عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 05-22-2012, 07:13 PM
 
انا راح انزل تلاته بارتات بس امااااانه اشوف الردود




أأألـــــبأأأأرررت أأألتأأأنـــي



طق طق دخلت راسها :قاطعتكم ياحلووين
ليان:لا ياقلبي كنا نتكلم عادي
دانا: اوك انضمو لنا تحت كلهم ينطرونك
ليان خفضت راسها :لا مو حابه انزل
دانا سحبتها من ايدها :لا راح تنزلي كده تتركي ضيوفك


.........................
وفي بيت ابو منار
جالسه لحالها وتتامل في بيتهم وش كبره ومحد عايش الا هي وابوها والخدم ودمعتها على خدها:اه ياماما ليش تركتينا
اه يارب املي عليا حياتي وبعد عن وحدتي اللي قتلتني وابتسمت لما رن جوالها
:هلا خلووودي حبيبي
(خالد اخوها الوحيد من امها 26 سنه لان ام منار تزوجت وجابت خالد وترملت وتزوجت ثاني من ابو منار وتطلقت وتزوجت ثاني بس خالد مو عايش معها عايش مع جده وجده تاجر و يحب منار من قلبه وحنون عليها بشكل مو طبيعي يمكن لانو يحس انها طيبه وتكتم وحدتها اللي بتموتها)

خالد ببتسامه :هلا منوووووووورتي حبيبه قلبي وحشتيييييني
منار بزعل:يعني لو وحشتك من جد كان جيت وشوفتني بس اكتشفت انو مالي معزه عندك
خالد ببتسامه حنونه:والله انشغلت هالايام بكثره وان شاء الله اجيك بكره
منار :اكييييييييد مو بعدين تغير ترا بزعل والله
خالد :افاااااا قد وعدتك ورجعت بكلامي وبعدين كم منوره عندي
مناربدلع :طبعا اكييييييييد وحده
خالد:اوك حياتي توصي شي اجيبه معي
منار: لا حبيبي تسلم
خالد بمزح:اكييد يعني مو تغيرين كلامك وتبلشيني
منار :اوووووك جبتها بنفسك ابى ايس كريم من باسكن وابى ماارس وابى عشا حلوو مرتب يفتح النفس وامممممم
خالد :هالله هالله كل ذه
منار :خخخخخخ امزح سلامتك مابي شي
خالد: اوك يالغلا انتبهي على نفسك ويالله باي
منار:اوك باي
سكرت منه :اه الله لايحرمني منه هو كل دنيتي بعد بابا

(منار 19 سنه صديقه دانا ومعها في نفس التخصص وتعتبرها اخت ماجابتها امها هاااااديه ونعووومه وماتحب تزعل قصيره شوي وشعرها قصير لتحت كتفها ناعم ومعطي شكلها برائه اكثر رموشها كثيفه مره وطويله وعيونها مكحله من الله وما تزعل او ترفض لاي احد طلب طبعا هي تعتبر نفسها من عايله دانا والكل يعرفها ويحبهاويعتبرها وحده منهم)

..........................

زياد:اففف كله ذه يطلع منها مهي بهينه هالعجيز
رائد :حرام عليك والله لو تسمعك بتقول ليان هي اللي كرهتك فيها
زياد :اسمحلي اذا تفكيرها كذا يبيلها بالعقال
رائد :زيوود مو كانك زودتها عيب عليك
زياد :خير ان شاء الله كل شي بينحل برجعتي
رائد :ليه متى راجع
زياد بكذب :توني لسه ماقررت لما اعرف اقولك ويصير خير
رائد :اوك يالله سي يوو

.......................

ياسر :سوسو حبيبتي للحين زعلانه
ساره :انا اقدر ازعل منك انت حياتي كلها
باسها على خدها. الله لا يحرمني منك ولا من ضحكتك
ساره :ههههههههههههههه
ياسر :الحين قلت نكته
ساره بتفكير:في سوال في بالي وابى جواب بتجاوبني
ياسر وهو يحط ايده على كتفها :على حسب السؤال
ساره :امم بس انا سمعت خبر تفاجئت منه
ياسر ناظرها:وبعديييييين انتي والاخبار
ساره ابتسمت :الحين تبيني اقووووول ولا؟
ياسر :حتى لو قلت لك لا بتتكلمي انتي تقدري تسكتتي
كملت وطنشته : بصراحه هو عن ماجد اخوك
ياسر استغرب:وش فيه
ساره بتردد:انا سمعت انه السبب اللي يخليه مايتكلم مو طبيعي يعني في سبب ثاني اللي هو . خافت تقولها
ياسر تنهد :قصدك انه مرض نفسي
ساره هزت راسها بالايجاب
ياسر انا اقولك : هو كان دايم مع اخوياه وكان يعتقد انهم احسن ناس وهو يحس بالراحه معهم ومره تورط بقضيه مخدرات وبنات وهو طبعا برئ منها ولما عرف انه اعز واحد له
هو اللي ورطه انصدم صدمه عمره وتحمل وقال ادا واحد مافيه خير اكيد الباقين منهم فايده وطلعو الباقين مثل زي الكلاب تحت االلي ورطه مافتحو فمهم كلمه او حتى زاروه الا واحد هوا اللي شهد وجاب الادله وطلع برئ منها ولما طلع وراح للبيت الوالد تبرا منه
طبعا حزن وانقهر قهر عمره ولما جا بيزور خويه اللي طلعه اكتشف انه صار له حادث وتوفى وبعد يومين سمع خبر انه الوالده توفت بسكته قلبيه ومن بعدها طاح ولما قام انحرمنا من صوته والوالد حاول انه يعتذر منه بس ماسامحه لدرجه انه سمى نصف املاكه باسمه وتوفى هوا كمان لانه كان مريض بالقلب ومن بعدها صار يكره الكل ومايثق باحد كويس انه يرتاح لي ولا كان مايثق اه بس الله يشفيه
..ولف لـ ساره اللي دموعها ملت عنها ابتسم:ياعيني عليك تأثررتي

ساره :مسكييين اللي صار له مو شويه طيب مافكرتو تودونه عند طبيب نفسي
ياسر :رفض ومايبي احد يكلمه في هالموضوع صاير حساس بزيااااده وحنا نخاف نزعله
ساره: بس اكيد في حل مو معقول يظل عمره كله كده
ياسر:الحل الوحيد اننا نزوجه وحده تقدر تطلعه من اللي فيه بس مين راح تقبل فيه وخصوصا انه صاير حساس بزياده
ساره بتفكير:خلي هالموضوع علي وانا راح اجيب اللي تستاهله
ابتسم :اوك خلنا نتعشى ترا ميت جوع
ساره :دقايق ويجهز
...................................


