عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 06-24-2011, 08:20 PM
 
**الجزء التاسع**
الصبح كانت تمشي وتجي فغرفتها وهي مرا مرتتبكه
:انا غبيه انا غبيه مين اللي قالي اكلمه .واذا سألني ليه هو بالذات اللي آخذ رايه وش اقول ؟؟؟؟
دخل طلال غرفتها بدون مايطق الباب:ثامر على التليفون
نورا:شكرا ..الوو
ثامر:معليش تأخرت
نورا:لاعادي يلا دقايق ونازله ..قفلت السماعه وايدها ترررجف "تكلم نفسها" نورا خلاص بلاخوف
كانت خايفه انو تلقى احد
وصارت تتسحب لين وصلت الباب ولمحت سيارته من بعيد..وصلت لسيارته :ممكن تمشي
ثامر:هآآ ..طيب
بعدو عن القصر شوي ..نورا:وقف وقف هنا
ثامر:اوكي ..وش الموضوع ؟؟
نورا: ثامر انا بقولك مين انا ..مو هذا اللي كنت تبي تعرفه
ثامر مسوي فيها غبي ومايعرف :ميين؟؟
نورا:انا اكون بنت مهآ
ثامر:مهآآ !!!!!!!!!!!
نورا:تعرف انو مها زوجة صاحب القصر هذا كله
ثامر ماهمه مها ولاهمه اي شيء بس همه نورا اللي حبها طلعت اخته ؟؟؟؟؟
نورا:واللحين هي بين الحياة والموت ..وانا مو قادره اسامحها والله مو قادره
ثامر ساكت
نورا:وبعد مافكرت ..قلت بآخذ رايك لاني اعرف انو انت بتقولي وش الصح وماعندي شك برأيك
ثامر:مالي دخل
نورا:كيف مالك دخل مو انت اللي قلتلي انك تحبني ولا غيرت رايك؟؟
ثامر ساكت ماهو قادر يستوعب
نورا انصدمت اكثر منه واعطه كف :انا اكرررهك ونزلت من السيارة ركضت بالشارع وعقلها مو معاها مو مستوعبه انو حتى اللي حبته يتخلى عنها !!!!
بعد شوي صحت على نفسها :يويل قلبي وين انآ ؟؟؟ من وين كان الطريق؟؟ وبدت تحاول ترجع لنفس المكان اللي كان واقف فيه ثامر
وبعد ساعتين :الحمد لله الحمد لله واخيرا لقيته
دخلت بسرعه وحصلت محمد في الصاله
محمد:بنتي
نورا:نعم
محمد:وين كنتي
نورا:والله هذا اللي ناقص تسألني وين رحت وين جيت ..آآخر زمن والله ..وطلعت
محمد عوره قلبه:حسبي الله عليك يامها حسبي الله عليك
نورا ركضت لغرفتها وقفلت عليها الباب ..طلال لمحها وراح عندها
طلال:حبيبتي
نورا:ماابي اشووف احد
طلال:حبيبتي بس قوليلي وش فيك
نورا:وش تبي مني قلتلك ماابي اشوف احد "وبدت تصيح" ماابي اشوف احد خلوني بحالي ..اصلا انا محد يحبني فالدنيا هذي
طلال:كيف محد يحبك يعني !! افتحي الباب وخلينا نتفاهم
نورا مسحت دموعها:مافيني شيء قلتلك روح ماتسمع رووووووووح
طلال:طيب براحتك
نورا رمت المخده على الباب:ربي يقلعك انت واخوك وابوك ومها وككل الدنيا اكررررهكم

***************
ثامر صار يدور فالشوارع كأنه مجنون ومافي على باله كلمة "الا انا بنت مها ..انا بنت مها"
رن تليفونه ..بس هو ماصار يسمع شيء من بعد كلمة نورا

*********************
نزلت عندهم وهي خلاص تعتبر انو انتهت حياتها ..لانو ثامر كان كل حياتها وعمرها
:انا وافقت
سيلا:من جدد ..وركضت عندها بتضمها
نورا دفتها:وخري عني ..يلا خلينا نروح المستشفى ولاترى بغير رأيي
سيلا:يلا طلال يلا لورا تكفون خلينا نروح بسرعه
لورا:ربي يجزاك خير يانورا والله قلبك كبير ..يلا انا بروح ابدل
***********

