عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 02-25-2011, 03:50 AM
 
البارت الخامس عشر

مرت أشهر وأشهر
خلونا نلف ع الأحداث بسرعة ،،
غادة تقدم لها شخص اسمه ثنيان في البداية ماواقفت
لكن لما سمعت إن ردينة انخطبت على أمين وافقت ..!
ردينة : أجل وافقتي يالدووبة
غادة : انا ودي الحين اجي لك ابرحك ضرب ،، كيف ماتقولي لي انك انخطبتي
ردينة : هدي يابت الحلال أصلاً أنا من اول ماتقدم لي وانا اقول بخبرك لكن امي زنت علي وتقول أهل العريس يبوننا نرد عليهم بسرعة و الظروف جبرتني مااقول لك الا بعد ماارد عليهم
غادة : طيب طيب خلاص سامحتك بس لاتعيديها
ردينة : يعني كيف بعيدها بنخطب مرة ثانية يعني
غادة وردينة : هههههههههه
غادة : أقول ردون اتفقتوا على الزواج
ردينة : ايه أمين مرررة مستعجل يقول يبي العرس بعد ثلاث شهور
غادة : لامستعجل ولاشي بالعكس توقيت مناسب
ردينة : المهم اني اقتنعت
غادة : ردون شرايك نسوي عرسي وعرسك بليلة وحدة؟
ردينة : واااي غدون هالفكرة جات على بالي لكن قلت يمكن ماتوافقي
غادة : افا ردون ليه مااوافق لكن خلينا نسأل ثنيان بالأول
ردينة : اوك وأنا بسأل أمين
* * * * *
بيت أبو رضا
رن الجرس وراحت ورد تفتح الباب
ورد : مييين
مهند : انا مهند افتحي الباب
راحت ورد لفت شيلة على راسها وفتحت الباب
ورد : هلا مهند تفضل
مهند : علي موجود
ورد: يعني وين بيروح ياولد الخال لسى طالع من المستشفى
مهند : هههه الا وين هو
ورد: بغرفته جالس
مهند : انتي مشغولة دحين..؟
ورد: لا لييش...؟!
مهند : تعالي بكلمك بموضوع
ورد : خير شصاير
مهند : ماصاير الا الخير
راحو وقعدو في الصالة
مهند : اسمعي وروودة انتي بنت عمتي واقرب لي من اختك عشان كذا انا بقولك شي
ورد : خير تفضل
مهند : ابيك تفاتحين صاحبتك بموضوع
ورد : اي صاحبة ؟ وافاتحها باييش؟
مهند : صاحبتك شذى أبيك تقولين لها ... قولي لها اني احبها
ابتسمت ورد : اجل سالفة حب هي وأنا اقول ليش ولد الخال متوتر
مهند : اقول لاتتطنزين علي بتقولي ولا لأ
ورد : خلاص اوكي ولايهمك راح اقول لها
مهند : والكلام ده مايطلع بره
ورد : اوكي
مهند : يلا انا بقوم اروح لعلي
فزت ورد لفوق وعلطول قالت لختها عن اللي قاله مهند ولاكأنه وصاها ماتقول لأحد
رماس: اوووف طلع مهند يحب بعد
ورد : اي بس ماتقولين لأحد هو وصاني
رماس: اوك مابقول،، الا انتي كيف بتقولي لشذى
ورد : اتوقع اقول لها في البر اذا رحنا الاسبوع الجاي
رماس: من قال بنروح البر
ورد : نسيتي ؟ امي قالت لعلي ان احنا بنروح في المستشفى
رماس: اوووووووه اجل بروح اجهز اغراضي
* * * * *
في الاسبوع الثاني طلعت العائلة من الصبح رايحين للبر وأول ماوصلو نزلوا الرجال ونصبوا الخيمة
قعدوا فيها الحريم الكبار لكن البنات طلعوا يمشون
كانت ورد ورماس وشذى مع بعض
ووراهم افنان وردينة وغادة
ووراهم هند وأنوار وجنى
ورد : شدّو ابي اقوولك شي
شذى : ياعيون شدّو انتي شعندك
ورد: موضوع خطييييييير
شذى : لاتخرعيني ورودة شعندك خلصيني
ورد : اوكي اوكي لاتاكليني بسم الله
وأشرت ورد على مهند : شفتي ذاك الولد... تعرفينه؟
شذى : وشمعرفني به كل اللي اعرفه انه صديق اخوك
ضربت ورد شذى على راسها: هذا ولد خالي يالذكية
شذى : اووهو علينا ولد خالك ولد عمك انا شيدخلني
ورد : ماانتي اساس السالفة
شذى : وليييش؟
ورد : الولد ذاك يحبك
شذى : شلووون؟! منو هو؟! وكيف ؟ ومتى قال لك؟
رماس : يالخبلة شفيك انهبلتي تقول لك يحبك مهندوه يحبك
شذى : تسخريني ولا شنو؟
ورد : اووهوو علينا شدّو انتي منتي صاحية
شذى : يالبى قلبه
ورد : لاااا انخبلت البنت
شذى : الا تعالي تعالي هو متى قال لك وكيف؟
وراهم...
