عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 03-01-2012, 01:11 AM
 
البــــــــارت الثـــــــــــــــالث المنتظـــــــــر (الجزء 1 ) ..

الساعة 2 الظهر .. امجاد ماقدرت تصبر وجمعت صديقاتها مكالمة جماعية وخبرتهم
هياءشهقت : مسسسسستحيل الساعة 4 كلنا بنروح لنا
عهود تبكي : لااااااااا مستحيل فنو تنقل وتتركنا ، لازم نلاقي حل
نوال : ياربي ، وش ذا البلوة اوووفففف ، طيب خلاص كلنا نشوفها في بيتها
مها : اعذروني انا بسافر اليوم ،، ووووووربي مقهورة لاني ماقدر اكون وياكم
هياء : ياهيه انتي ، خلاص مو لازم معليك سافري .. واحنا بنحلها ان شاءالله
امجآد : بنات خلاص لاتصيحون كيذا ،، عندي حل بس مررررره فيها مخاطره
نوال : ماذبحنا الا المخاطرة وبسببها بتنقل افنان ،،،
عهود : يارررربي ، خلاص يانوال قاعدة اتلومين فينا وش خصنا
امجاد : اقول ولا لا ؟
هياء : يابنت قولي مابوه وقت ،، يعني بكرة سبت واذا ماداومت اكيد المدرسة كلهم بيعرفون وبيتمسخرون علينا واحنا بدون افنان مانقدر نسوي شيء
عهود : ايوه اكيد بتغيب لان نفسيتها حيل مزفته ،،
امجآد : كلكم بتروحوون الساعة 4:00 بالتمام فاهمات
هياء والبنات : اوكيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
____________________________
فــــــــي بيت افنــــــــــــــــان
قاعدة ع سريرها وحاضنه مخدتها وتبكي
وتتذكر احلى ايامها فالمدرسة " يالله ، معقولة راح اترك صديقاتي ؟ وهم بيتخلون عني بذي السهولة ؟ لالا اكيد بيحلونها اكييد متاكدة انا 100 % ، يارب ثقتي فيك تغمرني يارب ساعدني
والطريق الي فيه الخير اجعلني اسلكه يارب " ،،،، قامت صلت لها ركعتين وهي تدعي ......
______________________________
فارس : يمممممه ..
ام افنان : هلا يمة
فارس : صدق افنان بتخليها تنقل لمدرسة ثانيه
ام افنان تشرب الشاي : اي اكيد ،،
فارس : حرام يمه ولله اهيا تحب صديقاتها وشوفيها من قلتي لها هالسالفة وهي حابسة نفسها بغرفتها وتبكي حرام يمه
ام افنان : خلك في مذاكرتك ، هذي بس آزمة وتعدي ، مارح تصير كيذا للابد
فارس زعلان ع حال اخته ... لان مـايحب يشوفها بذي الحــــــاله بس ماباليد حيلة
___________________________________
الســـــــــاعه 4:00 دق الجـــــــرس ..
فارس ركض للباب ، ووقف فجأة كان يتذكر قبل افنان تركض معه ويتسابقون ع فتح الباب !
" اوووووف تعقدت افنان ،، ياربي امي تغير رايها يارب يارب يارب "
فارس فتح الباب وشاف البنات : بسم الله سكنهم مساكنهم
هياء معصبة : مو رايقتلك فريسان فنو وينها
فارس : انتن وبراقعكن ذي اعوذ بالله ، الاخبار طازجة ع طول انتشرت
عهود مالها نفس : فنو وينها
فارس بزعل ودخلهم : من قالت امي لها هالسالفة وهي حابسة نفسها ،، اقعدو بغرفة الضيوف اناديها لكم واذا عييت اصعدولها
امجاد وهياء ونوال وعهود قعدوا ينتظرون

____________
فارس يطق الباب : افنانووووة ياكئيبة ، صديقاتك تحت ينتظرونك
افنان تبكي وصوتها مخنوق : اقول ماني فاضية لكذبك انقلع اهئئئئئئئئ
فارس : كولي تبن ، اقولك والله تحت ينتظرونكـ ولله ،، يله غسلي خشتك وانزلي لهم مو تروعينهم بخشتك يله
افنان فتحت الباب وعيونها محمررررره من كثر البكاء والسهر ماتنام زين وشعرها محوس : ولله وعساك تكذب (وهي تمسح دموعها)
فارس انكسر خاطره ونقز وضمها : فنونتي لاتبكين ياحياتي
افنان تبكي : اهئ فارررررس ، مو بيدي
فارس : يله انزلي خخططي معهم ترا اي مساعدة تبونها انا مستعد وهو يغمز لها
افنان حاولت تبتسم بس مقدرت ونزلت وهي بشكلها الي يحطم قلب يلي يشوفها : بنات
كلــــــــ البنـات قامو يضموهـا ويبكون : افنننننننننننآن
افنان خلاص قامت تصيح وهي قاعدة بالكنب : السموحة ماقدرت اضيفكم تعباااااااااااانه
امجاد " واضضح من عيونك ياقلبي " : لا مابيينا الرسميات ذي
هيا : احنا جبنا خطة بس فيها مخاطره
افنان : لو بعدها موتي ،، بس اهم شيء تنجح قولوا ،،
عهود : امجآد اطربينا وقولي
امجـاد : اسمعــــــوا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_______________________________
عنـــــــــــد هـاجر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، >>ياليل الشقى !
دق جوالها وهي كآنت تمنكر اظافيرها
تنفخ ع اظافيرها بدلع وهي قاعدة متمددة ع سريره وتناظر اظافيره دق جوالها >
هاجر بدلع : آهلين فوفو
فرح : هلافيك حياتي سمعتي اخر الآخبااااار .؟؟
هآجر تنآظر اظافيرهآ وبدلع : لآ شنو فيه حيآتي ؟
فرح بحماس : وربي خبر بيخليك تطيري لسماء وترجعي
هآجر بدلع ومتحمسة : فوفي حبيبي انتي قوللللللي حمستيني حرام عليج
فرح تضحك وتحاول بقد ماتقدرتنعم صوتها : هههههههههههههههه ، حياتي ألخبر يخص افنانوة الزففففففففت
هاجر بضيق ودلع : فوفوتي بالله شنو هالطاري الخيااس ، حرام عليج ‘ يعني ماارتاح من طاريها هالحمآررره ، اوف وربي آكره طاريها
فرح : لاااااااااا ، ماتدرين ،،، انك بتترتحي منها وللابد كمآن
هاجر بحماس عدلت قعدتها : شنو ليه كيف ؟ فوفي بالله تحجي ، حمستيني بموت ع مآ اعرف
فرح : ياحياتي ياعل يومي قبل يومكـ حبيبي لاتقولي هيك ، باختصار افنانوة الزفففففففففففت بتنقــــــــــــل
هـآجر بونآسه ودلع : ياااااااااااااااي اخيراً اخيراً ، حبوبتي هيدآ اححححححلى خبر سمعتو ، بس حبيبي بليز لاتقولي لروني ببشرهآ انا ماشي بقولها السبت
فرح : هههههه حياتي اوكيه ، ايوه الله وافتكينا منهم ،،، هههههههههههههههههه الحين الشلة بتهجد من بعد افنان اصلا مامقويهم الا هالزفت بس خلاص تبخرت بالهواء علها الماحي
الي يمحيها وهذي يلي كانت تنتظرك تنقلي ، الله عاقبها ونقلت اهيا هههههههههههههههههه
هاجر بخبث وشطانه : وخليها علها الموت الي ياخذها اكررررررها كره الموت ، مااطيقها وهـ بتمسخر ع شلتها سابقــــــاً ، السبت وه وه واخيرا انتقامي جآء ،،
فرح : المفروض نبوس راس امها لانها اهيا يلي قررت ،،، وقالت مابوه رجعه
هاجر : يالبيييييييييييييييييييييييييه ، امها حاسة فيني وبعذابي
فرح : رفوش قالتلي بما ان امها صديقة ام افنان الزفت ههههههههههه وربي وقتها طرت من الوناسة بس ماوضحت ل رفيف تعرفينها معجبة بافنان وزعلانة وطول الوقت تبكي مع انها جارتها