....:اقووول ياحجي
سامي التفت واستغرب من يناديه وابتسم لما شافه:يامراااحب وش الطاري نوافوو عندنا
نواف :شفت كيف تواضعت وجيت عندكم
سامي :اجل بما انك الحين متواضع ادخل اخاف بعدين تتكبر ومحد يشووفك
نواف :يعني مو عشان تواضعت تدخلني لا لا اسمحلي
سامي رافع حاجب :وليه وش في بيتنا ياحظي
نواف بمزح :يكفي انو انت فيه
سامي يطالع اي شي قدامه :والله لو جزمتي مابيها كان رميتها فيك
نواف :ههههههههههه ياحليلك وانت معصب
سامي: اقول اذلف عني ولا توريني رقعه وجهك
نواف وهو يلحقه :حرام عليك هذا وانا جاي ابي عشا حلو من عندكم
سامي :تفضل حياك
نواف ببتسامه:يزيد فضلك

...............................



اليوم الثاني
بما انه الربوع
طبعا ميساء ونوف اللي قرروو يجو من المدرسه لبيت ابو راكان عشان ينسووو ليان اللي صار ويبدون بهبلاتهم
ووصلو نزلت من السياره
وهي تكلم:ياماما ياحبيبتي خلاص .. ادري ادري راح اخد ملابس من دانا.. يووه خلاص انا داخله ..اوك يالله باي
ونوف :اخيرا اقتنعت
ميساء انتبهت لجنى وهي تنزل:جيتي في وقتك
جنى مستغربه :غريبه وش جابكم
نوف :يعني طرده هي بس على قلبك ماني بطالعه ومدت لسانها
جنى :يامثقل دمك ياشيخه
نووف:عادي صبي مووويه هههههههاااااي
ميساء :اقول خلوونا ندخل
دخلو البنات: سلاااااااااام
انتبهو على الجالسين وراحوو عندهم
مشعل:انتو وش جابكم ليه ناطين
نووف :على قلبببببببببببببببك
ميساء جلست ولا عليها :يامرااااااااااااااحب وحشتيييييييني
نووف تكلم مشعل بصوت عالي:اقص يدي ان ماكانت لقاافه بتذبحها من امس الا وتبي تجلس معها اكثر
مشعل :ههههههههه ادري اجل توحشها وهي ماشافتها الا لمره
ميساء :انتم وش يعرفكم
ليان ابتسمت :والله ياقلبي كنت انتظركم من اول ماعرفت انو ليا اهل
نووف تستهبل :تسلمي والله ادري انو من عرفتي انو انا بنت عمتك وانتي ماجاكي النوم خلاص تهني كاني قدامك ..وابتسمت ابتسامه كبيره
جنى :ماعليكي منهم لاتفكري تحتكي فيهم ترا ماينبلعوون واخاف تصيرين مثلهم خليكي مثلي ...وسحبت لها مخده :وارمي هالمخده عليهم ...ورمتها جنى قلك تعلمها وجت على وجه ميساء
ميساء تنرفزت ورمته عليها بقووه اكبر :اقول يالبززر انتي ان مابلعتي لسانك بيصير فيكي شي مايعجبك
................................

راكان اللي اصر على رائد يتغدى عندهم
دخلو الاتنين ومصدومين باللي يشوفنه انووووووااع الضحك
ليان ماهي قادره تمسك نفسها :هههههههههههه الله يخسك موتيييييييييني ضحك ههههههههههه
ميساء وهي تضحك :وين تبينها توصل طالعي سيقانها اعوواااااااااد صيني هههههههه
جنى :ولا ومع سمارها كنها كت كات
نوف:هاهاها باااااااايخه والله اني بروونزيه ياحلاتي بس
راكان :اقوووووووول بسكم ضحك اصواتكم لبره
كلهم تفاجئووو وبعدين طنشوو عدا ليان اللي خااااافت مرررره
رائد وهو يطالع لليان:ميووس غريبه انتي هنا ولا وبمرايلكم
دانا كانت توها داخله وسمعتهم :وانا اقوووووووول كني مشبهه على اصواتكم طلع انتو من جد هنا وبعدين ليه بلبس المدرسه
رائد لف وشافها ابـتسم بس على خفيف حبيبه قلبه جت
ميساء :والله يختي ننطرك تكرميينا
دانا رافعه حاجب :اكرمكم؟؟؟؟
نوف ببتسامه مسويه بريئه:اكرمينا مما لديك
راكان حب يستفزهم :وبعدين احنا ما نتصدق يالله يالله ضفو وجيهكم
رائد رفع حاجب وحط يده على خصره:حتى انا ماتصدق يالله يالله طلع ملابسي ولا تكثر حكي
دانا :هههههههههههه حلووه منك
ميساء نطت لرائد: تعجبني والله فديييت اخووووي انا ...وباستو على خدووو
راكان :مالت عليك بس انت ووخيتك يالله طسوو مافي غدا
ميساء :بيت عمي كيفنا وقت مانطلع نطلع ومدت لسانها
:احم احم السلام عليكم
الكل انتبه لابو راكان اللي هيبته تكفي ان تخليهم يسكتو ولا واحد فيهم يفتح فمه بكلمه الا كلمه:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نوف بهمس:ههه كننا في مدرسه
ميساء عطتها نظره
ابو راكان جلس جنب ليان :ياهلا والله بعيالي نورتونا
ميساء :بوجودك ياعمي
نوف بكذب:يالله الحمدالله انت جيت لانو كنات جايين نسلم عليك وعلى بنت عمنا الجديده ونرووح البيت
ميساء عطتها نظرره معناه انت من جدك
ابو راكان :افاا تجون بيتنا وترووحون خلاص اقعدوو اسهرو اليله عندنا
نوف هاذه اللي تبيه :بس ياعمي احنا بالمرايل خلاص مره ثاانيه ان شاء الله
ابو راكان :اذا عالملابس خذو من عند دانا يالله عاد ماعندكم عذر
دانا :ايا بنات الذينا فهمت قصدكم بـ اكرمييينا
ميساء ونوف ابتسمو على خفيف
اما ليااان فطست ضحك الكل التفت لها مبتسم انحرجت من نظراتهم سحبت نفسها وراحت
وقضو ليلتهم سوا والشباب طلعو
...........................................
والبنات كملو سهرتهم الين اخر اليل وانضمت منار معاهم وكانهم يعرفوون بعض من زمااااااان فاكينها سواليف وحكااوي
منار وهي تناظر ساعتها:بنات الوقت مر بسرعه يالله خلاص رايحه
ميساء:اقوووووول اجلسي اليوم ربووع عادي نامي وبكره روحي
دانا :صح خلينا نكمل سهرتنا اجلسي بليييييييييز
منار لوت شفاتها :امممم مدري بس اكلم بابا .. وراحت عن البنات
نوف:ياحبني ها البنت ودي ميساء تعقل مثلها
ميساء:مررره يختي اللي يسمعك يقول النعوومه تقطع فيك
نوف :مارح ارد اخاف من الحساد
ومنار اللي رجعت بعد ماخدت الموافقه :ليان ماقلتي وش هوايتك
ابسمت :احب لغه العيون
نوف بتناحه :ليه العيون تتكلم؟؟
داناتنهدت من غبائها:وخرووها عني لاذبحها
ميساء:حلالك ياشيخه
نوف ببتسامه :خخخخخخ بس وربي مافهمت
ليان :انا اقولك ياحبيبتي لغه العين تعرفي من عين الشخص اللي قدامك وش حالته
نوف تهز راسها:كملي
ليان :يعني مثلا تحسي انه هالشخص ضحكته مو من قلبه بس مجامله او ادا كان يكدب او هالشخص يحبك من نظره عينه
نوف قربت الين مامسك انفها انف ليان :طالعي انا احب هالادميه ..واشرت لـ جنى
ليان ضحكت:انتي تمووووووووتي فيها لانك ماسالتي وفيكي ابتسامه بس لانك حابه تنرفزي لا اكثر
جنى :هههههههههه داريه انها تموت فيا اصلا في احد يشوف هالوجه ومايحبه
نوف تهز راسها بعدم اقتناع:اسمحيلي اقولك انك فاشله في هالمجال خليكي في المطبخ احسن
الكل :هههههههههههههههههههههههه





