عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 06-30-2011, 05:58 PM
 
رسيل بعد ماتسكر الخط حطت يدها على قلبها وعلطول راحت لبست عباتها ولفت شيلتها وطلعت لغرفة ريماس
رسيل بسرعه وهي تلقط انفاسها : ريماس بسرعه البسي عباتك وتعالي تحت بسرعه ريماس
ريماس بخوف : رسيل اش بك خوفتيني ؟؟؟
رسيل : بسرعه مافي وقت اقول لك انتي تعالي تحت والبسي عباتك
وطلعت

نزلت رسيل تحت وشافت خالتها ام فيصل
رسيل : عمتي انا وريماس راح نروح السوق اوك
ام فيصل : ان شاء الله ناقصكم فلوس ترى لاتستحي يايمه
رسيل : لالا مانقص شي

ونزلت ريماس
رسيل سحبتها بسرعه وطلعو وقالوا للسواق يوديهم للمجع


\
/
\

طبعاً رنا رخصوها وطلعت لشقة احلام لأنها مارضت تروح مع بندر

كانت رنا لابسه العباه ( طبعاً تلبس عباة راس مع نقاب لأنه بندر مارضى انها تلبس كتف )
وجالسه على الكنب وهي تلعب بجوالها
جات لها احلام وهي الثانيه لابسه العباه

احلام : هههههههههههههههههههه وش فيك كأنك من سلاحف النينجا انتي مع هالنقاب
رنا بدون نفس بس ضحكت غصب : هههههه بايخه
احلام : مثلك ... . يلا قومي بنروح نتمشى شوي على البحر .. قومي غيرين جو
رنا : اوك

\
/
\


بعد مرور عشر دقايق وقفت السياره عند المجمع
ونزلت رسيل وريماس

رسيل دخلت للمجع وصارت تدور بالطابق الي تحت وماشافت وركبت الطابق الثاني ودخلت محل محل لين ماوصلت للمطاع .........................
وشافت فيصل الي كان جالس ويضحك مع بنت


شمس بعد ماشافت رسيل وريماس دخالين قالت بسرعه : هههه حبيبي قول أنك تحبني بس
فيصل ضحك : هههههههههههههههه ف أحلامك ياماما

ريماس حطت يدها على فمها : لالا مو معقول فيصل مايسويها
رسيل الي بلعت ريقها وطلعت جوالها بإيدين مرتجفه واتصلت على فيصل
رسيل بصوت مرتبك وكأنها مو مصدقه :الو فيصل أنت وين ؟
فيصل بارتباك : انا ... اي انا عندي كم شغله ان شاء الله اخلصهم واجي

ريماس الي مو مصدقه الي تسمعه وخايفه كثير على رسيل
رسيل تقربت للطاوله اللي فيها شمس و فيصل وسمعت بس آآآآآآخر كلمة قالها
فيصل : فأحلامك تصيرين ( حبيبتي )

رسيل نزلت دموعها وقالت : الحين هاد يلي عندك شغل صح .. ولا وجالس مع حبيبتك يالخاين
وطلعت من المجمع وريماس تلحقها تحاول تهديها

اما من جهة فيصل فكان واقف مصنم مكانها .... . ويقول مو معقول اقول لها اني كنت مع شمس ف هذا اعظم ... . وقام من الكرسي وهو يحاول يلحقها

\
/
\

عزام كان جالس على سريره وهو يفكر ياربي معقول كمان فجر ترفضني <<-- طقينا الميانه علطول فجر خخ - برا بس .... . بس حتى لو رفضتني هذا امتحان من رب العالمين ... . والنعم بالله ومافي اعتراض ... . بس .. انا قلت هالكلام لمى خطبت دلال ... . لالا ياعزام مو انت الي تضعف وتتحس علشان بنت .. , آآآآه أبي أفضفض .. بس لمين ماحد يريد سيمعني _^ )

\
/
\




( طبعاً نسيت أخبركم بندر زوج أحلام صار يشتغل بالشركه عند أبو رائد والباقي )

كان بندر غاطس بالشغل ودخل عليه راشد
راشد : ياهو يا الأخو أرحم نفسك وأنت ليل نهار وانت تشتغل
بندر بتسامة ألم : أهم شي اللقمه ياخوي مستعد أشتغل وأكرف لين آخر يوم لي بس اهم شي زوجتي ترضى علي .. . أبي أسكنها بقصور دوم تحلم فيها [ وأنتبه لنفسه وقال بإحراج ] ... آسف مانتبهت لنفسي ..
راشد ابتسم بحزن لحاله : ولا يهمك بس على الأقل ارحم نفسك كل ما أدخل عليك وأنت تشتغل ...
بندر : لاعادي أنا مرتاح كذا
راشد : طيب قوم أنا عازمك أنت ورائد على الغذاء والحين موعد الغذاء وأنت مابتقوم الظاهر الا الليل
بندر : لالا مايحتاج تكلف على نفسك
راشد : ولو يلا قوم بس
قام بندر وهو مبتسك بإمتنان لهالناس الطيبين .,

\
/
\

من جهه ثانيه عند حمد ( إلي خطب وسن بس رفضه ) ولمّا وصله خبر رفضها
حمد اول شعور وصله ان وده يصرخ لحد ما تتهدم الجدارن اللي محاصرتها..وبعدها حس ان دمعته غصب عنه راح تنزل وبسرعه رفع راسه فوق يبي يمنعها .. صعب شعور الرفض من شخص تبيه بكل مافيك ..صح ما تعلق فيها من لما كانت صغيره..وحبه لسه وليد..بس قدرت تتمكن منه ..وحبها ..وحب عفويتها وطيبتها وحركاتها ..كلها تزيد حبه بقلبه..وتخيله يتعلق فيها اكثر ..بس الحين انكسر الحلم..وضاعت الامال الصغيره..




