عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-10-2011, 11:07 PM
 
تكلمه علشان ماتتعبون القصه باقي لها جزئين
نبداء
الجزاء الثامن
منصور:خلوني اجق على ملاك
خالد:ههههههههه تجق هههه ادق يل اثول
منصور:ملوكه حلآتي فتحي الباب
ملاك:بنااااااااات الشباب يبون افتح لهم الباب
وهم فيهم النا يبون يكملون نومهم امينه:بشررررررط قولي لهم
فاطمه:اي نبي يمشونه يودونه البحر بعدين يعشونه وبعدين من باسكن
ملاك:هاا موافقين
البنات:اي موافقين
ملاك:اسمع قوول حق الي جمبك يطرون انه احنا نبي نروح البحر ومشاعل تسحب الجوال
مشاعل :وتعشوووننننه وتسبحه انفال
وتتكلم كنه سكرنه:وهم شي الباسكن

منصور:اتوقع مالزم اقولكم سمعتووو
الشباب:مووووووافقين
ملاك:عيل شب يله بفتح لكم بس ان مسكتوو شعره منه تيا كهربائي ونقتلكم
منصور:طيب يله ذلفي

راحت ملاك وفتحت لهم وطلع خالد مسكه من البجامه وقال:اقسم انك حيوانه
منصورر مسكه:هـي هي اختى
خالد:اسفين اخوي اسفيين
منصور:اي خلك جذي
خالد مشى قدام منصور:اي لي ماتستحي تمشي قدامي وانا اكبر منك يل عجل
خالد:هاا وليش انت ابوي ولا اخنتى يؤؤ اخوي
منصور :يله قدامي خلني اسبح
مشووو الشباب رحوو عند جدهم وقعدوو يسالفون وهذرون
والبنات جاو ينقزون عند جدهم ويلعبون انووو

فاطمه:ياسممينوو جيبي الا ام بي ثري حقتنا
ياسمين:طيب


راحات ياسمين ودخلت اول غرفه امينه وفاطمه عفييييييييسه الغرفه ودوور الا ام بي ثري وين شافته تحت السرير
ورحت غرفه ملاك مشاعل ادوور ماضل بجامه مقططوطه ولا تاجات ولين لقت بل اخير الا ام بي ثري في الحمام
وراحت غرفهتهاهي شوق واشوق عرفه وين يحطونه فتحت الشنطه ولقتهم بيس الغرفها كلها كور
وانفال ورونق :في كبت النعال (اكرمكم الله)


رحت لهم وهي فااطسـه خياس
ياسمين:انتووو هي واحده في الا ام بي رثري بل حمام تقط على ملاك ومشاعل حقه انتو قكم في الحمام وتقط على امينه وفاطمه وانتو قكم
فيتحت السرير وتقط على على شوق واشواق انتووو ارحمم قكم في الشنط ورونق انفال انتوو في كبت النعال

خالد:هههههههههههههههههههه اثريكم زبل (يعني زباله)
بندر:الا انتو وش يسوي الا ام بي ثري فيي الحمام ها هههه
مشاعل صار وجهها احمر:انت وش عليك وش انسوي والله ملقوووف
ملاك:انسوي الي نسويه مالك خص

نزين اهم ملاك ومشاعل يتساسرون وشلون نقنعهم انه نروح البحر ها
وحده راحت حق الجد وحده راحت حق الجده
ملاك:يابوو علاوي يله وافق
مشاعل :يله ام علاوي وافقي ترا ريلج اذا وافقتي بي وافق

