عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 06-24-2011, 10:25 AM
 
**الجزء السادس**
في القصر
لورا:بابا انا مرا محتاجتلك لاتتركني
محمد:حبيبتي انتي ..خلاص ياقلبي اكييد انه واحد حاسد ويبي يخرب عليك شغلك ..وهذا دليل على نجاحك
لورا:بس وش اسوي اذا رجعت سويت تصاميم ثانيه وحرقوها ولا خربوها(لورا صح كانت عاقله ومنطقيه جدا بس طبيعتها زي الاطفال)
محمد:من اليوم دآر الازياء مارح يخلى من الحراس اوعدك
لورا وهي تمسح دموعها: والله مدري من دونك وش كنت بسوي
محمد:ولو ياقلبي انتي بنت الغاليه
جت كلمة محمد على قلب مها زي السهم:ولا عمره حسسها انه يحبها ودايما يفرق بين عيالها ولورا
محمد:مها
مها:هلا
محمد:خليهم يجهزون الغدآ
مها:حاضر ..وفنفسها:مايكلمني الا عن الاكل والله مو حاله استغفر الله بسس
الشغاله:مدام
مها:نعم
الشغاله:في مشكله ؟
مها:لا بس قولي للطباخ يسوي الغدا
الشغاله:اوكي مدام

******************
على الغدآ
خلص اكله بسرعه وقام ..الحمد لله
مها:مااكلت شيء
راكان:لا الحمد لله شبعت ...سيلا اذا خلصتي تعالي غرفتي ابيك ضروري
سيلا شرقت :كح كح ..احم ..ط ..طيب
خصلت اكلها وهي خايفه وبعد تردد ..راحت غرفة راكان ..طقت الباب بشويش
:بسرعه ادخلي
سيلا:السلام
راكان:هلا
سيلا:وش بغيت يااخوي العزيز
راكان :اسمعيني مارح اسوي مقدمات وخرابيط ..انا وخالد نحنا اللي حرقنا التصاميم واذا تبين تعلمين امك او ابوك اوحتى الشرطة بكيفك بس ابيك تشوفين هذا قبل لاتروحين
سيلا وهي ترتجف ..مدة يدها واخذت الكيس ..وصارت تناظر فيه خايفه تفتحه
راكان:يلا افتحيه
سيلا وبعد تردد :طيب بفتحه ..وبدت تفتحه شوي شوي
سيلا:ايش هذا ياحقيييير ودموعها نزلت كأنها شلالات ماتعرف وش مصيرها ووين اخرتها
راكان:والله حبيت اخذ لك كم صورة وانتي مع حبيب القلب
سيلا اعطته كف قوووي:للدرجة هذي وصلت فيك الحقاره..
راكان حط يده مكان الكف:انا تعطيني كف ياللي ماتستحين..ومسكها من شعرها ..والله لدفعك الثمن غالي وبرجعلك هذا الكف اضعاف يلا قومي اذلفي من غرفتي
ومسكها من بلوزتها ورمها بره
سيلا بصوت مخنوق:حسبي الله ونعم الوكيل فيك
************
في يوم جديد وبحسره شديده على الماضي الأليم ..والخوف من المستقبل المجهول

