عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 06-26-2011, 11:36 AM
 
**الجزء العاشر**
فغرفة لورا
:هلووووو
خالد:هآآآآ وش تبين ؟؟
لورا:هههههههههههه ياعممري استحى
محمد:هههههههههههه ياحلوك وانت مستحي ياخالد
خالد ارتفع ضغطه :اصلا مااستحيت
لورا:بااااين مرا روح شوف خدودك كيف حمممره
خالد استحى وطلع
محمد:ياحلوهم بسس
لورا:اي والله ياحلوهم..
محمد:وش رايك بسديم
لورا:قصدك طلال
محمد:اي طلال ولاسديم كله واحد
لورا:اممممم حلوه ماشاء الله عليها وفرفوشه وحبوبه وتدخل القلب
محمد:اي والله بس احس لو تطول شعرها وتغير ستايلها كان احلى
لورا:اي والله صادق..ونورا ؟؟
محمد بلع ريقه:وش فيها ؟
لورا:ماتبي تعرف مين ابوها ؟؟؟؟
محمد:اللحين مو وقته اذا طلعت مها من المستشفى يصير خير
لورا:طيب ليه مازرت مها ؟؟
محمد:بكرا بزورها ان شاء الله ..تروحين معي ؟
لورا:لا انا عندي موعد
محمد:الله يسعدك ويوفقك ان شاء الله
لورا:آآآآمييين ويسعدك ان شاء الله
محمد:يلا انا أستأذن ..تآمرين على شيء؟
لورا:سلامة عمرك ..تصبح على خير
محمد:ربي يسلمك.وانتي من اهل الخير
لورا تفكر :يوووه مدري اقولها ولا ....لازم اقولها وجهة نظري .."قامت وتوجهت لغرفة نورا..طقت الباب بخفيف"
:تفضل
لورا:هلا
نورا:اهلين
لورا:بس كنت بقولك شيء بعد مافكرت بموضوعك انتي وثامر..يعني يمكن انتي مافهمتي عليه ..ولا يمكن هو فاهم الموضوع غلط
فأنا اشوف لو تكلمتو مع بعض بيصير احسن ..حرام تخسرون بعض بسبب سوء تفاهم و يمكن يكون بدون سبب
نورا:اممم كلامك صح ..بس خايفه انصدم مرا ثانيه ويطلع من جد مايحبني
لورا:مارح نخسر شيء
نورا:افكر
لورا:خذي راحتك ..يلا عن اذنك انا بروح انام
نورا:تصبحين على خير
لورا:وانتي من اهله

**********
في الصباح
لورا وهي تفرك عيونها مدت إيدها واخذت صورة امها :Good Morning mom ..الله يرحمك ياأحلى أم بالدنيا "وقامت وكلها نشاط"

طلعت من الحمام ..oooOh god خوفتيني
نورا وبإبتسامه عريضه:صباح الجوري
لورا:ياصباح النور ..وانا اقول ماي روم منوره
نورا:لبى قلبك..النور نورك ..لورا انا فكرت بكلامك وقررت اعطي ثامر واعطي نفسي فرصه ثانيه ..انا بتكلم معاه وبسمعه
لورا قربت عندها:هذا اللي كان نفسي اسمعه ..وتأكدي انو مستحيل تندمين على هذا الشيء
نورا:ان شاء الله ..طيب ممكن تروحين معي ؟؟
لورا:اوكي ..انا عندي موعد بعد كم ساعه واذا خلصت ان شاء الله بمرك ونروح عند ثامر
نورا:مرا مرا شكرا مدري كيف اشكرك
لورا:ولو ياقلبي
نورا:تحبين اساعدك بشيء ؟؟
لورا:لاحبيبتي تسلمين
نورا:اجل انا استأذن
لورا:اذنك معك
طلعت نورا وفقلبها تدعي انو ثامر مايتخلى عنها ويعوضها عن امها وابوها اللي انحرمت منهم ..نزلت وحصلت محمد اللي كان كالعاده يقرى الجريده
:ليه ماجيتي افطرتي معنا يابنتي
نورا:لامااشتهي
محمد:تعالي يابنتي ابيك فموضوع
نورا:هلا
محمد:اجلسي جمبي .."جلست نورا وهي خايفه"
محمد بعد تردد:انتي تعرفين مين يكون ابوك؟
نورا:لا
محمد كان هذا الشيء حمل وانزاح من صدره:زين ..
:هلا والله بنور عيني
لورا:اهلين يااحلى داد فالدنيا
نورا وهي تشوفهم كيف قريبين من بعض :حسبي الله عليك يامها ..خليتني اعيش بدون أب وأم
لورا:اسفه اليوم ماجيت على الفطور بس امس نمت متأخر
محمد:لاعادي ..نوم العوافي