هاجر مقهورة لان رفيف هذي بنت عز وُجمال ع اصوله ، وهاجر ماقدرت تتطيحها وتخليها من شلتها عشان كذا تكرهها وتحقد عليها : شوفي فوفي لاتحاكي رفيفوه البايخه الخايسة
تراي اكرها
فرح : حبيبتي مآعاااااااااااش من يزعلك لاتزعلي ، اصلا بس مصلحه عشان اعرف اخبار الزفت بس اهيا ماتحملت وقالتلي ولا مو من عوايدها تفضفض لي احسها ماارتاحت لي
هاجر : وع من حلاتها عااااااااااد ، خليها اهم شيء ارتاح لج حبيبتي
فرح : وه يالبى قلبك
______________________________________
فـــــــــــــــــي بيت افنـــــــــــــــــــــــان ،،،،،،،،،،،،،،، عند البنات
افنان ماتت ضحك : فكككككككككره جهنمية خلاص انا معكم
هياء ضحكت : يخرب بيتكم مجنونات وقسم
امجآد : مابوه الا هالحل ( ضحكت ) ..
عهود : فللللللللللللللللله ، يلعن اشكالكم ولله داااهيات انتم ! ههههههههههههههههههههههههههه
نوال ماتت ضحك : بس عاد ، بطنننننننننني يوجعني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هياء : حيااااااااااااك يابت البيت بيتك وربي
افنان : مجيييييييييد وش هالعبقره كلها ذي ، دفارتك مو بس بالدروس بذي الخطط محترفة يافديتك
امجاد : كلش ولا نقلك ، ههههههههههه
(( البنـــــــــــات لقو الحل >>> ويارب تنجح ^_* )))
فارس دخل عليهم وشافهم يضحكون : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليل ، قامو يكركرون ياليل البعارين اقول ياهيه ام كشه حمراء
عهود ناظرته : نعـم نعــــم كشه حمراء
فارس : نعامة ترفسك ، وين بسيموه ماجاء :@ داق عليه ولايرد يسويلي يتغلى يعني
عهود : ههههههههههههههههههههههه عاد بسام جوالة 24 ساعة طايح بغرفته وهو راح للنادي
فارس يتنهد: ياليل البعارين ، عمود كهرب ويلعب رياضة اتقو الله ياناس لاتخلونه يروح
افنان : ارحمني ع الاقل ، نشيط مو مثلك انت وكرشك ، كل بعد غداء تشرب كاستين لبن وتحط عليه مرق بعد ههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس فتح عيونه بكبرها : استتتتتتتتتري ياقشرا ، ياحافظ ماتحفظ اسرار اخوها لعنبو هالخشة :@ ع الاقل يفيدني مو مثلك بعد كل غداء شربتيلك قوطي بيبسي يحرق الفيتامينات الي اكلتيها
افنان ماتت ضحك : مالك خص يهب يراقبني ههههههههههههههههههههههه خلها تحرقها ، مالك خص
فارس : ياليل البعارين
امجاد : خلوه فروسيُ ياكل يلي يبي شحارق رزكم
فارس : ايه كذا الكلام ولا بلاش ، امجاد ولله انتي الذوق كله مدري ليه رماك ربي عند هالبقر ، الله يعينك
عهود : خييييييييييير
فارس : اقول امي بتجي من بيت عمي ، لاتشوفكم وتعرف انكم مخططين لشيء وتنتبه وتدير بالها زين
عهود : صح ، يله احنا نستاذن وانتي يافنو سوي نفسك انك ماتغيرتي وبحالك القديم ع مـا نبدا بالتنفيذ
افنان : أوووكي ،
نوال : بتغيبي السبت صح
افنان : ايييييييه ، وخلو خبر نقلي ينتشر ماشي ، لاني بفأجأهم ، هههههههه واكذب الخبر َ
هيا : شيطااااااااااااانه ، وترى نجاح الخطة 98 % يعني مو مضمون
افنان : تفائلو بالخير تجدوه
فارس : ياليل البعارين
عهود عصبت : وجعتن انت وبعارينك معك ، خلاص بنمشي يطردنا عيني عينك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنـات اطلعــــــو ... وافنـــــان طيران ع غرفتهــــــــــــــــا
وهي فرحـــــــــــانه لان صديقاتها ماتخلوا عنها وثقتها فيهم ماخابت ،،، وخـــــــايفة بنفس الـوقت تفشل ً وٍتعاقبها امها بالنقل للدمــــــــــام !!!!!!!!

