عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 02-25-2011, 03:48 AM
 
البارت الرابع عشر

دخلت ربى المطبخ ..... شهقت على خفيف
التفت علي متخرّع شافها قدامه وقف وماقدر يتحرك
لفت ربى شيلتها على راسها وظلت تطالع الأرض وهي رايحة بعيد بأفكارها ... رفعت راسها وقالت بثقة: علي ابي اتكلم معاك..ع السريع.
لف علي وعطاها ظهره : مابيننا كلام
ربى : علي انا ابي اشرح لك الموقف ..
علي : اي موقف بالضبط..؟
ربى : يوم اكلمك في المزرعة ... ابي اقول لك ترا ماكانت انا اللي كلمتها..
علي : كيف يعني..؟!
ربى : كانت شذى ... افتكرتك واحد من الشباب اللي يتصلون على البنات وكانت تبي تختبرك عشان كذا قالت لك ... مااشتقت .. الي .
علي ببرود : ومن اللي قال أحبك..؟ انتي لو اهي..؟
ربى : أأأ...أأنـ ..
علي : طيب خلاص انسي الموضوع
ربى : لاماأقدر أنسى...
لف عليها : نعم..؟
ربى انتبهت انها قالت زيادة عن اللزوم لكن تجرأت وقالت: انت سمعتني علي ... ماأقدر أنسى .. لأني قلت الك من قبل ...أحبك
طنشها علي وطلع من المطبخ ومافيه ولاذرة اتحركت تجاه محبة ربى ... كرهها زيادة
ربى نزلت دموعها ... مسحتها باكمام عبايتها وراحت شربت مويه ورجعت المجلس
" في غرفة علي "
علي سارح في داك الطوف الملياان بالصور والذكريات وسرح في صورة كان فيها ورد ورماس وعلي ورضا وغادة و راشد و موسى وهند وربى وهم صغار
" ربى كانت من بيت جارهم بعد كذا انتقلوا لبيت ثاني "
يطالع في ذيك الصورة وتجمعت في قلبه ذكريات من الماضي
كانت ربى مثل صديقة الطفولة كانو يلعبون مع بعض يضربون بعض ويلاحقون بعض علي يعترف انها كانت ايام حلوة لكن .. شاللي صار الحين وخلاه
يطيح مع صديقة الطفولة بحب مستحيل يتحقق وشاللي خلاها تحبه... وده الحين لو تطيح بيده رماس كان يعاتبها ويلومها لزين مايشبع
على هذاك اليوم اللي قالت له يلعبون عليها .... وده لو يروح لربى ويعترف لها انه مايحبها .. ان عمره ماحب بنت في الدنيا .. ان هو واحد مايعترف بالحب حتى
لازم يلاقي طريقة يبعد فيها ربى عنه ... اهي بتسافر تقريباً شهر أكيد بتنساه...ولو ماكان أكيد كان هذا اللي هو يتمناه.
" في المجلس"
رجعت ورد ورماس
حسوا على ربى انها متضايقة وحاولو يستفسرون منها لكن بدون فايدة قالت لهم انها تعبانة وبس
كانت تجاملهم اكثر من كل مرة تجاملهم فيها لأن حبيب القلب ماعطاها وجه ،، لسى مااقتنع بأنها تحبه ، شردت ربى بعييد ،، آه ياحبيبي لو كنت بس تحس باللي أحسه
دخيلك لاتصير عديم احساس .. تلاقي قلبي بين ايدك وتصد عني آه ياعلي .. أنا مستعدة أضحي باللي أضحيه ولا أخسرك .. إنت لي ... وأنا لك .. يوم بعد يوم راح تتغير
معاملتك وياي ... متأكدة .... ولو ماكانت متأكدة هذا اللي كانت اهي تتمناه
رماس تلوح لربى : هيييي وين وصلتي..؟
ربى : موجودة رمييس
رماس : توك موجودة وين كنت سارحة مين ماخذ عقلك ومتهني به..؟
ربى تقول في نفسها : اخوك يارمييس اخوك .
ربى : افكر فيك ياروحي
رماس : ياقلبي انتي ياربيانة
ولفت عنها وهي تدري انها ماكانت تفكر فيها ... أبداً
رن جوال ورد " فنوونة يتصل بك "
ورد : هلا بأفنان الغالية هلا.