\
/
\


فارس كان جالس بغرفته ويفكر ..,
ياترى هل هالقرار الي راح اسويه صحيح أو لأ ؟؟ .
المفروض أنتظر شوي
لا لا لا لا يمكن البنت تطير منك يافارس بعدين أنت الخسران ......
بس بس أنا احس لسى بدري ..., مادري بس مابي أتزوج
امم طيب أفكر بكل السلبيات والإيجابيات .,
أول خطوه راح أصلي الأستخاره .,
وأن شاء الله ربي يكتب لي كل ماهو خير لي

\
/
\



كانوا جالسات يتمشون ع البحر وهم رافعين عباياتهن بأيدهن علشان مايتوسخون بماء البحرر
رنا : آخخخخ ياحلوم تدري شخاطري فيه
احلام : وش خاطرك فيه يامدموزيل رنا ؟
رنا بحالميه : حلمي ... آآآآآآآآآآآآآخ
احلام وهي فاطسه ظحك : ههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخ كاك ههههههههههه ويو مسكينه انجرفت بالبحرر ويو هههههههههههههههههههه
رنا وهي مغرقه من البحر قالت بقهر : وجع أن شاء الله .. لاتخليني أرميك بالبحر بعد " وعيونها مليانه دموع "
شلون بطلع كذا بجد فشله
احلام : خخخ تستاهلي أحد قال لك تحلمي
رنا : بايخه الحين شنو جاب هذي لهذي
احلام : بايخه مثلك .. الموهم شرايك اروح أجيب لك عباه اشتريها لك واجي
رنا : احللفي وبقوه وتخليني اهنا لحالي .. لالالا انسي
احلام : وهل هنالكَ حلٌ في رأيكِ ؟
رنا : مادري مادري أفكر



أنتهى البارت

---------------------------------
البارت السادس عشر







ملاك : من جدك أنت ؟؟!

راكان : لا من خال هاهاها

ملاك : بس يالخبل انت لسى صغير

راكان : انا باقول لأمي وأبوي وخلاص .

ملاك : هاد وجهي ادا وافقوا وادا وافقوا بكون من اقناع طويل منك

راكان : وليه حتى مايوافقوا ؟

ملاك : ردينا على الطير يلي ... كم مره اقول لك أنت لسى باقي لك سنتين على ماتخرج

راكان يقاطعها : موب سنتين سنه واحده

ملاك : الموهم وهي لسى صغيره بعد

راكان : موب صغيره أصلاً

ملاك : لا حول ولا قوة الا بالله ... خلاص روح كلمهم مالي دخل روح روح .. الكلام معك ضايع

راكان بإستهبال : صج روحي دوريه

ملاك بإستخفاف : هاهاها ياخفة دممك

0000000000000000000000000

كانت جالسه على الصخور وهي تتأمل البحر ... تنتظر أحلام تجي لها بعباه لأنه عباتها مغرقه بالماء من فوق ل تحت ,, وجالسه تفكر ..~

// ياربيه انا كثير أخطأت بحق بندر ... هو شنو دخله طيب .. كل الي سواه ان تهاوش معاي وطلع .... مافي زوج وزوجه الا وتخانقوا .... انا لاني أول ولا آخر وحده تخانقت مع زوجها ... بس انا الهبله الي راح اضيعه من بين ايديني ... شدخله هو باني سقطت ... " وبدت دموعها تنزل شلال " .. انا غبيه غبيه غبيه ... دائماً متسرعه بقرارتي ... وغبائي دا راح يوديني بداهيه مالها أول ولا آخر //








00000000000000000000000000000



رسيل وهي متكتفه : طلقني أنا مستحيل أعيش مع واحد يخوني

فيصل بصراخ : رجعنا على سالفة الطير يلي ... مليون مره قلت لك انا ما خونك والله العظيم ما

رسيل تقاطعه : لاتحلف بأسم الله على شي كذب فاهم

فيصل بنفس العصبيه والصراخ : رسيل لاتخلي عقلك صغير كبري عقلك يابنت انا ماخونك طيب شنو الدليل على اني اخونك ؟

رسيل تكبت دموعها : وكل هذا وتقول لي شنو الدليل ... والله ماهقيتها منك يافيصل تخوني وجاي تصرخ علي وتعصب علي وكأنك أبد ماسويت شي .. يا آدمي أنت عديم أحساس ... لو تشوفني مع واحد وجالسين بالمطعم ونضحك ونتغازل .. ساعتها شنو راح تكون ردت فعلك ها والله العظيم انت واحد بلا أحساس بلا أحساس
وحطت ايدينها على وجها وصارت تبكي بشكل هستري

