عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 06-23-2011, 09:40 PM
 
**الجزء الخآمس**
سيلا راحت لغرفة خالد
سيلا :خالد قووم بسرعه ..قوم يلا لاتسويلي فيها نايم انا ادري انك مو نايم بس تتهرب يلاا قووم
خالد:نعم وش تبيين لازم تقومين الواحد من نومته اففففف
سيلا:انت وراكان حرقتو الملابس اللي مصممتها لورا صح ؟؟
خالد:صاحيه انتي ؟؟يلا انقلعي بسرعه خليني انام
سيلا مستغربة ولاعمره خالد كلمها بهذا الاسلوب والشك اللي داخلها زاد:اسمعني ياخالد والله والله لو كان لك يد فهذا الشيء مارح اسكت ..وطلعت
خالد عض على شفايفه بندم:انا وش اللي قالي ادخل نفسي بشيء اكبر مني ..اللحين لو ابوي درى وش بيسوي ؟ ...خليني اتصل على راكان يمكن يدبرني
:الوو
خالد:راكان صارت مصيبه
راكان :وش فيك ؟؟
خالد:سيلا شكلها عرفت بالموضوع وجت تهددني
راكان :لايكون اعترفت
خالد:لا مااعترفت بس والله اني خايف تفضحنا
راكان:سيلا خليها علي لاتشيل هم
خالد :اوك يلا باي
راكان:باي

*************
ثامر :سديم
طلال:طلاااال لوسمحت
ثامر:طيب ..طلال ابوي ماجاء من هذاك اليوم
طلال:كيفه مو بحاجته
ثامر:ماعندنا فلوس في البيت وش نسوي من وين نعيش
طلال:يوووه هذي ماحسبت حسابها
ثامر:لو علي انا بروح عند صديقي اجلس معه..بس انتو ؟؟
طلال:طيب وش نسوي ؟؟
ثامر:دقيقه افكر ..امممم ..ممكن تروحين عند رزان وكمان هي ماعندها اخوان
طلال:اي والله صددق "وجت على باله سيلا وابتسم"
طلال:ثامر عندي صديقه ثانيه احسن من رازن اذا وافقت بروح عندها ممكن ؟
ثامر:مدام تعرفين البنت وماعندها مانع روحي
طلال باسس اخوه بقووه :شكرا يااحلى اخوو بالدنيا
ثامر : يعععع وخري عني اللحين اللي يشوفنا يقول شاذين
طلال:هههههههههههههههه
نورا:دووم الضحكة ياحلوين
ثامر منطط عيونه
طلال:اكشششخ ياحركات
نورا:شكرا ..خلصت شغل وقلت ابدل ملابسي واجي اجلس معكم ..طبعا اذا ماعندكم مانع
ثامر: تفضلي منوووره
نورا:تسلم
ثامر:صحح سديم اوووه قصدي طلال ..ونورا وين بتروح ؟؟
طلال:يووه والله راحت عن بالي ..مستحيل نخليها بالبيت لحالها ..خلاص تجي معاي
نورا: ويين؟
ثامر:ياطويلة العمر ابوي شكله مو ناوي يجي ومابقى عندنا فلوس وقررنا انو انا اروح عند صديقي وسديم تروح مع صديقتها وانتي معاها وطبعا هذا لوقت مؤقت بس
نورا:بس انا تعودت على البيت
ثامر :وحتى نحنا تعودنا عليك وعلى البيت بس وش نسوي وزي ماقلت هذا مؤقت بس
نورا:طيب مو مشكله
ثامر اللي ماشال عيونه من نورا ..اول مرا يشوف جمالها دايم فالمطبخ ووجها شاحب ودموعها على خدها ..المكياج ابرز جمالها وكانت مع بساطتها الا انها جذابة بشكل غير طبيعي كانت عيونها متوسطة ولونها عسليه وبشرتها حنطيه وفمها متوسط وشعرها طويل لنص ظهرها ولونه اسود ..اسلوبها فالكلام وخجلها الغير طبيعي وعيونها اللي دايم فالارض هي اللي شدت ثامر لها
طلال:يااخي العزيز
طلال طقه على ظهره بقووه
ثامر:نعم خير وش تبين
طلال:ماودك تتعشى؟؟
ثامر: لاماابي بروح انام
طلال:غرييييييييييييبه اخوي الدوب مايبي يبلع بالعاده اربع وعشرين ساعه تآكل
ثامر :سديتي نفسي بدفاشتك ..يلا نورا تصبحين على خير
نورا بصوتها الرقيق:وانت من اهل الخير نوم العوافي
ثامر بنفسه اكييد بتصير احلى نومه مدامي بغمض عيوني على صوتك

