عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 05-07-2007, 07:17 PM
 
رد: يوميات مدمنة منتدى عيون العرب...هل انت مدمن عيون العرب؟

ههههههههههههه,والله يا اختي لم اتمالك نفسي من الضحك عندما قرات تعليقك الرائع و المفعم بالحيوية و النشاط. .
,.ولكن من يوم دخلت منتدى عيون العرب وكأني دخلت عالما آخرا.وجدت خليطا من الناس يشرفني أن اكون منهم اخوة مترابطون متسامحون ومتحابون في الله .
صدقت ,اختي ,عالم منتدى عيون العرب عالم اخر,من حيث كل الامور التي يبحث عنها الانسان,من علم و فقه و حديث و نقاش و فرفشة و...و.....و الاحلى الصحبة الحلوة و الاخوة الصادقة,فرغم اني مشتركة مند شهرين لا اكثر ,احس انني اعرف بطاقة كل شخص عاى حدة,افتقد من غاب ,و اسلم على من حضر و ارحب بالمستجد...كانني في بيتي الثاني ان صح التعبير.
اني وجدت نفسي فيه. لم يعد لي ما اقوله بعد كلمتك هاته ,بارك الله فيك,الانسان يبحث عن راحته النفسية اينما وجدها حل و لم يرتحل ,و انا كدلك اختي ,وجدت نفسي في المنتدى و الحمد لله .

وأيضا لااحب أن أضيع وقتي في أمور تافهة دون ان أستفيد أو يزيد رصيدي المعلوماتي لهدا وجدت ضالتي في منتدى عيون العرب
الحمد لله على نعمة النت كما دكرت سابقا,و الانسان ادامر عليه يوم و لم يتعلم من امور دينه و دنياه ما يفيده فهو لا شيئ ..ان صح التعبير ..لان اليوم ان مر من حياة الانسان و انقضى و فهو ينقص من عمره الدي كتب له ان يعيشه...لدا ,فالحمد لله . وبالمنتدى خاصة ادمانا فانا مدمنننننننننننننننننننننننننة لابعد حد .حتى عصبيتي مع اولادي وزوجي خفت واحس بانني رولاكس من يوم دخلت المنتدى وزوجي لاحظ هدا ودائما يقول اللهم ادم علينا نعمة منتدى عيون العرب .
هههههههههههههههه ,انت كاختي في الله التي تشاركني القصة ,و كباقي الدين علقوا من قبل,ههههههههههه لكنه ادمان حلو المداق ,مستساغ اللدة ,اليس كدلك...
حفظكم الله لي اخوة في الله و مدمنين على المنتدى لنظل دائما في تواصل مستمر...
جزاك الله خيرا ,وبمثل اخوتكم نفتخر و نتباهى اننا اعضاء منتدى عيون العرب...