ريماس الي كانت ماره جنب الغرفه وسمعت صراخ وصوت بكاء رسيل
راحت وطقت الباب
طق طق طق
ريماس : ممكن أدخل ؟؟
لكن ماسمعت من مجيب على كذا خافت ودخلت
ريماس بخوف وقلق : رسيل حبيبتي ليه البكا ؟؟؟
رسيل كانت ذابحه روحها بكي و مافي لسانها غير كلمة : طلقني يافيصل طلقني
ريماس بصراخ : رسيل انجنيتي شنو يطلقك
فيصل ماقدر يستحمل اكثر اخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت بكبره
رسيل بكاء : فيصل يخوني ياريماس يخوني ومع مين مع شمس آههههههههههه " وكملت بكاء "
ريماس بقلبها : لاحول ولا قوة الا بالله انا لازم افهم من فيصل السالفه كلها البنت ذ1بحه روحها

0000000000000000000000000


بالجمع إلي كانو فيه فيصل وشمس

شمس وهي طايره من الفرح : وهاذا اول انجاز لنا .. آآآآه ياصباح ماتدرين قد ايش انا فرحانه وبهالمناسبه عازمتك على أحلى كوفي
صباح : هه ان شاء الله دوم الفرحه ياحلوه وعقبال الباقي
شمس بخبث : اي والله هالمره راح يكون دور ملاك
صباح بضحكه تخوف وكلها خبث : ههههههههههههههههههههههههه نيالك على هالحظ .. يله بمناسبة هالفرح أبي أحلى كوفي
شمس بخبث : تكرم عينك


00000000000000000000000000

احلام جات وبإيدها العباة الكتف

احلام بدهشه : رنا بلاك ذابحه روحك بكا كل ذا لأني تركتك بلحالك هنا ؟؟؟
رنا وهي تمسح دموعها بسرعه : لا من قال اني ابكي بس دخل بعيوني حاجه
احلام بشك : وعلشان كذا كل هالدموع ؟
رنا بإرتباك وتوتر : إي وعمرك ماصدقتي يله جيبي العباه بجد أحس نفسي بموت برد
احلام : ههههههه يله بسرعه
مسكت احلام عباة رنا الرأس وغبت بها رنا علشان تلبس العباه الثانيه

بعد ماخلصوا
احلام تصفر بإعجاب : لك شو هايدا طالعه بتجنني .. خلاص ياحلوه البسي الكتف صايره خوقاقيه
رنا ابتسمت بألم لأنها تذكرت بندر الي ابداً رافص رفضاً باتاً انها تلبس كتف : احلامو
احلام : وجعه أسمي احلام شوهتي اسمي يالقرده
رنا بسرحان : تصدقين بندر ماكان يرضى البس العباه الكتف ابداً ولو اموت مايرضى " تنهدت " ... أحس بالذنب يا أحلام أني تركته وهو ماله دخل اصلاً .. أحس اني ظلمته كثير وهو ماله شغل بالسالفه .." نزلت منها دمعة ألم " .. ماني قادره اعيش اكثر من دونه " وبكت أكثر ".. ما أقدر كل ما اروح مكان طيفه يمر من قدامي أحس نفسي بموت ما أقدر أعيش بعيده عنه ... بس ما أقدر أسوي شي ماباليدي حيله
أحلام إبتسمت بحزن لحالها : ومن قال انك ماتقدرين تسوين شي انتي لسه ماطلقتيه انتي لسه زوجته يالخبله
رنا : بس أحس اني غلطانه ومستحيل يسامحني انا الي سويته أبداً مو قليل
احلام : طيب نجرب
رنا : بس كيف ؟


000000000000000000000000000


عالمسن

الجوري :: رؤىىىىىىىى
رؤى :: هاه
الجوري :: شنو الي هاه يالخبله قولي هلا سمي لبيه خليك ذوق كذ1 مو هاه مالت عليك الموهم
رؤى :: شنو ؟
الجوري :: أفكر مجرد تفكير فقط أجي أنام عندك
رؤى :: جد ... يله صحيح تعالي مرا وناسه
الجوري :: بس هنا المشكله ما أتوقع أنه امي ترضى
رؤى :: وأنتي بذكائك يالأمراه الحديديه أقنعيها
الجوري :: كثري منها قال الأمراه الحديديه قال
رؤى :: يلله ادلفي اسألها ياقرده " فيس يبحلس "
الجوري :: ما القرده غيرك ترا أبطل أجي
رؤى :: ؤف ياكرهي لك وإنتي إتذلي
الجوري :: خخخخ برب
رؤى :: تيت



0000000000000000000000000
بالكورنيش

فارس وهو يفتح ايدينه : عزومتي وينكْ عني بجد وحشتني كتير تؤبرني شو حليان
عزام وهو يبتسم ويبعد ايدين فارس : فويرس عن الخباله
فارس : هع هع أجرب أقلد جوريو أختي طلعت فاشل أجل
عزام : توك تدري
فارس : مالت جامل شوي على الأقل
عزام : آسف حبيبي أنا الي على قلبي على الساني وما أعرف أجامل
فارس وهو ماد بوزه مترين قدام : إيه أدري أدري " وكأنه تذكر شي ".. تعال نسيتني صحيح أخبار خطبتك ؟
عزام بضيق بس مابينه : لسى ماردوا لنا خبر
فارس حز بخاطره بجد عزام شكله يكسر الخاطر : يا أخي انت الحين ليه متضايق لاتخاف الي الله كاتبه راح يصير وان شاء الله يكون خير
عزام من قلب : آمين
فارس : إلا صحيح أخبار أخوك أسمع يقولون يبي يخطب
عزام : خخخخخخ من جدك صدقته هالمرجوج دا ...ميت لي على مايتزوج واليوم يقول بفاتح امي وابوي بالموضوع
فارس : هع هع حشى يقطع الحب شو بيذل
عزام بنص عين : متأثر
فارس بإستهبال : بقوه
0000000000