غادة : افنان انتي شرايك؟
افنان :بخصوص شنو؟
ردينة: انتي ماشكلك معانا ،، بخصوص الزواج
افنان : واللي يرحم والديكم انا لسى ماعندي علم بذي الأمور
غادة : يووووه ردون احنا أصلاً ليش نسأل وحدة من البزر..؟
أفنان : اي دحين صرنا من البزر ها طييييب ياغدون
وراحت أفنان لورد ورماس وشذى
ووراهم ...
هند : واااي بنات راحت عليكم مسكرة جديدة لسى اسبوع على تنزيلها ابي اروح اشتريها
انوار : ياأختي ياأنوار انتي ماتتوبي من الأسواق صرتي ربى الثانية
جنى : هذا اللي راح يتزوجك يطلقك من أول يوم ،، أكيد راح تقولي له خلينا نروح السوق
أنوار وجنى : هههههههه
هند : اسم الله اسم الله علي فال الله ولا فالك
* * * * *
عند الأولاد :.
علي : أقول يالنسيب وين شارد؟
مهند :بعيييد
راشد : وين بعييد؟
مهند : تقدر تقول ربع ساعة وأوصل القطب الشمالي
علي: اجل ليين رجعت خبرنا ناويين نقول لك شي
مهند : هذا انا وصلت شعندك
راشد : سبحان الله مسرع مارجعت
علي: أقول خلينا نقوم نمشي بره
مهند : والله تعبااان لساتني راجع من...
راشد : صدق حاله الأخ قم بس قم
طلع علي ومهند وبسام وراشد يمشون
* * * * *
أم رضا : ياحلو هالجلسة ياليت كل أسبوع نجتمع كذا
أم موسى : اي وانتي الصادقة ياليت
أم باسم : ليش مانقول لرجالنا يطلعونا كل أسبوع
أم موسى : اي خلونا نقول لهم ان شاء الله يرضون
أم رضا : ان شاء الله
أم جنى : نتونس في الطلعات ذي ويتونسو عيالنا وبناتنا
* * * * *
أفنان : هلا بأحلى صاحبات شوو عم تحكو؟
شذى : وانتي شدخلك
افنان : افا شدّو
رماس : قولي لها شدّو عادي ذي صاحبتك
افنان :ايش صاير وانا مدري؟
ورد: مهند يحب شذى
افنان : مهند ميين مهند ؟!
ورد: مهند ولد خالي
افنان:واااااااي شدّو صار عندك حبيب والله مهند مافي منه
شذى : يووه فنونة انطمي لاتفضحينا
* * * * *
مشوا شويات وتفرقوا عن باقي البنات اللي معاهم
وصادفوهم العيال في نفس الوقت اللي وقفت سيارة عند البنات ونزل منها ولد
الولد كان شكله حلو نزل من السيارة وراح لعند البنات
الولد: هلا
ورد: وجعع
الولد تجاهلها وقال....
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة