عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 04-05-2012, 06:41 PM
 


رواية تتعب لو معي تلعب


..البارت التاسع..
أبو راكان:أكل بس أكل أمك حرقت جوالاتنا من كثر ماتدق علينا..واسمع ان قالت لك امك ولا خواتك وين كنت وش تقول؟؟
راكان تعب من كثر مايطرحه نفس السؤال:أقول أني ماكل برا مع ربعي..
أبو راكان:أي..وانا ادخل قبلك بعدها انت بنصف او ربع ساعة تجي البيت عشان مايشكون زين..
راكان ياكل:انزين..
.
.
.
عند الساعهـ 9:30 ليلاً..
كانت تتمشى معهـ با أحدى المجمعات الراقيهـ والمعروفهـ..
ماسكين بيد بعض
التفتت له بابتسامه:جوعانهـ حبيبي..
رد لها الابتسامه:يخسي الجوع..وش تحبي تاكلي ياقلبي؟؟
أروى بدلع:ألي تحبهـ..
عبد العزيز بنفس ابتسامته:خلاص ابشري..بتاكلي أحلا وألذ وأفخم المطاعم..
أروى بحب:يا حبني لك ياعزوز..متى بس نتزوج؟؟
عبد العزيز بهم:مدري عن ابوك..كل متقدم تلك رفض..بس زي مقلتـ لك بحاول..
أروى بابتسامه أمل:طيب..
.
.
.
كان جالس يتصفح أحدى منتديات المعروفهـ..
ناظر فيها:علامك ياريم؟؟
ريم سرحانه:.............
سعود مسك يدها
ريم انتبهت له:هه..نعم وش قلت؟؟
سعود:منتي بطبيعية يا مره..علامك؟؟
ريم:......
سعود كمل:الأيام ذي كلا تميلين لسرحان والسكوت..عسى خير إن شاء الله..
ريم(آآآه بس لو تعرف الي فيني ياسعود..أنا مصدق أنك من هالنوع ابداً...مسستحييل)بابتسامه باهته:مافيني شيء..بس ماعندي شيء أقوله وبس..
سعود بعدم اقتناع:أنتي متغيررة حيل ياريم..قولي لي وش ألي ببالك؟؟
ريم:..........
سعود تنهدت بقله صبر:متبين تقولين لي يعني؟؟
ريم:لا مو كذا القصه..بس صدقني ماعندي شيء اقوله..
سعود:اخلصي وقولي لي..ايشفيك؟؟
ريم:تعبانهـ شوي يا سعود وأبي أريح..
سعود بخوف:سلامتكـ ياقلبي..وش الي متعبك؟؟
ريم:........
سعود:تبين اوديكـ المشفى؟؟
ريم:لا بس اريح شوي واصير تمام..بسس..
سعود:بس وشش؟؟
ريم:أبي اريح ببيت أهلي بسس ليومين..
سعود:ولييه؟؟؟؟؟
ريم:صدقني بس كذا يا سعود..
سعود مسك يدها وبحب:أنا مقدر استغنى عنك ولا دقيقة وحده وأنتي تبين تروحين ليومين..أنا عندي ذا كنا شهرين..
ريم(كافي عذاب ياسعود..أنت تصعب علي المسألهـ..)وقامت:معليش يا سعود..بروح اريح..
سعود قام وصار قبالها:مردي راح أعرف وش سبب تغيركـ يا ريم..وأنا مو مقتنع ابد أن ذا ارهاق..أكيد فيه شيء وأنتي خاشته عني..
ريم:صدقني مافي شيء..بس ارهاق..
وصعدت فوق وخلتهـ مشوش الذهن يفكر بتغيرها وطريقهـ أسلوبها الجديدة..
.
.
.
اليوم التالي..عند الساعهـ 2:22 ظهراً..
كان يناظره بقهر وفتح جواله وكتب له رساله..
وسرعان موصلت له وفتحها(قوول لها عن المزرعة لاكوفنكـ)
راكان تنهد بصمت والتفت لامه:اقول يمه..
أم راكان:هلا يمه..امرر..
راكان بابتسامه:ميامر عليك عدوا..تدرين أني مملك من كم يوم..وأنا أبا اشوف زوجتي..وش رايكـ نعزم اهل جيهان لمزرعتنا بكرا..هااه وش قلتي؟؟
أبو راكان كان مبسوط بكلام ولده..
أم راكان بهم:يا ولدي أباك تقول لي الصدق..
راكان:.........
أم راكان كملت بهم:أنت صدق تبيهاا....
أبو راكان قاطعها:وش ذا الكلامت يامره..أكيد يبيها ولا ليه وافق عليها من البداية..صح يا راكان ولا..
راكان:......
ابو راكان مدت يده لتحت وقرص فخذ راكان بقوة..
راكان نقز من مكانه وباندفاع:أي يمه..صح كلام ابوي..أنا ابيها ولا ليه وافقت عليها..
أم راكان بعدم اقتناع:الحقيقة بتبان بعدين يا ولدي وبنشوف جانكـ مجبور ولا لا..
راكان يحمرر يده بفخذ وبهمس:آآآح والله..
أبو راكان بنفس همسي ولده:تستاهل..
أم راكان تناظر فيهم:علامكم تتساسرون كذا..
راكان:ابد يمه ما فيه حاجه..بس أنا جالس أقول لأبوي متى يبي العزيمه..
أم راكان:خلها يوم الاثنين ذا..
أبو راكان:خلاص تم..وأنا بقول لأبو فهد عن العزيمة عشان يستعدون لها..
وخذ جواله
.
.
.
أم فهد بفرح:ومن قالوا؟؟
أبو فهد:قالوا الاثنين ذا..ومبقى عليه شيء..
أم فهد بنفس فرحتها:الحمدلله..يعني قال ل كان راكان هو ألي طلب هالشيء..
أبو فهد:أي..
أم فهد بفرحه كبيرة تغمرها:الحمد لله..الله يبشرك بالخير يا رب..
أبو فهد:وعلامك كذا مستانسه؟؟
أم فهد:معناتها ان راكان صدق يبي جيهان..وطلبه ذا يثبت.. وأهم حاجه عندي ان بنتي تكون سعيدة وبس..


يتبع...