عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 06-30-2011, 09:26 PM
 
تكميلت البارت الخخامس
خلصصو اككل وقعدو يتفرجو فيلم الخاله نوسسه
ريناد:ابا انااام
محمد:والله ححتى انا
ريناد:كم السساعه
محمد: 6
ريناد:يووو اتااخر الوقت امششي ننام
محمد:يلآآ

دخخلو السسيب حق الغرف
محمد بحيره:آليوم بتنامي عنددي ولا !!
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههههآآآي لا لا عنددك
محمد:وربي امسس م قدررت انااام جيتك بس كنتي مقفله الغرفه
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
محمد:يلآ لآ يككثر تررآ نآويلكك ع ششي
ريناد:ايشش
محمد:هههههههههههههههههااااي زووجتي بريئه
رينآد بججد:موودي ايش وربي م فهمت
محمد:آقوول امشششي وانتي سساكته

دخخلو الغرفه
محمد:يووووو م فيني ابددل
رينآد:خخخخخخخاااي
محمد:عادي ايش ورايا انام بلبسسي دا
ريناد:آووك بكيفك



رينآد بصووت هادي :موودي
محمد:هاا حبيبي
رينآد بنفس الهدوئ :م تبا عيال
محمد:نوودي حبيبي مو وقتو انا وانتي لسسا صصغار لا تنسسي انا باقي لي سسنه وانتي لسسا تلات سسنوات احسس بالمررررا بددري
ريناد تحاول م تبين حزنها :اهاااه اووكي
محمد وهو يقرب من خده :حبيبي
ريناد:ها حياتي
محمد:آحححححححبك
رينآد بخجل :انا ابا انااام تصصبح على خيير << واعطته ضهرها

قام سحبههها
محمد يحاول يتصنع العصبيه :آقوولك اححبك تقولي ابا اناام
ريناد:طيب ليشش عصصصصبت
محمد زعل :خلآآآآص اووووش ابا اناااام
ريناد بخوف :طيب

كان معطيها ضهره
ريناد:موودي
محمد:........
ريناد:ي مووووووووودي
محمد:هاااه
ريناد:دحيينا ايشششبك ليه زعلت
محمد:م زعلت
ريناد انقهرت:محححححمد لا تتكلم معايا كدددا
محمد:لآآآ والله جديده محمد دي من وين جايبتها
ريناد باستفزاز :ليييه اسمك مو محمد:
محمد:لا تعااابطي
ريناد:والله انا عبييطه وهادا طبعي وادا مو عااججبك لييه اتزوجتني
محمد:يووووووووو ريناد انا قاعد اششوف انو كل مالو الحديث يتعقد زياده خليني اناام وبكرا يسسسير خييير
ريناد:مححمد ادا من اوول الايييام مششاكل زي كيييدا بعد كم سسنه ايش بيسسير بنتضضضارب
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي لا ييييكككثر واتخمدي وانتي سساكته
ريناد:with yourself
قام محمد واخد مخدتو معاه بينام ف الغرفه الي جمبها

طلع من الغرفه
قعدو الين 7 مححد فيهم نام
سمعت صصوت البي بي حقو من الغرفه التاني غرفت انو صصاحي
قامت اخددت مخدتها
وراحت عندو

فتحت الباب وكان قاعد فوق السرير
ريناد:عاتي ادخخل
محمد:اححد ماسكك
ريناد اتنرفزت وراحت حطت المخخده فوق السرير وانسسدحت

وهوا مو معبرها ولا كانها معااه
عدلت قعدتها
ريناد بعصصبيه:مووووووووووودي
محمد:خيير
ريناد:طيب عبررني
محمد:نااامي وي
ريناد:م ابااااا
محمد:أجل لييه جايبه مخدتك
ريناد:م ابا اانااام هناكا لحاالي
محمد:وايش معنا امسسس نمتي لحالك
ريناد بحزن :ابا انااام جمبكك زي كل يوم
محمد رمى البي بي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ي ناااسسس احححححححححبك
ريناد:آموووووت فييييك
محمد:طيب بوسسه
ريناد :بوسسه بس ؟
محمد:خخخخآآي آي
رينآد بخججل :فين تباها
محمد:ي لبيييييييييه ايششبك مسستحيييه
ريناد:مددري
محمد:تسسحتي مني
ريناد:يعني
محمد وهو يفتح ازارير قميصصه :والله لاخخلي كل هالحيياء يرووح
..............................................................................
..............................................................^_^

