عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 05-08-2012, 11:27 AM
 
كونيتشوووا
بالحلوييين ..
يوقاتناه "الحمد لله"لحقنا ربي على هذا اليووم.
اشكر اللي نورو الباارت الاول من القصة ..فدييتكم كلكم
نرووح على الباارت الثاني من القصة...
المؤلفة : دمووع ويااريت عدم النقل الا بذكر المصدر
--------------------------------------------------------------------
توجهت اني وبع الانبو الى حيث اخبرها الانبو لكن وبعد وضولها الى البوابة الشماالية لم تكن قد وجدت شيئا كان كل الوضع عااديا
اني : اين الدخلااء
احد الانبو : لا ادري ..فانا استقبلت المعلوومات الان فقط
اني : اهي خدعة ...ربما هم يهااجموون السيدة تسونادي لنسرع
اسرعت اني ومن كان معها بالعودة الى حيث كانت مع تسونادي
اني "تلهث": هوكاجي ساما هل انت بخير ؟
انفجر الكل ضاحكا
تسونادي : انت تحبين العمل حقاا


اني :
اها اذن هكذا ....انا اسفة ..
وابتعدت عن المكاااان
تسونادي : ما بالها يا ترى..
ساكورا : اظن انك جرحتها بمزحتك سيدة تسونادي
---------------------------------------------------------
في مكاان بعييد هنااك جلس فوق احدى اغصاان الاشجاار مستلقيا ..هبت علييه رييح خفيفة داعبت خصلاات شعره الاسود وتسااقطت فوق وجهه وريقاات خضراااء .فجاة احس بصوت لم يستطع ان يتجااهله صوت حزيين ..صوت بكااء بحرقة كبيرة..نزل من عند الشجرة ورااح يتبع مصدر الصوت الى ان رآها وقد ملأت الدمووع عينيها وغمرت كل وجهها حزنا

شديدا ...اقترب منها وكان متاثرا جدا لما رآه
........: هااي هل انت بخير ؟؟
: لما يحدث هذا معي انا ؟؟ انا احاوول حمااية الجمييع احااول ان لايموت احد..احااول ان احمي الجمييع من الذي عانيته انا ...
........: عذرا يا انسة ,الن تخبريني ما بك؟
ساارعت بمسح دمووعيها وابتسمت ابتساام كاذبة
: اسفة .. انا اني
...........
:لك وجهه جمييل وعينان ساحرتان فلما البكاء؟
اني : لا يبكي النااس في رأيك ؟؟
........: من الالم ..
اني : لا الناس لا يبكون من الالم....الناس يبكوون لأن مشاارعهم تريد البكااء..فحتى بدوون جرح او الم فالشخص
يبكي بحرارة اكثر من ما يبكي وهو متألم...
.........: افهمك.
اني : لم تقلي ما اسمك..
.........: اااه انا جد اسف انا ساسكي اني سان
اني : ماذاا انت من يوتشيها ..
سااسكي : لابأس هل يمكننا ان نتمشى معا؟؟
اني : نعم ساسكي سان
وراح الاثناان يتجولان..
------------------------------------------------

ميكوتو : ايتاااشي اين اخووك
ايتاشي : اظنه اتجه للمشااركة في المهرجاان
ميكوتو : ما بال ذاك الولد الا يخبرنا حتى اين يذهب..انه يشبه اخااه تماما
ايتاشي: هه
ميكوتو : هااي ايتااشي ...مر وقت لم تخرج فييه مع خطيبتك
ايتاشي : اجل ..تعلميين انا لدي عمل كثيير ولو يسمح الوقت بذلك

ميكوتو : احم احم ..ايتااشي اراك لا تقوم بعمل الان
ايتاشي:ااااه حسنا...
ميكوتو: عرفت انك تتهرب...هاهاها
ساار ايتااشي نحو بيت خطيبته..دق على الباب
ايتاشي : مرحبا عمي اكاتا..هل يمكنك مناداة تسوكو
اكاتا : ااه ايتااشي مرة فترة اين كنت كل هذا الوقت تسوكو اشتاقت لك
ايتاشي : تدري عمل هنا وهنااك ..اشتقت اليها كذلك..
اكاتا : تسوكو ..هناك احد يرييد
نزلت تسوكو فورا
تسووكو : من يا ابي
اكاتا : القي نظرة امام الباب
تسوكو : اييييييتاااااااااااشيييييييييييي..يا روحي اشتقت لك
ايتااشي : انا كذلك ولهذا جئت لزياارتك..لكن لما ترتدين زي القتاال؟؟

تسوكو : كنت عند البوابة الشمالية ..سمعت بان هناك دخلااء لكن هذا كان مزحة من هوكاجي ساما
ايتاشي : اها..حسنا و....(قاطعته تسوكو)
تسوكو : دعنا من هذا الحديث الاحرى ان نذهب لنتجول ..انتظرني ابدل ملابسي يا روحي
ايتاشي :انا سأسبقك الى الحديقة
تسوكو : موافقة يا روحي
ايتاشي :كم مرة اقوول لا تناديني رووحي
تسوكو : حسنا ..اسفة يا روحي(ودخلت غرفتها)
ايتاشي : علي ان اصبر
بعد وقت ليس بالطوييل خرجت تسوكو بعد ان بدلت ثوبها واتجهت الى الحديقة

ايتاشي : يااه انت جميلة جدا..
تسوكو : غمرتني ...احبك
وقبلته في خده..ثم امسكت بيده وذهبا يتجولان
---------------------------------------------
بعد ان تجول ساسكي واني وزال شعوورها السيئ جلسا على احدى المقااعد
ساسكي : اضن انك تحسنت..
اني : شكرا لك ساسكي سان ..علي العودة..( ابتسمت ابتسامة صادقة) سعدت حقا بالحديث معك

ساسكي ::hmmm: العفو لم اقم الا بواجبي
اني : الى اللقاء ...
ذهبت اني ....اما ساسكي فقد بقي جالسا في المقعد ويقول بنفسه : " اشعر بالفراغ لرحيلها..."
----------------------------------
خلص البااات ...اها و الله تعبت فييه ويااريت يعجبكم.
الصور اتعبووني بس كلو يهوون من اجلكم ^_^
::الواجب::
1- شو رايكم بالبارت:
2- ايش رايكم بسوكو ؟ وايش رأيكم بصورها؟
3- توقعااتكم للاحدااث القادمة





__________________