب في شيء بشده واريده الا ويعطيه لي ربي والصراحه لا اعرف السبب فلست تقيا جدا لاستحق هذا لكنني حقا لا اعلم حكمة الله .. وحاولت فعلا واستجابت الاداره وبدأ القسم طريقه تجاه التغيير فعلا وبدأنا ننتخب مشرفه وزاد رواده .. وحينما اجمع معظم الاعضاء علي بدأ الكثير يشكك في ان تلك الطريقه جيّده ومناسبه ويشكك في انني اصلح ..


وهناك من قال انني متلهف للاشراف << اهذا عيب يستحق ان تقلقوا منه !! .. كل ما اردت ان اقوله ان بفضل الله محاولتي في تغيير القسم نجحت جدا بطريقه اذهلت الكل وهذه اول سابقه لانتخاب مشرف عن طريق الاعضاء في تاريخ عيون العرب ( على حد علمي ) .. لذلك اتمنى ان تقبلوا بقرار الاعضاء وتصويتهم مهما كان ولتعطوا من سيجمع عليه الاعضاء الفرصه وان لم يكن جديرا
فاخلعوه
بعد شهر واحد .. صبرتم كثيرا افلا تستطيعون الصبر شهر << يا لتفكير العرب الغريب :/: وانا اولكم في خلع المشرف ان لم يكن كفؤا وان كنت انا المشرف ولم اكن كفؤا فلن انتظر احدا ليخلعني بل ساخلع نفسي بنفسي واترك الاشراف ..

وكلمة اخيره احببت ان اقولها بعد شديد احترامي للكل .. ان كتب الله لي ان اشرف هنا فسأشرف ولو رفض الكل ذلك .. وان كتب الله لي ان لا اشرف هنا فلن اشرف ولو اراد الكل ذلك .. فانا راض بما سيقسم لي ربي .. : )

تحياتي للكل .. اخوكم احمد ^_^
__________________



اللهم إني أشتاق لرؤياك و لكني مازلت أعصاك ،

فـنقني و طهرني قبل أن ألقاك .. ♥