عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 06-23-2011, 03:12 PM
 
**الجزء الثالث**

سلطان :مسك ثامر من تيشيرته:لو فتحت هذآ الموضوع مرآ ثانيه ..انت واختك بالشارع ولا اعرفكم ولاتعرفوني

سديم:ليه يبه كذا ..نحنآ مو اولادك؟؟(وضحكة ضحكة سخرية) ههه ههه .لاصح انت ناوي تتبرى مننا وهذا كله علشان مانبي نصير زي الغربيين في هالبيت ..تسكر وماقلنا شيء تطلع بالايام وماقلنا شيء تسافر بالاسابيع والشهور وماتسأل سكتنآ وتجيب بنآ..
هنآ سلطان فقد اعصابه وعطاها كف قووي
سديم نآظرتله بإستحقار لا بالله رجال والله انك رجاااااال ..وطلعت وخلتهم
ثامر كآن الطرف الساكت لانو ولا يوم حاول يفكر ليه ابوه كذا
نورا كان الوضع عندها عادي لانها متعوده على الاشياء هذي
سلطان رجع طلع مرآ ثانيه ويقول فنفسه:ليتكم تحسون فيني ليتكم وتعرفون وش اللي قتل فيني الحياة وانا بعز شبابي
بعد يوم
وفي المدرسة
سديم :ابوي مد يده علي وقال بيرمينا فالشارع..يعني بيتبرى مننا ..هذا ونحنا بس سألناه ليه تعاملها كذا ..اجل لو قلناله مين هي وش بيسوي ؟
رزان :ياحياتي انتي ..امممم طيب يمكن هو مايبي يصدمكم بالحقيقه او لسه ماجى الوقت المناسب
رزان وهي تلوح بيدها هلووو وين رحتي
سديم: لو كنت ولد ..
رزان:وهي مستغربه:نعم!!
سديم رزان انا قررت قرار
رزان :الله يستر من قراراتك ..اطربينا ياستي ..وش عندك؟
سديم:انآ قررت اصير بويه
رزان :بـ.. بـ..بويه!!
سديم:ايه علشان ابوي مايقدر يطقني مرا ثانيه
رزان :انتي يااستخفيتي او تستهبلين
سديم:انآ جاده ومرآ بعد
رزآن:مآاحس انو بيتغير شيء اكيد بتبقين سديم الضعيفه بعين ابوك والبنت اللي دايما مذلوله ومستحقره
سديم:لا لا مآعليك انا بتصرف..يلا عن اذنك
رزآن :باي ..عز الله استخفت
هيام:بوووووووووووو
رزان:يقلع شكلك خوفتيني
هيام:يلا الباص جاء ياجوليت زمانك
رزان طقتها: انقلعي بس صدق فراغه ماعندك سالفه الا الحب
هيام:الحب بايين فعيونك لاتنكرين هذا الشيء وركضت
رزان فصخت جزمتهاوضربتها على ظهرها: يلا يلا قدامي
هيام: اتاري الحب خلاك تنسين صديقاتك وما تشوفين الا روميو
رزان :سكتت لانو بالها ابدا مو مع هيام وهبالها
***********
في بيت ابو خالد
لورا: اخخخ امس كان يوم متعب بشكل غير طبيعي راكان بهمس:ان شاء ايامك الجايه كلها بتصير تعب
سيلا :ايش ؟؟؟
راكان:انتي خليك فحالك مالك دخل
سيلا قامت وفي راسها الف فكره

بغرفة خالد
سيلا:انا سمعته والله سمعته
خالد:مااظن في عداوات بين لورا وراكان
سيلا:والله مدري بس انا مارح اكذب اذني واصدق ظنوني
خالد:مالنا دخل فيهم وياخبر اليوم بفلوس بكرآ ببلاش
سيلا:بس هذي اختنآ !!
خالد:اختك انتي بس انا نفسي في اليوم اللي تفارقنا فيه
سيلا:وليه كل هالحقد؟
خالد:ابوي وامي مادروا عننا كل همهم لورا..ابوي ماالومه بس امي !!هذي وهي مو بنتها
راكان فتح الباب بقوووه :سلام
خالد بلع ريقه:هلا هلا
راكان:سيلا اطلعي برآ وسكري الباب وراك
سيلا :طيب
وطلعت :افففف والله مدري وش فيهم هذول استغفر الله بس

*****************
بعد ماوصلت البيت كانت الساعه تقريبا 5
سديم:مفاجاءه
ثامر منطط عيونه مايدري يصدق اذنه ولا عينه
سديم طقته بعربجه:هيه انت تراني من اليوم اخوك
ثامر:سديم وش سويتي فنفسك !! صاحيه انتي !!
سديم:ايش رايك باللهي (وهي ترفع اكمامها او بالاصح وهو يرفع اكمامه) علشان مايقدر يمده يده مرآ ثانيه
ثامر مستغرب من اللبس وقصة الشعر والمشيه وكل شيء ..وتندم على اليوم اللي سأل ابوه عن نورا
:والله انهبلتي يابنت
سديم:انهبلت ..ماعاد اسمع الياء هذي ..ايه انهبلت عندك مانع
ثامر لسه مو مستوعب
سديم:اقول افتح المباراة بسرعه

*********

راكان:خلاص فهمت؟
خالد:احس اني بورطك
راكان حط يده على كتف خالد: انت قدها
خالد :ان شاء الله
***********
في شركة ابو خآلد
محمد في مكتبه يوقع بعض المعاملات والاوراق ومعاه السكرتير
السكرتير يوسف:ابو خالد
محمد:سم
يوسف:سم الله عدوك بس في سؤال محيرني ..اللحين الكل يناديلك ابو خالد مع انو اكبر اولادك اسمه راكان
محمد:لانو ابوي الله يرحمه كان يسميني ابو خالد بس امه اصرت تسميه راكان لكن انا ضليت ابو خالد ولما جاء خالد كل الناس صاروا ينادولي ابو خالد
يوسف :اها طيب الوفد بيوصل الساعه 4
محمد:الحمد لله انك بلغتني (وهو يشوف فساعته اللي تشد كل من يناظرها لانها فخممه جدا) باقي حوالي ساعه
يوسف:اووه الوقت يمر بسرعه
محمد:اذا طلع الفود اتصل على لورا وقولها تمرني
يوسف:تآمر طال عمرك ..شيء ثاني ؟
محمد:لاسلامتك

**************
في المدرسة

سيلا :بليييز تيتشر انا ماابي اروح هناك
الاستاذه:حبيبتي هذا طلب امك مو من عندي ..تقدرين تروحين فصلك
سيلا انهارت من البكاء ودخلت فصلها الجديد وبعدها ماعادت تشوف شيء
وبعدها ماشافت الا ولد واقف فوق راسها وبهمس :سلامتك خوفتيني عليك

@نهآية البارت@