فيصل بضيق : آلو وينك فارس ؟
فارس : أنا بالكورنيش مع عزام ليه ؟ وبلاه صوتك كذا زعلان شي ؟
فيصل : اوك الحين جاي لكم بس وين بالضبك
فارس :
فيصل : اها طيب الحين جاي سلام

00000000000

راكان : اوما اوبا -------> متأثر بالأفلام الكوريّا خخ
ام عزام : بلاك أنت شنو اموا وابوا ذي قول يمه ويبه بلا هالكلام دا
راكان : هع هع شنو يمه اموا وابوا خخخخخخخ ولا يهمك يا الغاليه ... من اليوم ورايح باصير مؤدب
ام عزام : ومن وين نزلت هالذرابه
راكان : أحم أحم عندي لكم خبر
ابو عزام : وشنو هالخبر ؟
راكان : أنا نويت أتزوج
ام عزام : هو ... أنت لسى ياراكان صغير بلاك ع الزواج لسى ماصار عمرك 24 على الأقل
راكان برجاء : يممه الله يخليك يا الغاليه " ويبوس راسها " بس أحجزوها لي طيب أخاف تضيع مني ولا بعدين بجد مستحيل أتزوج
ابو عزام : ومنو ذي الي ميت على ماتزوجها ؟
راكان : لجين بنت عمي
ام عزام : ونعم الأختيار بس طيب ليه ماتنتظر لين ماتخلص الدراسه وتخطبها
راكان : هو لو على كذا عادي يمه بس أخاف أنها تنخطب وتضيع مني
ام عزام : امم مادري أسأل أبوك كاهو قدامك
راكان برجاء وهو شوي ويجلس بحضن أبوه : اوبا ." ويضرب جبهته " أقصد بابا مادري يبه .. الله يخليك أبي أخطب يابابا ياحبيبي أخاف البنت تضيع مني وهي بس خطبه رسميه بعدين أخلص دراستي وأتوظف ونتزوج ها يبه وش قلت ؟
ابو عزام : مادري بس براي نتظر شوي لين ماتنتهي خطبة عزام على خير وتوافق البنت ..بعدين ربك يحلها
وقام
راكان : يممه حاولي فيه طويب ؟
ام عزام : ان شاء الله ان شاء الله بس أعقل عن هالتصرفات وإلا أبوك ماراح يخطب لك لين ماتعقل ها

0000000000000

ريماس وهي تدق على موبايل أخوها ويعطيها مغلق
ريماس وعيونها مدمعه : لا يربي وينك يافيصل وليه مسكر جوالك اقلقتني عليك مره ... . حسبيَ الله على من كان السبب حسبيَ الله عليك ياشمس ربي ينتقم منك يارب على هالأشياء الي تعمليها لنا والله يستر من الجاي
نواف دخل عليها : ريماسو شفتي السو........." سكت بعدين قال ".. وش فيك تبكين ؟
ريماس : من قال أني أبكي .. بس أخوك فصول أبي منه شغله ظروريه وحضرت جنابه مسكر جواله وبس
نواف يناظرها بعدم تصديق : ريماسو ما صدقتك
ريماس تتصنع الا مبالاه : وعمرك ماصدقت
وطلعت من الغرفه
نواف يبتسم ويقول بعربجيه : إيه اليوم الخبر بفلوس بكرا بلاش
وطلع وهو يدندن

0000000000000000000000

عالمسن

الجوري : باك مآوحشتك " فيس خجل "
رؤى : مالت بس بشري ؟
الجوري : بكم ؟
رؤى : " فيس معصب " عن حركات الغباء ذي ويله ترى لك عندي مفاجأه
الجوري : أول وشو المفاجأه بعدين أقول لك
رؤى : عجل بيباي " فيس يسلم وكأنه يقول باي "
الجوري بسرعه :لالالالالا تعالي خلاص بقول لك ؤربي
رؤى : خخخخ يله
الجوري : وافقت بس قالت ما أنام وياك وحاولت معاها لين ما حنجرتي انفجرت وقالت بس
رؤى : " فيس احباط " خصصأآره وبقوه بعًدِ " فيس يبكي "
الجوري : الموهيم ماعلينا اقول ماتحسسين أنك قلبتي علي ومأآقلتي شنو آلمفاجأه ؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤى : اليوم ريانو مادري شطاري عليه يقول يبي يعشيني بمطعم عاد اني قلت مالي غير أعزم صقيقة ورفيقة دربي وعمري آلجوري
الجوري : " فيس خجل " أحم أحم أشكركي على هذا الإطراء الجميل
رؤى : أقول موتصدقين عمرك .. على فكره ماخذه بنفسك مقلب
الجوري : هع هاع .. تعالي متىىى قال لك بوديك المطعم ؟
رؤى : الحين بس قلت له بجهز .. يله صحيح سحبت عليه اجهزي الحين بنمررك
الجوري : اوكيك اوكيك يلا تشاو ياسبباله
رؤى : وجع
الجوري : توجعك " فيس يبحلس "
وطلعت الجوري من المسن
ولبست لها جينز لونه سكري مع قميص بني وربطة عنق حمراء وشعرها كان آخر مره قصته من زمان مرره وقصتها الفراوله وصايره كشخه عليها خصوصاً أن شعرها طويل .. مشطته وحطت لها ماسكرا وبودرة خدود بنيه على وردي يعني مادري كيف أوصفها لكم .. الموهم مع قلوس وردي فاتح بقوه ----> خخخ من الفضاوه جالسه تتمكيج الي يشوفها رايحه عرس على غفلله
ونزلت تحت بعد ما أخذت عباتها وشنطتها