أأأألبـــاأأرت الثااااأأألث





سامي وهو يتنهد بتعب:آآآآآآه واخيرا
رائد وهو يقلب في القنوات :تستاهل انت اللي جبته لنفسك هالك نفسك في دراستك وشغلك بعد
سامي :مارح ارد عليك لانه مستحيل تقتنع بكلامي خلني كده احسن
رائد رفع كتوفه :برااحتك
سامي :وينها ميوس مالها حس
رائد ابتسم :عند دانا اقصد في بيت عمي
سامي :ههههههههههه ياحليلك والله واضح الحب بعيونك
رائد ببرود عكس اللي جواه:الحين قلت لك عند دانا خلاص ميت عليها
سامي بضحكه :ماقلنا شي بس ولا اقولك براحتك خلك مع نفسك وعيش جوك ههههههه
رائد بدون مايرد وفي نفسه :آآآه منك الكل حس الا انتي متى يادانا متى
......................

واليوم اللي بعده

قامت من نومها تحس انها نامت كثيره التفتت لدانا اللي نايمه جنبها وابتسمت شافت الساعه ميساء:اوووووووف 7 بدرري وش مقوومني الحين.. حطت راسها ماجا النوم تنهدت ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) توضت وصلت ونزلت
وجلست تندن
وفي نفس البيت
راكان :وليدووه خلاص البس واطلع
وليد:اووك لاتتاخر
راكان بعصبيه:خلاص قلت مارح اتاخر وقفل ونزل
وسمع دندنه عرف من مين:ميسوووووو عندنا وانا اقول ليه مارتحت في نومتي
ميساء :ميسو ميسوو قطوتك انا
راكان حب ينرفزها:واخيس قطوه بعد
شربت الكوفي وتنهدت :افففف منه نكد صباحي
راكان عجبه الوضع:وش وش قلتي عيدي كلامك
ميساء :كلام الملوك ماينعاد
راكان :ميسوو ميسو ابي اقولك شي
ميساء:يااااااااااارب صبرني مابي اسمعك فارق من عندي
راكان حط رجل على رجل:على قلبك ماني بقايم
ميساء عصبت :ياكررررررررررررررررررررهي لك
ضحك باعلى صوتو وصرخ :وياحبنييييييييييييييييييييي لــــــــــــــــك ههههههههههههههااااااي
سمعته وماثر فيها لانها عارفه ماقال كده الا لانو يبي ينرفزها:بس محاااااااااااال

وفي سياره وليد
راكان وهو يركب :ههههههه غبيه وربي غبيه
وليد وهو معصب :احلف انت كان تاخرت معاها اكثر
راكان :ودي بس طلعت
........................

:ولكموووووووو زينه
زينه الخدامه الثانيه لبيت ابو راكان:ماما نوووف من وين انت اجي
نوف تستهبل:ماما اجل لابوسي راسي كمان
زينه:انت لسان في طويييييييييييييييل كتير كتير
نوف بصدمه مصطنعه :معقوووووله احلفي احلفي انتي بس
زينه تتحلطم :لاهول ولا كوه الا بالله
نوف انتبهت لميساء:غريبه صاحيه
ميساء :وش قالولك بومه مثلك انام الصبح واسهر الليل
نوف :بومه ولا دجاجه اصيح من الصبح
ميساء عصبت ووصلت معها :انا رايحه تروحي ولا لا
نوف :ايه دقيت عالسواق يجيني تعالي نوصلك معنا
ميساء :اوك يالله اجيب عبايتي والحقك
نوف:اوووووووووك

وفي السياره دخلت ميساء وانتبهت للسواق اللي كان نواف
ميساء :اقوول نوف ماقلتي لي جبتو سواق جديد
نوف :بس وش رايك فيه سواق مملووح
نواف :تغزلو فيني يالشغالات
ميساء :اسكت لا أرحلك الحين
نواف عجبته الترحيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ميساء ابتسم لاشعوريا لضحكته:والله اللي يسمع ضحكتك مايعطيك شكلك
نواف كح :اعوووذ بالله منك غيررره بتقتلك
نوف:ايه والله صادقه
نواف:الواثق بخطوه يمشي ملك
نوف وميساء :اقوووووووول لا يكثر
رجع ضحك وضحكو على ضحكتو
......................
دانا قامت من رنين الساعه ووقفته
والتفتت ماحصلت ميساء:غريبه وينها
نزلت تدور عليهم مااحصلتهم ودقت
ميساء:هلا دنووو
دانا رافعه حاجب:وينك وين رحتي
ميساء:سوري ماحبينا نزعجك بس رجعت البيت
دانا :الحين على بالك مازعجتيني بجد انتو ماتستحوو
ميساء ببتسامه :هذا جزاتي المره الجاايه حرجك رج عشان بس اقولك اني رايحه
دانا:براحتك خلاص باي
وقفلت منها انتبهت لرساله فتحتها:
...اشتقتــــــــــــــــلك
انتظر بلهـفــــــــــــــة شوفتك
أتخيلك.....وأتأملك
وأسمع صدى ضحكتك
وأموت في صوت همستك
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي في لمستك
وأرجع وأقول اشتقتــــلك شوقي غريب يحيرك
ماأظن يسمونه شوق
هو في قوته أكبر من الموج
يحضن الصخر ويفتتــه
وأرجع أعود أتخيلك ياترى !! متى أقدر ......
أصرخ وأقول أعشقــك
ياتـــــــــرى بتحبنـــــــي؟؟
وتصرخ وتقول أموت فيك
وأروح أنظم احلامي معاك