____________________________________
مـــــر يوم الخميــــــس بالمسجـات بين الصديقات ،،
يـــــــوم الجمعـــــه الساعة 12:00 منتصـــــــف الليــل ،،،
افنان افتحت الباب بشويش ..
شافت غرفة امها مسكره وغرفة فارس .. بعد مسكره
افنان "يالله تعدي ع خير "
لبست عبايتها واخذت شنطتها ،، وطلعت براا
شافت السواق ينتظرها ورا الشجر ،،
ركضت وركبت شافت هياء
هياء ميته ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا ولله
افنان تتنهد وبخوف : ييييييييييييوممه جو مررررررررعب وربي البيت هدوء
هياء : هههههههه المهم حطيتي الورقة ،،
افنان : ايوه اكيئد ،، عيشتيني دور سمر يلي في بنت الثانويه لما هربت مع ريم هههههههههه
هياء : هههههههههه اسكتي بس ، جاج يله حرك للبيت بسرعة
جاج بنعاس: ok ،،
ع طول دخلت هياء وافنان لبيت هيا وبشوييييييييييييش و ،، شافت سهير > اخت هيا ،،،
دخلت تحت الطاولة يلي بالصاله
هيابهمس : يهبي ووش مقومها
افنان ماسكة ضحكها : ههه ، تشرب موي اكيد هههه
هيا : مايهمُ
سهير ع طول راحت لغرفتها تكمل نومها ...........
هيا وافنان ركض ع غرفة هيـا وسكرت الباب بشويش
هيا فتحت الانوار : نووووورتي غرفتي يابعدي ،
افنان طاحت ع السرير : يووووه واخيراً !
هيا ضحكت : ماقلتي لخواتك صح
افنان: ايه عشان يذبحوني
هيا : حرام عليك فاتن طيبه
افنان : صح بس ماعليش ابيهم كلهم يعرفون قيمتي ..
هيا : براحتك ،،،،،،، بس ولله قوية هالخطه
افنان : اهم شيء تنجح وقولي يارب
هيا : ياااارب يله انا وراي مدرسة مو مثلك بتشاخرين بغرفتي لين الظهر
افنان : هههههههههههههه بعيش برعب لين ماتجي كل من يفتح غرفتك بكون بالدولاب ..
هيا : هههههههههه اصلا البيت بعد فطورنا كلهم نووووم الين مااجي !ماعاد الخدامة عاد سلكي خبلة ماتدري ربي وين حاطها
افنان : طيب
هيا نــــــــــامت وافنان بعد صـــــــارت بسابع نومه > sleeping time

_______________________
الصبـــــح هيا قامت وقامت تشتشور ،،،، وتعرفون الصوت ازعاج
افنان قامت : يالييييييييييلي الاسود
هيا : نامي نامة عليك طوفه يله انا نازلة بفطر
افنان : بقفل الباب من وراك
هيا : طيب ،، انتبهييييييي لايغطك النوم وتنكشفي
افنان تتثاوب :اي ولايهمك يله
طلعت هيا ونزلت وافنان قفلت الباب ونــــاامت > zZzZzZ !


____________________________________
__________________



.. Türkiye'yi çok seviyorum ve de Songül