عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-04-2011, 09:33 PM
 
)البارت الاول(

كانوا اعز الصديقات واخوات روح بالروح ساكنات في جده لكن شي ما حدث لوحده قلب حياه الفتاتين راح اعرفكم على البنتين:::

رنيم:::12سنة اول متوسط(سابع) هاديه وطيبوبه اخذت الهدوء من امها والطيبه من ابوها شعرها ناعم طايح اسود خفيف حتى الكتف بيضه جسمها نحيف طولها عادي وجهها في حبوب وحساسية تشجع نادي الشباب

العنود:::13سنة اول متوسط(سابع) حبوبه وفلانيه ماتزعل من احد ابد بس انها مرجوجه وهبله شعرها ناعم مره ملفوف من تحت بشكل حلو كثيف مره واسود سواد الليل مره طويل لاخر الظهر جسمها مجسم وحلوه بيضها عادي حنطي بشرتها صافية تشجع الشباب

====================
اول يوم دراسه الفصل الدراسي الثاني "
====================
رنيم واقفه عند الباب منتظره العنود جت العنود اول مادخلت وشافت رنيم صرخت بأعلى صوت لدرجه ان في بنات هربوا على بالهم احد مات رنيم حضنت العنود وبوسات ودموع دق الجرس ودخلوا الفصل جلست العنود قبل الاخير على الجدار وحجزت المكان اللي جنبها لرنيم رنيم تاخرت وجت بنت بتجلس مكانها العنود:اسفه محجوز
البنت :بس ماني شايفه شنطه
العنود:ادري البنت باقي مادخلت
البنت:اسفه مش مكان ابوك وجلست
العنود :اقول قومي وضفي وجهك ليجيك بكس الحين
البنت:اتحدااااااااااااااااااااااااااا ك
العنود:والله خذي وطراااااااااااااااااااخ بكس على وجه البنت
البنت :حرام عليك اي
العنود:احسن
ومسكت العنود شعر البنت وقالت:هاه لسه بتجلسي هنا
البنت:لالا خلاص اسفه ااااااااااي
العنود:اي زين
وسابتها جت رنيم مستغربه :العنود وش سار من اول يوم مضاربه
العنود:عادي غلاضه بنات
رنيم :اي
وعدت الحصه ال1 و ال2 و ال3
في الفسحه جلست العنود مع رنيم وشويت بنات بعدين قاموا لوحدهم رنيم:العنود تبي الصراحه
العنود:هلا
رنيم بتوتر :انا بصراحه من العام احب بنت في فصلنا بس هي ماتدري
العنود:افا ومن هي طلعتي مو هينة يارنيموه
رنيم :هي منال ال
العنود وهي مفتحه عيونها:منال الي مع اشواق واماني وفاطمه
رنيم:اي هي وش فيها
العنود:لا مافيها شي بس شكلها عادي مايجذب
رنيم:مادري بس والله احبها واموت عليها
العنود:الله الله بدينا يابنت بدينا

رنيم:هههههههه بس عاد غيري السالفه
العنود:اي وش سويتي في الاجازه
رنيم:والله احــ ترررررن (دق الجرس)
العنود:وجع وش ذا
وراحوا الفصل وعدت الحص 5 6 7 8 وراحوا بيتهم
===================
في بيت العنود

رنيم باست رأس امها وقالت بأدب:يمه ممكن تجيبوا غداي في غرفتي
ام رنيم:اكيد يابنيتي ارتاحي
رنيم:مشكوره يالغاليه
وراحت غرفتها وتغدت ونامت رنيم جنية شوي بس انها محترمه ومودبه وشاطره في الدراسه.
==================
في بيت العنود

العنود:يماااااااااااااااااااااااااااااا ورمت الشنطه في وجه امها
ام العنود:وصما استحي على وجهك وتصرفي مثل باقي البنات
العنود:يووووو يما وبعدين
ام العنود:خلاص وش بغيتي
العنود:يما ابي غداي يجيني في غرفتي
ام العنود :لا تغدي هنا
العنود:لا لا لا
ام العنود :طيب خلاص
العنود:اي زين وراحت تغدت ونامت
العنود عربجية وداشره مره
=====
تعريف سريع بعائله رنيم/
ابو محمد:46سنه حنون وطيب اهم شي بحياته سعاده عياله ومستقبلهم وارضاء زوجته ملامحه تبين الطيبه عنده شركه يشتغل فيها مع اخوانه
ام محمد:42سنه طيوبه حييييل وعلى نياتها تهتم بالمظهر الراقي والمحترم وحنونه على الكل
رنيم:سبق التعريف بها
اسماء:كبيره العائله البكر عاقله وعقله يوزن بلد 21سنه ثاني جامعه قسم اداره اعمال لها شخصه منفرده وتمتاز بالثقل والشموخ
ساره:هبله ومرجوجه بس شخصيتها ضعيفه شوي وعلى نايت8سنة ثاني ثانوي(حادي عشر)
اسياف:اخر العنقود حلوه وهادية 8سنوات
محمد:19سنة ثالث ثانوي (ثاني عشر) مثل اخته اسماء بس انه مغرور شوي
ماهر:حبيب رنيم واقرب اخوانها لها طيوب لأبعد درجه 16سنه ثالث متوسط (تاسع)
‎====
وتعريف سريع بعائله العنود/
ابو مهند:قلبه ورق طيوب مررره بس ملامحه تقول انه صارم معطي اولاده الحريه بس بالحدود يخاف عليهم خاصة بناته45سنه
ام مهند:طيوبه بس خوفه ومرحه 40سنه
مهند:الكبير العاقل الحازم الطيب 22سنه اخر سنه بالجامعه قسم طب
العنود:سبق التعريف بها
مشاعل:خويت ساره روح بالروح دلوعه مره وكيوت وشايفه حالها بس لها حق مره حلوه
احمد:مذوب البنات صاحب الغمازات جميل لأبعد الحدود 19سنة
نوف وتومها نواف:الثناي المرح او زي ماتقول العنود الثناي الخبل 18سنه‎
=
€‏€€€نهاية البارت€€€€

التعديل الأخير تم بواسطة بنت الهلال كلها دلال ; 04-04-2011 الساعة 10:13 PM