فغرفة سيلا
طلال:مدري والله وش فيها من الصبح وهي كذا
سيلا:هي مو اخر شيء كانت مع ثامر ؟؟
طلال:اي كانت معه
سيلا:جربت تتصل عليه ؟؟
طلال:اتصلت بس مايرد ..انا متأكد انو صار بينهم شيء كبييير..بس اموت واعرف وش صار بينهم ؟؟
سيلا:مصيرنا بنعرفه
**********

في المستشفى
دخلت على امها
وبصوت مخنوق:مآمآ انا مسامحتك ..."مسكت ايدها" الكل ينتظرك بس انتي قومي بالسلامه ..حياتي فداك يالغاليه بس انتي ارجعيلنا بالسلامه
وطلعت..
سيلا:خلاص ؟؟
نورا:انا سويت اللي علي ..رجعوني البيت
طلال مسكها من يدها:انا بعرف كل شيء ..وش اللي صاير عليك يانورا
نورا ماتبي تشوف اي شيء يذكرها بثامر:انقلع عن وجهي مارح اقولك شيء..بسرعه انا بروح البيت
خالد:يلا امشي انا بروح معك البيت
نورا:يلا
وطلعوا مع بعض
في السيارة
:ليه سامحتيها
نورا:ليه ماكنت تبيني اسامحها؟؟
خالد:لا مو على كذا بس انا مستغرب امس كنتي مصرره على رأيك
نورا تذكرت ثامر وغصب عنها نزلت دموعها:كذا بدون سبب
خالد:نورا تصيجين ؟؟
نورا:انا خلاص تعبت
خالد:نورا انا اخوك قوليلي وش اللي مضايقك؟؟
نورا وهي تمسح دموعها بسرعه:مافي شيء مافي شيء
خالد مسكها من ايدها وقرب لها مرا:لاتخبين عني شيء واوعدك مارح يطلع لأي احد ..يلا نورا قوليلي كل شيء
نورا:قلتلك مافي شيء
خالد:ترا والله اذا كتمتي بقلبك مارح تستفيدين شيء
نورا:وانا ابي اكتم بقلبي مالك دخل انت ..وبعدين تعال لاعاد اشوفك تناديني اختي هذيك مو امي وماتشرفني اصلا
خالد مايرضى شيء على امه:تراني ساكتلك من الصبح بس الا امي
نورا:ههههههه وهذي ام اصلا
خالد عطاها كف :لاتجيبين سيرة امي على لسانك فاهمه ؟؟
نورا زادت في الصياح:مو مستبعده اللي تسويه لانك تربية مها
خالد:وانتي لقيتي تربية مها وقلتي لا ؟ حدك تربية شوارع
نورا انقهررت منه ونزلت بسرعه
خالد اللي نزل وراها :ماكنت ابي اغلط عليك ياأختي بس انتي اللي حديتيني على كذا
نورا راحت غرفتها بسرعه
لورا فتحت الباب:اوووه سوري نورا بس هذي كانت غرفتي وكان في شيء ابي آخذه منها
نورا:خذي راحتك
لورا جلست جمب نورا:نورا انا مارح اضغط عليك او حتى اتدخل في خصوصياتك واسألك وش اللي مضايقك بس انتي لو حابه انك تقوليلي انا على أمرك فأي وقت
نورا رمت نفسها فحضن لورا
لورا:ياحياتي انتي ..اكيييد زعلوك عادي لاتهتمين ..حتى انا كانوا يعاملوني كذا ..بس مع الايام بيتعودون عليك
نورا:لورا انا خسرت كل شيء فحياتي امي ..وابوي ..واللي كنت احسبهم اخواني ..وحتى الأنسان الوحيد اللي حبيته فحياتي تخلى عني
لورا:ممكن اعرف مين هو ؟؟ ممكن اقدر اساعدك
نورا:ثامر ..ثامر ..هو اخو طلال
لورا: ثامر ؟؟؟؟ طلال؟؟
نورا:معليش قصدي اخو سديم
لورا:اهآ ..وهي عندها أخ ؟؟
نورا:ايوا ..هو عرض علي الزواج من قبل بس انا رفضت لاني كنت احسبه اخوي من أمي ..ويوم كنت بروح آخذ رأيه فموضوع مها وبعدها كنت بقوله اني موافقه عليه ..تخلى عني وقالي انا مالي دخل
لورا:اوووه .."ورن موبايل لورا" ..حبيبتي اللحين يتكلمون معي من الشغل بعدين نتناقش اوكي ؟
نورا:اللحين انا تعبانه بنام خليها بكرا
لورا:اوكي ..تصبحين عى خير
*********

