عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 05-11-2007, 09:11 PM
 



إخوانى الأعضاء الأفاضل والفضليات
مع النشاط البديع الحادث فى قسمكم العزيز
وكما يحدث فى أى مكان العمل الكثير يؤدى إلى ظهور بعض الأخطاء وليس ذلك عيباً فى العمل أكثر من أن الأخطاء تكون موجودة فى المعتاد ولكنها تكون مخفية مادام العمل قليل ولكن مع كثرة موضوعاتكم وردودكم "ماشاء الله" بدأت تظهر بعض الملحوظات أحب فقط أن أشير إليها لنساعد دوماً فى رُقىَّ القسم الذى أتشرف بوجودكم وإبداعكم فيه .
1- وهو الملحوظ الأكبر "كلمة منقول" الأعضاء الذين ينقلون مواضيع ولايهتمون بكتابة منقول عليها ، بصراحة شىء متعب حقاً أن أدخل كل موضوع لكى أكتب فى تعليقى أنه منقول ومحرج لى قبل العضو أن أستمر فى تذكيره ، وهناك بالمناسبة أعضاء لايفهمون مقدار منقول ويعتبرون أنى ضيق الأفق أو أريد مضايقتهم ويعتبرون أنى أقلل من قيمة الموضوع . ولكن سأحكى لكم إخوانى أننى عندما أبحث فى جوجل عن بعض مقالاتى أو خواطرى المنشورة هنا فى المنتدى أو فى مدونتى ، أجدها وقد سُرِقت ونشرت بأسماء أعضاء فى منتديات أخرى ويردون فخورين بما كتبوه بل يقولون للأعضاء أنتظروا جديدنا ... ربما يقصدون جديد سرقتهم !!
ومن يومها وأنا كتبت توقيعى الذى ترونه فى الأسفل مع ضيقى الشديد .!!

2- بدعة جديدة ظهرت هنا وهى الرد فى الموضوع بهذه الجملة "أسجل حضور وأعود" وهذا شىء غريب يُشعرنى أن العضو يؤدى وظيفته مع موضوع العضو زميله ، يمارس واجب لاأكثر ولاأقل ، مادمت ستعود ، أكتب عندما تعود وتقرأ الموضوع !! مافائدة تسجيل الحضور مادمت لن تناقش الآن ؟
3- أحياناً أجد الموضوع قد تحول إلى chat بين الأعضاء يتكلمون خارج الموضوع الرئيسى ويردون على بعضهم مع أن هذا مكانه الرسائل العامة أو الخاصة ولكن نرجو الإلتزام بمناقشة المواضيع.
4- التحدث أحياناً بغير اللغة العربية فى جمل مطولة بين عضوين فى موضوع .
5- فى الآونة الأخيرة نجد أحياناً من يكتب مواضيع ليشهر بأخ أو أخت له فى المنتدى وهذا ليس من أخلاقكم ولا أخلاقنا التى تعودنا عليها كمسلمين أولاً وحتى كعرب ثانياً.

أعتذر إليكم ولاأقصد والله أى اتهام أو إساءة أدب مع أحدكم ويعلم الله أننى أحترم الصغير قبل الكبير هنا
ولكنه لرفعة القسم والنهضة به ولتسهيل مهمة الإشراف أيضاً
أشكركم