الجوري : أم راشد أني باروح مع رؤى للمطع تبغون شي ؟
ام راشد : شنو أم راشد بعد قولين يمه بلاك أنتي شصاير بعقلك
الجوري : لا سلامتك يا الغاليه الموهم وين لجينو ابي احسسرها
ام راشد : فوق أسمعي ادا تسوين لها حركات المصاخه ذي بعدين تجي تبكبك لي ابي اروح المطعم فإعملي حساب تاخذينها معاك
الجوري بقلق ابتسمت أكبر ابتسامه على وجه الكره الأرضيه ( خخ ) : سُري ( معناها سوري بس هي تشاهد موزه ولوزه كثير خخخ ) شوبكي ماما عم اتغشمر معكي
ام راشد توها بتكلم الا تسمع صوت هرن من برا
الجوري قفزت وهي تلبس جزمتها ( وإنتو بكرامه ) : يلله يممه الظاهر جاو سلملململململمات
وطلعت
ام راشد : ههههههه الله يرجك يالجوري ومتى تتركين عنك هالهبال دا
لجين نزلت : يمه شنو فيك تظحكين ؟
ام راشد : لا ولاشي سلامتك ..
لجين : واي يممه أبي ورق عنب شرايك أروح أوصي سوزي تسوي لنا بجد أحس بموت أبي آكله
ام راشد ضحكت : ههههه على حظك اليوم الجوري بعد موصيتها تسوي لها ورق عنب بس طلعت مع رؤى للمطع
لجين : آآآخخخخ يغربلها ولا تتكلم ولا تقول باروح مطعم تجي معاي شي .. مالت عليها .. الا صحيح يمه تهقين استوى الحين ؟
ام راشد : تلاقينه بالثلاجه الحين


00000000000000000000000

بالكورنيش .,~

فيصل بعد ماوصل للمكان الي قال عليه فارس شاف فارس وعزام جالسين على الصخور الي قدام البحر جلس جنبهم وتنهد
عزام : آآخ بلاك مهموم
فيصل بغصه : صارت مصيبه وأكبر مصيبه .. " وتنهد "
فارس وهو يناظر لفراغ : أحكي طلع همومك طلع الي بقلبك
فيصل يتكلم والعبره خانقته وقال لهم القصه من لمّا شمس اتصلت عليه وهددته ادا ماجا انها راح تسوي شي للرسيل .. الين ماطلع من البيت ..
فارس بدهشه : واو وكل ذا يطلع من راس هالشمس دي
عزام وهو كمان مندهش : باين إنّ اللسالفه كلها من تدبيرها ..
فارس يكمل : صراحه دي يبيلها تربيه من جديد انا لازم أكلم أخوها تركي يتفاهم معاها
عزام : هي بلا جنون إنت تبي تحرج الولد وإلا شو ؟؟؟ تخيل إنت ش راح يكون موقفه ادا قلت له عن أخته كذا راح ينحرج كثير
فارس يضرب راسه بخفه : يؤ وإنت الصادق " ويدور راسه لفيصل " وإنت شنو راح تسوي مع رسيل ؟
فيصل : مادري والله أنا مهموم وجاي أبيكم تنقذوني والله أحس جبال على صدري وموب قادر يا إني مهموم مهوم . بس ما أقول إلا ربي ينتقم منك ياشمس وحسبيَ الله عليك ربي يبلاك أكثر مما بليتيني فيه ..؛

000000000000000000000000

احلام : ها شنو رايك تتصلي عليه وتقولي له إنك تبين تقابلينه
رنا بتردد : لا مادري مادري امم متوتره ما أقدر .,
احلام : إيه بلا هالتردد دا ويله عاد عن حركتات البزران ذي يله أنتي الحين أتصلي له وقولي له انك تبين تقالينه بكوفي##### ظروري وهو مابتشوفينه الا طياره جاي لك
رنا : امم طي ب

0000000000

& بالمطعم ..&

وصلت سيارة ريان للمطع ونزلوا منه رؤى والجوري
وقبل مايدخلوا
رؤى : ريانو ان شاء الله بتقعد معانا بنفس الطاوله ؟؟؟؟؟؟؟
ريان : شايفتني ثور ما أفهم أنتي معاها بطاوله وأنا بطاوله لوحدي يله ادخلوا داخل بس
دخلوا الجوري ورؤى وهم مندهشين المطعم كان رايق وحلو كثير شكله مرتب بشكل رائع جداً وجميل ومتناسق
رؤى بدهشه : واو ريانو أعترف من وين عارف هالمطعم ليكون تجيب مدري مين بهالمطعم الخطنطري
ريان يبوس ايدينه : الحمد لله والشكر بس على نعمة العقل شنو شايفتني ياقليلة الحيا ويله دخلي بس وشيلي نظرة الدهشه دي الي يشوفك أول مره بحياتك تشوفين مطعم فشلتينا حسبيَ الله عليك
الجوري بهمس لرؤى : خخخ طيحوا وجهها ويلو ويلو
رؤى بخفه : هاهاهاها توني أدري تصدقي ؟
الجوري بنفس نبرتها : لا ما أصدق اتصدقي