دانا تتنهد:اوووووووووووووه منه هذا وبعدين معه لازم اوقفه عند حده اففف بس>>> اقلكم مين؟؟ رائد لانه يحب دانا لكن دانا ما تدري


وعلى الغذا
ميساء وهي تشرب عصيرها:بصراحه حبيتها مره تدخل القلب
ابو زياد :اهم شي نسيتوها اللي صار
سامي: بصراحه ماتوقع لانو اللي صار قوووي
رائد:مع الايام بتنسى وبعدين ميوس ماتقصررر تنسي الواحد همه صح ميوس
ميساء بغرووور :ماجبت جديد دور غيره
رائد بضحكه:مشكلتك بسرعه تصدقي نفسك ويش تصير لك جنى
سامي:خخخخخ لقطي وجهك انتبهي خشمك تحت رجلي تعالي شيليه
ميساء :سامي والله اكب هالعصير فيك
ابو زياد:وش فيكم على بنيتي
ام زياد :دايم هم كذه مايتركونها في حالها
ميساء بزعل مصططططنع :خلاص مليت من حياتي انا محد مقدرني الا ماميتوووو
رائد:اقووول لايكبر راسك واخاف ماتقدري تقومي من الثقل

وفي نفس الوقت
جنى :غريبه الكل بيجتمع الليله وين الوالد ؟
راكان :راحت عليك الوالد مسافر
جنى :اففف على بالي اليوم راح نجتمع
مشعل :تعودي تعودي
دانا:خلاص تغذو ماصارت
راكان بتردد:ليان
ليان ابتسمت:هلا
راكان :بما انه امك متوفيه كنتي دايم مع ابوي؟
ليان ابتسمت:اتوقع انكم كنتو تشوفنو اكتر مني على الاقل هوا كان بينام عندكم اما انا يسلم ويمشي حتى ادا كان يبي شي يرسل لي احمد
راكان بضحكه قهر:يعني حتى انتي ماسلمتي من احمد يالله كويس انك معنا
ابتسمت دانا وحبت تغير:ايه واليوم راح ندور لك على غرفه
ليان :اوك
مشعل :انا راح اخذكم
الكل استغرب
راكان يتمصخر فيه :غريبه يمكن اخويانك يحتاجوك
مشعل طنشه:لاتنسين اوك العصر نجهز
وراكان :وانا جاي معكم
جنى بفرح:ايوووووون وانا كمان واذا خلصنا رحنا تمشينا
الكل :اووووووك


وفي لندن وهي تكلم بالجوال تكلم صاحبتها
ساره :الله يعينك عليه
رنا:ماعلينا انتي كيفك الحين
ساره حبت تلمح وحكتها على ماجد اخو زوجها
رنا:الله يشفيه طيب ليه مايودونه لطبيب
ساره:ياريت بس مارضي ومالنا الا حل واحد
رنا :وشو هالحل
ساره:اننا نزوجه
رنا :اوك طيب وليه ماتزوجونه
ساره :ياحبيبتي من راح ترضى فيه وخصوصا هو حساس وبعدين يباله وحده بالها طويل وتقدر تطلعه من اللي اهو فيه
رنا:لا اكيد راح تحصلو وخصوصا انه في امل انه يشفي
سارره :طب انا حصلت وحده وخايفه افاتحها بالموضوع
رنا:لا حبيبتي لاتترددي وحاولي تفهمينها وماظن وحده راح ترفض
ساره :يعني اعرف انك موافقه
رنا انصدمت وفهمت عليها:من جدك انتي
ساره :وش فيكي غيرتي رايك مو توك قايله هالكلام
رنا :بس انا غير عارفه حالتي وعارفه زوج امي مارح يرضى فيه
ساره:اففهم انك موافقه وزوج امك ذا خليه علي
رنا سكتت
ساره :السكوت علامه الرضا كلللوووش

وفي النادي
وفي الجاكوزي
رائد مسترخي
هاشم :الا اقول وينه راكان
وليد :الاخ يلم شمل العائله
هاشم يستهبل:كان تكلم نجي نونسهم
رائد :يقولك يلم شمل عيلته تدخل عرض انت ليه
هاشم سكت وماتكلم
وليد وهو يناظر اللي قدامه:ودي اعرف وش قصته
رائد :من هو
وليد وهو ياشر براسه ورائد وهاشم التفتو للرجال اللي قدامهم
هاشم :وش فيه
وليد :ماتلاحظ انه دايم بلحاله ومايكلم احد ولا يحتك في احد
رائد:ايه بس هو حر
وليد:لا بس احس فيه شي مو طبيعي
رائد رجع واسترخى :ماعليك منه خلك في حالك
......................
شله نواف
نواف:هههههههههههههه يمجنون
محمد :قسم ان جننتها
مشاري وهو اللي مايحب تهورهم:اقول اعقل وانت وياه
نواف :يايبه تونس ووسع صدرك
محمد :اقول تكفى نقطنا بسكاتك خلنا في حالنا اذا مو عاجبك
مشاري:براحتكم والله
نواف :مشاري تتحدى
مشاري رافع حاجب :على وش
نواف :انت قول تتحدى ولا لا
محمد اللي هو ماهو بعارف وش اللي في راس نواف بس متاكد انه تهور:انا اتحدى
نواف بضحكه تحدي:اوووك بكره تشوف
.............................

طبعا بعد ماختارو غرفه ليان
راحو الفيصليه
جنى :ليان شوفي ذه وه وه يقطع القلب
ليان بهمس:وش رايك ترقميه
جنى :ماينفع راكانو معنا
ليان بحسره كذابه:اخ قهر صح
جنى :صحيين ...وتفاجئت لمشعل الي راح يسلم عليه:وه الحقي مشعل الظاهر يعرفه
ليان :روحي سوي انك بتكلمي مشعل
جنى :والله حركات شعوولي ذول خويانه
ليان :روحي الفرصه جت لرجلك
ماصدقت وراحت لعنده جنى ببرائه: شعووولي يالله راح نرووح
مشعل ابتسم وحط ايده على كتفها:ترووك ذي جنو الصغيرونه
ابتسمت ببرائه ومستحيه
تركي :مسكها من خدها وقرصها:يقلبوو عالعسل
جنى بزر تحتك انا: يالله مشعل راح نروح
مشعل :جنو حبيبتي روحي وانا رايح معه
جنى ببرائه كذااابه:اووه مشعل ابى اروح معك بليييز ..وبرطمت
تركي :خلاص مشعل روح مع القمر واشوفك بكره
مشعل :اوك مع السلامه
وتوجهو لجهتهم
راكان :يالله وين تبون تتعشو
مشعل :خلنا نغير نروح مطعم ايطالي
الكل وافق
لياان سحبت جنى وهي تضحك على شكلها واضح انه متنرفز :سيبيكي منهم قولييلي دحين اش قلك
جنى اللي كانت ماسكه طرحتها اللي على كتفها:ودي اعضه على باله بززززززر انا
ليا ن:هههههههههههههههههه يابطني ههههههههههههههه
دانا اللي ابتسمت على ضحكت ليان :ضحكيني معك
ليان :اقولك ..وحكتها الي صار
دانا ماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههههه مسكينه وخيتي
راكان :وش فيكي شاقين الابتسامه
لانه ليان كاشفه وجها ودانا اللي متلثمه باين دموع الضحك على عيونها:لابس تذكرنا نكته