برآ الغرفه
:اهلين كندا
كندا:اهلين ..شو اخبارك ؟
لورا:انا تمام .. وانتي كيفك ؟
كندا:نحمد الله ..شو كنت بدي ألك "اقولك" لقيت مصمم بيعقد كتيير ووافق على كل شروطنا بس هو حابي يقابلك
لورا:مافي اي مشكله ..حددي معاه موعد بكرا الساعه 4
كندا:ماشي ..يلا بشوفك
لورا:سيا بيبي
*********
لورا اللي كانت مستعجله
خالد:لورا ممكن شوي
لورا:نعم
خالد:ممكن تجلسين شوي بكلمك
لورا:تفضل
خالد:انتي تعرفين مين ابو نورا
لورا:لا مااعرف
خالد:لازم نعرف مو ؟؟
لورا:اي لازم نعرف بس مو اللحين
خالد:وش تتوقعين ابوي بيسوي اذا امي طلعت من المستشفى ..بيطلقها ؟؟
لورا حاسه فيه لانها فقدت امها وهي تقريبا فنفس عمر خالد:لاتقول كذا ان شاء الله مايصير الا كل خير
خالد:ان شاء الله ..تبين شيء ؟؟
لورا:ليه مانجلس نسولف شوي
خالد:عن ايش ؟؟
لورا:عن حياتك
خالد مستغرب من لورا اول مرا تحاول تتقرب منه:امممم مو مشكله
لورا:اشوفك انت وسيلا مو مرا هذي الايام مع بعض..صاير شيء ؟؟
خالد:لا بس علشان المشكله هذي والاوضاع شوي ملخبطه وصديقتها
لورا:لا من قبل المشكله هذي ومن قبل صديقتها وانتو مو عاجبيني
خالد:لا لا مافي شيء
لورا:مع اني مااقتعنت بس بمشيها
خالد:لا اقتنعي لانو مافي شيء غير اللي قلتلك عليه
لورا:اوكي انا عندي مقابله بكرا ..عادي تجي تساعدني وتوريني وش ألبس ؟؟
خالد:وانا وش دراني بذوق البنات
لورا:عادي خليني اشوف ذوقك يمكن يطلع حلو
خالد:طيب
لورا:يلا امشي معي فوق
وطلعوا
خالد:لورا
لورا:قلبها
خالد:لبى قلبك ..اممم اقول ليه ماتنادين سيلا ونورا و..وسديم يعني يجون يساعدونا نشوفلك لبس ومنها نطلعهم من هالجو الكئيب
لورا:اممم فكرره..طيب انت روح الغرفة وانا بجيبهم
خالد:اوكي بس لاتطولين
لورا راحت وهي متحمسه ..لقت سيلا وطلال يحوسون فالمطبخ
لورا:وش تسوون يامحتالات
طلال:والله جعنا شوي قلنا نشوف شيء ناكله
لورا:طيب انا ابيكم فغرفتي شوي ممكن
سيلا:اوكي دقايق ونجي
لورا:يلا انا بروح انادي نورا
طلال:مارح ترضى
لورا:عندي طرقي الخاصه ..اقدر اجيبها
لورا عند غرفة نورا ..طقت الباب بشويش
فتحت لها نورا ..هلا حبيبتي
لورا:حبيبتي ممكن تجين غرفتي شوي
نورا:دقايق بس
لورا:يلا انتظرك
وبعد دقايق
نورا :يلا ..ومسكت ايد لورا وراحوا سوى

