عرض مشاركة واحدة
  #67  
قديم 06-28-2012, 01:56 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ مشاهدة المشاركة

حائط مبكى ؟!! .. اولا ردا علي كلامك الذي صراحة لم يعجبني الاسلوب الذي عبرت به واهنت كرامتي لكنني احترمك وسارد باسلوبي

اولا طلب الاشراف لم تكن فكرتي وحدي بل كانت فكرة مشرفين وعضو من كبار الاعضاء وهم من نصحوني بها اذا رايت نفسي كفؤا .. اتتهم كل من راى نفسه كفؤا لشيء وطلبه بأدب انه قلل من كرامته ؟؟ << باي منطق تتكلم اخي !!

اوتعلم ؟؟ انا لم اهن نفسي ابدا لاي شيء ولم ولن اسيء لكرامتي ابدا ولو كان الموت هو البديل .. انا اخذت بالنصيحه ووجدت نفسي كفؤا وطلبت الطلب بادب .. تتجاهلني الادراة وحينما اتكلم تقول انني اهين كرامتي وتقول عن الموضوع تحول لحائط مبكى !!

جزاك الله خيرا على ردك اخي ولن اقول سوى سامحك الله .. لن اتوقع منك غير هذا الرد فانت اصبحت مميزا ب300 مشاركه فقط :/: فكيف ستشعر بمن يبذلون جهودهم هنا منذ سنتين ومشاركاتهم تجاوزت ال5الاف .. ليس لدي اكثر من جزاك الله على ردك والاعمال بالنيات :nop:

حقيقة لا أحب أن أدخل في جدل عقيم لن يستفيد منه أحداً , وعندما طرحت مداخلتي لم أكن أقصد أحداً بعينه ,لأن الموضوع انحرف مساره ودخل في دائرة مستفزة للغاية ..
أولاً أخي الكريم , الكل يرى في نفسه أفضل نسان على وجه الأرض وبالمناسبة هذا حقه تماماً ولا عيب في ذلك
لكن الأهم هو رأي الآخرين فيك وهل أنت الأفضل والأكفأ أم لا ؟ فليس معنى أنك ترى نفسك كفؤاً أنك تصلح للمنصب فأعتقد له صح ذلك للأصبح الناس جميعاً ملوكاً ورؤساء !!
وإذا تتبعت روايتك وأنك طلبت الإشراف بكل أدب وتجاهلتك الإدارة فكان من الأولى أن تعرف أن طلبك قد رفض وتواصل مسيرتك الحافلة ! بدلاً من البكاء على اللبن المسكوب ..
وللعلم لم أصبح مميزاً يا عزيزي من فراغ , فالحمد لله ومن أول موضوع لي في هذا المنتدى منذ تسجيلي في عام2007 أي قبل دخولك هنا بثلاث سنوات تقريباً منحت لقب ( كاتب متميز ) , وربما لو دخلت ملفي واطلعت على موضوعاتي - المتواضعة - لعرفت أن الـ 300 مشاركة قد يصعب مقارنتها بملايين المشاركات التافهة , ولو فعلت مثل البعض الذي يتباهى بعدد مشاركاته وأنها دليل مجهود ونجاح فتخيل كم أصبح عدد مشاركاتي منذ ذلك التاريخ

وللعلم فأنت لا تصلح للإشراف على هذا القسم بالتحديد لأسباب كثيرة جداً -أحتفظ بها لنفسي - ولا يغرنك تصويت أصدقائك لك ومعظمهم لم يدخل هذا القسم نهائياً سوى لترشيحك !!!!!!
وبالتالي فترشيحك - لو تم - سيكون بناء على مجاملات أصدقائك وليس بسبب أنك كفؤ كما تدعي ..

لم أشأ أن يتطور الحديث هكذا ولكنك أرغمتني يا صاحب الخمسة آلآف مشاركة:/:
وهنيئاً لك بالإشراف مقدماً
__________________