...................
والساعه 2 الليل
وف:برووووووووووور طفشتي جدتي
ابرار:طيب تفساااااااانه ومالي الا انتي
نوف والنوم غالبها:دبريلك اي احد انا قافله معي ابي انااااااااااام
ابرار باستسلام:اوووووووووك يالله باي
نوف :باي
نواف اللي توه دخل البيت:ياهوووو ياهل البيت
ام نواف:وبعدين معك لازم الكل يعرف انك جيت ادخل بهدؤك البيت
نواف وهو يحب راسها:شلوووووونك يمه
ام نواف:ماني بخير
نواف عرف انها للحين زعلانه:افااااا ليكون الحبيب زعلك اروح اوريه شغله
ام نواف :اي حبيب انت الثاني
نواف: اجل وش تعبانه ليكووووووووون حامل
ام نواف رمته بالمخده:انت ماتستحي محدن يعطيك وجه اف بس وينها ساره بنيتي هي اللي تحس فيني
نواف: ههههههههههههه راحت عليك يمه خلاص واحد استولى مكانك مالك الا انا
ام نواف :قم بس قم تعشيت روح تعش ماتعشيت روح نام المهم اذلف
نواف :ههههههههههههه تامرين امر

دخل غرفه نوف يبي يسولف وحصلها نايمه وانتبه لجوالها اللي يرن ويقفل
اخده شاف من بربوور:من ذي بعد خل اتونس عليها وجلس يدق وهي تدق ويرسل مسجات غرام وحب
ابرار وهي تضحك:من جدها ذي خل العب على عقلها وجلست ترسل وترسل لحد ماطفشت ماعبرته
نواف :وش فيها ذي ماردت الظاهر سحبت علي خخخخخخخ




أأأألــــباااارت أألررررراابع



وفي بيت او زياد
كانت جالسه تقلب المجله وجنبها سامي عالاب
ميساء:سموووي وش تسووي
سامي:اشووف جدولي وشغلات شتبين انتي
ميساء:اممم ماينفع اشيك عالايميل
سامي:لاماينفع جهازك معك ولاترجيني
ميساء :خلاص ماصارت اجل لو قلت ابى شي ثاني وش راح تعمل
سامي:ميسوووو اخلصي شعندك
ميساء برجاء:سووولف معي مليييت
دخل رائد وهو يدندن
ميسساء بعصبيه مصطنعه :كان تاخرت اكثر شايف الساعه كم اذا منت بداري انا اقوولك الساعه 2الليل كان جلست للفجر اكثر
رائد بروقان جلس جنبها وحط ايده على كتفها وقربها اكثر له :صدقيني ماقدر ماقدر
ميساء باستغراب:وليه ماتقدر وش فيك
رائد:ماقدر اتاخر عن حياتي ودنيتي كلها بس الظروف اللي خلتني اتاخر شوي
ميساء على بالها هي المقصوده كملت بزعل كذاب:حرام عليك تخليني انتظرك اكثر من كذا تعرف قلبي يتقطع في كل دقيقه اش دقيقه قول ثانيه لاعاد تسوي فيني هيييك
سامي رافع حاجب عالفلم الهندي:انتي محد قلك انك تتفرجي افلام كثييير
ميساء :انت شدخلك فيني وايه بعد ماجا رؤوودي حبيبي فتحت فمك
رائد بضحكه :لاعاد اشوفك مخلها طفشانه بعد عمري ماتستحمل تجلس ساعه ساكته
سامي :ههههه في هذي صدقت
ميساء عصبت ووخرت عنه :صدق ماتستحي مااقول الا مالت لو عندي اخت جديده اخ يارب يطلع متزوج
رائد ضربها على راسها:اقول ابلعي لسانك لايسمعك احد ويقول للوالده وش يفكك منها بعدين
سامي :اصبري علي انتي بس ماقلت كل هالكلام
ميساء :خخخخخخ امزح وي
وفجاءه يسمعو ضربه قووويه عالباب الخارجي
الكل قام مفجووع
رائد :خيييير ياساتر
ميساء وشوي تبكي:ياقلبي حراااااااااااااامي بيخطفنااااااااا
سامي عصب من خبالتها حتى وهي خايفه:اشوف جدتك بعد هاليوم تتفرجي افلام اقول ابلعي لسانك احسن
رائد وهو يقرب للباب :انتظرووني هنا
وطلع وفتح الباب بحذر وانتبه للباب الخارجي اللي بره مفتوح
سامي: ميساء انتظري هنا
ميساء:خذلك شي حاد اخاف يعمل لك شي ولا يقتلك
رائد يتنهد :صدقت سمووي يوم قلت تتفرج افلام كثير
طلعو الاثنين وشوي تسمع صراخ رائد
ميساء صرخت وبكت وطلعت لفوق
وهي تدق على باب غرفه النوم:مامااااااااااااا باااااابااااا حرااامي الحقوو
ابو زياد فتح وهو مفجوع :ميساء وش هالصراخ
ميساء وهي حتمووت من البكي:حرامي ضرب رائد ويصرخ تحت اما سامي شكله خطفه الحق علييييييييييهم
ابو زياد خاف ونزل بسرعه
اما ميساء حضنت امها ام زياد :خلاص يابيتي خل ننزل ورا ابوك نشوف وش فيه
ميساء :لالالا احنا نجلس هنا ونقفل الباب علينا
ودخلت غرفه امها وقفلته من الخوف
ابو زيادمصدووم:ويش اللي صاير
سامي ميت ضحك ورائد ظهره يوجعه