وفغرفة لورا
سيلا وطلال وهم يتسابقون
:انا بوصل قبلك
:لاانا اللي بوصل وتشوفين
طلال فتح الباب بقووة ودخل ..فجاءه تصنم فمكانه
سيلا:قدرت تسبقني ..ههههههههه...هـ ..هـ.. ياشين الفشله ..انت وش جابك هنا
خالد انحرج:لورا ماقالتلكم
لورا:لا ماقلتهم..شوفوا ياحبايبي انا بكرا عندي موعد مع مصمم ازياء مشهور وابي اكشخ وانتو لازم تساعدوني
طلال:خلاص خلي كل شيء علي
نورا:من اللحين اقولك مدام الشغل عند طلال اعرفي انو المصمم بيهرب
طلال اخذ الجزمه ورماها على نورا:اسكتي انتي بس شغلي معك بعدين
خالد مستغرب من اسم طلال بس بنفس الوقت عجبه ستايل وشخصية طلال
سيلا مسويه نفسها زعلانه:نورا ترا كل شيء ولا طلولي
نورا:ههههههههههههه خلاص كل شيء ولازعلك انتي وطلولي حقك
لورا:ههههههههههههههههه خلاص كلنا بنتساعد..يلا شوفوا ابي شيء كلسك ونعومي
سيلا:كل دولابك كلاسك ونعومي ماجبتي شيء جديد
خالد:انا من رأيي هذا مرا بيطلع حلو
طلال ضرب خالد:احللللى ياذووق انت ..اي لورا ألبسي هذا مرا حلووو وكيوت
خالد استحى من حركة طلال بس يبي يدق الميانه معه:احم احم طول عمري ذووق
طلال وهو يسوي نفسه طفشان:ياليل ماينمدح احد في هالبيت
لورا:ههههههههههههههه اقسم بالله اشكالكم تووحفه مع بعض..وانتي يانورا وش رايك
نورا:انا رأيي تلبسي اي شيء اسود من هذولي مرا بيطلع حلو ..اي هذا ..هذا مرا كيوت
لورا:ياااربي حيرتوني
سيلا:انا رأيي من رأي نورا
طلال :شوفوا الخاينه
سيلا:لاتسويلي فيها زعلان اللحين ..ماسويت شيء عطيت رأيي
طلال:مين قال زعلت ..تبي تخلقين مشاكل من راسك
لورا:طيب الرأي القاطع لداد بشوف وش رأييه
وفجاءه دخل محمد
محمد:وش كنتوا تقولون عني اعترفوا
لورا:كنت بآخذ رأيك بكرا عندي موعد مرا ضروري مع مصمم مشهور البس هذا ولا هذا
محمد:هذا
طلال:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي محد طاح وجهه
خالد مات ضحك على طلال لانو من جد اسلوبه كان حلو
طلال :فزنآآآآآآآ"وضم خالد"
الكل انصدم من حركة طلال
طلال يبي يرقع الموضوع:عن اذنكم برد على موبايلي
سيلا انقهههرت مرا
لورا ترقع:هههههههههههههههههههههههههه مرا هالطلال شيء صراحه
طلال فغرفة سيلا:يوووويلي وش سويت انا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ..اكيييد سيلا عصبت من اللي سويته احسن شيء اسوي نفسي نايم
فتحت الباب بقوه :كـ كيف تسوي كذا ؟؟؟
طلال:والله ماكنت اقصد بعدين وش المشكله هو ولد وانا ولد
سيلا:انا وياك فاهمين هذا الشيء بس هو مو فاهم
طلال قام ومسك ايدين سيلا:والله ماكنت اقصد والله
سيلا:انا عارفه انك ماقصدت بس مرا ثانيه انتبه لانو مو كل الناس فاهمين انك ولد
طلال:ابشري ..بس اهم شيء انك راضيه عني "وباس ايدها"
*********
فغرفة لورا
:هلووووو
خالد:هآآآآ وش تبين ؟؟
لورا:هههههههههههه ياعممري استحى
محمد:هههههههههههه ياحلوك وانت مستحي ياخالد
خالد ارتفع ضغطه :اصلا مااستحيت
لورا:بااااين مرا روح شوف خدودك كيف حمممره
خالد استحى وطلع
محمد:ياحلوهم بسس
لورا:اي والله ياحلوهم..
محمد:وش رايك بسديم
لورا:قصدك طلال
محمد:اي طلال ولاسديم كله واحد
لورا:اممممم حلوه ماشاء الله عليها وفرفوشه وحبوبه وتدخل القلب
محمد:اي والله بس احس لو تطول شعرها وتغير ستايلها كان احلى
لورا:اي والله صادق..ونورا ؟؟
محمد بلع ريقه:وش فيها ؟
لورا:ماتبي تعرف مين ابوها ؟؟؟؟

@نهاية بارت@