عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-07-2007, 01:53 PM
 
فندق سبع نجوم للكلاب في القاهرة

فندق سبع نجوم للكلاب في القاهرة




يعتزم رجل الاعمال المصر الشاب تامر العبد افتتاح فندق فاخر للكلاب في مطلع العام المقبل وينتظر أن يستقبل الفندق كلاب الاثرياء المرفهة الذين لا يجدون من يعتني بحيواناتهم أثناء السفر أو العطلات.في مزرعة تعم الخضرة أرجاءها في الجيزة حنوب القاهرة بالقرب من الطريق الصحراوي المؤدي الى الساحل الشمالي في مصر . و يبدو مشروع فندق الكلاب غريبا في بلد ينتشر فيه الفقر مثل مصر لكن صاحب المشروع تامر العبد يعتقد أنه سيلبي احتياجات طبقة معينة من الاثرياء.
وقال العبد نقلا عن موقع ميدل ايست وجدت ان اناسا كثيرين بدأت تقتني كلاب ... لكن عند سفرها لا تعرف ماذا تفعل بالكلاب. فكرت ان نبني فندق لها على مستوى جيد بحيث يسافر اصحاب الكلاب وهم مطمئنين.
وفي المزرعة المترامية الاطراف خصصت أوجار منفردة لكل كلب. ويستعين المشروع بالفعل باثنين من مدربي الكلاب وطبيب بيطري.وتقدم لنزلاء في الفندق وجبات يومية فاخرة وتستطيع الكلاب أن تجري وتلعب في حديقة كبيرة تنتشر في جنباتها الزهور ومزودة ببركة خاصة للسباحة.
وحدد الفندق 150 جنيها مصريا (نحو 26 دولارا) سعرا للاقامة الكاملة للكلب في اليوم وهو مبلغ كبير بالنسبة للغالبية العظمى من المصريين.