**************
في المدرسة
اثير:غريبه لها كم يوم ماجت
ريناد:احسن المدرسة منووره
اثير:اصبري والله لأوريها ..بخليها ترجع لنا زي الكلبه .نشوف بنت الفقر هذيك وش بتنفعها فيه
ريناد:شكلك ناويه على شيء
اثير:اي ناويه بس خليني اقلب الموضوع في راسي وبعدين اقولك

****************************
في بيت ابو سامي
سامي:وين راح الولد هذا ..لاحس ولاخبر
هيام:حتى طلال ماجآ المدرسة من كم يوم
سامي:ان شاء الله خير
هيام:ان شاء الله

********************
طلعت من البيت وهي متفائله انو هذا المصمم بيكون فاتحة خير عليها
بالسيارة
:الووو
لورا:الوو اهلين
كندا:اهلين آنسه لورا
لورا:في شيء
كندا:لا بس المصمم عم ينتظرك
لورا:انا قريبه
كندا:ممتاز يلا بشوفك
لورا:اوكي باي

فدآر الازياء
"دخلت وفصخت عبايتها وهي بكآمل اناقتها ..كانت لابسه فستان فوشيا لتحت الركبه وكالعاده كان شعرها ويفي ومع مكياج نهار خفيف جدا ..كانت طالعه كلسك بس على بساطتها كانت طالعه روووعه"

:مرحبا انسه لورا المصمم عم يستناك جوآ
لورا:اوووه صح نسيت اسأل عن اسمه
:ليث ..اسمي ليث
لورا انحرجت من نفسها :اهلين تشرفنا
ليث :الله يزيدك شرف
لورا كآنت متنحه مع الجمال والكشخه وريحة العطر والجمال والذوق والاسلوب الراقي وكل شي"
ليث:مابدك تقوليلي تفضل
لورا:اوووه سوري تفضل تفضل
ليث:يزيد فضلك
جلسوا وبدو يتناقشون بالشغل
لورا:طيب الاسبوع الجاي مناسب
ليث:اي كتير مناسب
لورا:طيب المبلغ ؟؟
ليث:اعتبريه هديه تعارف
لورا:لامااقدر لازم هذا شغل يااستاذ ليث
ليث:خلص حطي المبلغ اللي بيعجبك
لورا:استاذ ليث احب اوضح لك نقطه انو انا مااحب العب بالشغل واحب يمشي شغلي زي الساعه لايتقدم ولايتاخر
ليث بنفسه ههههههه باين من الخساره اللي خسرتيها قبل كم يوم:امممممم طيب خلص انا بقدر المبلغ وبردلك خبر
لورا:اوكي
ليث:يلا مع السلامه "ومد يده"
لورا :مع السلامه
ليث انحرج وسحب يده :بشوفك
لورا:كندا تعالي بسرعه
كندا:حاضر
طقت الباب ودخلت
:شو في
لورا:انتي تعرفيني مااحب اشتغل مع اي احد ..ابي معلومات كامله عن هذا اللي اسمه ليث
كندا:بتأمري امر ..اي شيء تاني ؟؟
لورا:لا سلامتك..يوووه تأخرت على نورا..كندا انا بروح اللحين اذا في شيء ضروري كلميني
كندا:الله معك

*********************
في القصر
دخلت وحصلت نورا وطلال وسيلا بالحديقه
لورا:مرا اسفه بس الموعد ماخلص الا هلق
طلال وهو فاقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هلق هههههههههههه
سيلا :هههههههههههه متأثرره
لورا انقهرت من الحركه ماتحب يخرب برستيجها قدام اي احد:اوووف وش اسوي كندا سوريه والمصمم اليوم بعد طلع سوري مدري لبناني
سيلا:الله يخلف اصلا محد يشتغل فالازياء سعودي الا انتي مدري وش اللي محببك فهذي الشغله
لورا:لاني غير
طلال:ماشاء الله لورا عندها رد لأي شيء
لورا:ترا كبر راسي ..امشي نورا لايكبر راسي اكثر
طلال:هههههههههههههههه ..وين رايحين ؟؟
لورا:بنروح المول
سيلا:خذونا معكم
لورا:لا المبزره مافي لهم
طلال:احسن مانبي ..خلينا انا وسيلا نتنفس هوى شوي
سيلا فهمت قصد طلال واستحت
نورا:يلا باي
طلال وسيلا:باي

