عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-24-2007, 07:06 AM
 
اعرف شخصيتك من اصابع يدك

[FONT='Arial','sans-serif']العلماء قد اكتشفوا ارتباطا غريبا بين طول أصابع الشخص[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']وجاذبية قسمات وجهه وشخصيته أيضا[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']!
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ويبدو أن الطول النسبي لإصبعي الخنصر[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']والسبابة في كلا الجنسين يرتبط ارتباطا وثيقا بتناسق قسمات الوجه. وأظهرت الأبحاث[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']أن تناسق قسمات الوجه يضفي على الإنسان جاذبية كبيرة. وقال فريق من علماء الطب[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']النفسي البريطانيين والنمساويين أن الطول المناسب للأصابع وتناسق قسمات الوجه ربما[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']يشيران إلى أن الشخص سيكون شريكا جيدا يتمتع بالصحة والخصوبة[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وذكر الدكتور نيك[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']نيف من جامعة نورثومبريا أن الأمر يرجع بالأساس إلى اختلاط الهرمونات الجنسية في[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']الرحم التي تؤثر على تكوين عظام الجنين. ففي الرجال يعني ارتفاع مستويات هرمون[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']التستوستيرون قبل الولادة أن الإصبع الرابع (الخنصر) سيكون أطول بوجه عام من إصبع[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']السبابة. وفي السيدات، فان ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين في الرحم يجعل إصبع[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']السبابة متساوياً في طوله مع إصبع الخنصر أو أطول منه[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ويعتقد العلماء أن طول[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']إصبع الخنصر عند الرجال يكشف عن براعة رياضية واضحة وعن قدرات إنجاب عالية، إلا أن[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']هذه الخصلة تعني أن هذا الرجل قليل المجاملة والرغبة في التعرف. وبالعكس، فإن تساوي[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']البنصر مع السبابة في الطول يكشف عند النساء، على وجه الخصوص، عن قدرات كبيرة على[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']الاتصال اللغوي والمجاملة[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']وتعاني صاحبات الخناصر والسبابات المتساوية من مخاطر[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']التشوش النفسي، إذ غالباً ما يظهرن مخاوف أكبر من غيرهن من ركوب المجازفات وقليلا[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']ما يحاولن فرض أنفسهن على الآخرين. أما الرجال الذين يتساوى هذان الإصبعان لديهم،[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']فهم متفوقون في المخاطبة، لكنهم لا يتمتعون بحسّ جيد في المكان، ولا يمارسون[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']الرياضة بحماس وغالباً ما يكونون قد جاءوا بأوزان جسم صغيرة إلى هذه الحياة[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']ومن جانب آخر، أظهرت الدراسات العلمية التي أجراها مؤلف كتاب «رحلة إلى أعماق[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']اليد» على مدى سنوات طويلة أن اليد أو الكف يمكن أن تكشف الكثير عن طباع صاحبته[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']خاصة تلك التي تكون فطرية أو غريزية[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']..
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']أما خطوط اليد فهي لا تكشف شيئا عن القدر[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']أو المستقبل ولكنها تشير إلى الطباع، وأسلوب الحياة.. فخط الحياة الذي يلتف حول[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']الإبهام أكبر الأصابع يشير إلى الطريقة التي نتحكم فيها في طاقتنا، فإذا كان هذا[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']الخط قصيرا فإنه يكشف عن الرغبة في الحصول على كل شيء بطريقة فورية.. وإذا كان[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']طويلا فإنه يعبر عن الرغبة في عدم استهلاك هذه الطاقة بطريقة سريعة. أما الخط الذي[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']يعبر راحة اليد فهو الذي يعبر عن العقل.. فإذا كان طويلا جدا فإن هذا يشير إلى[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']العناد وتصلب الرأي.. والقصير يعبر عن سرعة التبرم ونفاد الصبر[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']أما الخط[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']الثالث المهم في اليد فهو الخط العاطفي لأنه يشير الى اسلوب التعايش مع المشاعر[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']والانفعالات المختلفة.. فاذا كان الخط قصيرا ومنحنيا فان هذا دليل على التسامح[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']والمرونة في المناقشة.. أما اذا كان مستقيما فإن هذا يعبر عن الميل الشديد الى[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']التملك[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'].[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT]

التعديل الأخير تم بواسطة بلاتين ; 04-24-2007 الساعة 07:16 AM