عند ميساء ووام زياد
ام زياد :يابنيتي خل ننزل ونشوف
ميساء :لا ماما اخاااف
وشوي الا الباب يندق
ام زياد بخوف:منو
رائد:انا انا رائد
فتحت الباب وبسرعه نطت ميساء فحضنه وجلست تدور فيه:الحمدالله الحمدالله
رائد:اجل انا اصرخ وسامي انخطف مابطلتي حركات البزرنه
ميساءوهي تمسح دموعها:خفت عليك خفت يصير فيك شي
وماحست الا واحد ماسك خصرها وحملها وجلس يدووور فيهاوهي تصرخ
زياد:اجل انا حررراااااااامي يالبزر
ميساء تفاجئــــــــــــــــتتتت :زيوووووووود وجلست تضربه :خوفتني خووووفتني وجلست تبكي
ام زياد ببتسسامه :ماعليك منها ماودك تسلم على امك
زياد حضنها بقووه
ام زياد :وخر عني بتموووتني
زياد بضحكه حب راسها :امووووووت معك انا يالغاليه
والكل نزل لتحت
ابو زياديضحك :والله لو تشوفون شكلها وهي تقول رائد جالس يبكي تحت قلبي فز من مكانه
رائد ضربها على راسها:وكمان ابكي قسم انك بزر
ميساء :اذلف عني ذا وانا كنت خايفه عليك ماتستاهل
سامي: وش قالولك بزران مثلك مو منك من الافلام من يوم ورايح مابي ولافلم تشوفينه
زياد:اقول فكوكم عن حبيبت قلبي ..وباس راسها :ماعليكي منهم قوليلي شخبارك وحشتيييييني موت
ميساء اللي باستو على خده بقووه :وانت اكثثثثثثثثثثثثثثرررر وحشتني محد يفهمني في البيت غيرك
رائد :ايه ايه الحين وش غير كلامك قبل شوي كنا احنا
ميساء مدت لسانها:كيييييفي وبعدين انت ولا شي تحت زيوووووودي
ام زياد :الله لايفرقكم عن بعض
الكل :امييييييييييييييين
..............................
وفي جهه ثانيه جالسه تضحك من قلب
ليان :دنوو وش فيك
دانا :ميسوهالخبله ماتترك حركاتها ابد ..وحكتها باللي صار..لانوميساء مستحيل تسكت لازم تنشر الخبر حتى لو عالفجر
ليان ابتسمت ابتسامه على هبال ميساء اللي تتوقع منها شي وشويات:البنت دي تووووحفه ههههههههههههههه
ليان:خخخخ عاد تلقي محد قدها الحين
ليان :اكيييد مبسووووطه دحين لانها قالتلي مره تحووووبوووو زياد
دانا :والله زياد بطيبته خلي الواحد غصب يحبه
ليان بغمزه:من ورانا يابت طلعتي فاتحه غراميات
دانا بانكار:لالالا تفهمي غلط انتي بعد
ليان :هههههههههه اشبك خفتي كده
دانا :اعرفك مصيبه اذا الفكره دخلت راسك
ليان :اابى اشوفو زياد هاده
دانا :لاتشيلي هم الولد مطفووق مثل ميووس تلقي بكره ناط علينا
ليان ببتسامه :تحمسسسستلو
وكملو سهرتهم للفجر ونامت ليان مع دانا لحد ماتجي غرفتها

واليوم الثاني
الساعه 7 الصباح
نواف :وين تبي تروح هالصبح
محمد: خل نروح جده ولا الشرقيه نتونس عالبحر
نواف :لا خلها جده احسن نروح الشاليه وعندنا دبابات بحريه نفلها
محمد:ايييييييون خلاص جده خمس دقايق وامر عليك اجهز اووك

اخذ له كم لبس وطلع انتبه لأمه جالسه تتقهوى باس راسها وجلس
نواف:صباح الخير يمه
ام نواف صباح النور شمقومك هالصبح
نواف ببتسامه :والله ابى اروح جده مع الشباب
ام نواف :ياولدي ترا طلعاتك كثرة انتبه على نفسك ازين لك
نواف :يايمه خل انبسط في ايامي بعدين راح اتحسر عالوقت اللي ضيعته
ام نواف تنهدت باستسلام : روح بس انتبه على عمرك ولاتعمل مشاكل
نواف :يمه تكفين اللي يسمعك يقول راعي مشاكل انا
ام نواف: منت براعي مشاكل بس متهور شوي وخايفه عليك من هالشي
نواف :لاتحاتيين ..وقام :يالله انا رايح تامرين شي
ام نواف :باللي يحفظك
خرج نواف ولف يمين شمال ماحصل احد:وينه ذه توه قايل انه بره خل ادق على مشاري
نواف:وليه منت بجاي
مشاري :الحقكم بعدين الحين ودي انام
نواف :اهم شي تجي
وانتبه للسياره اللي داخله من اللفه وعرف انها سياره محمد وابتسم بتهور
نواف :اقول مشاري تتحدي اخلي سياره محمد توقف عند رجلي بالظبط ولاتحرك
مشاري:بلاها لايصير لك شي ماتبيه
نواف:لا خلاص دخلت راسي
ووقف في نص الطريق
..................................
ميساء كانت جالسه ومريحه وفتش في اغراض زياد شافت صوره مع انووااااع البنات البنانيه والاجنبيه والمصريه حتى الخليجه برضو متصور معها
ميساء:يابن الذينا كل ذول متعرف معاهم اخسسسس ان مافضحتك
رائد كان نازل والنوم ذابحه بس الوالد مصحيه للجمعه :هيييييه انتي ليه تفتشين
ميساء بدون ماتطالع فيه:اغراضك هي عشان تتدخل رووح نام اقول
طبعا رائد ماصدق احد يقوله نام حط راسه عالكنبه وراح في ساابع نومه
سامي احسن واحد فيهم كاشخ بالثوب والعقال ومتجهز ناقصه بس ابوه عشان يروح معه:ميووس شتسووين
ميساء:الله الله متجهز ياسبحان الله انت الوحيد في العيله تقوم وماترجع تنام طبعا من بعدي مو اخوانك ذول مالت عليهم
سامي :اقول انطمي انتي اخر وحده تتكلمي
نزل ابو زياد انتبه لرائد :وبعدييييييييييييين معه هالولد
ميساء :تحب اقومه بنفسي
ابو زياد يعرفها حتعمل مشككله بينها وبين رائد :ارتاحي روحي صحي زيااد
ميساء :ايه صح على طاري زيوود تعال بوريك صور تعجبك
زياد سمع ونزل بسرعه:ميوووس من قلك تفتشين باغرااضي هااااااااا
وسحب الصور منها وحطها في الشنطه
ابو زياد :وبعدين معك ميوس ماتبلطين شغل القافه
ميساء :افاا هاذه وانا كنت بوريك صور يحبها قلبك
ابو زياد:اي صوور
زياد اعطاها نظره :الا وين الوالده ماشووفها
ميساء :ماما توصي بالفطور
.............................................. ................
ابو نواف كان يكلم ابو راكان بالجوال
ابو نواف:طيب يا ابو راكان ماقلتلي وش رايك بالمشرووع
ابو راكان :انا دام انت واثق منه فما عليك ارسل الاوراق بالفاكس ولك من اوقعها لك
ابو نواف :ايه وبكذا انت تطمن ولا تشيل هم ...وقاطعه خط ثاني اعطاه مشغول
رجع يكمل بس دق ثاني عصب :دقيقه بو راكان وراح اتصل عليك
ابو راكان :مايحتاج تتصل خلاص انت ارسل الاوراق ومايحتاج تشرح
ابو نواف :االي تشوفه .. يالله فمان الله وقفل ورد عالخط بعصبيه :خييييير منو معي
محمد خاف :عم بو نواف اسف ازعجتك بس ابيك ضروري
ابو نواف :وش تبي شعندك
محمد مايبي يخوفه :مقدر اقولك انت تعال المستشفى وبتعرف كل شي
ابو نواف :خيررر وش فيه طمني
محمد:انت تعال اذا ماعليك امر
ابو نواف:ان شاء الله بس اي مستشفى
.................................................
راكان كان توه جااي من المسجد دق عليه
رائد وهو يضحك:راكانووو الحق خوويييك بين الحياء والمووت
راكان استغرب :من هو اللي بيموت
رائد رجع كمل ضحك
راكان طفش:رؤوووووووووود وبعدين معك وش فيك
رائد :انت تعال شوف نوافوه المكسر لايفوووتك شكله
ركان: مافهمت عليك
رائد :تعال نواف صار له حادث مرووووووع ههههههههههههههه
راكان :الحين صار له حادث وانت تضحك
رائد:والله مانلام تعال انت وبس يالله سلام
راكان قفل وهو مستغرب:نواف صار له حادق عسى خير ان شاء الله .. وطلع
جنى سمعت كل شي وجلست مصدوومه:نواف بيموووت
وبسرعه البرق طلعت لفوق انصدمت في مشعل :هيييييييييه ماتشوفين
جنى :سوري مانتبهت لك
مشعل:ايه امشي زي الهبله وماتدرين في نفسك الا وخابطه تخيلي لو مثلا كان جدار ولا تحفه ولا اي شي
جنى :اوووووووووه مشعل مااصارت خلاص عديها
مشعل وخر عنها بدون اهتمام:طززززز فيك ماتهميني
جنى مدت له لسانها :حتى انت
دخلت نطت على دانا وليان واللي كانو جالسين ويسولفون :لايفووووووووتكم نواف صار له حادث