بالسياره
:يوووه خاييفه
لورا:انا جمبك لاتخافين
نورا:ان شاء الله خير
وصلوا بيت ابو سامي
:متأكده هذا هو البيت
نورا:اي متأكده
لورا:طيب يلا ننزل
دقت الجرس
:انا بفتح
:انقلع انا بفتح
:روحي انتي يمكن يكون ثامر
:اففففففففففف طيب بروح
فتح الباب وانصدم
:هلا نورا
نورا:هلا سامي..ثامر موجود ؟؟؟
سامي:هو مو عندكم ؟؟
نورا:لاموعندنا
سامي:من امس ماشفته
نورا:يمكن يكون فبيت سلطان
سامي:دورته هناك وماحصلته
نورا:يحسرت قلبي وين راح ..اكيد انا السبب "ونزلت دموعها"
لورا:حبيبتي انتي مالك ذنب ..لاتخافين بنلقاه ان شاء الله
نورا:وين نلقاه يعني ؟؟ ويين ؟؟
لورا:نورا فكري بالعقل وين بيروح وين بينام اكيد بيرجع هنا او بيروح عند ابوه ..ان شاء الله يرجع قريب
نورا:ان شاء الله
لورا:مشكور اخ...
:سامي
لورا:مشكور اخ سامي ..واسفين على الازعاج
سامي:ولو ..عادي البيت بيتكم
لورا:يلا نورا ..امشي معي
وركبوا السيارة
نورا:هذا اللي كنت خايفه منه...اذا صار له شيء مارح اسامح نفسي ابدا
لورا:نورا اذا كان صايرله شيء فهذا قدره وانتي مالك دخل فيه
نورا:لوماكنت فهمته غلط وحكمت عليه بدون مااسمعه ماكان راح وتركني لحالي
لورا عرفت انو مستحيل تقتنع نورا بكلامها وهي بهذي الحاله :خلاص حبيبتي ان شاء الله يكون بخير بس انتي ادعي له
نورا:ان شاء الله ان شاء الله يسمع منك ربي

**********************

وصلوا القصر ودخلت نورا بسرعه لغرفتها
لورا قابلت طلال وخالد وسيلا يسولفون وضحك وفله وقررت تروح تجلس معهم
سيلا:تو مانور البيت
لورا:منور بوجودكم ياحلوين
طلال:وين نورا ؟؟
لورا:اظن طلعت غرفتها..غريبه ماشفتوها
خالد:اكييد مرت بسرعه وماانتبهنا ..روحي ناديها تجلس معنا
لورا:هي قالت تعبانه بتنام خلوها على راحتها ..اي انتو وش عندكم تضحكون ضحكوني معاكم
سيلا:اللي راح المول مافي له ضحك
خالد:ههههههههههههههههههه اي صححح
طلال:والله انكم مبزره اهم شيء مافي له ضحك ههههههههههههههههههههههههه
لورا:ياحبيلي لك ياطلال دايما معي
طلال يبي سيلا تغار صار يقرص خد لورا:وفي احد يشوف هالقمر هذا ومايصير معه دايما
لورا:هههههههههه خلاص خقيت
سيلا وهي تقلد لورا:خلاص خقيت ..استغفر الله بس
خالد:ههههههههههه ياحوبيلي للي يغارون ..اقول سيلا مردك لأخوك
سيلا وهي فحضن خالد:ياحبيلك بسس
طلال يسوي نفسه مايغار:الله يخليكم لبعض

*****************
قامت من النوم حست نفسها نامت سنه كامله ..فتحت عيونها بس ماشافت شيء ..حاولت تفتح مرا ثانيه بس برضو ماشافت شيء
:وش فيني انا ..حاولت تمشي شوي بس طاحت ..صارت تصارخ تبي بس يكون حلم وتقوم منه بسرعه

@نهاية البارت@