00000000000000000000000000

ريماس دخلت على رسيل وحطت يدها على كتف رسيل

ريماس بحنيه : رسيل حبيبتي طيب انتي ليه ماتفهمين السالفه من فيصل ؟
رسيل وهي تشاهق بكي : وشنو تبيني أفهم واني شايفه كل شي بعيوني ياريماس
ريماس : طيب يمكن في خطأ ؟
رسيل : وخطأ شنو الموضوع كله باين اصلاً
ريماس : لاحول ولا قوة الا بالله طيب خلينا نفهم يارسيل ولاتسرعي بقرارك ترى راح يدمرك
رسيل رجعت تبكي : بس انا مستحيل أسكت ماراح اطلب غير الطلاق
ريماس حزنت كثير : رسيل قلت لك لاتسرعي وانتي شفيته بعينك انه كان مع شمس وانتي تعرفين شمس هذي البنت داهيه يعني أكيد مسوية له مصيبه علشان يقابلها
رسيل بعد تفكير : بس شلون اني اسمعته وهو يقول لها " بغصه " حبيبتي
ريماس : ايه وهذا الشي الي نبي نفهمه من فيصل يارسيل
رسيل والشيطان يوس لها : لا مستحيل أني ابي الطلاق يعني أبي اطّلق

000000000000000


فارس : طيب انت فهمتهم السالفه ؟
فيصل : آآآآآههه وانا كيف أفهمهم إذا موب راضين يسمعوني
عزام : طيب ادا مارضت تسمعك فهّم اختك وهي تقول لرسيل
فيصل : الظاهر حتى ريماس مع رسيل لأنها كانت معاها
فارس : صادق عزام بس اختك غير راح تفهم لك انت قول لها انك راح تفهمها السالفه فهذي أختك غير يا اخي
فيصل : بس رسيل مصرّه تبي الطلاق
فارس : الله يكون بعونك بس انا اقول انت روح الحين البيت وفهم اختك
فيصل : بس مخنوق مابودي اروح ابي اقعد هنا
عزام : براحتك

0000000000

أنتهى البارت

---------------------------------
البارت السابع عشر

000000000000000000000000000000 0000000000000


الساعه 1 الليل .. رجع فيصل بيتهم وماشاف أحد الكل نايم تعرفوا مابقى شي للمدارس والجامعات .. ركب فوق وشاف نور الصاله مشغل على خفيف عرف انّ في أحد ..
ريماس قامت على طول بعد ماشافت أخوها جاء : فيصل وين كنت خوفتنا عليك .. الحين تعال أبيك تحكي لي السالفه كامله والله راسي عورني من كثر التفكير فيها .. تعال وفهمني السالفه .. وترى " لعت ريقها " .. رسيل راحت
فيصل بصدمه : شنو ومتى راحت ومن وداها وليه خليتها تروح من الأساس .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس منزله راسها : اتصلت لأخوها رائد وقالت له يجي ياخذها لبيته عشان اهلها مايحسوا بشي بهالفتره الحاليه واني حاولت فيها بس عيت
فيصل جلس على الكرسي وتنهد ناقص هو كفايه أنها فاهمه السالفه غلط والحين أكيد بتقول لرائد الي فهمته وهو راح يفهم غلط .. ضرب ايدينه بطاوله بضعف وقهر من شمس لو يشوفها ودّه يقتلها ويطلع حرّته كلها فيها .. بس آآه ماباليد حيله ..
ريماس : ها مابتحكي لي السالفه .. فيصل أنت بس فهمني وصدقني لك مني وعد أني بنفسي راح أفهم رسيل السالفه وأجيبها لك بنفسي .. بس انت فهمني الحين انت ليه ساكت .. وترى امي بدت تحس ...
فيصل وهو يفتح زرار ثوبه الأول يحس بضيقه كبيره : جيبي لي كاس مويه وتعالي أحكي لك بس ماتقولي لأحد طيب ..
ريماس فزت على المطبخ تجيب كاس الماء : ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