الشباب يشمتون عليهم لنو جدهم مارضاء
الجد:بكره راح تستانسون وتطلعون البحر علشان كذا
الجده:اسكت انا اكمل علشان كذا نبيكم تستانسون
قامت الجده راحت المطبخ والجد راح عند السياب الي بل قهواء والشباب ماكسنه على البنات اطنازه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
الجزاء التاسع
جاسم:ههههههه شفتهم وشلون يطروون
عبد العزيز :ههههههه والله ودي صروتكم ورسلته بلتوث
محمد:هههههههههههه والله خليت زوجتي تعايب عليكم
ملاك:شب صدق حقارهـ عيني عينك تقلونه قداامنا
خالد:اووواووو ترا نمزح
مشاعل:لا مزحكم ثقيل زي وجهكم الحين ملاك ازعلت
منصور قام راح عند ملاك
طق طق
ملاك:ادخل
منصور:هو ملاك شفيك زعلتي
ملاك:لا بس حبيت اشوف غلاتي بينهم
منصور :تعالي في حضني حبيبتي تدري انا من زماان كنت اتمنى اني اسمع اسرارك وهمومك
ملاك:نصور تدري اصعب شي في حياتو وشو انه امي ماحست فيني ولا فيك وانت اشلون رضيت تعيش ويها اهي ويه زوجه الضعيف
منصور:اووو لاتذكرني مدري وشلون وافقت ههههه الا على زوجه الضعيف طلقته الحين اخذت راسه طويل ههههههههه
ملاك:هههههههههه يحليك والله ياخوي


(طبعن منصور وملاك مهبلين في ازوج امهم اما ابوهم طيب حيل وص بو علي على انه يربيهم بس منصور راح مع امه
اهم قاعد يتكلمون والشباب والبنات يطلون ومدحون فيهم)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
منصور:ههههههه تتذكرين يوم تطلعين في وجه الحبوب من اجلكسياات
ملاك افطست:هههههههههههاااي اتذكر
منصور :بسئلك الحين (لحظه اشوي قام سكر الباب وقفله )سئل الحين:مشاعل تحب
ملاك انصدمت احولت اعيوونه صبت الحوله:هااا نويصررر ليكووون انت هههع
منصور:ملوك ترا احس نفسي غلطان لو قلت لك
ملاك:لالالا محشوووم ياخوي قوول قول تحبه تعشقه


مشاعل:يؤؤؤ وخرو عني ماسمع شي
امينه:لالا لا مايصير احنا نبي نسمع بعد
خالد سحبهم من كشيشهم:اقووول وخرو انتو ويها عيب بابا عيب تتنصتون
فطوم:عشتووو من قال عيب


نروح عند ملاك ومنصور
ملاك:من متى
منصور:من اول ماشفتكم في البقاله وانا عقلي يفر عليه يفرر
ملاك:كللللللللوش
منصور :مو بس انا احب حتى صديقي جات علي انا
ملاك:هههههه لاتقول انا
منصور: وش دراك من قااالك
ملاك:من قلتله مزيوون وهو خاق علي ادري بس ماني موافقه
منصور:حرررام عليك تفطرين بقلب اولد
ملاك:وي مولت خله يحب هند هههههههه
منصور:لا وع هند لا مشتهيه الا تعالي وشلون مات علي

ملاك :انت ماكنت موجود صح اهوو كان يسوق البانشي فتدعمه اتريله فماات

عند البنات
رونق:اهوووووووو بعدوووووو ترا في ظهري منبطحيين

جاسم:اوووووووص (فتح الباب منصوور :لوووو وانتو وش قعدكم اهنييي)
طارق توهقو:هلا بل اخوو كنه نبي ملاك

منصور :لوووو(اهرربو كلهم منصور مسك مشعل )
منصوريله بابا قول وش كنتو تسوون ولا الحين والله اصفعك كف يلزقك بطوفه
مشعل:ههههه انا اخوك افاااا تسويهااا
منصور:اي اسويه ولا ماني قدهاا
مشعل:لا قدها وقدود كنه نتصيوخ
منصور:طيب وش سمعتووو
مشعل:اقسم بالله اني ماسمعت شي

ملاك:تركاء تركاء غرفتي عازله للصوت يعني الصوت مايطلع براا