أفنان: هلا فيك ورودة كيفك
ورد : تمام نسأل عنك..
أفنان: أنا تمام ... ورودة بتطلعين اليوم..أبي أجيك أقعد معاك شوي
ورد : بس شوي الا تعالي اليوم كله تنورين البيت ربيانة كمان ويانا اليوم.. خلونا نفلها
أفنان : اوكي ورودة . انا الحين بسكر بجيك بعد ساعة .
ورد : اوك
أفنان : باي
ورد : بايات.
" عند أفنان "
فتحت دفتر خواطرها وكتبت |"على هونك ياقلبي لاتسبح بأحزانك .. أنا صحيح حزني بعيوني لكن مو على شانك .. أنا ببكي على اللي سكن روحي .. ووجداني ومتربع بمكانك"|
|"أنا ببكي ليل نهار .. على حسابه دموع أمطار.. وعلى فراقه أنا بقلبي أشعل نار"|
|"ياروحي لاتلوميني .. ياروحي اعذريني .. انا لو ودي ابيع العمر عشان لحظة من عمره فديتك ياحبيب القلب فديتك يالساكن بروحي ياليتك جنبي تسمع آهاتي
تناديك وتخنق العبرة لهاتي .. ماغير كلمة أحبك تنطق بيها شفاتي .. ياليتك جنبي تشوف العين همالة .. دموع أمطار سيالة .. وتتكحل بشوفتك الجفون .. أنا قلبي الك مرهون .. على حبك أبكي عيون .. تلاقيني ودموعي همالة"|
سكرت الدفتر وحطته بالشنطة وتنهدت وعينها فايضة دمع مسحتها وقامت ولاكأن شي صار وصرخت : ابووو محمد توصلني بيت عمي ابو رضا..؟
......
" بيت ابو باسم "
ردينة : روييشد مابتروح لعلووه..؟
راشد : بسم الله ... توي راجع من المستشفى تبيني افز... واصلاً أنا مليت من وجهه اسبوع كامل مقابلنه في المستشفى
ردينة: اي طيب ويديني لغاادة بعد شوي اهي بترجع من السوق وابي اروح الها اشوف اللي اشترته
راشد : لاحوول انتي ماتفهميين ياست الحسن والدلال اقول لك ... وليش اقول لك وحدة مثلك ماتفهم هالكلام.. اقوم غرفتي ابرك لي
ردينة بصوت واطي : موولت عليك من ولد " وصرخت "اوريك لكن.
" بيت ابو رضا "
رماس :اوووف متى بتجي افنان..؟
ورد : قالت بعد ساعة هادي راحت ساعة وثلث وهي ماجات.
رماس : اتصلي عليها شوفي
اخذت ورد جوالها ... " رن الجرس"
فزت رماس : اكيد هذي اهي
شوي الا دخلت افنان : هلااااوي صاحباتي كيفكم ..؟
رماس: هلا فييك ياقمر احنا بخيير يوم شفناك انتي كييفك..؟
افنان : انا بخير دامكم بخير...الا وين ربى..؟ مو كانت معاكم..؟
ورد : الا كانت معانا ،، لكن اتصلت لأخوها يجي الها تقول تعبانة
رماس : ربيانة بتروح ماليزيا
افنان: والله... ماليزيا يقولون حلوة
رماس: ابي اروح في المستقبل انا وزوجي.. <<< بدت تتحلم
ورد : انتي مررة يعني ضامنه روحك مع رويشد
افنان : وش دخل رويشد بالسالفة ..؟
ورد بدلع : تحبه
رماس : وامووت فيه بعد
افنان : والله طلعتي تحبين من ورانا ياشيخة
رماس: الحب دايما متخبي ماتدرين متى بيطلع ومتى بنتسى.
افنان : صح كلامك ياعسل.
رماس لفت لورد : عشان تعرفي اني ماقلت شي غلط
ورد : وأنا ماقلت انك قلتي شي غلط،، المووهم خلونا من هالسالفة وخلونا نهيص شوي
قعدو واستانسو وفي نص الليل رجعت أفنان بيتهم
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة