عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-22-2007, 03:49 AM
 
Exclamation المئات من الأتراك يتوافدون كل يوم لزيارة أسد يلفظ لفظ الجلالة ( الله ) وأن كنتم تريدون مشاهدته معهم أدخلوا رجاءا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذان خبران غريبان بعض الشيء نقلتهما لكم لتطلعوا عليهما


شاهدوه مرة وثلاثة وعشرة والف ...

يتوافد المئات من الأتراك على حديقة الحيوان في أزمير غرب تركيا يوميا في وقت آذان الفجر للوقوف أمام قفص أحد الأسود وسماعه وهو ينطق اسم الله وهو يزأر في هذا الوقت ويوجه راسه الى الاعلى .
وقالت مصادر إعلامية أن مئات الناس يأتون يومياً وينتظرون لساعات أمام القفص لسماع الأسد وهو يزأر مردداً لفظ الجلالة ، ويلتقطون له الصور ويسجلون صوته على اسطوانات "سي دي" ، مشيراً إلى أن بعضهم يقوم ببيع هذه الاسطوانات مروجين أن ما يفعله الأسد يعد علامة على قرب الساعة . وقد اجرت وسائل اعلام كثيرة تقرير عن الاسد , من شتى انحاء العالم . هذا وقد اغمي على الكثير من الناس لانفعالهم عند سماع صوت الاسد وهو يزئر بكلمة "الله"
وقال مدير حديقة الحيوان في تصريحات لوسائل الإعلام التركية أن هذه الظاهرة تفشت بشكل كبير ..
. وقد لاحظ كاميرات الصحافة , بكاء الزوار امام قفص الاسد وهم يصرخون "الله" والله اكبر .. سبحان الله سبحان الله .. سبحان الله .. فماذا لديكم لتكتبوا .. القلوب تنبض والدموع تترغرغ ..


لمشاهدة فديو الاسد


http://www.watan.com/img/5/lion-1.wmv

وبعد فيديو الأسد الذي ينطق كلمة الله كل صباح في حديقة حيوانات ازمير غرب تركيا , نشرت القناة التركية وسط استغراب شديد للمذيع الذي قدم التقرير , فيديو لغراب في اسطنبول يلفظ كلمة الله , وهو يوجه راسه للسماء . وهذه ظاهرة من عدة ظواهر شاهدها المواطنين مؤخرا في تركيا . في اسفل الصفحة تشاهدون فيديو الغراب الذي يلفظ كلمة الله . وقد كتبت وسائل الاعلام التركية , في سؤالها , هل هذه علامات جديدة من علامات القيامة ؟ .. .. وبكل الاحوال

سبحان الله ..
سبحان الله ...

http://www.watan.com/img/5/ghorab.wmv



تقبلوا تحياتي ............ زمردة



__________________
لك الله ياعراق
يا اغلى من امي وابي
تبقى في قلبي ...ودمي
نصرك الله يابغداد يادار السلام
عراق ................يا عراق