في المدرسة
طلال:هلا حبي
سيلا:اهلين
طلال:فيك شيء؟؟
سيلا:ابد مافي شيء
طلال:متأكده ؟؟
سيلا:قلت مافي شيء يعني مافي شيء
طلال:طيب هدي ..حصل خير..ابيك بموضوع واتمنى ماترديني
سيلا:كلي لك
طلال:لبى قلبك بس ..احم ..نحنا نمر بظروف صعبة مرآ واللحين لازم نشوف لنا بيت نعيش فيه بس اللحين ظروفنا ماتسمح نشتري بيت او حتى نستأجر ..واخوي قال شوف اي وحده من صديقاتك تجلس معها كم يوم ..بس مدري لو انتي ماعندك مانع يعني اجلس معك كم يوم ؟ واذا في احراج او ماتقدرين عادي بروح مع رزان بس انا اخترتك انتي لاني.. لاني احبكـ
سيلا استحتت مرا وخدودها صارت وردييه:اكييد مافي مانع اذا ماشالك البيت اشيلك بعيوني
طلال:تسلمين ..بس ماعلقتي على آخر كلمه ؟؟
سيلا فزت من مكانها وصارت تفرك ادينها:اممم وانا بعد
طلال مو متوعق ابدا انو مشاعره وصلتلها :وانتي ايش ؟
سيلا لفت عليه وعيونها فالارض:احبكـ
طلال مو مصددق شالها بسرعه وضمها وصار يدور فيها وبصوت عالي:والله اني احبببببببببببببك
سيلا:يامجنون اسكتت لاتفضحنا
طلال :مدام حبك فضيحه ياريت الفضايح تلازمني دووم
سيلا:ياحلوك وياحلو كلامك
طلال غمز لها وابتسم
سيلا:طلول
طلال:ياحلو طلول وهي طالعة منك..آمري تدللي
سيلا ذااابت من كلامه:في سؤال وفي شيء بقوله لك وابيك تساعدني
طلال بإهتمام:وشو !!
سيلا:السؤال:متى بتجي عندنا ..اليوم ؟
طلال:لابكرا ان شاء الله
سيلا:وااااي ونآآسهـ مرا مرا مرآ والله بينور البيت
طلال:بس انا مو لحالي
سيلا:مين معك؟؟
طلال:معاي وحده
سيلا:ادري انها وحده ..امك ؟؟
طلال:لاتقدرين تقولين المربيه
سيلا:تشرفون وتنورون ..انت بتنام معي والمربيه بيصير لها غرفه جمبنا على طول
طلال:مرا شكرا ..اي وش الشيء اللي بتقولينه لي ؟
سيلا تذكرت مهاوشتها هي وراكان امس وغصب عنها نزلت دموعها
طلال:حبيبي ليه تصيحين ؟؟
سيلا حطت راسها على كتف طلال:تخيل راكان مركب لي صور مع ولد ويقول بيفضحني اذا علمت عليه
طلال فز من مكانه :نعمم !!
سيلا:زي ماسمعت ..واحد حقير وتافه يبي يغطي على جريمته بجريمه اكبر منه
طلال:طيب سيلا حبيبتي ماينفع تقولين شيء خلاص اسكتي ..مع انو السكوت مايرضي احد بس مدام كلامك فيه ضرر على حياتك وش تسوين يعني مظطره تسكتين
سيلا :المشكله اني تغابيت ومديت ايدي عليه
طلال بإستغراب:مديتي يدك عليه !!!
سيلا:ماقدرت اضبط اعصابي انت لو شايف الصور كان عذرتني
طلال:طيب هو وش كان ردة فعله
سيلا:قال بيرد لي الكف اضعاف ..واكيد انو مو قصده بيطقني شكله ناوي على شيء كبيير
طلال:يوووه طيب انتي ماعندك ولادليل على انو الصور هذي مركبه
سيلا:دليل ؟؟ زي ايش يعني؟؟ ..امممممم اي صح صح عندي تسجيل على موبايلي
طلال:وش فيه هالتسجيل؟
سيلا:انفتح بالغلط وانا عنده يوم يوريني الصور
طلال:طيب مسجل كل شيء صار بينكم
سيلا:اي اي اعتقد
طلال:طيب ليش خايفه هذا اللي عندك يقدر يثبت عليه كل شيء
سيلا مو مصدقه انها ممكن تطلع من هذي الورطه:والله ؟
طلال:اي والله
سيلا ودموع الفرح على خدها:انت احلى انسان شفته بحياتي انا احبببببك


اثير:من كم يوم كانت تصيح تبي ترجع بفصلنا وشوفيها اللحين حتى سلام ماتسلم
ريناد:صدق اللي قال اللي لقى احبابه نسى اصحابه
اثير:بس مردها لنا وتشوفين

**************
في بيت سلطان
:نورا تسمعين انا احبك.. انا احبك واموت فيك انتي الوحيده اللي قدرت تاخذ تفكيري وتسرق قلبي ..لاتخافين انا راضي فيك وابي اتزوجك
نورا:ماينننفع مايننفع
ثامر: وليه ماينفع ..ماتحبيني ؟
نورا:مو على كذا ..بس والله ماينفع
ثامر:ليه ابوي سوالك شيء تعرضلك ؟؟
نورا: لا لا بس ماينفع
ثامر:ليه ماينفع ؟؟ لازم يصير في سبب مقنع
نورا:قلتلك ماينفع يلا تأخرت على سديم روح جيبها
ثامر عصبب :طيب بس اكييد برجع افتح معك الموضوع
نورا فنفسها ياحسرتي ..وش بيسوي اذا درى اني (.....)

في اليوم التالي
:هلا والله بالغلى تو مانور البيت
طلال:منور بأهله واصحابه
سيلا:تفضلوا ..
سيلا:دآد هذي سديم صديقتي وهذي نورا
محمد:هلا والله بالحلوين
نورا وطلال:هلا بك
سيلا:داد بيجلسون فترة عندنا
محمد:ان شاء الله العمر كله مافي مشكله منوورين يابناتي
طلال:تسلم ياعموو
مها وهي نازله :هلا سيـــ ....وانصدمت
نورا ماتدري هذا حلم ولاعلم ..صوتها كان يرجف:ماما؟؟؟؟؟


@نهاية البارت@