الموضوع: مؤمن الرشيدي
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-31-2012, 03:50 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤمن الرشيدي
لن ارد عليك بالسباب كما يفعل البعض..نعم هذا جميل
واعلم اخي الغالي
ان ديني خط احمر
فلا تتهمني في اني بعت ديني
ولكن يا مؤمن استحلفك بالله هل الذي حصل وموقفك منه يوافق دينك ؟؟؟ اعلم ان الله يعلم السر واخفى فاحكم على نفسك
واعلم اخي الغالي
اني لم اتغير
واعلم اني الاشراف
انا كلفت به
ولم اطلبه
ليس مهما ان كنت طلبته ام كلفت به المهم انك رضيته وحذوت حذوهم ولم تكن مشرفا عادلا بل مشرفا كما يريدون
فقد اشتروك بهذا اللقب

شكرا علي شتمك لي لا انا لم اشتمك بل هذا ما كان حقا وانت تعلم ذلك في قلبكفلا تحاول ان تتهمني بشتمك وتحضر لي المخالفات كما يفعلون
ولم اتوقع منك ابدا
ان يصدر منك هذا الكلام



قال تعالى(خُذِ الْعَفْوَوَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ)
ولماذا لم تأخذوا بالعفو عند مخالفة العضو ظلما؟
قال تعالى (وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَاتُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ )
الم تكونوا تحبون ان يغفر الله لكم انتم ايضا فلماذا لم تعفوا وتصفحوا وانتم ظالمون اصلا
قال تعالى(وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُيُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ )
ولماذا لم يتذكر المشرف محمود وقلب انسان والاداره هذه الايه ؟
ام انني انا المطالب بالقران وحدي؟
قال تعالى(وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ)

وقال صلى الله عليه وسلم( وما زاد الله عبداً بعفوٍ إلا عزا )

وقال عليه الصلاة والسلام( إن الله يغفر ولا يعير ، والناس يعيرون ولا يغفرون )
هل الرسول صلى الله عليه وسلم قال سبوا واشتموا إذا كنتم مشرفين وإذا سبكم العضو فذكروه بالقران والسنه؟
وقال عليه الصلاة والسلام ( ألا أدلكم على ما يرفع الله به الدرجات؟ قالوا : نعم قال صلى الله عليه وسلم " تحلم على من جهل عليك ، وتعفو عمن ظلمك ، وتعطي من حرمك ، وتصل من قطعك ".
نعم ولكن لماذا لم تذكر ذلك الا للعضو؟ولماذا لم تذكره لمحمود والبيلوسي وانت تمدحم وتساعدهم ضداخوتك الاعضاء ؟هل تذكر ام اذكرك؟
وقال عليه الصلاة والسلام ( من أتاه أخوه متثقلاً ( أي معتذراً ) فليقبل ذلك محقاً كان أو مبطلاً )

وقال علي بن أبي طالب رضي الله عنه " أعقل الناس أعذرهم للناس "

وقال الأمام الشافعي
لما عفوت ولم أحقد على أحدِ .. أرحت نفسي من هم العداوات



ساترك الموضوع فتره
ليعلم الاعضاء حقيقتك نعم حيقتي ماذا تقصد بحقيقتي ؟ هل هذه مسبه ام تهمه ؟
هل نسيت كل الاحاديث والايات السابقه بسرعه ؟؟؟؟
كنت اظن ان ذطرط للأيات والاحاديث تقصد به تطبيقها ... واذا بك تقصد ان تظهر للاعضاء انك رباني وانا ظالم او لا اعلم بما تقصد به حقيقتي
نعم الان تعلمت منك معنى الأحاديث السابقه والاياتالتي ذكرت
في رعايه الله

__________________
احرص على صون القلوبِ من الاذى
فـوصـالـهـا بـعـد الـتـنافـرِ يـَعسُـرُ

إنّ الـقـلـوبَ إذا تـنـافـرَ وُدُّها
مثلُ الزجاجةِ كسرُها لا يُجبَرُ