ام نواف وهي تبكي :نوووف الحقي نوف قوووومي الحقي علي
نوف قامت وتفرك عيونها:يمه شفيك ليه البكي
ام نواف :نواف نواف صار له حادث
نوف طيرت عيوونها :وشوووووووووو
.........................

وفي المستشفى
محمد ومشاري
محمد: الله ياخذه من ولد متهووور يبي يموت نفسه
مشاري :انا لما اقول لاتتحداه لاتتحداه ان شاء الله يموت بس يسوي اللي براسه
محمد بخووف:اففف يارب صبرك ودي اقتله بيديني هالمجننوووون
مشاري :لاتدعي له تخيل صاار له شي
انتبهو لابو نواف
ابو نواف بخوف:محمد مشاري وش فيه نواف
محمد رافع كتوفه :علمي علمك
وخرج الدكتور
ابونواف بسرعه اتجه له
ابو نواف :ها دكتور بشر
ابتسم الدكتور :بس اصابه بسيطه في الراس وكسور في رجله
ابونواف:يعني ماعليه خطر
الدكتور :لا وابشرك تقدر بعد اربعه وعشرين ساعه تطلعه والحين يمديك تدخل تشوفه
مشاري ومحمد وابو نواف دخلو الغرفه
ابو نواف:سلامات ياولدي ماتشوف شر
نواف الابتسامه شاقه فمه :لا ابد مافيني شي شوف قد اش مبسوط مافيني شي تطمن
اما محمد ومشاري ساكتين ماتكلمو بكلمه وفهم نواف انهم حاقدين

رائد وهو مستعجل :يالله راكان انتظرك هناك
زياد :غريبه ماعرفت وش السبب
رائد وهو يسكر من راكان:الحين نعرف

راكان اللي جالس في سيارته وانتبه لسياره رائد نزل منها بس استغرب وجود شخص معه ماقدر يطلع ملامحه
خرج رائد وزياد من السياره:يالله راكان خل نطلع
راكان نزل نظارته الشمسه باستغراب ويكلم زياد:انت وسكت وشوي يفتح فمه :انت زياااااااااد لالا مو مصدق
زياد ابتسم ابتسامه غرور تذوووب:لاحبيبي صدق زياد بشحمه ولحمه
راكان ضربه على صدره:زيووود وحضنه:وحششتني يالدب
رائد لبس نظارته وحط ايده على خصره بطريقه تجذب :حبايبي فلمكم خلوه لبعدين الحين خل نطلع نشوف نواف

وفي الغرفه الي محمد كان يستنى ابو نواف يطلع
وتفاجاء بدخوول رائد وراكان وواحد ماعرفه
نواف :زياااااد يامرااااااااحب وانا اقووول ليه اليوم منحوووس
زياد طير عيونه:الحين ذا استقبال واحد ماشفته 6سنين
نواف ابتسم :شسوي اللي في قلبي طلع احبسه يعني
زياد :خلاص انا طالع اخاف تطيح في غيبوبه تعرف انا قريب والنحاسه بتكون قويه
نواف :ههههههههههههههه
محمد اللي حب ينتقم منه:ماعليك هو نفسيته مضروبه شوي ولا كان مافكر ينتحر
ابو نواف رافع حاجب:محمد وش اللي تقوله انت
مشاري يكمل:شنسوي فيه ياعمي جالس يكلمني ويقولي وصيته ويودعني وانا اقوله يانواف اعقل
محمد :انا ماشي على اساس اني اخذه لجده واشوفه الا واقف في نص الطريق كويس اني قدرت اتحكم ولا كان راح فيها
الكل مصدوم وينطرون جواب من نواف
نواف ببخووف :كذااب لاتصدقه معقول اسوي شي كذه في نفسي
ومحمد مد الجوال لابونواف:شف تاكد الجوال تكسر واخر المكالمه كانت بينه وبين مشاري
ابو نواف اللي للحين مصدوم قام :نواف مهقيتها منك كذا تعمل في نفسك ..وطلع وواضح انه متضايق
راكان: من جدكم انتو ولاتستخفو
محمد اللي تذكر اللي صار وضحك :هههههههههه تستاهل يانواف انت لسه ماشفت مني شي
رائد :يالله عاد لاتحيرونا معكم قولو وش صار
محمد:انا اقولك
الي صار قبل لحظات
محمد اللي كان يكلم مانتبه الا في الحظه الاخيره وضرب بوري بس نواف ماتحرك لانه كان مسرع شوي وحاول يوقف وبالقوه وقف بس ماقدر يتحكم وصدم نواف
محمد بخووف :يالمجنوون ويضرب وجه بخفه :نوواف تكفى قوم
محمد سمع صوت خفيف وعرف انه من الجوال
محمد بخوف:الـ ـ ـو و
مشاري :محمد وش صار
محمد عصب: نواف الله ياخذه كان يبني اصدمه يالله باي وقفل في وجه
محمد :نواف قم تكفى قووووووووووم قم الله ياخذك قوم يالمعفن

