عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-11-2007, 09:10 PM
 
Thumbs up أسود دولة العراق الإسلامية يجتاحون بغداد و موقع الياهو يؤكد الخبر أيضا

بسم الله الرحمن الرحيم

دولة العراق الإسلامية / معارك ضارية وإسقاط مروحيتين صليبيتين نوع " أباتشي " وإصابة ثالثة في جانب الرصافة من ولاية بغداد

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أمّا بعد :

فيسرنا أن نبشّر المسلمين كافة بإسقاط مروحيتين صليبيتين أمريكيتين نوع " أباتشي "؛ ومقتل جميع من كان فيهما؛ وإصابة مروحية ثالثة من النوع نفسه، بعد اشتباكاتٍ عنيفةٍ ومعاركٍ ضاريةٍ جرت بمختلف أنواع الأسلحة مع القوات المشتركة؛ غطّت خلالها جنودُ الدّولة الإسلامية معظم أحياء جانب الرصافة من ولاية بغداد؛ وتمّ " بقوة الله " مقتل عدد كبير من عبّاد الصليب وأذنابهم الوثنيين في الاشتباك، حيث تمّ السيطرة على معظم مداخل ومخارج منطقة الاشتباك التي شهدت تدمير وإعطاب العديد من الآليات التابعة لهم، هذا وقد أُسقِطَت المروحية الأولى على منطقة " الشيخ عمر "؛ والمروحيتين الثانية والثالثة على منطقة الفضل؛ حيث أُرغِمَت وجوه عبدة الصليب؛ وسلائل الخيانة؛ ورُضع النذالة؛ وعملاء اليهود جرّاء هذه المعارك؛ الذي جرت ولا تزال أحداثه في هذا اليوم الثلاثاء 23 ربيع الأول 1428 ه الموافق 10 / 4 / 2007 م؛ ولله الحمد والمنة.



اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين؛ ومن حالفهم.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم وزلزلهم..
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، اللهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز؛ يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم.



وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " خُطة الكَرامة "؛ والتي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.


والله أكبر

** وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)


======

أين قناة الجزيرة ؟ و العبرية و وسائل الإعلام الصهيونية !!
أم أن الخرس أصابها !

تأكيد الخبر من موقع الياهو و اسوشيتيد برس ( و ليس قدس برس المجهولة !! هههه ) و المواقع الغربية عن المعارك الضارية في بغداد

الرابط :
http://news.yahoo.com/s/ap/20070411/...._xDPhf1qs0NUE

By LAUREN FRAYER, Associated Press Writer
BAGHDAD - A raging, daylong battle erupted in central Baghdad on Tuesday and four Iraqi soldiers were killed, 16 U.S. soldiers were wounded and a U.S. helicopter was hit by ground fire in the fiercest fighting since a massive security crackdown began in the capital two months ago.
Twenty insurgents were killed and 30 wounded, a U.S. military spokesman said Wednesday.
Sixty miles to the north, in the mostly Sunni city of Muqdadiyah, a woman with a suicide vest strapped beneath her black robe blew herself up in the midst of 200 Iraqi police recruits. The attack killed at least 16 men waiting to learn if they had been hired.


و أنتظروا المزيد يا أعداء الله و الإسلام من أسود دولة العراق الإسلامية

منقول

مع تحيات اخوكم سلام البصراوي