عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 01-14-2012, 03:02 PM
 
&&الــــــــــــــــــــــــــبارت الــــــــــ8ـــــــــــــــــــــــثامن&&



اتمنىا لكم قرائه ممتعه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

&


&




&



&




&

مزنه:اقوول وضحى اناا مستغربه كلاامك الزايد بولييد لكوون تحبينه او معجبه فيه...


وضحى بتوتر:هااهـ لالالا...لاا تفهمووني خطاء.........


ساره:............................................. ...<لاتعليق مصدومه


.................................................. .............

وضحى ابرائه:بس والله انه حبوووب وطييب......


ساره بعصبيه:فهمنى والله فهمنى ياا وضحى غيري المووضووع عااد.....


مزنه بدهشه:بسم الله عليك ياا ساره وش فيك لييه عصبتي....


وضحىء:ساره قلبي ليه عصبتي والله مااقصدت اني ازعلك بس كنت ابي افهمك انه حبوب وطيب....


ساره: طيب فهمت انه حبوب وطيب .......خلااص غيري ع المووضووع


((وضحى بينها وبين نفسها يمه وش فيها عصبت علي هااذي يالله موو مشكله بكرا ارجع افتح معها الموضووع والله ل أطلع منك الي بقلبك اذاا انتي تحبينه او لااا هـ,ـع..هـ,ـع))


.................................................. .........................



وبليووم الثاني ....وبلكليه بتحديد

زياد يفكر بووليد ووضحىء :اقوول منصوور تتوقع انه ولييد يحب وضحى ....


منصوور:لالا ماا اظنه يفكر فيها بس تعال هنى..انت لييه مهتم مرره بلمووضووع..



زياد بتوتر:هاآه ...لالا والله مو مهتم ولا شي بس كذاا فضوول ...<وابتسم ابتسامه غبيه..خخخ


منصوور :ههه ع قوولتك ..بس صح تتوقع الحيين هو وينه فيه....


زياد :والله مدري ..دق على جواله واسئله وينه فيه هو وماجد...


منصوور:....اووكي.

وطب عليهم نوااف:واخييرا لقيتم تعبت وانا ادووركم..



زياد:اييه صح وانت بعد ويينك مختفي وليد وماجد مختفيين بعد


نواف:اييه وليد اوول ماادخل الكليه بوجه رااح يدوور وضحى يوو مالقااها رااح ينتظرها عند موقف الباص...وماجد معه ينتظر..<<برييء مرره مايدري عن شي هههه


زياد بقهر:هااه ينتظرها عند الباص وخيير وش يبي فيها


منصوور:ههه وانت لييه معصب ..تعاال نرووح له ونشووف وش سالفته...

زياد:لاا ماابي ارووح له انتم رووحو اناا برووح للقاعه..


ورااح زياد بشخصيته الملفته للأنتبااه وكل عيوون البنااات تلوووقط عليه لقاعة المحاظرات وهووو يسوولف على نفسه ويهلووس من عصبيته ومنقهر من تصرفات وليد ..

ونواف ومنصوور رااحو لوليد وماجد...

.................................................. ..........
مزنه بملل:اووف متى يوصل الباص والله ملييت من الجلسه...

وضحى بحماس وترتب اغراض مبعثره بشنطتها:لااا بلعكس مااطوول بس انتي يمكن فييك شي او تنتظريين شي....اقوول مزوون جبت لك سندوتشاات من الي يحبها قلبك احسن من خبيصت الكفتريا حقهم ..وع ما احب عيشتهم...


مزنه:وانتي همك بطنك ....يالله قوومي خل ننزل وصل الباص للكليه


وضحى بحماسها المتواصل وابتسامه شاقه وجهها:يالله قوومي ...


ونزلت وضحى مسرعه وحيل شاايله بيدها شنطتها الي ياالله بالله تسكر من كمية السندوتشات ...وهي ناازله من الباااااص..طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ. .طااحت بلأرض وانتثرت اغرااضها..بس منضر السندوتشات كاآآآآآآن غييير لانها كلها جت بوجه وضحى..والكل ماات من الضحك لشكلها ..الى وليد ومااجد..

ماااجد بخووف:بسم الله عليك صار عليك شي تعورتي

وضحى وهي ترفع راسهاا شوي شوي..:آآخ ياارااسي

والكل بدووون شعوور مااتو من الضحك لمنظرهااا وجهها مفيه كل الألوااان من السندوتشات الي جلست سااعتين بل شقه تتفنن فيهم..

مزنه بضحك:ههههههههههههاآي وضحى قوومي قوومي بسرعه صرتي مضحكه للناس قوومي هههه


وضحى بكشرتها الي مدري كييف قايله:انا لو اسلم من ضحكك فاا أنا بخيير.....


نواف بضحك:هأأع هآآع ..ههههههاآي .. قوومي قوومي ياااخبله ضحكتي الشقر علييك ...هههههههاااي <<غبي


وضحى بعصبيه لاااتقوول خبله ..اااي ياارجلي


منصووربخووف:فيها شي رجلك تقدريين تمشين عليها...

وضحى بألم:آآآي تووجع والله انها تئلم


مزنه بلبكه:وضوووح قلبي وشفيها رجلك تعالي اتكي علي خليني اوصلك داخل...

حاولت مزنه انها تسند وضحى وتمشيا وماقدرت..

منصوور:خليني اسااعدك ...

وحط يدها على رقبته وحاول انه يمشيها.....

وليد مو مستوعب الي صار لوضحى وبين ضحك وخووف وحاول انه يساعدها بس تردد لما انتبه انه زياد يراقبهم من بعيد..((زياد سوا روحه انه بقاعة المحاظرات ..بس هو لحق الشباب لمى راحو لموقف الباصات وصار يراقبهم من بعيد))..........

ولماا رااح الكل وخفت الزحمه واتجمعات الي صارت..وليد اتجه لزياد وراح يتكلم معه...

وليد بضحكه:ممكن اعرف لي كنت ترااقبنا من بعييد ...

زياد وهو متلبك ويبي يغير الموضووع والفره الي براس ولييد:اناا..اناا ..انا ماكنت اراقبكم ومن قال لك اني ارااقب انا بس كنت...

وقطع عليه وليد كلامه وحط يده على فم زياد:.......اقوول زيااد انت تحبها...........................................؟؟ ؟؟؟؟


زياد بصمت ومو عارف وش يقوول:......وش تهلوس انت وش احبها ..

وليييد بضحكه:هههههه زياد لااا تكاابر انا اعرفك زيين وحاافضك واعرف تصرفاتك وكل شي بقلبك واعرفك اذاا حبيت تكابر وماتحب تصارح بلي بقلبك وتصير عنيف ومغروور...

زياد بعصبيه وخجل :...اناا موو مغروور وبعديين كلامك كله خطاء..


وليد:بكييفك اذاا انت مااتحبهاا بيكوون هااذا الشي حلو ومناسب وبتكوون ريحتني.....


زياد :نعم وش تقوول ريحتك من وشوو وش تفكر فيه...

وليد بأبتسامه خبيثه:ولآشي...موو انت مااتحبهاا لييه مهتم ...


زياد:ولييد لااا تقهرني...

وليد:هههههههه وش اقهرك فيه الله لاا يجييب القهر...


وبدوون ماا يحس على نفسه زيااد رااح يركض وأتجه لوضحى وقدام الكل ضمها ومسك يدها وباسها وبدمووع قال لها :وضحى والله احبك والله اني احبك ماا اقدر ااكابر اكثر من كذاا ....

وضحى بعصبيه بعدته عنها:انت وش تقوول ومنيلك الحق تضمني وبهطريقه....وش الخراابيط الي تقولها .....


وضحى اخذت كلامه على انه مسخره ولعب عيال ولا حرك فيها شي وصدته قدام الكل وبينت الاا مبالاات فيه وبكلامه وهذاا الششي خلا وليد يبتسم ....

وفي الحظه هااذي عم الهدووء والسكوت للي كانو موجودين مزنه وماجد ومنصور ونواف وزياااااااااااااد مصدووم وليد يتابع الموقف من بعيد...................................


وضحى:مزنه ساعديني ارووح للقاعه...


وساعدتها ترووح للقاعه ....والكل كان مصدووم وزعلانين عشان الي صار لزياد وينتظرون ردت فعل زياد......


ولييد تقدم عند زياد وحاول يرفعه من الارض :زيااد قووم تعال خل نطلع من الكليه


زياد والدموع ماليه عيونه :ضااقت بعيني الدنيا ومابي ارووح لمكان...

منصور ونواف وماجد كلهم كااانو جنب زياد وحاولوو يطلعونه براا جوو الكليه.....



مزنه بعتاب:وضحى ليه كذاا تصرفتي مع زيااد



وضحى بضحكه:ههههه وانتي مصدقته يكذب عليكم هااذاا شااطر بتمثيل لاا تصدقيينه....وبعديين داايم يعاايرني بنت فقر والحيين يقوول انه يحبني ....ههههه شاايفني مسخره..صح انا بنت فقر على قوولته بس موو غبيه عشان اصدقه..........



وطبت عليهم ساره ومعها ليلى................


ساره:هاااي بناات .............وش فيكم لييه وجيهكم منقلبه...


ليلى:سلاام بنات....


مزنه بزعل:اهليين ساره................


وضحى بفرفشه:هلاا سوييره تعاالي شووفي وش صار فيني ..تخيلي طحت وانا نازله من الباص ....