رائد بحنيه : رسيل حبيتي ليه كل هالبكاء دا صدقيني مافي زوج وزوجه إلا ويتخانقوا بس انتي فهميني السالفه والبكا والنياح ماراح يفيدك بشي ..
شوق : رائد خليها تهدأ الحين وبكره ان شاء الله ادا هدت راح تحكي لنا .. " توجه كلامها لرسيل " حبيبتي رسيل انتي الحين اهدي ونامي وبكره ربك يحلها واي شي تحتاجيه البيت تحت امرك اوكي .. يلا تصبحي على خير .
وطلعوا شوق ورائد
رسيل وهي منسدحه على السرير وتضرب المخده وهي تبكي : ليه يافيصل انت شنو شفت منّي عشان تخوني انا ماسويت لك شوي ؤربي ماسويت لك شي عشان تخوني ليش ليش يافيصل حرام عليك
وبعدها ماحست بنفسها إلا وهي نايمه من التعب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد يوم كامل كان جميل للبعض ومتعب للبعص .. نشوف فيهم واحد واحد
في بيت أبو عزام كانوا مجتمعين على سفرة الغذاء صارت الساعه 2 الظهر ..
سجى : يبه نبي نروح المكتبه المدرسه ماباقي عليها شي واحنا للحين ماجهزنا بعدين تصير المكتبه زحممه
ابو عزام : ههه ان شاء الله اليوم شوفي واحد من اخوانكم يوديكم
بعدها سكت الكل إلا يسمعوا صوت التلفون
ام عزام : انتوا كملوا غذاكم اني بارد
وراحت
وبعد ماجعت والابتسامه باينه بوجها
راكان بلقافه : يممه شنو هالتلفون الي خلاك تنبسطين هالقد
ام عزام بفرح : البشاره ياعزام البنت وافقت عليك وقالت عشان نتفق على الملكه اليوم هم عازمينا عندهم على العشا
عزام وكأنه توه يستوعب
عاد الحين انتوا توقعوا شلون هو فرحان بشكل موطبيعي فرحان لآخر درجه
راكان بإستهبال : مبروك ياعريش
ملاك : هاهاهاها سخيف ؤربي سخيف
ابو عزام : عجل على بركة الله الحين كملوا غداكم وبعدين نتكلم بهالموضوع
طبعاً الكل فرحان وسوالف وهدره على الأكل الي يقول ادا جبت ولد سميه بإسمي والي يبارك والي يستهبل والي والي والي .............

بعد الغذاء اجتمعوا يالصاله كلهم ويحلوا بحلويات و سلطة الفواكه وبيبسيات وشاي يعني وناسه ع الآخر
راكان ياكل من الحلى : يبه عزام والحمد لله وافقت البنت وقريب راح تكون الملكه متى بعرس أنا ؟
ام عزام : ههههه يصير خير الحين بالأول خليه يملك
ليال : صحيح راكانوا بتخطب .. عجل يمه خلّي عرسهم بليله وحده بس كل واحد بقاعه عشان نوفر بدل مانروح مره ثانيه نجهز لعرس راكان وعفسه
ملاك : إيه صحيح يمه كلام ليال ..
راكان وكأنه مو مقتنع : لا لا مو عدل
ام عزام : هههه استغفر الله الولد لسى ماصار شي وانتوا بديتوا تجهزوا لعرسهم ..
سجى بنحاسه : إي والله يمه من زود الدلاخه الي بعيالك


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>

على طاولة الغذاء
ام فيصل : إلا يمه فيصل واين زوجتك ما اشوفها معانا بالسفره ؟ عسى ماشر
فيصل وريماس ارتبكوا
ريماس ترقع : احم .. يمه الصباح كذا الساعه تسعه رسيل تقول بتروح لأخوها رائد اتقول احم بتسوي شغله لشوق وبتجي -----> يازين الترقيع
ام فيصل بإستغراب : هَو .. من صباح الله .. طيب ماقالت لكم الشغله ؟
ريماس : لا يمه



بعد ماخلصوا غذاء
الكل ركب يريح شوي ماعدا ريماس وفيصل
ريماس : ها فيصل متى بتروح تجيب زوجتك ؟
فيصل بسرحان : ويعني بالله عليك بترضى تجي ؟
ريماس : طيب بروح معك
فيصل : والله من رأي ياريماس نخليها تعيد أفكارها كفايه انا حاولت معاها اني افهمها بس هي عيت
ريماس : فيصل لاتخلي رسيل تضيع من بين ايدينك وانا من رأي تروح تجيبها وإلا صدقني يمكن تروح البنت من بين إيدينك وساعتها انت يلي راح تندم
فيصل : لا لا بعدين انا ابغاها الحين ترتاح شوي وبعدين ربك يحلها ان شاء الله

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >>



في غرفة طعام بيت أبو عزام ....
جالسين ع الأرض وعدالهم صحن الفواكه تقصصه "ملاك" ..
وراكان شبه طايح ع الارض ومتساند ع وحدة من الكوشنات يطالع التلفزيون ..
كان ما يطالع ملاك ..
بالعكس عينه ع التلفزيون يشوف مصارعة ..
وهي ع نياتها تقصص الفواكه وتطالع المصارعة ولايعة جبدها : راكان حرام عليك قلبك ما يعورك ع هاللي تكفخ من الصبح ..
طالعها برود : ليش حد قال لك اني انا اللي انضرب بداله ؟
ضحكت ملاك : ههههههه انزين ما قلت كيذا بس بعد منظرهم يلوع بالجبد ..
راكان : اقول سكتي لا ارقعك بكف الحين ..
ملاك بتحدي : ارقعني يلا اشوف .. برقعك انا بكفّين ..