عند ريووف
ف البي بي
متضايقه من جيهاد الي ارربع وعششرين سساعه سليبنق وم فككر يسسالها مين انتي

ريؤؤف:والله لو م خلييتكك تكلمني م يكون اسسمي ريووف
حطت صصوره لها وهي لابسسه نظظره شمسسيه وراككبه دبااب بححر
ولابسسه ششورت اسسود وتووب ابيض
بالمررررررا م كان مبين انو هيا ريووف

وفعلآ بعد خمسس دقايق كلمها
جيهآد:آهليين
ريؤؤف:هلآ والله
جيهآد:كيفك
ريؤؤف:تمام انت كيفك
جيهاد:ماششي حالي
ريؤؤف:م ششاء الله عليك م تششبع نووم
جيهاد:هههههههههههاااي لا والله دي اليومين بالمررا تعبان
ريؤؤف:ليه سسلامات
جيهاد:آلله يسسسلمك بس ششويا مرتفع درجة حرارتي
جيهآد:آلآ م قلتي لي مين انتي
ريؤؤف:انا ريؤؤف
جيهآد:ريؤؤف اخخت ترررككي :|
ريؤؤف:آي
جيهآد:آفآآآ يً ريييؤؤف عنددكك مزز وم تعرفينآآ
ريؤف:؟؟
جيهآد:مين دي آلي حآطه صصورتهآ
ريؤف:وي انا
جيهآد:لآ تمزززززحححي
ريؤؤف:ورربي
جيهآد:اها والله ي بت طلعتي مززززه
ريؤف:من يوم ييوميي
جيهآد:ههههههههههآآي آلمهم آيش تبي !!
ريؤف آنصصدمت صصدمة عمرررهآ :لآآ عششان لقيتكك ف البي بي عند تركي وخالد وعزووز اسستغربت قلت اششوف مين
جيهآد:وم تعرفي تقولي لتركي مين دا
ريؤؤف:اووك سسوري ادا بددكك احدفني عاتي نو برابلم
جيهآد:لآ مححآ آححدفك بالعككس كنت آتتمنى دآ آليؤؤم
ريؤؤف:جيهآد كم عمرك
جيهآد:19 اخخر سسنه ف الثنوي
ريؤؤف:اها العممر كولو < ف نفسسها اوووف كبييير
جيهآد:آنتي ؟
ريؤؤف:14
جيهآد:بيني وبينك 5 سنين
ريؤؤف:آي
جيهآد:آهآآ
ريؤؤف:ششفت رؤؤدي ومحمد
جيهآد:لآ والله من زمااان عنهم
ريؤؤف:يب
جيهآد:آشتقتلها
ريؤؤف:بآلحييييييل
جيهآد:طيب كلميها
ريؤؤف:لآ آحسس صصعبه لسسا دوبها متزووجه اكييد انها مع زووجها م ابا ازعجها
جيهآد:م عندكك سآلفه بالعككس عاادي
ريؤؤف:م وحششك محمد
جيهآد:آلآ ورربي وحشششتني ايام الصصياعه
ريؤؤف:خلاصص حبيبي رااححت ايام الصصياعه وربي ي ويييلي من رينااد
جيهآد:خخخخخااي يب يب مبين عليها مربيتؤؤ والا انا الي كاان ينام عندي ومسستحييل م نطلع كل يووم
ريؤؤف:يب ششكلهآ
ريؤؤف:جيهآد
جيهآد:يً عييونهآ
ريؤؤف:تسسلم عيونه :$
جيهآد:شبغيتي
ريؤؤف:آنآ آلحيين بنآآم تبا ششي
جيهآد:بددري م ششبعت منكك
رييؤف:لا ويين الساعه 7 وانا م نممت ,, حتتى انتا
جيهآد:آؤؤك ب رآححتك بس ممكن طلب
ريؤؤف:آمرر
جيهآد:آبي رقمكك
ريؤؤف:لآآ سسؤري م اقددر
جيهآد:طيب براححتك ,, نوم آلعؤؤآفي (k)
ريؤؤف:آلله يعآفييك (L)