***********************
رجع راكان كالعاده الساعه 4 بالليل وراح لغرفة سيلا يتسحب
فتح الباب شوي شوي وتسحب لين وصل لدرجها لقى كيس احمر اخذه وراح
برآ الغرفه
يلآ ياست سيلا ورينا كيف رح تهددينا بعد كذا وابتسم وراح لغرفته

**في المدرسة **
طلال :رزان شوفيها باللهي ماتهبل ؟؟
رزان:والله عرفت تختار مرا حلووه ماشاء الله
طلال:بس كيف اقولها ؟؟
رزان:قولها ابيك شوي وصارحها بكل شيء بقلبك بدون مقدمات وبدون خجل
طلال:اممممم والله اني محتار
رزان:طلال والله مافي حل غير كذا ولو جلست تكتم بتتعذب كثير
طلال:اوكي اوكي ..انتي اللحين روحي عند هيام وانا بروح لها
رزان :اوكي

****************
بالبيت
ثامر كالعادة جالس على التلفزيون
نورا:صباح الخير
ثامر:ياصباح الحب
نورا مستغربه ماتعودت ثامر يكلمها كذا:احم ..تبي فطور ؟
ثامر:جيبيه هنا ودي افطر انا وياك
نورا:لا..لا
ثامر:لييه؟ يلا لاترديني تكفين
نورا انحرجت:طيب بس دقايق
وراحت تجيب الفطور
نورا:انا وصلت
ثامر:هلا هلا
نورا:هلا بكـ
ثامر:تبين هذي القناة ولا اغيرها ؟
نورا:لا عادي
ثامر:اوكي
نورا:ثامر ممكن طلب؟
ثامر:آمري ..تدللي
نورا استتحت :مايآمر عليك عدو بس يعني انا دايما ..احم ..اذا طلعتو اكون طفشانه واحاول اشغل التلفزيون بس مااعرف
ثامر:هاتي ايدك
نورا: نعممم !!
ثامر:مو تبين تعرفين كيف يشغلونه هاتي ايدك
نورا بعد تردد مدت ايدها
ثامر مسك ايدها وصار يعلمها من وين تشغل ومن وين تغير القناة
نورا مو لم الشرح ميته حياء ..وثامر حاسي انه طايير من الفرح
ثامر:اعيد؟؟
نورا:لا فهمت
ثامر :طيب من وين نشغله ؟
نورا:هذي او هذي "وتأشر"
ثامر:ياحبيبتي هذي علشان تتحكمين بالصوت او ..."واستوعب كلمة حبيبتي "احم اي يعني ...
نورا لاحظت الكلمه وانتبهت بعد انو ضيع الكلام فحبت تساعده: اي اتحكم فإيش ؟؟
ثامر:اممم تتحكمين تتحكمين بالصوت ..وهذي "ياشر" علشان تفتحينه
وصار يعلمها الاشياء الباقيه
ثامر :اممم نورا ممكن سؤال
نورا فنفسها اكييد يبي يسألني مين انا
ثامر:ممكن ؟
نورا :تفضل
ثامر: احم ..امممم ..مافكرتي تتزوجين فيوم من الايام
ثامر :اممم نورا ممكن سؤال
نورا فنفسها اكييد يبي يسألني مين انا
ثامر:ممكن ؟
نورا :تفضل
ثامر: احم ..امممم ..مافكرتي تتزوجين فيوم من الايام ؟
نورا انصدمت وكأن سؤال ثامر جاها على الجرح:هههههههههههههه ومين اللي يفكر يتزوج خـ..خدآمه
ثامر تندم انه سألها
ثامر:طيب انتي وين اهلك
نورا هذا اللي كانت خايفه منه :اممم احم امي ماادري وينها ..
ثامر:وابوكـ ؟
نورا توهقت :ابوي ..ابوي
ثامر: وش فيه ابوك ؟
نورا:آ ....آ ..الله يرحمه
ثامر:مييت ؟؟
نورا: اي اي ميت من زمان
ثامر: لاحول ولاقوة الا بالله..طيب انتي كيف جيتي عندنا هنا
نورا ترقع السالفه :يووه الساعه صارت 1 لازم اروح اسوي الغدآ وقامت
ثامر مسك يدها وجلسها :نورا احكيلي كل شيء ولاتخافين انا مارح اقول شيء
نورا بإرتباك: وش ..وش اقولك مافي شيء
ثامر قرب منها:واذا قلتلك اني اعرف كل شيء
نورا رجعت كم خطوة ورآ لانه مرا قرب منها :وش تعرف اصلا مافي شيءعلشان تعرفه ونزلت دموعها
ثامر حس انو في سر كبير بس اللحين مو وقته وخصوصا انو بعد شوي بيروح يجيب طلال:خلاص خلاص امسحي دموعك واللي اعرفه مارح اقوله لأحد لاتخافين
نورا:لسه تقول اللي تعرفه مااافي شيء علشان تعرفه وركضت للمطبخ
هذا المكان الصغير اللي كان زي الصديق والاخ اللي تشكيله همومها ..جدرانه هي اللي كانت تسمع معاناتها من هي صغيره..وتمسح دموعها وتوقف معها بالمواقف الصعبه..هذا المكان هو اللي يعرف سرها الكبير ويعرف انها انظلمت ورح تنظلم طول حياتها وتدفع ثمن غلطة غيرها
نورا وهي تبكي من قلب :ياااارب كون معي انت الوحيد اللي عارف اني ماسويت شيء اتعاقب عليه بس حسبي الله على اللي كان السبب

