عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-26-2012, 01:02 PM
 
------------------------------------------------
البارت ال (2)
جود:مااامي اشتقتلك
ام ياسر:وش تبين
جود:افااا يمه صارلي 3ساعات ما شفتك
ام ياسر:اخلصي جواده وش تبين
اسيل:هههههـ يمه يمكن خايفه وتبي ترجع معك بسياره
ام ياسر:ههههههههه يووه جواااده قولي كذى من الأول
جود:يمه انتي تدرين ما خاف الا من الي خلقني وأخوف بلد
اسيل:ماشالله عليك اول مره تقولين شي صح
ياسر:هههههههههههههههه ههههههههههه تعالي جود
جود:هلا سم
ياسر:ليه قلتي لأبي نوقف
جود:يووووه يسوووووور ملييييييييييييييت والله حسيت بملل يكلله الطفش
ياسر:يسووور بعينك ماني اصغر عيالك
جود:يووه يسور عادي مشيها
نواف:انصحك ياسر لا تاخذها معكـ بسياره رح يصير براسك صداع نصفي منها
ياسر:ههههههههـ طيب ونص الثاني
نواف:لا نص الثاني من اسيل
اسيل:لا والله
ياسر: لا لا لا اسيل عاقله
امتنان الي كانت قايمه من النوم وهي تتثاوب :يمممه مابي ارجع بسياره هاذا وتأشر على ياسر
ياسر رافع حاجبه : والله انا الي ما ابيك
ام ياسر:لييه
امتنان: هو واسيل يضلوا يتكلموا مايخلوا احد ينام ولا حتى يغفى
جود:ونتي وش كنتي تسوي من شوي
نواف:لا تسوي بروفه نوم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امتنان :ييييييييييييييييييوه لاحد يضحك علي زعلت خلص
اسيل:نوااف نوااف
نواف: هلا
اسيل :مو انتقلتلي انهم بسون بحر هنا
نواف:انا قلتلك
اسيل تغمز له :اييه انت قلتلي وش فيك نسيت
نواف:اييييييييييييييييييييييييه تذكرت وش تبين فيه
اسيل :هي تقول انها زعلانه خليها تشرب البحر
امتنان وهي تقلد اسيل:تشربالبحر مابي اشرب صايمه
اسيل: خلاص طقي راسك بلجدار بس نوصل للبيت
ابو ياسر:هااااه جود نمشي
جود:لا يبه بنجلس كمااان
ياسر:يبه خنا نمشي لو على جود مارح نتحرك من مكانا ابد
ابو ياسر:يلا سرينا
وركبوا السيارت
---------------------------------------------
ريم :بنات احس ماله داعي ندخل جوا الغرف خلنا اجالسين بصاله
ناديه:ايه صدق والله
رهف:لالا بدخل غرفه امتنان والله بشوف وش رح تزين
مرام:لا البنات صادقين نجلس بصالهـ
ريناد:ونتوا ليه الحين جبتونا من ذا الوقت تلاقيهم توهم طالعين
ناديه:ريناد لا يكثر الي يسمع يقول مو انتي الي خليتينا نجي من ذا الوقت
ريم:رينادووه ياحيوانه
ريناد:بسم الله علي وش صار
ريم:الحين صارلي ساعه ادق عليك وادق عليك سحبه على سيفون اقوى شي
ريناد وهي تتصنع البكا :لا لا تذكريني
ناديه الي كانت جالسه جنبها :ليه وش فيه
ريناد:رناااا الدبه كسرتوا
ريم:امااا عاد
ناديه:كسرتوا هاذي جديده بنت تكسر جوال
رنا الي كانت جالسه ع تلفزيون : اي والله قلت خليها تغير جوالها صار قديم
روااان : سلاااااااااام
البنات:وعليكم السلام
مرام:يامرحبا الساااع نورت الغرفه
روان:احم احم طبعا
ناديه:اسكتي بلا ثقه زياده عن الزوم
روان :مراااااااااااااااااااااااام
مرام:هلا والله انا هنا قريبه منك مو بلغرفه الثانيه وش ذى الصوت
روان: عادي كم عمرك انتي
