عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 05-24-2012, 08:39 PM
 
نعم نعم جميل ورائع وصحيح
اشكرك اخي الكريم على هذا النفع والتعاون على البر والتقوى
لكن اسمح لي بمداخله ... فانا ارى ان الموضوع يمسني شخصيا لما وقع في المنتدى معي ومع اصحابي من خصام وجدل وسباب مع المشرفين والاداره .
ليست الاحكام والاوامر والنواهي على عمومها فلكل مقام مقال ولكل حادثة حديث
فالله سبحانه وتعالي انزل على رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام كتابا يدعو لأحسن الاخلاق والافعال وانفعها للانسان وقال تعالي في القران الكريم ( إن الله لا يحب الجهر بالسوء إلا من ظلم ) اي ان القول بداية يكون بالحسنى وبالأحب الى القلوب أما من وقع عليه الظلم فيحق له ان يقول ويجهر بالسوء من القول ما يراه من واقع الحال .. لذلك قال تعالى عن الوليد بن المغيره ( عتل بعد ذلك زنيم ) أي ابن زنى وهذا حسب الحال لأنه كان يؤذي النبي والمؤمنين
وهنا في عيون العرب خرج علينا من يؤذي النبي والمؤمنين والمؤمنات فراحوا يدعون الى ترك قول الرسول وعدم الاخذ به مثل موضوع البيلوسي ( الزواج مرفوض في مصطلحي ) فقمنا بالرد عليه والتصدي له ولكن العجب ان الإداره والمشرفين وقفوا الى جانبه واتهمونا بالفساد واثارة المشاكل وغيروا كلمات مرورنا وحرروا لنا المخالفات ولما طالبنا بحقنا خرج من يتهمنا بكل التهم ويدافع عن البيلوسي حتى جعلوه من اولياء الله الصالحين مثل محمود خضر ومؤمن الرشيدي وغيرهم وراحوا يحذفوا مشاركاتنا ويخفونها ويحرضون علينا
ثم أن محمود خضر راح يهدد الفتيات بالفضيحه بكبسه واحده على صندوق الوارد خاصته ويهدد بنفاذ صبره على صفحةالمنتدى جهارا نهارا ورغم ذلك لم تتخذ الاداره اي اجراء ضده وما زال مشرفا في عيون العرب .
كأن ذلك من أهداف الإداره ورعايتها فلم يزعجهم ذلك بل راحوا يدافعون عنه ويحاربون من يعارضه .
ثم حصل جدال بيني وبين محمد خضر على المسنجر فقمت بسبه وتحقيره خارج المنتدى حتى لا اجرح مشاعر الاعضاء فقام هو بالسب والشتم على صفحةالمنتدى جهارا نهارا والغريب في الامر أنها خرجت علينا غاده الفقي من الاداره تبرر له سبابه وشتائمه وتقول هذه ردة فعل ولا شيء عليه ... هنا كان لزاما ان نجهر بالسوء من القول على صفحات المنتدى ردا على لسان حال الواقع الذي فرضته الاداره ومشرفيها .
وما زال الامر قائما حتى الان فانظروا ما كتبه مؤمن الرشيدي في موضوع ( لماذا نقول احترم نفسك ولا نقول احترمني ) فكان لزاما ان نرد عليه لأنه اظهر الحب للبيلوسي ومحمود خضر وراح يسب ويشتم وينهج نهجهم ويقاتل في صفهم .
وما زالت كلمات مرور زئير الأسد وصاحب الح غير فاعله لأن الاداره قامت بتغييرها لإبعادهم عن المشاركه وقول الحق
كما انه لا يفوتني ان اشير الى رسائل الرسول صلى الله عليه وسلم الى الفرس والروم فهذه الرسائل كانت دعوه الى الاسلام ولم تكن ردا على فعلهم او قولهم البادئ بالظلم والسوء .
هنا نحن وقع علينا ظلم من المشرفين ومن الاداره فمن حقنا شرعا ان نجهر بالسوء من القول كما ورد في القرآن .

اشكرك اخي الكريم على النافع المفيد واعتذر عن الاطاله وذكر ما ذكرت ولكن الحال يقتضي ذلك
كما ان الحقوق لا تضيع بالتقادم كما ينهج اليهود في فلسطين .. فحقنا لن ننساه ولن نتنازل عنه بغض النظر عن الثمن والوقت ومتطلبات الامور .
لك تحيتي
رد مع اقتباس