*****************
في المدرسة
طلال مآسك ايد سيلا :طيب انتي وش بتسوين
سيلا:والله مدري ياطلال مدري..مشتته مدري وش بسوي
طلال:سوي اللي يقولك عليه قلبك ويرضي ضميرك
سيلا وعيونها مليآنة دموع:اللي يقولي عليه قلبي اني مااضر اخواني واللي يرضي ضميري اني مااظلم لورا
طلال:طيب اللحين اذا قلتي انو اخوانك هم اللي حرقوا التصماميم وش ممكن يصير ؟
سيلا:مدري ياطلال والله مدري انا ماابي ادخل بموضوع مااعرف وش عواقبه وماابي اصير انا بعد ضد اخواني
طلال:اسمعي ياقلبي انتي خلي الموضوع ماشي اللحين وبعدين نشوف اذا بتقولين ولا بتسكتين
سيلا:طيب
طلال:بس اهم شيء لاتزعلين عمرك
سيلا:آآآآخ ياطلال والله اني محظوظه فيك
طلال ضمها وهو يمسح على راسها:لبى قلبك والله انا اللي محظوظ فيك
رزان:اموووت انا على الحب
طلال:وش تبين انتي يالدوبه
رزان:سلامتك ياروميو بس الحق على اخوك ولاترا بتسرقه وحده من البنات ..كلللهم طلعوا يناظرون
طلال:احم احم ادري انه خقه
رزان تسوي نفسها بيغمى عليها :خققققه وبس
طلال ضربها:شكلك انتي اول من طلعتي تشوفينه
رزان:مالت عليك انت واخوك من زينكم
طلال وهو يرفع حواجبه:اعترفي انك خاقه ترا الاعتراف بالحق فضيله
رزان:هههههههههه والله انك ماخذ مقلب فنفسك
سيلا وهي تناظرلهم:ههههههههههههههههههههههههههه والله انكم تووحفه
طلال سلم على سيلا:هههههههه يلا ياعمري انتي.. باي
رزان حطت يدها على خصرها :وانا جدار مايسلمون علي
طلال:هههههههههههههههههه لا انتي اللي فالقلب بااي يالدوبه
رزان:باي اشوفك بكرا
طلال:اوكي باي
***************
بالسيارة
ثامر:علمت صديقتك انك بتروح عندها؟؟
طلال:لا كانت عندها مشكله وماصارت فرصه علشان اقولها
ثامر:طيب بس ترا بالكثير يومين وبنروح
طلال تنهد وفنفسه (كيف بروح عندها وانا ماقلتلها عن مشاعري)
ثامر يتذكر كلام نورا ..مين بيتزوج خـ..خدامه .ثامر فنفسه:انا يانورا راضي فيك انا احببكـ
طلال:هيييييييييييييييييييه انت وين رايح
ثامر:هآآآآه ..هلا وش بغيت ؟
طلال:فوت البيت ياغبي
ثامر:والله؟
طلال:لاامزح وش رايك يعني ..ارجع ارجع بسس
ثامر:آسف والله مآانتبهت
طلال:فيك شيء
ثامر:لاابد بس افكر باللي جاي
طلال:آآآهـ بس مددري وش بيصير فينا
ثامر: ربك يحلها


@نهاية البارت@