×
×
×

كان جالس يتأملهم وهم يتضاربون ..
بيفقدهم كثير بعد مايطلع من البيت
شقد راح يوحشونه خبالهم
يفكر يسكن معاهم
بس مايعتقد إنّ أهله بوافقوا ......
خصوصاً أنهم يبون يفرحون فيه بما أنه أخيراً تزوج
أصلاً أبوه سبق وكلمه بهالموضوع وقال له إنّ بنا ليه بيت والحين لسى ما كتمل
توهم يبدوا فيه

×
×
×

انفتح الباب وهو شبه سرحان ..
كانت ملاك تضحك : عزام اخونا العود عند الباب .. يا هلا ومرحبا .. ليكون كنت تتجس علينا انا وراكان ؟؟
صد راكان على عزام : اوه من وين طالعة الشمس.. الأخ جاي هني .. تعال كمل البرتقال ايديها ما فيها بركة طلع البرتقال حامض ..
ضحك عزام بتمثيل : هههههه وتبغاني آكله وهو حامض ؟؟
راكان : اي شنو فيها .. يلا كل اختك تبغى قشور البرتقال تبغى تسوي خلطة عقب حق وجهها ..
ملاك تخصرت : لا والله ؟؟ متى قلت اني أبغى اسوي ؟
راكان : يا الكذابه .. توك قلتي بتسوين خلطة بقشور البرتقال والروب والخيار وشعرة تيس..وبصراحة مالي بارض ادور لك تيس.. فأفضل تاخذين شعرة التيس اللي واقفة مقابلتنه الحين ...
ضحكت ملاك بقوة ..
بينما عزام ما كان مستوعب شنو السالفة ..
ملاك جلست ع الارض من كثر الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه تيس عاد ..هههههههههه آاه يا بطني .. من وين اتجيك هالألفاظ .. هههههههههههههه ..
عزام وشكله توه استوعب : أنا تيس ؟؟ (قام بيلحق راكان) يا الهرم انا اخوك العود ..
قام راكان بسرعة وهو يضحك : هههههه عادي انزين شنو فيها لو كنت تيس .. التيس ياكلون لحمه .. يعني منك فايدة..
عزام : اوقف بسرعة اوقف.. هالناقص تتمصخر عليه ؟؟ دامك اخوي لازم اكون تيس ..
وجلسوا يركضون ورا بعض وهم ميتين من الضحك ...
لدرجة ان عزام نسى انه كان زعلان ومهموم ..

|[]|





بعد مرور أسبوع /
طبعاً رسيل نامت هالأسبوع كله عند بيت اخوها رائد ورفضت أنها ترجع لبيت زوجها
وفيصل طلّع حجه لأمه الي بدأت تحس بالسالفه
" طبعاً اليوم ملكة عزام ...............&............فج ر "

×
×
×


الصباح الساعة 2 الظهر
الجوري : اللآآآآآآه وناسه مابغينا يجي عرس بالعائلة شوي بجد استملينا
لجين : خخخخخخ الله يعينك بس بكره مدآرس ياحلوة
الجوري كشرت : وف عاد لاتنكدي علي الصبح من طاري هالغفه دي ما أقول إلّا ياحضك انتي افتكيتي
لجين : هه اصلاً غمضي وفتحي إلّا انتين كبرتي وصرتي حرمه
الجوري تستهبل : هداني غمضت وفتحت ماصرت حرمة ولا كبرت
لجين بإستخفاف : هاهاهاها ما أسخفك

الجوري : إلّا تعالي شنو بتلبسي الليلة ؟
لجين : هع هع تصدقي للحين ماقررت
الجوري : أقول يله قومي نشوف لنا أي شي ملانه أقوم السوق
لجين قامت : يله


|[]|


ملاك : ليالو وصممخ يصمك يا العلة انتي يله اتأخرنا وحضرتك جالسة تشاهدين " بنرفزة " يابرادتك ياه
ليال تحط ايدينها على اذنها وهي مغمضه عيونها بقوة : وجعتن ان شاء الله اش تبين انتي ؟
ملاك : بنروح المشغل يالخبلة ترى مالي دخل ادا راكانو عصب لأنك تأخرتي .. يله اني بروح السيارة وانتي عجلي ها ياويلك ان بديتي تستعبطي ماني ناقصتك
ليال : طيب طيب انتي دلفي اني بلبس عباتي ولاحقتكم

/

بالليل
عند الرجال /،
راكان وهو كاشخ بالثوب والشماغ الأبيض , بهمس ل عزام : مبروك " بستهبال " منها المال ومنك العيال
عزام متوتر , دار راسه ل راكان : ما أسخفك .. يازينك ساكت
الشيخ توه واصل
مشعل الي مطقم مع راكان , كان قاعد بجهة اليمين بالنسبة لعزام وراكان من جهة اليسار : يس وصل الشيخ .. أقول لاتفشلنا ياخي وتقول مانيب موافق
عزام : أحد قال لك سيخف
مشعل بحالميه : وايد وأحلى شي سمعتها منك
راكان بتكشيرة : وع ع ع ع . ما أبيخ اللهجه الكويتية عليك

×
×
×


بعد مدة .,

دق جوال أم عزام --------> أكشخ حتى العجايز لهم جوال ^^= >> أقول طسي بس

ام عزام : الو
راكان : يما أنا عند الباب المطبخ قولي لوحدة من خواتي تجي تاخذ الكتاب مني عشان يخلوا العروس توقع
ام عزام : طيب انت خليك الحين انادي وحدة تجي لك .. مع السلامة

/

ام عزام تنادي ملاك : روحي جيبي الكتاب من عند أخوك عشان العروس توقع
ملاك : أوكي يمة .... وين هو ؟
ام عزام : عند باب المطبخ
ملاك : اوكي

وراحت للجين
ملاك : لجونه تعالي أبيك شوي
لجين بإستغراب : وين ؟
ملاك تجرها من يدها : تعالي وبتعرفي



×
×
×