عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-09-2011, 03:16 PM
 
Talking تقرير عن افضل مغني بالنسبة لي (لي توك )

انيوهسيو شو اخباركم اليوم المهم انا جبت تقرير لاحسن مغني على الارض اقراوا و ما نتسوا تعطوني رايكم



- الاسم الحقيقي : بارك جونغ سو ..
- تاريخ الميلاد : 1 يوليو 1983
- طوله 178 و وزنه 59 ..
- يقول انه لما كان في الثانوي قالوا لهم اذا تبغون تدخلون الجامعه لازم تكونون موهوبين في شي معين مثل الرقص فراح الاستاذ هو و شلته و سووا فريق رقص ,,
فشافه واحد وقام نصحه يدخل اختبار الاداء عشان موهبته .
- لما ترسموا سوبر جونيور جونغ سو طلع باسم ليتوك [ ايتوك ] كاسم شهره له و معناه "المميز" و بما انه الكبير صار هو الليدر للفرقة .. - ايتوك له تاريخ اسود في قيادة السيارات و لو قال يعرف يسوق زين فهو من جنبها و مره اشتركوا في برنامج يركبون فيه سيارة و يحاولون يوقفونها او يمرون من اماكن عشان تطلع مواهبهم .. ما يحتاج نقول انه فشل في اغلب المواقف اللي واجهته في البرنامج ..

- ايتوك و اينيوك لهم برنامج راديو خاص فيهم اسمه سوكيرا كيس ذا راديو يستضيفون فيه فنانين و يستقبلون رسائل المستمعين ..
- قريب مره من دونغهي و يعتبره اخوه الصغير للابد .. و السبب انه ابو دونغهي قبل ما يموت وصاه عليه و قال له انا اثق فيك عشان كذا ابغاك تعتني بولدي ..

- اعطوه لقب انجيل يعني ملاك لانه انولد في يوم ممطر و يقال انه وصل من السماء .. طبعا الكلام ذا كله خرابيط فانز لانه ولو كان ليدر و انجيل فهو انسان في النهاية ..

- ايتوك معروف بشخصيته المرحه و كلامه الكثير و نكته البايخه اللي تضحك العالم غصب .. و معروف بضحكته و شخصيته اللطيفه و دموعه ..

- عضو في فرقتين فرعية للسوجو و هي Super Junior T و Super Junior Happy ..

- عنده رقصه شهيره عنه يحب يؤديها و هي اذا جا يقدم عن نفسه يدق رجوله بالارض و يلف جسمه و يقول تيكي تيكيييي
- يعيش الحين في شقة سوبر جونيور اللي في الدور العلوي و يتقاسم هو و دونغهي الغرفه ..

- قبل الديبوت كان بيصير في فرقة من 5 افراد و كان من بينهم دونغهي بس تغيرت الخطط و انضم لسوبر جونيور لما تكونت ..

- ايتوك عنده اخت اكبر منه طلعت معاه في كم برنامج مثل Introducing Star's Friend .. و هنا صورتها .

- دايم يعطي انطباع بانه اكبر مرجوج في الفرقه لكن اذا جينا للصدق هو قائد رائع و ينتبه على الاعضاء و يقلب جدي في اوقات الجد ..

- تيكي يتكلم عن كيف صاروا سوبر جونيور فيقول انهم قبل التدريب طلعوا في تمشيه جماعيه لكل المتدربين في الشركه .. و بدأوا يعرضون مواهبهم فشافهم المدير و قال لهم انتوا عندكم مواهب متعدده و جمعهم و صاروا سوبر جونيور ..

- قبل عدة شهور ايتوك طلع بشي جديد اسمه "Milk Club" و تكلم عنه في الـCyworld حقه .. ملخصه انه نادي سواه عشان للناس اللي يبكون بسرعه و يخفون حزنهم و اللي عندهم مشاكل انضم للنادي تيوون و يوونا من سنسد و اونيو من شايني و يووتشون من دبسك .. الفانز سووا دوشه عليه و قاموا يقلقون و يكبرون السالفة بس طلع النادي كله لمجرد المزاح بس ..

- تيكي عليه حركات دلع احيانا و حركات جذب انتباه .. و يمكن لـMilk Club و حده من ذي الحركات ..
يحب يشكي للعالم و يقول لهم قد ايش هو تعبان و قد ايش يعاني .. و يقولون مره ترك لصقه جروح على يده يومين عشان يقول للفانز انه اخذ ابره !!

- في حياة كل فنان لازم تصير اغلاط و فضايح و دنيا و تيكي مو استثناء منهم .. اول غلط جا بدون قصد منه في احد البرامج لما قال انه Kim Yuna و هي بطلة تزلج رفضت دعوه ارسلها لها في الـCyworld .. هو ما حسب حساب الفانز المتعصبين اللي هاجموا صفحه بطلة التزلج و ارسلوا لها مئات رسايل الانتقاد و الكره .. بس تدارك الوضع و نزل اعتذار قال فيه انه ما كان يقصد الا انه يخلي البرنامج اكثر تشويقاً ..

- يعاني من مشكله انه يتعب كثير ولا ياخذ كفايته من النوم .. و كم مره يغمى عليه اثناء التصوير او التدريب .. قبل الترسيم هيتشول كتب في صفحته انتري طويله عن تيكي و قال فيها انه تيكي اغمى عليه من التعب و انه اخذ غفوه و هم ينتظرون السيارة تاخذهم نهايه اليوم و هيتشول كان خايف تيكي يطيح فدعمه بيدينه و قال انه هو و تيكي الاخوه الكبار للباقين و هم اللي يتحملون المسئولية لكن تيكي هو الاخ الاكبر الوحيد لهيتشول ..
شو رايكم ؟؟ لا تنسوا التقيم
:7b::7b::7b::7b:
__________________
otaku 4 ever
glad 2 be back after 3 years حب1
رد مع اقتباس