مرام:بكل فخر وعزه نفس 20 ونس هههههـ
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
روان:اهم شي ال نس
مرام:اي اخلصي وش تبي بعمري ترى عمري سري للغايه
روان:لا بس كنت بقولك وش جلسك مع البزارين هاذول ((وهي تأشر ع لبنات ))
مرام:ونتي الصادقه قومي
ناديه:بزارين يشيلوكم قولوا امين
ريم وريناد:امييييييييييييين
مرام:اقول رنا عاجبتك جلستهم
رنا:اسكتي لو تدري ان سالفاتهم اكبر منهم مارح تصدقيني وخصوصا ريم وناديه
ريم وناديه فتحوا عينيهم وبصوت واحد :خييييييييير
رنا:تقدروا تنكروا
ريم :اكيد نقدر ننكر لان كلامك خطاء في خطاء
ريناد:اقول رهف
رهف:هلا
ريناد وهي تغمز لها :هيا بنا حان وقت البلعه
رهف:ايه ونتي الصادقه انا جعت
مرام:ما مداكم تاكلوا
رهف وريناد صاروا يضحكوا
ريم:لا اكييد وراهم شي وش بتزينن
رهف ببرائه:حنا مارح نزين شي
ريناد بنفس برائه رهف:ايه هيا بنا يا رهف ثقلتكي امك استعجلي
رهف:وش يعني ثقلتكي امك
ريناد بفهاوه :ااااااه لا سلامتك ولا شي
رهف:ريناااد وش يعني
ريناد:لا ابد سلامتك يعني ضيعتك امك
رهف:بعيد الشر عن قلبي
ريناد:امشي خلصيني وطلعوا
-----------------------------
في مكان بعيد عن اجواء البنات حيث تزداد الضجه واصوات المسيقى الصاخبه والمناضر القبيحه
نايف:حمود ليه جبتنا هنا
حمود>>صديق نايف :امشي وناسه وفله مالك من الدنيا
عيش حياتك وانسى كل شي الحين
نايف:الله يهديكـ طالع ساعتك الساعه
ثلاث ونص خلنا نرجع مابقى شي لأذان الفجر
حمود : جرب ومارح تندم وإذا على
الصلاه مارح تفوتك لاتخاف يلا
نايف كان متردد مايبي يدخل بس حمود دخله غصب
نايف :حمود خلنا نطلع احسن شايف ذي المناضر الله يستر علينا مدري ليه اهلهم مخلينهم كذى
حمود:انا مثلك كنت اول يوم ادخله رح تعود اجلس اعرفك على البنات والشباب وجلسه على الطاوله
حمود:أهلا شباااااب
الشباب: اهليييييييييين
سمر ضمن البنات الموجودات تتكلم بكل مياعه وبدلع مصطنع :حمووودي يعني حنا مالنا سلام
حمود:لا اكيد السلام للجميع
البنات :وعليكم السلام
سمر بنفس مياعتها :ماعرفتنا ع شب الحلوا الي معك
حمود: هاذ صديقي نايف
سمر:يااااااااااااااي اسمك كتير حلوا اتشرفنا ((ومدت ايدها تسلم))
نايف الي انصدم من قله ادبها
حمود يضرب نايف وبصوت خاافت :مد يدك سلم
نايف رفع يده وهو يرجف وسلم عليها
ياسمين من ضمن بنات بمياعه:حمود باين ان صديقك مايعرف هل اماكن
حمود:ايه جديد بس رح يتعود
فراس: جيبوا له شي يشرب عيب يجي اول مره وماحد يضيفه
ياسمين :انا اجيب له عصير برتقال وقامت
نايف يهمس لحمود:خلنا نطلع
حمود: بس نشرب شي ونطلع
نايف:طيب بسرعه
جابت ياسمين عصير البرتقال بس........
----------------------------------------------------------
رهف:لا لا من جدك انتي الضاهر تبي البنات يذبحونا
ريناد:ايه والله اقول جد يحمدوا ربهم انا جبنا لهم بعد
رهف: رنوده ياحلوه انتي تعرفي بناتنا دلوعات انتي جايبه لهم حرااااق
ريناد:كيفي يبون ياكلون ولا كيفهم
رهف:طيب يلا
وراحوا لأكمال جريمتهم>>>ياويلهم من البنات خخخخ
_--------