ساره بضحكه:ههههههههااي صدق طحتي ههههه كييف كاان شكلك ..وبعديين عسى ماتعورتي


وضحى بثقه:لالا الحمدالله ماتعورت..بس رجلي تألمني شوي...


ساره:هههه الحمدالله الي جت على كذاا ...وبعديين انتي وطحتي وتضحكين ..بس مزنه ليه منقلب لونها كذا وزعلانه من مزعلها....


وضحى:زعلانه يمكن لاني صديت زياد لما قال انه يحبني....الخبله مصدقته..قوولي لها انه يمزح يمكن تصدقك لاني لي ساعه وانا افهمها انه يلعب وكلامه كله كذب.....


ليلى بصدمه:نعم ..نعم..وش تقووليين انتي..تتكلميين جد.......


وطلعت ليلى من عندهم مسررررعه.....


ساره بزعل:يوووه يااا وضحى انتي ماتدريين ان ليلى تحب زياد وكلامك هااذاا الحيين بيجننها....والله اعلم وش بيصيير الحيين..الله يستر بس


مزنه :اجل الحقيها بسرعه وشوووفيها لاا تسووي شي.....



وطلعت ساره وراا ليلى ....وبدت المحاظره الاولى والكل في قاعته الى وليد وماجد وزياد ومنصور ونواف.............كانو طاالعيين من الكليه كلها وتغيبوو عن الكليه........وجلسو في مطعم .........


منصوور:الاا صح ياا وليد انت وماجد ليش كنتوو تنتظروون الباص ..


ولييد :والله كنت ابي وضحى بمووضووع بيني وبينها وكنت ابي اسئلها وش صار عليه.....اااماا مااجد...خلووه هو يقوولكم ليه كان ينتظر ...........هههههه


ماجد بتوتر:وانت مااتعرف تسكت لاازم تتكلم



منصوور:هههااي مسكنااك يالله تكلم انت بعد ليه كنت تنتظر ..ولييد وفهمناا وانت ؟؟؟؟...


ماجد:مووشغلكم وموولاازم تعرفوون...


نوااف :بتتكلم ولاا ارشك بلمويا......


وقف نواف فووق راس ماجد وبيده كااسة الموياا....


نواف بلكاعه :يالله تكلم ولااا برشك بلمويا......


ماجد بتوتر:لالالالا الاا المويا تكفى ياانواف خلااص بتكلم<<يكررررهـ انه احد يرشه بلمويا

نواف :هـ,ـع يالله تكلم صدق ناس ماتجي الا بلعين الزرقاء<<وابتسم..............

ماجد:كنت انتظر مزنه...


نواف:ياسلاام والله وكثروو العشاق عندنا....................


زياد كان طوول الجلسه سااكت وسرحان ومنقهر من ردة فعل وضحىء ويفكر كيف يثبت لها انه يحبها وانه مستحييل يتنازل عن حبه لها لوو يمووت..وبنفس الوقت قلبه مكسوور..<<وغرقت عينه وهو يفكر((طلع الولد مرره حساس... خخخخخخ))


ولييد:زيوود وش تفكر فييه وسع صدركـ ,,,ولااتنسى كييف كنت تعااملها وبعدين شي طبيعي انها ترفظك بس انت لازم تتمسك فيها وتقنعها بحبك لها وتثبت لها ....


منصور تغيرت ملامحه لمى سمع كلام وليد وكييف يشجع زياد انه يحب وضحى ويتمسك فيها وجته مكالمه وراح يكلم بلجوال بعيد عنهم






منصورر:أيواا وش صاار معكم.؟


االطرف الثااني:والله صعبه ياامنصور ششركاااته لها مووظفين ونفووذ صعبين.

منصور:انااا مااعلي منكم ابي تسحبووون كل حلاله و كل شي يملكه ..انت فاااهم ..............







&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




باليل الساعه 9


في شششقه مزنه ووضحىء

وكااانت عندهم ساااره وصديقتهاا رباب



ساااره :هههههههههه حليلهاا ووضحىء تبي تعشينا من طبخهاا.

مزنه:هههههههههه أي شااايفه تبي تأكلكم معكروونه ..


وضحىء الي كاااااااانت كاااااشخه بالحيييييييل.

لابسه البنطلوون الاسوود الضيق والبلوزاا الصفرااء مااسكه من اردافهاا وواسعه من صدرها وأكماامهاا ناززله بشكل مهمل على كتوفها البيضااء وراافعه شعرها بشباااصه ونازله خصل من شعرهاا بأهماال وحااطه غلووس على شفايفهاا الصغيررره


كاانت وضحىء مااسكه كتااب الطبخ بأيدها اليمين وباليساار تقلب الملعقه بلقدر<<والله البنت مشتطه ومدهره هههه

: حطيناا البصل ثم الطمااام وحمسناه بالزيت والبهارات وو مع قطع الحم.