ؤرآآححت ناامت
عند ريناد
كانت نايمه على صصدر محمد
صصحي محمد بس م حب يصصحيها وكان مسستمع بششكلها الطفوولي
عاججبه كل ششي فييها
بيآضضهآ وششعرهآ آلبني آلححرير
كانت ناثره ششعرها ع صصدره
ؤكان فرررحان بالمرررا سسارت جرئيه معاه مو زي اوول اوول كانت تسستحي من خييالها

قعد يناظررها ويلعب بششعرها
صححيت وهي تفتح عينها ببطئ
محمد بصصوت هادي :حبيبي
رينآد بصصوت نايم :همممم
محمد:يلأ قوومي
ريناد بتعب :خليني بسس ششوي < وغمضضت عييونها
محمد:نوودي وحشششتيني يلا قوومي
رينآد بنفسس الصصوت :قولت لك ماني قاييمه ابا انااام
قام حاوط خصصرها بيده

محمد:خلااص بكيفك < ونام معاها
وبعد المغرب صصحيت ريناد ع صصوت جوالها

وحاولت تناام بس كانت بالمرررا برردانه
عشان مو لابسسه غير ملابسسها الداخليه

خافت انهم ياخذذو بررد قامت قفلت المكييف
حاولت تنام بس م قدررت
رينآد قربت من خد محمد وباسستو
رينآد:حبييبي
محمد:همممم
رينآد:خلآآسس م يكفيييك
محمد وهو يفتح عيونه وبصصوت نايم:وحشتيييييييييني
رينآد:ههههآآي ششوفني نايمه جمبك مسسريع وحششتك
محمد:وربي ححتى وانتي جمبي توحششيني
رينآد:آي نؤؤؤ
محمد:لييه نمتي ع المخخده
رينآد:هاا فين تباني اناام
محمد يآششر ع صدره:هنآآ
رينآد:نمت وي
محمد:بس ليه قمتي
رينآد:مددري
محمد:صصحيتك بس قلتي م ابا ابا انااام
ريناد:امااا
محمد:وآلله
رينآد:تصصدق م حسسيت ب نفسسسي
محمد:آبآ بؤسسسه
رينآد:وفيين
محمد وهو ياشر على شفايفه
رينآد:آؤؤك << قربت منو ششي بسسيط قام هوا قررب
بآسسهآ ووقتهآ رينآد كآنت سسآححييه على ششكلو
على ششعرو الاسسود الي جاي بطريقه عششوائيه
وعلى بيضضاه الي يجننن
وعلى جسسمه اللي يذذذذبحححح
اوول مرررا تتأمل ملامححه
اسستحت ريناد من نظظرتهها
رينآد:آمممممم
حاوط خصصرهآ
وقرب من رقبتها
رينآد:شتسسسوي انت
محمد بهمسس :حلآآلي
رينآد ف نفسسهآ :خخخخخخآآي آلله يفششلني نسسيت انو زووجي ككككككك

باسسها ف رقبتها
ريناد وقتها ارتعششت كل خليه ف جسسمها
وجاها احسس اول مررا تحسسو

بعد م خلصصو ^_^

محمد:آؤؤؤؤؤؤؤه انا وعدت اوومي اليوم نروح عندهم قوومي يلا بسسرعه البسسي
رينآد:آووك

لبسسو وخلصصو
رينآد:حبيبي في اححد ف بيت اهلك غيرهم
محمد:لأآآ م آتؤقع
رينآد:مؤؤؤدي ايش البسسس
محمد:مددري اي ششي
رينآد:بلبسسس امممممم موودي قلي انتا ايشش البسس مو عارفه
محمد:نوودي خليني انا البسس اول ششي
رينآد:طيب

لبسس بنطلون اسكيني اسسود وبلوزه لونها رصاصي سسسساده وجززمه سسبورت لونها ابيض واسسود
ريناد نفسس الششي بس لبسست شووز فلآآت لونو اسسود
وفتحت ششعرها اللي يووصصل ليين كتفها
وخلتو على طبيعتوو
رينآد:مؤؤدي حبيبي انززل حمي الفححم عششان نتبخخر
محمد:طيب


آنتبهى آلبآآآرررت ^_^