نواف :وتسبني بعد وانا على وشك الحياء والمووت
راكان :عجبتني على وشك الحياء والموت كثثثر منها
نواف ضحك:افا ولا يهمك
زياد :قالولي متهور بس لذي الدرجه ماتوقعت اعطيك شهاده عليها
رائد :وختم ملكي بعد
نواف :خخخخخخخ لا لللأحراج شباب اخجلتو تواضعي

ساره تبكي:اه نواف حبيبي وش فيك
نواف وهو يكلمها عالجوال:ماصار شي ليه البكي كله
ساره :انا مابكي على رجلك انا ابكي عالنفسيه اللي انت فيها
نواف:هههههههههههههه لاتصدقي انتي بعد قدرو يضحكو على عقلك
ساره بغباء:اجل ليه انصدمت
نواف:انتي وش فيك ليكون مخك مصدي حادث بسيط وبس لسه تسالين ليه
وكمل كلامه معها وبعدها اخذ زوجها ياسر

عالغذا
مشعل :الله يعينه على عقليته
دانا: خلص عاد الولد في المستشفى وانت تقول عنه كذا
ليان ابتسمت:بصراحه يستاهل اللي صار له
دانا :هههههه مجنون هالولد يبي له احد يعقله
وانتبهو على دخول راكان ورائد وزياد
مشعل ترك ملعقته ويكلم راكان:ذا مو كنه زياد
زياد وبنفس الحركه كلم راكان:ووذا مو كنه مشعل
ابتسم ابتسامه هو اكتر واحد افتقده يحس من بعده ضاع كان يحبه بشكل مو طبيعي ومن بعد مابعد عنه زياد صار مايهمه احد ولاحتى سال عنه من زعله عليه لانه تركه
مشعل قرب منه وحضنه بقووه
رائد :هالله هالله كل الحب لزياد اخص عليك
راكان :شفت كيف وش تقول عني انا انا اللي معطيني طاف وبقووه بعد
زياد وهو يووخر عنه:رغم اني زعلان عليك بس ماعليه وحشتني يالدب
مشعل اكتفى بالبتسامه
وقرب زياد لجهه ليان ومسك خدها ولعب بشعرهاوغمض عيونها :من انا
الكل انصدم بحركته ماتوقعو هالحركه لانه مايعرفها ابد
ليان بصوت اقرب للهمس:زياد
زياد بضحكه :والله وكبرتي يالبززززززززر
راكان مصدوم:الله الله وتعرفها بعد
زياد خرب شعرها وطنشه وكلم دانا :وين اختك الجديده محد شافها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل :ههههههههه واللي ماسكها ذي مين
زياد حس باحراج :ليكون ومسك دقنها ولفه له وكانت ليان مستتتتتتتحيه
زياد باحراج:خخخخ على بالي جنو وسلم عليها ولف على راكان:مو قلت انها بزر
راكان :انا بلاش كذب انت اللي الفت من عندك
زياد :خخخ على بالي بزر اسف والله.. وصلح شعرها :ها رضيتي
ابتسمت ليان
ودانا :يعني انا ماودك تسلم علي ولا ماوحشتك
زياد:افا انا اقدر بس انا قلت اخليك الاخيره لك سلام خااااااص
رااائد حس بغيييره وولع:ليه كيف ناوي تسلم عليها
زياد بمزح :اخدها بالحضااان
دانا استحت وغيرت:الحين انادي لك جنو و..
ماكملت الا وجنى ناطه عليه من وراه :ززيوود
زياد وخر وهو متفاجى وحط يده على راسها :يوه انتي لسه بزر ماكبرتي
جنى الي كرهت بزر من بعد ذاك اليوم:مع نفسسسسك بزر شف وش كبري
زياد :وااااضح مو ناقصك الا عريس
الكل ضحك عليها

في المستشفى
نوف بحزن مصطنع:حرام عليك وين كنت تبي ترووح وتتركني انا مل غيرك في الحياء
نواف ويكمل معها:خلاص ياوخيتي قررت اترك الحياء وابعد عن الهم
نوف بغباء:ليه وين تبي تروح
نواف يزيد على غبائها:امريكا اسبوع وراجع
نوف استوعبت :ههههههههههههههههههههه
نواف:الا وين الوالده ماجت معك
نوف :تقول زعلانه علييييييك تبي تروووح ووتترركها
نواف:اخ بس من التسسسلب محمدو ومشاري يب لهم تفقيع راس
نوف :والله انتي اللي يبي لك جلد

..............

وكاننو جالسين وانضم لهم ابو راكان اللي يجي ويروح ومحد داري عنه الا احمد ابو راكان:بما انك رفعت الراس يبيلك عزيمه وش كبرها
ميساء تهمس لليان اللي كان جنبها راكان ويقدر يسمع:مسكين عمي قطع قلبي كان متعشم في ولده بس بعد مارسب في سنه اولى ابتدائي مسكين صار يدور من عيال اخوه اللي يرفع راسه
راكان سمع وتنرفز وكلم ليان اللي ماهي فاهمه شي: اش تقولي على اللي عنده امل في وحده لانه ماعنده غيرها ماتبي تكمل جامعه تبي تجلس زي الخدم
ليان وعلامه استفها:فهمووني مافهمت
رائد :تكلمو خل نتكلم سوا
ميساء:كلام بنات شدخلك فيه
وراكان:وكلام بين اخ واخته شدخلك انت
دانا:وه يارائد اكلوك بقشورك انا مكانك انتحر
رائد:انا اذا فكرت انتحر انتحر عشان قتلت حشره بس مستحيل انتحر على ناس مضروب فيسها
دانا :خخخ قويه يالله ميسو وراكان انا مكانكم انتحر
زياد:انتي وش قصتك لايكون في حزب نواف
دانا تفشلت
وركان ورائد وميساء:يالله دانا انتحري
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد دخل ومعه نوف وام راكان
دانا :ياهلاااااااا ويامرحبا
ميساء :منوووووووووورين
جنى :ارحبووووووو
راكان :الشاااااي ياولد
نوف:خلاااااااص كل ذا ترحيب فيا
ليان :مره تانيه لاتحرجوها يعني ماتعرفوها تستحي من الترحيب الزايد
راكان:ليان ماعليكي حنا سكتنا عشان مانفشلها
ميساء :ايه خفنا نفشلها ونقولها مو انتي
رائد :ايه وبعدين تفكر تنتحرررر
الكل :ههههههههههههههههههههه
:::::::::؛::::::::::::؛:::::::::::::::؛::::::::::::::::::؛:::::::::::::::::::::؛:::::::::::::::::/// ...
اليوم تلوت يوم الخميس حـ اكمل لو شفت الردوود
رد مع اقتباس