يوووه بااقي صلصل الطماام وتحوس بالكبت .وتسئل مزنه:مزوووون وين صلصل الطماام.؟؟

مززنه:ماعندناا خلص .


وضحىء:يوووه وش بسوووي الحححييين لاززم صلصل يعني لاززم.

سااره:تيب انززلي جيبي منن تحت.

وضحىء:وهوااا كذالك .


دخلت غرفتها ولبست العبايه ورمت الطرحه على شعرها بأهمال وطلعت.


رباب:حليلها والله مجتهده بالطبخه.

مزززنه: أي اسكتي اوول مراا بحيااتهاا.





عندد وضحىء تنزززل من عتبات الدررج الي ملللت منه طالعه ناززله .


وقفت عند اوول سوبر ماركت وتكلمت معه انجليزي وجاوبها بـــno

وضحىء: لحووووول ندور بالسوبر ماركت الثاانيه وش ورانا .

ومشششت بهمجييه .


ودخللت بين الحارات الضيقه وهي تدووررر لكن ماالقت :ياربييييييه شكلي بررجع بالبيت أحسسسن.


وهي رااجعه البيت لكن.

حسست بمنديل أنحط على أنفهاا حاوولت تررده عنها لكن ماقدرررت ووطاحت مغششى عليهاا واخذهاا للسيااره وأنطلللللق فيهاااااااا ..





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الصباااح


مززنه بدموع وخوف : ياااااااااربي ياسااره مدرري وين رااحت البنت أإه بسس ياارب صبررني .

ساااره تهدي مززنه: لاتخاافي يامزوون مااجد ووليد وبااقي الشبااب بيدورونها.

مززنه بين دموعهاا:مو معقووول مو معقوول من الباارحه مختفيييه أإه يااااااااقلبي بموووووت خلااص.


مماااجد وهو داااخل ومنززل رااسه.

رااحت له مززنه وبسررعه:طمني لقيتهاا تكفى يامااجد لاقي لي وضحىء أإأإأإأإأإهـــــ "وبكت"

ضمهاا مااجد يهديهاا ويمسسح على راسها وظهرها

وهي تبكي بأحضاانه .

سااره بقلق وخووف: طيب زياااد ووينه.؟


نواف الي وااقف عندد البااب ولسى ماددخل: زيااد ساااافررر باجاازه من الي سوته فيه وضحى









فتحت عيونهااا بكسسل وتعب من ثئيرر المخدرر.


حسسست بأيد داافيه تلمس خدهااا

عددلت جلستهااا بسررعه وقاالت بقرررف:أأنــــــــــــت.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




ساره بدمووع:ياارب انها تكووون بخيير ياارب والله لوو يصيير لهاا شي ماا اساامح نفسي.........


رباب:لاا يااسااره اهدي شوي انتي لاازم تكوونين قويه عشان تشجعين مزنه ..حراام شووفي حاالتها....


ماجد والي ماازال ضام مزنه الي نامت بأيدييينه وهي تبكي والدمووع ماليه وجهها.....


وليييد:ماجد برووح احط بلااغ عند الشرطه تجي معاانا....


ماجد :لا يااولييد ماانبي السالفه تكبر ......انشاءلله انا بنلااقيها


نواف:لااا حنى لاازم نقدم بلااغ ...وبعدين تعالوو نطلع ندور زيين


ماجد:ماابقى مكاان ماادورنا فيه انا سئلت الجيران والسوبر ماركت الي راحت له ...حتى اني سئلت الناس البشارع.....بس ماافيه احد يعرف شي ولا شاف شي....


وزاادت دموووووع سااره وصووت بكاائها الي صحت منه مزنه وقامت مهلووعه


مزنه بهلع:وش فيكم وش فيه وضحىء صار لها شي لاا تخبوون عني قوولوولي تكفوون...


ساره ركضت عندها وضمتها بحنان:لالاااتخاافيين ياامزنه وضحى انشاءالله انه ماافها شي وانشاءالله بنلااقيها...


مزنه بدمووع وصووت بكاائها الي ملاا المكان:ياارب ياآآآآآآآآآآرب نلااقيها....


ماجد الي زااد خووفه على مزنه لمى شااف حاالتها ومااقدر يتحمل يووفها بلحاله هااذي ابد..رجع ضمها وهداهااا وتكلم معااها علشان يطمنها ويهديهاا....


.................................................. ......................................



وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذاا لييه تخطفني


..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي اناا يااوضحى ..



.................................................. ........





أنتــــــــــــــــــــــــــــــهى البـــــــــــاارت.

وهذا البارت للعضوالجديد

y.m.j
__________________
تقريري الجديد